>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي السعودية تُعتبر سوقاً أساسياً بالنسبة لعضو مجلس إدارة BMW AG


    المملكة العربية السعودية تُعتبر سوقاً أساسياً بالنسبة لعضو مجلس إدارة BMW AG

    د. إيان روبرتسون يهنّئ مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات على إنجازات المبيعات الاستثنائية
    المملكة العربية السعودية تتمتّع بمكانة تخوّلها تحقيق المزيد من النمو
    استثمار بقيمة 80 مليون دولار أمريكي في المنشآت للاستجابة لنمو مجموعة BMW والقطاع

    جدّة – قام د. إيان روبرتسون، عضو مجلس إدارة BMW AG، قسم المبيعات والتسويق في BMW، بزيارة إلى المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع لعقد الاجتماعات مع مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة وتعكس هذه الزيارة تقدير مجموعة BMW لنتائج المبيعات الإيجابية التي تمّ تحقيقها في المملكة العربية السعودية والتي كانت مساهماً أساسياً في أداء المنطقة القياسي، فقد نمت مبيعات المملكة بنسبة 19% خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام وتُعتبر هذه أفضل ستّة أشهر على الإطلاق بالنسبة لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات. وكانت المملكة العربية السعودية ثاني أكبر سوق في الشرق الأوسط بعد الإمارات العربية المتّحدة من حيث عدد السيارات المُباعة، مما يعبّر عن رغبة العملاء السعوديين وتقديرهم للسيارات الفاخرة عالية الأداء فضلاً على مكانة العلامة الراسخة في المملكة. وقد كانت BMW الفئة السابعة السيارة الأفضل مبيعاً مع زيادة في المبيعات بنسبة 18%. وتواصل BMW الفئة السابعة بجمع الشعبية حولها من العملاء السعوديين بالإضافة إلى القطاع الحكومي والهيئات التجارية الكبرى التي لا تقبل سوى بأفضل ما يقدّمه قطاع السيارات الفاخرة.

    وتعليقاً على زيارته وعلى أهمية السوق السعودي بالنسبة لمجموعة BMW، قال د. إيان روبرتسون: "إنّ النتائج الممتازة التي حقّقتها مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات خلال الأشهر الستة الأولى من السنة قد ساهمت بشكل بارز في مبيعات مجموعة BMW في الشرق الأوسط، ما ساهم بدوره في دفع نموّنا على الصعيد العالمي. وبالتالي، لا يمكن نكران أهمية المملكة العربية السعودية، فعملاؤها المتميّزون يمتلكون تقديراً لشراء أفضل العلامات التجارية وأفخرها، ولا شكّ في أنّ ذلك يسمح لطراز BMW الفئة السابعة بالحفاظ على مكانته كالطراز الأفضل مبيعاً. وأوّد أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات على أدائها الممتاز والتزامها الثابت تجاه علاماتنا التجارية."

    وخلال زيارة د. روبرتسون، استضافت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات البعثة في جولة على مرافق الشركة الرائعة. وقد قام الوكيل الحصري خلال السنوات القليلة الماضية باستثمارات بلغت قيمتها 80 مليون دولار أمريكي في تحسين البنية التحتية بما في ذلك افتتاح أضخم منشأة صيانة تابعة لمجموعة BMW في العالم. إلى ذلك، ناقشت المجموعتان أهمية التركيز المستمرّ الذي توليه مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات لخدمة العملاء الاستثنائية، وتقديماتها الواسعة والشاملة من المنتجات والمنشآت الراقية التي تستجيب للنمو المتواصل الذي تشهده العلامات التجارية إضافة إلى خطط الشركة المستقبلية حرصاً على تحقيق النجاح المتواصل.

    من جهته أكد الشيخ محمّد يوسف ناغي على قوة ورساخة الاقتصاد السعودي والتي تعود إلى الإستراتيجية المالية الحكيمة التي إنتهجتها حكومة المملكة العربية السعودية. فقد كان للقرارت المالية والإقتصادية التي إتخذتها الحكومة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأثر البالغ في تحريك عجلة النمو مما إنعكس بشكل إيجابي على المستهلكين والمستثمرين في المملكة. وقد أدى ذلك إلى جعل سوق السيارات السعودي أحد اكثر الأسواق نمواً في العالم ومن الأسواق النشطة والمهمة بالنسبة لمجموعة BMW . كما أبدى الشيخ محمد يوسف ناغي تفائله حول إستمرار نمو السوق ومستقبل الاقتصاد السعودي. الجدير بالذكر ان قطاع السيارات في المملكة قد ارتفع بنسبة 18% في عام 2012.

    وتعليقاً على أهمية زيارة د. إيان روبرتسون إلى المملكة العربية السعودية، قال الشيخ محمّد يوسف ناغي: "يسعدنا أن نرحّب بالدكتور إيان روبرتسون بيننا ونقدر له هذه الزيارة التي تمثل حافزا لنا للحفاظ على موقعنا كأحد أفضل الوكلاء بالنسبة لمجموعة BMW في الشرق الأوسط كما تدفعنا للمثابرة لتحقيق المزيد من النجاحات. ولا شك أن هذه النجاحات أتت بتوفيق من الله أولاً ثم بدعم وثقة عملائنا الأوفياء والذين نقدم لهم جزيل الشكر ونعدهم ببذل المزيد من الجهد للتطوير والرقي بالخدمات المقدمة لمستويات تفوق توقعاتهم. ولا أنسى أيضاَ أن أشكر فريق العمل على جهودهم المستمرة لخدمة عملائنا الكرام وتحقيق رضاهم."

    وتجدر الإشارة إلى أنّ مبيعات مجموعة BMW الشرق الأوسط من سيارات BMW وMINI قد ارتفعت بنسبة 22% خلال الأشهر الستة نفسها من عام 2013، مما يشير بوضوح إلى رغبة العملاء في الشرق الأوسط للحصول على سيارات فاخرة عالية الأداء، كما يؤكّد المكانة الراسخة لهاتين العلامتين التجاريتين في المنطقة. وكانBMW الفئة الخامسة الطراز الأفضل مبيعاً من BMW، يليه BMW X5 Sports Activity Vehicle والطراز القمّة BMW الفئة السابعة، بينما كانت MINI Countryman الطراز الأفضل مبيعاً من سيارات MINI.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. حصيلة اجتماع مجلس إدارة فيراري: ستة أشهر من النمو المتسق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-08-2013, 03:54 PM
  2. رئيس مجلس إدارة تويوتا يوافق على الشهادة أمام الكونغرس
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-02-2010, 02:33 PM
  3. مجلس إدارة ويستهام يوافق على بيع النادي لرجال أعمال أيسلنديين
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-11-2006, 01:30 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14