>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الناغي للسيارات تكشف عن سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة كلياً في المملكة


    مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة كلياً في المملكة

    سيارة ببابين سريعة، وأنيقة وجريئة، وأكثر رياضية تحلّ مكان الفئة الثالثة كوبيه

    جدة - وصلت سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة و التي تُعتبر إحدى السيارات الأكثر ترقباً إلى صالات عرض مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن تمّ الكشف عنها عالمياً أمام الجمهور في معرض السيارات الدولي في فرانكفورت في وقت سابق من هذا الشهر.

    تمثّل سيّارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة الجيل الرابع من سيارات BMW كوبيه متوسّطة الحجم، وتجسّد الطبيعة الرياضية لهذه الفئة الراقية في كل ناحية من نواحي التصميم والأداء والديناميكية. ويشير الرقم 4 في تسمية السيّارة إلى الشكل والمكانة المذهلين، مع التركيز على التصميم المستقلّ وعلى التميّز التقني الأعلى مقارنة بسيّارات BMW الفئة الثالثة.

    ولعلّ قدرات سيّارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة بالكامل من خلال تصميمها القوي. وتم تطوير المواصفات الخارجية لكي تبرز عراقة هذه السيّارة الرياضية، بدءاً من فتحات الهواء الكبيرة الواسعة عند المئزر الأمامي التي تبيّن بوضوح عرض السيّارة. وعند الطرفين فتحاتٌ للستائر الهوائية الانسيابية مع منافس هواء تقع مباشرةً خلف العجلتين الأماميتين. ويتّسم هذا الطراز الجديد بعرض وبقاعدة عجلات أكبر مقارنةً مع سيّارة BMW الفئة الثالثة كوبيه، وهي أقرب من الأرض بشكل ملحوظ مع مظهرها الكوبيه الأطول ديناميكياً. وتجتمع هذه المزايا مع نفحات اعتدناها لدى BMW مثل الطرفين القصيرين بعد العجلات والمقصورة المنسابة إلى الخلف مع السقف المنحدر، وغطاء المحرّك الطويل، لتكتسب الفئة الرابعة كوبيه توازناً ممتازاً.

    تجهّز السيارة قياسياً بمصابيح أمامية من الزينون، أما المصابيح الأمامية القابلة للتكيّف التي تعمل بتقنية LED فهي اختيارية، وتندمج مع شبك BMW المائل إلى الأمام بعض الشيء لتعطي السيارة مظهراً فريداً يجعل الناظر يدرك بأن هذه السيارة هي BMW على الفور.

    وتعليقاً على إطلاق هذه السيارة الجديدة، السيد طوني يزبك، رئيس قسم التسويق في مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات (مجموعة BMW)، "تقدم BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة كلياً بداية جيل جديد من السيارات فى عالم BMW ، فبتصميمها الانسيابي و شكلها الجديد من الداخل، فإنها تقدم تكنولوجيا المتطوّرة مع لمسة من الرفاهية ونحن متأكدون من نجاحها في المملكة."

    ويتجلّى الطابع الرياضي للفئة الرابعة كوبيه أيضاً في القسم الخلفي من السيّارة حيث تجتمع الخطوط الأفقية ومصابيح LED الخلفية التي تشبه حرف L والتي تفصل بينها مسافة كبيرة لتبرز أقواس العجلات القوية والمسافة الواسعة بين العجلات. ومن العناصر الأخرى المميّزة في التصميم الخلفي مصدّ الكدمات الذي يضمّ تطعيمات من الألمنيوم اللامع تذكّر بالتقسيم الثلاثي لفتحات الهواء الأمامية، وتُبرز عرض الجهة الخلفية. ويحيط بأنبوبَي العادم مصدّ الكدمات، وبجانبهما خطوط صاعدة لمزيد من الديناميكية والجاذبية.

