>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي تصميم سيلفرادو 2014 يعزز مزاياها القوية


    تصميم سيلفرادو 2014 يعزز مزاياها القوية

    • مظهر أكثر جرأة يتماشى مع القوة والقدرات المضاعفة
    • ديناميكيات أمثل- من ضمنها التثبيت الأمامي الجديد- تعزز الفعالية وتخفف من ضجيج الهواء
    • أبواب خلفية أطول في مقصورة الطاقم تطوّر الدخول إلى المقاعد الخلفية


    دبي- يمزج تصميم سيلفرادو الخارجي ما بين إرث سيارات البيك- أب في شفروليه مع المزايا الجمالية المعاصرة. ويأتي التصميم الجديد بمظهر أكثر جرأة، مع حضور قوي على الطريق، ليعكس القدرات المعززة في سيلفرادو الجديدة، وهي في نفس الوقت مطوّرة وديناميكية، بشكل يخفف من ضجيج الهواء في المقصورة ويعزز مستويات توفير استهلاك الوقود على الطرقات السريعة.

    وفي هذا السياق يقول توم بيترز، مدير التصميم الخارجي: "إن تصميم سيلفرادو 2014 يعكس علامة شفروليه بالكامل، مع التصميم الذي يمزج ما بين المزايا العملية والمتطورة على عكس أي سيارة أخرى في فئتها. لم يكن مجرد إعادة تصميم سيلفرادو أمراً كافياً بالنسبة إلينا، كان لا بد للتصميم أن يعزز مهمتها لتكون أقوى وأذكى وأكثر قدرة".

    لطالما كانت سيارات البيك- أب من شفروليه أيقونات لما يزيد عن 95 عاماً- مثلها مثل الجينز الأزرق والجاكيت الجلدي- وذلك لأنها تمزج ما بين المظهر الخالد والقدرات الصلبة. وتستمر سيلفرادو 2014 للمهام الخفيفة في هذا التقليد، مع تصميم هادف يبدو أكثر وضوحاً كلما طالت فترة استخدام السيارة وقيادتها.

    وتدعم سيلفرادو الجديدة مظهرها الرائع مع اهتمام متميز بالتفاصيل يركز على متطلبات العملاء. وتجعل الأبواب الخلفية الأعرض في مقصورة الطاقم على سبيل المثال، عملية الدخول والخروج أكثر سهولة. في الوقت الذي يوفر فيه تصميم تحميل الصندوق الخلفي ثنائي المستوى والدرجات على زوايا الصادم الخلفي، سهولة متميزة في عملية التحميل والتنزيل من الصندوق.

    أما في المقدمة، فتبدو شبكة التهوية العلوية الجريئة ثنائية المنافذ أعرض بفضل المصابيح الأمامية التي تمت إعادة تصميمها ودفعها إلى الزوايا، ما يعزز حضور البيك- أب بشكل أقوى. وتعتبر المصابيح الأمامية انعكاساً معاصراً لتصميم شفروليه العمودي، مع مصابيح أمامية كاشفة بشكل قياسي في طرازات LTZ وهايك كنتري- للمرة الأولى في سيلفرادو- إضافة إلى مصابيح هالوجين متوفرة مقاومة للضباب.

    ويعزز الصادم المصنوع من قطعة واحدة –من الكروم في معظم الطرازات- والذي يلتف بين الإطارين، الحضور الواثق لسيارة سيلفرادو. ويتضمن غطاء المحرك الجديد المصنوع من الألمنيوم بروزاً ثنائياً لا يعزز الحضور البصري للبيك- أب فحسب، وإنما يدعم توجيه الهواء فوق ماسحات الزجاج الأمامي، ما يؤدي إلى ضجيج أخف للهواء.

    ويستمر التصميم الجريء إلى أسفل الهيكل، مع جوانب منحوتة وزوائد بارزة للرفارف. وتوفر خطوط محيط الإطارات لمسات نهائية إضافية، وتساعد في الوقت نفسه على تخفيف الضجيج الداخلي وتحمي الشاسيه والتعليق من التحطم.

