>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ليبرتي تعرض أحدث سيارات أوبل في معرض دبي الدولي للسيارات 2013


    ليبرتي تعرض أحدث سيارات أوبل في معرض دبي الدولي للسيارات 2013

    ليبرتي للسيارات تعرض مجموعة من أحدث سيارات أوبل في معرض دبي الدولي للسيارات 2013
    الشركة سوف تكشف النقاب خلال المعرض عن الإصدار الجديد من سيارات أوبل إنسجنيا وكاسكادا التي تظهر لأول مرة في المنطقة وسيارة آدم التي تعد أفضل سيارة صغيرة بحلول متكاملة

    دبي، 10 أكتوبر 2013: أعلنت أوبل وشركة ليبرتي للسيارات عن مشاركتهما في معرض دبي الدولي للسيارات في الفترة مابين 5 و 9 نوفمبر القادم. وسوف تكشف أوبل لأول مرة في المنطقة عن مجموعة من السيارات في مقدمتها إنسجنيا الجديدة وسيارة كاسكادا ذات الحجم المتوسط والجديدة كلياً كأول ظهور لها في المنطقة. بالإضافة إلى سيارة كورسا (هاتشباك و سيدان) وسيارة ميريفا وزافير ا تورر إلى جانب مجموعة السيارات من الفئة أو بي سي. يقع جناح أوبل في القاعة 4 رقم 410.
    ستقوم أوبل أيضاً بعرض سيارتها المبتكرة من طراز آدام التي توفر حلول تقنية متكاملة. تتميز هذه الفئة من السيارات بالديناميكية مما يجعلها مثالية للقيادة داخل المدن وخارجها بفضل الهيكل وإعدادات نظام التوجيه التي تركز على مفهوم المرح وخفة الحركة.
    قال جيلبرت نصار، مدير العلامة التجارية لسيارات أوبل لدى شركة ليبرتي: "إن ننسعى من خلال هذه المجموعة من السيارات المتميزة إلى جذب إهتمام فئة واسعة من العملاء لاسيما سيارات إنسجنيا وكاسكادا و آدم الجديديتين. وإننا ملتزمون بأن نكون جزءاً من معرض دبي الدولي للسيارات 2013 لاطلاع الزوار على هذه الفئات الجديدة والمتميزة من سيارات أوبل".
    إنسجنيا الجديدة، تصميم متميز بنظام معلوماتي وترفيهي متكامل
    هي السيارة الأكثر تميزاً في فئتها بتصميمها الداخلي والخارجي الجذاب والتي تعكس فلسفة العلامة التجارية والحائز على الجوائز. تصميم يهتم بالتفاصيل بدقة ألمانية متناهية تأخذك إلى مستويات أعلى. من أبرز ما يميز هذه السيارة قمرة القيادة المصممة بجودة عالية والتي تتضمن نظام معلوماتي وترفيهي سهل الإستخدام بالإضافة إلى ذلك محرك متوسط الحجم ذا كفاءة عالية بسعة 1.6 لتر تربو إقتصادي لا يحتاج سوى إلى 5.2 لتر من الوقود لكل 100 ألف كم مع 123 غرام/كم من إنبعاثات غاز ثاني أوكسيد الكربون.
    كاسكادا، رياضية، رائعة مع سقف قابل للطي
    تتميز هذه السيارة الجديدة ذات المقاعد الأربعة بتصميمها الأنيق وسقفها المرن المتطور المصنوع من أجود الخامات. مما يجعلها من أجمل السيارات التي أنتجتها شركة أوبل. وقد تم تزويد هذه السيارة من الفئة المتوسطة والتي يبلغ طولها 4.7 متر، بأحدث التقنيات والكثير من المميزات الفائقة. ومن ضمنها أيضاً جسم قوي ونظام تعليق أمامي من نوع HiPerStrut المتطور ونظام شاسيه ميكاترونيك FlexRide المتكيف. ويمكن لركاب هذه السيارة التمتع بروعة القيادة في الهواء الطلق بفضل السقف المرن ذا الجودة العالية والذي يفتح بلمسة زر واحدة خلال 17 ثانية عندما تكون السيارة بسرعة 50 كم/ساعة. كما يمكن التحكم بفتح السقف عن بعد عندما تكون السيارة متوقفة.