    أما في الداخل، تطغى على سيّارة BMW الفئة الرابعة كوبيه ألوان ومواد BMW Individual الفخمة. ويوحي اللونان الأسود والبني Schiparelli والجلد المصبوغ بالحصرية والجاذبية الرياضية، بينما تبرز خطوط التصميم والأسطح المتداخلة المستخدمة ببراعة القدرة الديناميكية المذهلة للسيّارة. وبالإضافة إلى اسم BMW Individual المنقوش على الفرش وعتبات الأبواب، تتميّز المقاعد بعناصر تزيينية من الجلد المشبوك باليد على حافات المقاعد وعلى دوّاسات الأقدام وعلى حاملات الأكواب المصنوعة من الجلد. وتتميّز السيّارة بخيارات بديلة للتصميم الداخلي ضمن الطرازات Sport، وLuxury، وModern، فضلاً على مجموعة M Sport.

    تستخدم سيّارة BMW الفئة الرابعة كوبيه الجديدة مزيجاً فريداً من أنظمة مساعدة السائق وخدمات التنقّل، وهي متوافرة كمواصفات قياسية أو اختيارية تحت شعار BMW ConnectedDrive، وتشكّل معياراً مرجعياً في السلامة، والراحة، وأنظمة المعلومات والترفيه. وتشمل أحدث نظام متعدّد الوسائط BMW Professional Multimedia Navigation، وشاشة العرض على الزجاج الأمامي، ونظام دعم السائق Driving Assistant، ومثبت السرعة الناشط المزوّد بخاصيّة الوقوف والانطلاق، ونظام Lane Change Warning لتحذير السائق عند الانحراف عن المسار، ونظام دعم النور العالي الذكي بتقنية LED التي لا تزعج البصر، ونظام دعم الركن Park Assist، والسلامة الديناميكية. وتتعاون هذه المزايا للمحافظة على انتباه السائق والحدّ من احتمال التعرّض للحوادث والتخفيف من وطأتها في حال وقوعها.

    وبات نظام BMW Professional Multimedia Navigation يضمّ رسوماً ثلاثية الأبعاد محسّنة والمزيد من الوظائف، مع جهاز تحكّم لمسي جديد iDrive لكتابة النصوص ومؤشر متحرّك في الخرائط التفاعلية.

    ويستعين نظام دعم السائق بكاميرا مركّبة في مرآة الرؤية الخلفية لرصد أي اصطدام محتمل، فيحّذر السائق ويبادر إلى تشغيل المكابح تلقائياً في حال دعت الحاجة. وتُستخدم الكاميرا ذاتها في خاصية مثبت السرعة الناشط للحفاظ على المسافة بين الفئة الرابعة كوبيه والسيارة التي أمامها، فتحذر السائق في حال استخدمت السيارة الأمامية المكابح فجأة. ويستعمل نظاما Lane Change Warning وLane Departure Warning كاميرا ومستشعرات رادارية لتحذير السائق من اصطدام محتمل عند تغيير المسار.

    ستُطرح في بادئ الأمر الكوبيه الجديدة مع محرّكين مجهّزين بتقنية BMW TwinPower Turbo: 435i 428i، على أن يتبعهما محرّك 420i في يناير 2014. ويستعين المحرّكان المتوافران حالياً، أي محرّك435i ذو ستّ أسطوانات سعة 3.0 ليتر، و428i ذو أربع الأسطوانات سعة 2.0 ليتر بنظام الحقن المباشر للوقود وجهاز تيربو فيولّدان قوّة 306 أحصنة و245 حصاناً على التوالي.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




  3. #3
    Mr_Hulk777_7 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    35

    افتراضي

    شكرا جزيلا عالخبر و جاري تفقد أحوال الناغي

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-09-2013, 02:47 PM
  2. الناغي تعلن عن وصول مركبة رينج روڤر سبورت الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2013, 03:47 PM
  3. لكزس تطرح الجيل الجديد من سيارتها الجديدة كلياً ES 2013 في المملكة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-08-2012, 08:58 PM
  4. الكشف رسمياً عن مرسيدس الفئة M الجديدة كلياً
    بواسطة MR.JAT في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-06-2011, 02:49 AM
  5. :. الجيل السابع .:. مرسيدس الفئة CL الجديدة كلياً .:
    بواسطة السريع في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-08-2006, 12:43 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14