    ويتضمن تصميم سيلفرادو أيضاً صندوق بيك- أب جديد أقوى واُكثر قدرة على التحمل وسهل الاستخدام، وهو يوفر مرونة أكبر في مجال التحميل. وتتوفر مقصورة الطاقم في سيلفرادو للمهام الخفيفة بصندوق أطول (2,012 ملم) للمرة الأولى، مقدماً قدرات تحميل إضافية. ويبقى الصندوق قياس 1,768 ملم قياسياً في مقصورة الطاقم، في الوقت الذي تأتي فيه طرازات المقصورة المزدوجة والمقصورة العادية بصندوق قياس 2,012 ملم.

    ويمكن الوصول إلى الصندوق الخلفي بشكل سهل عن طريق الصادم الخلفي الجديد المزوّد بدرجات على الزوايا إضافة إلى المقابض المثبتة بشكل هندسي على أغطية حماية سكك الصندوق الخلفي. وتأتي هذه المزايا بشكل قياسي في جميع الطرازات باستثناء سيلفرادو هاي كنتري. أما الصندوق، فهو قياسي مع تصميم تحميل الصندوق الخلفي ثنائي المستوى، ما يسمح للعملاء بإضافة منصة تفصل المواد خلال عمليات القطر، أو تحتفظ بالأشياء الثمينة في الأسفل، مثل الأدوات الكهربائية.
    توزيع تناسبي جديد، نفس مستويات الملاءمة خلال ركن السيارة
    تعتبر الأبواب ذات التصميم الجديد من أبرز مزايا التصميم التي تركز على العملاء في سيلفرادو 2014. حيث تأتي الأبواب الخلفية بحجم أكبر في مقصورة الطاقم، مع نقل الأعمدة الخلفية الداعمة (B-Pillars) إلى الأمام لاستيعابها. وإضافة إلى ذلك، تم تصميم المقاعد الخلفية والجزء الخلفي من المقاعد الأمامية الجديدة كلياً، لإضافة حوالي 2 إنش لحيز القدمين وزيادة مستويات سهولة الدخول والخروج من السيارة.

    وتأتي الأبواب الخلفية في طرازات سيلفرادو بالمقصورة المزدوجة معلقة في الأمام من الأعمدة الخلفية الداعمة الجديدة كلياً إلى بنية الهيكل، لضمان دخول أسهل في أماكن ركن السيارات وغيرها من المساحات الضيقة.

    تفاصيل الألوان والمستويات
    تأتي سيلفرادو 2014 بمستويات WT (بيك- أب الأعمال) وLS وLT وLTZ، إضافة إلى طرازي Z71 وهاي كنتري الجديدة، الأمر الذي يوفر للعملاء نطاقاً واسعاً من طرازات البيك- أب المجهزّة بشكل متميز والتي تقدم مزايا فاخرة. وتتوفر جميع قياسات الصندوق الخلفي وطرازات مقصورة الركاب بمستويات WT وLT، في الوقت الذي ينفرد فيه مستوى LTZ بطرازات المقصورة المزدوجة ومقصورة الطاقم.

    تحتوي طرازات WT صادمات ومقابض أبواب ومرايا خارجية باللون الأسود. وتأتي الصادمات المصنوعة من الكروم بشكل قياسي في طرازات LS وLT وLTZ- ومتوفرة في WT- مع مقابض أبواب من الكروم وأغطية للمرايا وشرائح جانبية للهيكل قياسية في LTZ. كما وتأتي المرايا الخارجية القابلة للتدفئة والتعديل كهربائياً والمجهزة بتقنية تحديد جانب السائق بشكل قياسي في طرازات LS وLT وLTZ، مع ميزة الطي كهربائياً بشكل قياسي في LTZ.

