>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ’هيونداي‘ تكشف عن ’فيلوستر توربو‘ في الشرق الأوسط


    ’هيونداي‘ تكشف عن ’فيلوستر توربو‘ في الشرق الأوسط حيث يتم انتظار وصولها بشغف كبير


    • ’فيلوستر توربو‘ تتوفر في المنطقة بعد ظهورها الأول في ’معرض دبي للسيارات‘
    • السيارة تتميّز بمحرّك أقوى وتصميم أكثر انسيابية مقارنة بطراز ’فيلوستر‘ القياسي




    سوف تقوم ’شركة هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor Company) بالكشف عن سيارتها الجديدة ’فيلوستر توربو‘ (Veloster Turbo) المنتظَرة بشغف كبير في المنطقة وذلك خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات 2013‘ (2013 Dubai International Motor Show) الذي يقام بين 5 و9 نوفمبر المقبل، أي قبل إطلاقها رسمياً في المنطقة بوقت لاحق من هذه السنة. وتتمتّع النسخة الرياضية من سيارة ’فيلوستر‘ الشهيرة التي تحظى بشعبية واسعة جداً بمحرّكها الأقوى وتصميمها الأكثر انسيابية، وكل هذا سيجعل منها إضافة متميّزة إلى مجموعة مركبات ’هيونداي‘ عندما يبدأ بيعها بمنطقة الخليج العربي في شهر مارس 2014 ومنطقة المشرق ابتداءً من ديسمبر 2013.

    وعلى إثر النجاح الكبير الذي حقّقته سيارة ’فيلوستر‘، برزت مستويات عالية من الطلب على طراز ’فيلوستر توربو‘ لكي يتم طرحه في المنطقة. وهو مزوّد بمحرّك أقوى من نوع 1.6 Turbo GDI يولّد قوّة قصوى تبلغ 204 أحصنة و265 نيوتن-متر من العزم. ويمكن لسيارة ’فيلوستر توربو‘ الجديدة أن تتسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 8.4 ثواني، أي أقل بـ1.4 ثواني من الطراز القياسي، والوصول إلى سرعة قصوى قدرها 214 كيلومتر في الساعة. وهي تأتي مزوّدة قياسياً بنظام نقل حركة يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي اختياري من ست سرعات أيضاً.

    أما التعديلات في التصميم الخارجي فتشتمل على شبك أمامي معدّل وأكبر حجماً يتميّز بطلائه الأسود الذي يوحي بالقوّة والرهبة، وعتبات جانبية أعرض ومصد خلفي تمت إعادة تصميمه مع فتحات للفاصل الهوائي. كما يسهم زوج أنابيب العادم الدائرية في تعزيز الشكل الخارجي الرياضي للسيارة.

    وإلى جانب التصميم الرياضي والانسيابي أكثر، يتم تجهيز ’فيلوستر توربو‘ قياسياً بعجلات ألمنيوم حجم 17 إنشاً مع توفر خيار تركيب عجلات ألمنيوم حجم 18 إنشاً بإضافة داخلية ملوّنة لتعزيز اللمسات الخاصّة لهذه السيارة الهاتشباك الرياضية المميّزة أصلاً. وتأتي عجلة القيادة بثلاثة أنماط مختلفة من ناحية التصميم، مع خيار إضافة الجلد. ولتعزيز الروح الرياضية أكثر، تم تزويد السيارة بدوّاسات عصرية سبيكية للوقود والمكابح.

    تعليقاً على هذا الموضوع، قال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي الشرق الأوسط‘: "لاحظنا على مدى السنة الماضية وجود اهتمام متزايد وسريع في الشرق الأوسط بسيارة ’فيلوستر توربو‘. وفي ظل هذا المستوى من الطلب العالي، وبالنظر إلى حجم الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها ’فيلوستر‘ الحالية في المنطقة، قرّرت ’هيونداي‘ الاستجابة لهذا ويسرّنا الإعلان أن ’فيلوستر توربو‘ هي في الطريق إلى هنا."

    وأسهم تصميم ’فيلوستر‘ المبتكَر بنمط 1 + 2 أبواب في جعلها مختلفة ومتفّردة عن أي سيارة هاتشباك أخرى ضمن فئتها. وتضفي نسخة التوربو المزيد من الروعة إلى التصميم الفريد بالأساس ومن المتوقّع أن تلقى إقبالاً عالياً بين أوساط العملاء الشباب في منطقة الشرق الأوسط.


    حول شركة ’هيونداي موتور‘
    تم تأسيس ’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، ولقد نمت لتصبح ’مجموعة هيونداي موتور‘ وتضم أكثر من 24 شركة تابعة وشريكة تعمل ضمن قطاع المركبات. وقامت ’هيونداي موتور‘، التي يوجد لديها سبع مراكز تصنيع خارج كوريا الجنوبية شاملة تلك في البرازيل، الصين، جمهورية التشيك، الهند، روسيا، تركيا والولايات المتحدة الأميركية، ببيع 4.4 مليون سيارة دولياً سنة 2012. ويعمل في ’هيونداي موتور‘ أكثر من 80 ألف موظّف حول العالم وهي توفر مجموعة كاملة من المنتجات التي تشمل مركبات الركّاب الصغيرة إلى الكبيرة، المركبات الرياضية متعدّدة المهام والمركبات التجارية.

    حول ’هيونداي الشرق الأوسط‘
    يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ للشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ويرأسه توم لي، المدير التنفيذي للشرق الأوسط. وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

    واستمرّت ’هيونداي الشرق الأوسط‘ بتعزيز النجاحات الكبيرة التي حقّقتها السنة الماضية، حيث سجّلت زيادة نسبتها 2 بالمئة في النصف الأول من العام 2013. وكانت 2012 سنة قياسية بالنسبة لشركة ’هيونداي‘ في منطقة الشرق الأوسط حيث باعت 305,800 مركبة محقّقة زيادة قدرها 7.7 بالمئة. كما تميّزت السنة بتسجيل رقم مهم آخر هو بيع المصنّع الكوري للمركبة رقم مليونين في المنطقة منذ أن بدأت عملية التصدير إلى الشرق الأوسط في 1976.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. ’هيونداي‘ تطلق أول سياراتها الهجينة في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-06-2013, 02:58 PM
  2. «هيونداي» تبيع 81 ألف سيارة في الشرق الأوسط خلال 3 أشه
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2012, 12:08 PM
  3. هيونداي فيلوستر توربو........(جديد ديترويت)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-01-2012, 11:46 PM
  4. هيونداي فيلوستر توربو........(جديد ديترويت)
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2012, 05:24 PM
  5. أخبار الخليج للسيارات118:إطلاق ساب توربو في الشرق الأوسط
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-07-2008, 09:27 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14