"بريدجستون" تكشف أحدث ابتكارات الإطارات في معرض دبي الدولي للسيارات 2013

  • "بريدجستون" الإطار الرسمي لمعرض دبي الدولي للسيارات 2013.
  • منصة "منطقة المستقبل" تستعرض مفهوم الإطارات الخالية من الهواء، والإطارات ذات نصف الوزن، والإطارات بتقنية (Ologic).


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 أكتوبر 2013: يمكن لزوار جناح شركة "بريدجستون" في معرض دبي الدولي للسيارات، الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في هذا العام في الفترة من 05-09 نوفمبر 2013، الإطلاع والتعرف على مستقبل صناعة الإطارات من خلال اكتشاف أحدث الابتكارات التقنية التي تقدمها الشركة خلال مشاركتها في هذا الحدث الرائد.

وتعرض "بريدجستون"، الشركة الأكبر عالمياً في تصنيع الإطارات والمطاط، والراعي الرسمي لمعرض دبي الدولي للسيارات، خلال هذا الحدث ثلاثة تصاميم جديدة للإطارات للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك في جناحها الموجود في القاعة "2". حيث ستقدم "منطقة المستقبل"The future zone أحدث التقنيات لدى شركة "بريدجستون" وآخر المنتجات والأفكار المستقبلية، مع تركيز قوي على الحلول البيئية. ومن المنتجات التي سيتم الكشف عنها مفهوم الإطارات الخالية من الهواء، والإطارات ذات نصف الوزن، والإطارات بتقنية (Ologic) للجيل القادم من السيارات الصديقة للبيئة.

بهذه المناسبة قال شويتشي ساكوما، رئيس شركة "بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا": "نعتز بأن تكون إطارات "بريدجستون" الإطارات الرسمية لمعرض دبي الدولي للسيارات للمرة الأولى، انطلاقاً من مكانته الاستثنائية على مستوى القطاع في المنطقة. وفي هذا السياق، ستقدم "بريدجستون" آخر ما توصلت إليه من المفاهيم والتصاميم والمنتجات الجديدة، التي ستحدث فارقاً كبيراً وهاماً في قطاع صناعة الإطارات. ونتطلع قدماً إلى المشاركة في المعرض والتفاعل مع جميع الزوار وإطلاعهم على إحدث منتجاتنا وابتكاراتنا".

وسيتمكن زوار جناح "بريدجستون" في معرض دبي الدولي للسيارات من الاستمتاع بتجربة Bridgestone 4D Theatre، حيث يمكن لهم تجربة أداء إطارات بريدجستون في رحلة قيادة افتراضية.

كما يعرض الجناح سيارة رد بول شيفروليه كامارو المزودة بإطارات بوتنزا لكل محبي أسلوب قياد السيارة بالانزلاق. وهي نفس السيارة التي استخدمها عبدو فغالي للدخول إلى موسوعة غينيس عبر كسر الرقم القياسي العالمي غينيس لأطول انزلاق سيارة في العالم. ومن الجدير بالذكر أن "بريدجستون" ستكون أيضاً واحدة من الرعاة الرئيسيين لنهائيات مسابقة Red Bull Car Park Drift التي ستجري يوم 8 نوفمبر 2013 في مركز دبي التجاري العالمي.


حول "بريدجستون"
يقع مقر شركة "بريدجستون" العالمية في العاصمة اليابانية طوكيو، وتعتبر الشركة الأكبر عالمياً في تصنيع الإطارات والمطاط. وبالإضافة إلى الإطارات التي تستخدم في مجموعة متنوعة واسعة من التطبيقات، تقوم شركة "بريدجستون" بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة الاستخدامات تشمل المطاط الصناعي والمنتجات الكيميائية والسلع الرياضية. وتباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bridgestone.com


بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا- المنطقة الحرة
تعتبر "بريدجستون الشرق الأوسط وأفريقيا" (BSMEA) المركز الرئيسي للشركة الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تأسّس هذا المركز بهدف تسريع اتخاذ القرارات وتنفيذها تعزيزاً لاستراتيجية الشركة في المنطقة من خلال تحديد اتجاهات السوق الأقرب إلى المستهلك والسوق معاً. وتؤمن الشركة في نيل ثقة عملائنا عن طريق تنظيم الندوات وورش العمل لتعزيز التوعية البيئية ونشرها بين المستهلكين بالإضافة إلى تعزيز سلامة الطرق. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bridgestone-mea.com.