    ويبنى مستوى هاي كانتري اعتماداً على طراز LTZ مع محتوى ولمسات حصرية، من ضمنها عجلات من الكروم قياس 20 إنش.
    ويتوفر مستوى Z71 في LT وLTZ متضمناً مظهراً منخفض للصادم خاص بالطرقات الوعرة وشبكة تهوية فريدة وعلامة على شبكة التهوية، إضافة إلى عناصر نظام تعليق للطرقات الوعرة ولمسات خاصة في الداخل.

    وتتضمن خيارات الإطارات للطرازات الأخرى إطارات مطلية بالكروم قياس 17 إنش قياسية مع مستويات متوفرة من الكروم غير القابل للصدأ في WT، وإطارات قياس 17 إنش من الألمنيوم الصافي في LT، وقياس 18 إنش من الألمنيوم الملمّع في LTZ- ومتوفرة في LT. وتأتي إطارات قياس 20 إنش بشكل قياسي في المستوى هاي كنتري، ومتوفرة في طرازات LT وLTZ. وتتوفر إطارات من الألمنيوم بالكروم قياس 22 إنش في LT وLTZ وهاي كنتري، كأكسسوارات يتم إضافتها لدى الوكلاء.

    وتتوفر إطارات من الألمنيوم بالكروم قياس 22 إنش في LT وLTZ وهاي كنتري كأكسسوارات لدى الوكلاء. هذا وتم تصميم نظام التعليق في سيلفرادو لاستيعاب الكتلة وديناميكيات الأداء للإطارات والعجلات من قياس 20 و22 إنش، لتكمّل مظهرها مع جودة قيادة وقدرات جر لا يمكن مقارنتها.

    أما إطارات الإنتاج فتأتي أعرض بنصف إنش من النسخة السابقة، وهو ما يخفض من انحناء العجلات لتحسين الانعطاف وأداء التوجيه.

    وتتضمن الألوان المتوفرة: لون معدني (جديد)، أسود معدني (جديد)، أسود، أبيض ماسي، فضي ثلجي معدني، أزرق غرانيت، أزرق معدني، أحمر معدني داكن، والأبيض اللؤلؤي ثلاثي الطبقات بشكل حصري لمقصورة الطاقم.

    ديناميكيات مثالية
    أمضت سيلفرادو الجديدة مئات الساعات في مختبرات الرياح في جنرال موتورز، وارين، ميشيغان. حيث تم هناك ضبط تصميمها بشكل ديناميكي للتخفيف من مقاومة الهواء والحصول على أفضل المستويات في مجال توفير استهلاك الوقود على الطرقات السريعة، وضمان ضجيج رياح أقل. وتضمنت الاختبارات الطرازات الأولية في مراحل مبكرة من عملية التطوير، والطرازات كاملة الشكل عندما أصبحت السيارة أكثر تحسيناً.

    وفي هذا السياق قال ديان بلوش، مهندس الأداء الديناميكي: "يجب تسخير استخدام كامل كمية الهواء التي تأتي نحو مقدمة السيارة. قمنا بتوجيه الهواء حول السيارة أو استخدامه بشكل هادف. في البيك- أب الجديدة، ليس هناك هواء ضائع".

    وعلى سبيل المثال، تبلغ درجة مقاومة الهواء في طراز مقصورة الطاقم 0.41، في تطور يبلغ حوالي 5% عن الطراز السابق.

    ويتابع بلوش: "مقاومة أقل بنسبة 5% هي تطور جوهري، خاصة بالنسبة إلى سيارة بيك- أب. لقد تمكنا من تحقيق تلك النسبة من خلال مزيج من التغييرات الكبيرة نسبياً في التصميم الكلي، وعدد كبير من التفاصيل الصغيرة المضبوطة بشكل متميز في حجرة اختبارات الهواء. تجتمع كافة هذه التحسينات لتشكل سيارة بيك- أب تنساب عبر الهواء بشكل أكثر سهولة، لتقدم فعالية أكبر وتجربة قيادة أكثر هدوءً".

