أحذية رياضية من ’أديداس‘ بمكوّنات مطّاطية من ’كونتيننتال للإطارات‘ تمكّن العدّاء ويلسون كيبسانغ من تسجيل رقم قياسي عالمي في برلين

  • العدّاء الكيني يسجّل وقتاً قياسياً عالمياً جديداً عند 2 ساعة، 3 دقائق و23 ثانية
  • المجموعة الأحدث من ’أديداس‘ تحتوي على أكثر من 80 منتجاً مختلفاً وتتميّز بتقنيّة ’كونتيننتال‘


(إ.ع.م.، 7 أكتوبر 2013) سجّل العدّاء الكيني ويلسون كيبسانغ رقماً قياسياً عالمياً جديداً يوم الأحد الماضي خلال المشاركة في ’ماراثون برلين‘ بدورته الأربعين، مؤكّداً بذلك ثقته الكاملة بتقنيّات ’كونتيننتال‘ (Continental) وخبراتها الواسعة. وهذا العدّاء المحترف الذي فاز بماراثون أبوظبي النصفي في 2010 وحلّ في المركز الثاني بماراثون رأس الخيمة النصفي في 2009، قد أشعل الحماس مع تسجيله توقيتاً متميّزاً بلغ ساعتين و3 دقائق و23 ثانية عند عبوره خط نهاية السباق في ’براندنغبورغ غايت‘، كاسراً الرقم القياسي العالمي السابق المسجّل قبل عامين في برلين أيضاً بـ15 ثانية.

وتقوم ’كونتيننتال‘ بتزويد شركة ’أديداس‘ (adidas) بالمكوّنات المطّاطية منذ أربع سنوات. وتوفر هذه المكوّنات لأحذية الركض والجري من ’أديداس‘ تماسكاً أفضل بشكل ملحوظ على مختلف أنواع الأسطح. ومع مرور الوقت، تم تعزيز الشراكة التقنية بين ’أديداس‘ و’كونتيننتال‘ بشكل مستمر. واليوم، يوجد في الأسواق أكثر من 80 نوعاً مختلفاً من الأحذية المخصّصة للرجال والنساء، وكلّها تحتوي على نعال غير زلقة من ’كونتيننتال‘ تتميّز بفعاليتها العالية جداً.

ولقد تحسّنت بشكل إيجابي جداً مبيعات أحذية ’أديداس‘ الرياضية التي تحتوي على تقنية شركة تصنيع الإطارات، ومن المتوقّع أن ترتفع من 1.2 مليون زوج تم بيعه في 2012 إلى حوالي 3 ملايين في 2013 وذلك خلال فترة 12 شهراً فقط. ولقد زادت مبيعات الأحذية المخصّصة للأنشطة الخارجية بنحو ستة أضعاف خلال الفترة ذاتها.

ومن شأن المزيد من التماسك أن يعني مستويات أفضل من التماس مع السطح الذي يتم الركض عليه، إضافة إلى مستويات محسّنة من الجر وبالتالي القدرة على تسجيل أوقات أسرع. ويقوم الكثير من العدّائين المحترفين في مجال رياضة الماراثون والرياضيين الهواة والمبتدئين حول العالم بالاستفادة حتى أقصى الحدود من هذا التميّز التقني، وكما ظهر بشكل واضح من خلال تسجيل الرقم القياسي العالمي الأخير في برلين إضافة إلى تسجيل العديد من الأرقام القياسية الجديدة الأخرى على مضامير السباق في هانوفر وطوكيو سنة 2013 وفي لندن سنة 2012.

حول هذا، قال دايفيد أودونل، رئيس قسم الأبحاث والتطوير لإطارات سيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة في شركة ’كونتيننتال‘: "يسعدنا فعلاً أن تسهم أحذية ’أديداس‘ للجري، التي تشتمل على تقنيّتنا الخاصّة بمكوّنات المطاط والتي يتم تصنيعها في هانوفر، بتوفير المساعدة لكثير من الرياضيين المحترفين وغيرهم من العدّائين لأجل تسجيل أوقات شخصية أفضل وكسر الأرقام القياسية على مضامير الجري. وهذا يبيّن بوضوح الفرص الكبيرة المتوفرة على المدى الطويل عبر الاستفادة من المزايا الرائجة خارج قطاع العمل المباشر الذي تنشط فيه الشركات والبحث عن تقنيات وحلول جديدة."

بدوره، قال جوناثان تايت، المدير العام لشركة ’الإماراتية للإطارات العالمية‘، الموزع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة: "تستفيد علامة ’كونتيننتال‘ من سنوات طويلة من الخبرات الواسعة في مجال صناعة المطّاط. وهي المصنّع الرابع عالمياً للإطارات، لكن ما يعلمه كثيرون أنها تقوم بأكثر من مجرّد تصنيع الإطارات. فالخبرات الكثيرة التي اكتسبتها الشركة على مدى السنوات الماضية مكّنتها من الدخول أيضاً في مجالات مختلفة ومتنوّعة خارج حدود تصنيع الإطارات وتوفير الكثير من الحلول التي تُعتبَر مبتكَرة بالفعل."

وبصفتها علامة تجارية مميّزة، فإن إطارات ’كونتيننتال‘ غالباً ما تُستخدَم في السيارات الراقية ذات الأداء العالي والسيارات الرياضية وسيارات الدفع الرباعي المنتشرة بكثرة في الإمارات العربية المتحدة. وتضم شبكة ’الإماراتية للإطارات العالمية‘، الموزع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ في أسواق الإمارات العربية المتحدة، صالتي عرض وثلاثة مراكز خدمة حديثة بالإضافة إلى مستودعات منتشرة في كافة أرجاء الدولة وذلك بهدف خدمة عملاء إطارات ’كونتيننتال‘ بأفضل شكل، كما أنها تخطّط لمزيد من التوسّع خلال السنوات القليلة المقبلة.


معلومات أخرى :

’الإماراتية للإطارات العالمية‘ هي الموزع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ الخاصة بالسيارات والشاحنات الخفيفة والآليات التجارية في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتُعتبَر إطارات ’كونتيننتال‘، التي يوجد مقر الشركة الأم لها في ألمانيا، رائدة سوق إطارات السيارات والشاحنات الخفيفة في أوروبا وأميركا الشمالية، وهي معروفة على المستوى العالمي بجودة هندستها المتميزة وبسلامتها.


وبصفتها علامة تجارية مميّزة، فإن إطاراتها غالباً ما تُستخدَم في السيارات الراقية ذات الأداء العالي وفي السيارات الرياضية وفي سيارات الدفع الرباعي المنتشرة بكثرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولخدمة عملاء إطارات ’كونتيننتال‘، تمتلك الشركة شبكة تتألّف من صالتي عرض وثلاثة مراكز خدمة حديثة بالإضافة إلى مستودعات منتشرة في كافة أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تخطّط لمزيد من التوسّع خلال السنوات القليلة المقبلة. www.continental-tyres.com

الرعاية
الجدير ذكره أن ’كونتينينتال للإطارات‘ هي الراعي الرسمي لبطولة كأس ألمانيا في كرة القدم، وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل، وبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2016 التي ستقام في فرنسا.
www.ContiSoccerWorld.com