إنفينيتي الشرق الأوسط تُطلق حسابها الرسمي على تويتر

  • متابعة إنفينيتي على موقع تويتر من خلال اسم المستخدم: @InfinitiME
  • تغريدات إنفينيتي حول الفعاليات القادمة وتدشين الطرازات الجديدة
  • أكثر من 7500 شخص يتابعون إنفينيتي على تويتر منذ تدشين الحساب



دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت إنفينيتي عن إطلاق حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لمنطقة الشرق الأوسط. ويستطيع محبو العلامة التجارية للسيارات الفاخرة والجمهور المتابع لقطاع السيارات بشكل عام في كافة أنحاء المنطقة الوصول إلى أخبار ومعلومات إنفينيتي .من خلال متابعتها على اسم المستخدم في موقع تويتر: @InfinitiME

ومنذ تدشينه مؤخراً، اجتذب حساب إنفينيتي الشرق الأوسط على موقع تويتر أكثر من 7500 متابع.

وقال يورغن شميتز، مدير عام إنفينيتي في الشرق الأوسط: "مع ارتفاع أعداد مستخدمي قنوات التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط، برزت الحاجة للتواصل مع هذه الشريحة من السكان حيث يعتبر موقع تويتر وموقع فيسبوك من أدوات التواصل الرائعة للمستخدمين للتفاعل معنا. وتعمل إنفينيتي دائماً على الاستفادة من فرص التفاعل مع محبي العلامة التجارية وتمكينهم من التواصل معنا".

ويأتي تدشين صفحة تويتر بعد إطلاق الصفحة الرسمية لإنفينيتي الشرق الأوسط التي حققت نجاحاً هائلاً. وحسب "سوشيال بيكرز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال قنوات التواصل الاجتماعي والتحليلات الرقمية، حققت صفحة إنفينيتي على فيسبوك معدل مشاركة أكبر تسع مرات تقريباً من متوسط المعدل العالمي في قطاع السيارات*.

ويعزز اطلاق حساب تويتر تواجد العلامة التجارية في قنوات التواصل الاجتماعي وتفاعلها مع المنطقة. ويمكن لمتابعي الحساب الرسمي على تويتر الانضمام إلى المحادثات حول أخبار وفعاليات إنفينيتي وتدشين المنتجات الجديدة. وسيوفر الحساب تحديثات منتظمة حول شراكة إنفينيتي مع فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ والتعاون مع سيبستيان فيتل، مدير الأداء في إنفينيتي وبطل العالم في سباقات الفورمولا واحد ثلاث مرات.

للمزيد من المعلومات، ولمتابعة حساب تويتر الرسمي، الرجاء زيارة: https://twitter.com/InfinitiME

*حققت إنفينيتي معدل مشاركة بلغ 3.13 في الأسبوع الثاني من سبتمبر – بينما يبلغ متوسط المعدل العالمي في قطاع السيارات 0.37. المصدر: Socialbakers