20 فائزاً يحققون أحلامهم بالفوز بسيارات نيسان في مسابقات مثيرة

  • 20 فائزاً بالجوائز يحصلون سيارات من أربعة طرازات مختلفة من نيسان
  • إقامة المسابقات من خلال برنامجين متميّزين على قناة MBC1
  • المنافسة ترفع معدّل المشاهدة التلفزيونية بنسبة 85%


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أكتوبر 2013: قدمت شركة نيسان الشرق الأوسط مؤخراً 20 سيارة من سياراتها الإبداعية والمثيرة للفائزين المحظوظين ضمن مسابقات في برنامجين تلفزيونيين من أكثر البرامج شعبية وإنتشاراً في المنطقة. وقد بث البرنامجان "حروف وألوف" و"طارق وهيونة" خلال شهر رمضان المبارك على قناة (MBC1) وشملت الجوائز التي حصل عليها المشاركون والمشاهدون 10 سيارات نيسان ألتيما و5 سيارات نيسان باثفايندر و4 سيارات نيسان سنترا وسيارة واحدة نيسان صني.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "تلتزم نيسان بتقديم منتجات إبداعية ومثيرة في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وتمثل المسابقات التي نقيمها ذلك الالتزام الذي يتناغم مع روح العطاء في الشهر الفضيل. ومن خلال الشراكة بيننا وبين احدى أهم القنوات التلفزيونية التي تحظى بمعدلات مشاهدة عالية في المنطقة، تمكّنا من التفاعل مع العملاء ونحن مسرورون بالاستجابة الرائعة التي حققتها جهودنا. ونتوجه بالتهنئة لجميع الفائزين المحظوظين على فوزهم بسيارات نيسان".

وتم تقديم مسابقتين من خلال برنامج "حروف وألوف" جُمعتا في بوتقة واحدة حيث قام المشاهدون بالإتصال هاتفياً أو أرسلوا رسائل نصية لايصال إجاباتهم والمشاركة في البرنامج الذي بُث على الهواء مباشرة. ومن خلال نظام آلي، تم اختيار الأحرف ثم قام كل مشارك بالإجابة عن الأسئلة المختارة بسرعة، وكلما ارتفع عدد الأجوبة على الأسئلة، كلما زادت فرصة الفوز. وعند تعثر المشارك، يقوم مشارك آخر بأخذ فرصته في هذا التحدي، وإذا أخفقا في الإجابة، يحصل المشاهد الذي طرح السؤال على الجائزة.

كما كان للمشاهدين فرصة المشاركة في مسابقة أخرى أقيمت بالتوازي مع المسابقة الحيّة على الهواء من خلال الرسائل النصية. وقدمت نيسان 10 سيارات ألتيما و5 سيارات نيسان باثفايندر كجوائز في المسابقة، بالإضافة إلى سيارة نيسان صني للفائز في مسابقة الرسائل النصية. من جانب آخر، قدمت نيسان 4 سيارات نيسان سنترا كجوائز في برنامج "طارق وهيونة" وهو برنامج للألعاب المرحة والكوميديا المسلية.

وبعد فوزها بسيارة نيسان باثفايندر، قالت الآنسة هبة فاروق محمد من دولة الكويت والتي شاركت في برنامج "حروف وألوف" على قناة (MBC1): "أحببت سيارات نيسان دائماً ورغبت بالمشاركة عندما سمعت أن قناة (MBC1) ستقدم طرازات من نيسان كجوائز. إن سيارة نيسان باثفايندر الجديدة كلياً ستصنع فرقاً كبيراً بالنسبة لعائلتي، وأنا على ثقة بأن عائلتي في غاية السرور بهذا الفوز. وأود أن أتوجه بالشكر لقناة (MBC1) وشركة نيسان لإتاحة هذه الفرص الإبداعية للجمهور والفوز بسيارة من سيارات نيسان".

الجدير بالذكر أن المسابقات أثبتت شعبية كبيرة وانتشاراً واسعاً، حيث شهدت قناة (MBC1) زيادة ملحوظة وبارزة في معدل المشاهدة من خلال البرنامجين برعاية نيسان الشرق الأوسط والذي ارتفع بنسبة 85%. كما ساهمت المسابقة في تحقيق تقدم هائل في مقياسين لنجاح الحملة الترويجية خلال شهر رمضان المبارك، يتمثل الأول في زيادة الحركة الالكترونية بعرض الإعلانات بنحو 1,914,800 مرة بينما يتمثل المعيار الثاني في إرتفاع في وقائع الضغط على الوصلات التي بلغ عددها 26,830 نقرة.