    وتعتبر الأبواب المطعّمة هي أكبر تغيير في التصميم، حيث ساهمت في تحقيق هدوء مطوّر لمقصورة سيلفرادو، حيث تتلاءم هذه الأبواب ضمن جوانب الهيكل بدل الالتفاف على السقف. وتخفف هذا الأبواب ضجيج الهواء والاهتزازات عند دمجها مع مثبتات الأبواب الثلاثية الجديدة، ما يساعد على تأمين مقصورة هادئة.

    أما مقدمة البيك- أب فهي محاطة بشكل متقن لتأمين تبريد فعال مع أدنى مستويات المقاومة الديناميكية. ويعتبر كل من نظام تعزيز فتح شبكة التهوية الجديد المثبت فوق داعم المبرّد، والهيكل، مساهمين أساسيين في عملية الإحاطة، ما يوفر تماشياً متكيّفاً مع غطاء المحرك والرفاريف والصادم وشبكة التهوية ومصابيح الإضاءة الأمامية، للحصول على تناسب مشدود بين القطع يعزز تدفق الهواء عبر وفوق البيك- أب.

    ومن العناصر الإضافية التي تساهم في تعزيز حركة الهواء:

    • مصابيح إضاءة أمامية مصممة للمساعدة على توجيه الهواء حول مقدمة البيك- أب
    • مرايا خارجية جديدة تم اختبارها في حجرة اختبارات الهواء لتشتيت تدفق الهواء حولها والمساعدة على تخفيف ضجيج الهواء
    • حاجز الهواء الأمامي مصمم بشكل أعلى في الخط الوسطي، وأكثر انخفاضاً عند الزوايا، بالمقارنة مع الطرازات السابقة، وهو ما يطوّر تدفق الهواء تحت وحول الجزء الخلفي من البيك- أب. وتتضمن معظم الطرازات حاجز هواء بنفس الارتفاع في السيارة، وهو الأمر الذي لا يعتبر فعالاً في العادة. كما أن حاجز الهواء الأكثر ارتفاعاً يعزز زاوية المقاربة
    • كلّاب قطر جديد يمنع تدفق الهواء عبر فتحة الكلّاب. وتتضمن الطرازات التي تحتوي على كلّاب قطر حالياً لوحة مغلقة، في المكان الذي كانت توجد فيه فتحة مكشوفة في السابق
    • تثبيت جديد بين الصندوق الخلفي والمقصورة يغلق الفجوة بينهما للمساعدة على تخفيف مقاومة الهواء
    • حواجز هواء جديدة للإطارات الخلفية مثبتة على الصندوق أمام العجلات الخلفية، تساهم في التخفيف من مقاومة الهواء من خلال توجيه الهواء بعيداً عن العجلات
    • دُمجت وصلة إضافية أعلى الباب الخلفي لتطوير تدفق الهواء فوق البيك- أب
    • المصابيح الخلفية مستدقة من الوسط- بشكل شبيه بالساعة الرملية- لتحسين تدفق الهواء حول الجزء الخلفي من السيارة
    • درع حماية جديد تحت البيك- أب يوفر تدفق هواء انسيابي تحت السيارة للتخفيف من مقاومة الهواء، إضافة إلى تنفيس تدفق هواء حجرة المحرك للتبريد.



  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الثلاثي الجديد من محرّكات EcoTec3 يعزز أداء سيلفرادو 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-09-2013, 03:13 PM
  2. سييرا سيلفرادو 2014
    بواسطة GTO في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 19-12-2012, 04:23 PM
  3. شيفرولية سيلفرادو 2014.......(قريبا)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-12-2012, 11:09 PM
  4. شيفرولية سيلفرادو 2014.......(قريبا)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-10-2012, 01:22 AM
  5. « يارس 2012 » تصميم جديد يعزز ديـــناميكية الأداء
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-10-2011, 02:32 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14