    ومن بين السيارات التي سيتم عرضها في معرض دبي الدولي للسيارات 2013، سيارة أنسجنيا أو بي سي من الفئة المتوسطة الأداء بقوة 239 كيلو واط/325 حصان. والتي سوف تكون متوفرة أيضاً بإصدار "غير محدود" الذي يختلف عن الإصدار الاساسي حيث لايوجد أي قيود إلكترونية للسرعة القصوى البالغة 250 كم في الساعة فبفضل نمط جسم السيارة وناقل الحركة المتغير فإن السرعة القصوى للسيارة ترتفع إلى 270 كلم في الساعة.
    علومات حول شركة لبيرتي للسيارات
    تعد شركة "ليبرتي للسيارات" أحد أكبر وكلاء جنرال موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوكيل المعتمد لعلامات "كاديلاك" و"أوبل" و"شيفروليه" و"إيه سي دلكو" التجارية التابعة لجنرال موتورز. ولعبت الشركة على مر تاريخها دوراً أساسياً في نمو "جنرال موتورز"، وأصبحت اليوم أحد أكبر موزعي منتجاتها في المنطقة. وتم تصميم المجموعة الواسعة من خدمات شركة ليبرتي بما يوفر تجربة استثنائية لاقتناء السيارات من خلال طيفٍ واسع من المنتجات والخدمات المميزة. ويشمل ذلك السيارات الجديدة، ومراكز الخدمة المتطورة، وخدمة استبدال السيارات للعملاء ، إضافة إلى مراكز لبيع قطع الغيار، بيع السيارات المستعملة، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة ، فضلاً عن منشأة فريدة لتعديل مواصفات السيارات وتزويدها من خلال شركة "ليبرتي موتور سبورتس" (LMS). وتتضمن قائمة العلامات التجارية الأخرى التي تقدمها ليبرتي كلاً من: "ايه سي دلكو" لبيع قطع الغيار وصيانة السيارات، وكاوازاكي للدراجات النارية والمائية، وباصات وحافلات أوتوكار، وحافلات "ديزاين لاين" الكهربائية والهجينة، و"فوتون" للشاحنات المتوسطة والثقيلة ومركبات الأغراض الخاصة وحافلات ومركبات "بونلاك".
    معلومات حول أوبل
    تعد أوبل، التي تأسست في مدينة روزلسهايم الألمانية عام 1862، من أكبر الشركات الأوروبية المتخصصة في تصنيع السيارات، حيث احتفلت في 2012 بمرور 150 عاماً على تأسيسها. وتمتلك الشركة، التي يتواجد مقرها الرئيسي في مدينة روزلسهايم، 11 مصنعاّ وأربعة مراكز للتطوير والاختبارات منتشرة في سبع دولٍ أوروبية. ويعمل لدى أوبل حوالي 40 ألف شخص، 22 ألفاً منهم في ألمانيا وحدها. وتتواجد أوبل وشقيقتها البريطانية المتخصصة في تصنيع السيارات "فوكسهول" الآن في أكثر من 40 دولة. وفي عام 2011، باعت أوبل ما يزيد عن 1.2 مليون سيارة ركاب ومركبة تجارية خفيفة، لتستأثر بحصة قدرها 6.1٪ من سوق صناعة السيارات في أوروبا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. أودي تعرض SPORT QUATTRO النموذجية في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-09-2013, 03:35 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-12-2011, 03:25 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-12-2010, 08:47 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-12-2010, 06:27 PM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-11-2008, 05:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14