>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي دايفيد بيكهام يتألّق في دور سفير ’بريتلينغ فور بنتلي‘


    دايفيد بيكهام يتألّق في دور سفير ’بريتلينغ فور بنتلي‘

    (دبي، إ.ع.م. – 7 أكتوبر 2013) أعلنت ’بريتلينغ فور بنتلي‘ (Breitling for Bentley) عن اختيار النجم العالمي دايفيد بيكهام سفيراً لماركة الساعات الراقية في منطقة الشرق الأوسط. وسوف يتألّق بيكهام في الحملة الإعلانية الدولية الجديدة لصالح ’بريتلينغ فور بنتلي‘ والتي ستضمّ مجموعة من الأعمال الإعلانية المصوّرة الرائعة التي تعكس فكرة ’هذا العالم المتميّز بذاته‘.

    ومنذ إطلاقها في سنة 2003، تمتّعت مجموعة ساعات الكرونوغراف ’بريتلينغ فور بنتلي‘ بتقنيّات استثنائية مع تصاميم بريطانية راقية جداً، وهي تعكس بشكل واضح الروحية البريطانية الفريدة المصنَّعة بشكل راقٍ في سويسرا. ويُعدّ دايفيد بيكهام الشخصية الأمثل للتعبير عن هذا المزيج الفريد بين الأناقة والفخامة، الأصالة والرقي العالي، خصوصاً وأنه قد أصبح أسطورة ترمز بأفضل شكل للأناقة البريطانية المتميّزة.

    وسوف يظهر النجم في الصور الإعلانية التي تم التقاطها في صحراء ولاية كاليفورنيا الأمريكية عبر المصوّر العالمي أنطوني ماندلر. وستعكس الصور الداكنة والأصيلة والبارزة بقوّة الروح الكاملة الحقيقية لمجموعة ’بريتلينغ فور بنتلي‘.

    وعلّق المصوّر الأمريكي الشهير على هذا الموضوع بالقول: "كان هدفي يتمحور حول إظهار بيكهام كبطل يتمتّع بشخصية رجولية قويّة. ولقد رغبت بإبراز العناصر الأقوى التي تقوم عليها رسالة ’بريتلينغ‘ وجمعها مع النواحي الأقوى من صورة وشخصية بيكهام."

    وتُعتبَر الشراكة بين ’بريتلينغ فور بنتلي‘ والنجم دايفيد بيكهام طويلة الأمد، وهي تقوم على التقدير والاحترام المتبادلين بين الاسمين العريقين ومنذ مدّة بعيدة.

    وقال بيكهام معلّقاً: "كنت من أوائل الأشخاص الذين قاموا باقتناء ساعة كرونوغراف من مجموعة ’بريتلينغ فور بنتلي‘. ويعجبني فيها كثيراً المزج بين ’المحرّك‘ عالي الأداء الذي يعكس مستوى التميّز والدقّة السويسرية العالية مع التصميم الجريء للساعة. وأنا من أشد المعجبين بساعات ’بريتلينغ‘ وتراثها العريق منذ فترة طويلة."

    تتمتّع ’بريتلينغ‘ بمكانة عالية في منطقة الشرق الأوسط ولديها عدد كبير من المعجبين والعملاء، وتنتشر متاجرها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست، إضافة إلى مصر، لبنان وغيره من الدول الأخرى. كما تقوم العلامة التجارية بتشغيل متاجر بوتيك فاخرة تابعة لها في كل من الدوحة، دبي، مدينة الكويت، المنامة والرياض.

    حول ’بريتلينغ‘
    لعبت ’بريتلينغ‘، المتخصّصة بصناعة الساعات التقنية الراقية، دوراً حيوياً في تطوير ساعات الكرونوغراف لليد وهي الرائدة في هذا المجال بتقنيّاتها البارزة. ولقد تشاركت ’بريتلينغ‘ كل اللحظات البارزة في عالم مغامرات الطيران بفضل منتجاتها المتينة والاعتمادية وعالية الأداء. وهي تُعدّ ماركة الساعات الرئيسية الوحيدة في العالم التي تزوّد كافة طرازاتها بمحرّكات مصادق عليها عبر جهاز الكرونومتر، مما يؤكّد بشكل واضح على مستويات الدقّة العالية التي تتمتّع بها. كما أنها من الشركات النادرة أيضاً التي تقوم بنفسها بإنتاج حركة الكرونوغراف الميكانيكية الخاصّة بها حيث تتم عملية التطوير والتصنيع بشكل كامل في مشاغلها الخاصّة. وتُعتبَر هذه الشركة العائلية إحدى ماركات الساعات السويسرية المستقلّة الأخيرة التي لا تزال ناشطة في مجالها.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-07-2011, 09:34 PM
  2. بنتلي فلاينج سبور vs بنتلي GT
    بواسطة toogoo في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-10-2010, 12:56 PM
  3. قصة سفير اليابان مع أوباما
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-10-2009, 06:14 AM
  4. كابيلو يدافع عن بيكهام
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-02-2007, 05:08 PM
  5. بنتلي GT بتعديل MTM اسرع بنتلي على الاطلاق!!
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-07-2006, 03:48 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14