شعار " موبيل 1" يظهر مجددا على قمصان الاتحاد والأهلي والشباب
بالاضافة الى فريق الاتفاق في موسم 2013 - 2014


جددت الشركة العربيــة لتجارة المواد البترولية " أبسكـو" المنتجة والمسوقة لزيوت موبيل العالمية عقد رعايتها لأندية الاتحاد والاهلي من جدة ، والشباب من الرياض، بالاضافة إلى انضمام فريق الاتفاق من الدمام ضمن برنامج الرعاية لكرة القدم، للموسم الحالي 2013 – 2014 ، وسوف يظهر شعار "موبيل 1 " على قمصان لاعبي تلك الانديــة خلال هذا الموسم

وتم توقيع عقد الرعاية من خلال شركة "صلــة" التي توصلت الى اتفاق الرعايــة مع ادارة الاندية المذكورة من جهة، ومع إدارة شركة شركة ابسكو، من الجهة الأخرى.

وبهذه المناسبة، أعرب احمد الرمــلي مدير التسويق بشركة "ابسكــو " عن اعتزاز الشركة بتجديد رعاية هذه الأندية التي وصفها بالكبيرة وصاحبة الجمهور الواسع، وقال:" إنه لفخر لأي شركة وطنية أن يقترن اسمها بهذه الأندية".

وأوضح أن الهدف من هذه الرعاية هو مشاركة "ابسكــو " في دعم المجتمع الرياضي بالمملكة، بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، انطلاقا من أدراكها أن عصر الاحتراف لابد ان يواكبه برنامج رعــاية مميــز وأن الاستثمار فى مجال الرياضة يدعم تلك البرامج، ويعود بالفائدة المرجوة على مجتمع الشباب في المملكة، وكذلك يأتي برنامج الرعاية التي تقدمه شركة ابسكــو في إطار المسئولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها، كونها إحدى الشركات الوطنية الكبرى العاملة في المملكة، وحرصها على المساهمة في هذا الاستثمار الريــاضي، وايضا لتلعب دورا في تطوير نظام الاحتراف من خلال تلك البرامج.

واشار الرملي إلى أن "ابسكو" تستفيد من هذه الرعاية بوضع شعار "موبيل 1" على قمصان فرق الأندية الاربعــة، إضافة إلى وضع اللوحات الدعائية في ملعب المبارة في كل مبارة يلعب فيها تلك الفرق بالاضافة الى مجموعــة مميزات اضــافيــة .

واضاف عقب توقيع اتفاقية الرعايــة :" لقد حققنا النجاح المأمول في الموسمين الماضيين مع اهم اربعة انــدية لديها قاعدة جماهيريــة وانجازات محلية وقاريــة، لذلك وجدنــا ان اعادة تجديد برامج الرعايــة من شأنه المضي قدما بنجاحات اضافيــة، لذلك قررنــا ايضــا انضمام فريق الاتفاق من مدينة الدمام ليكون الفريــق الرابع لتشمل الرعاية اهــم الاندية بالمملكة."

وتعد شركة " ابســكــو" من اهم واكبر منتجي زيوت التشحيم، ليس بالمملكة فحسب، بل على مستوى الشرق الاوسط. وتشمل الأنشطة المتنوعة للشركة تسويق منتجات موبيل من الزيوت ومواد التشحيم وكذلك المنتجات البترولية ووقود الطائرات والسفن. ومعظم منتجات موبيل من الزيوت هي مزيج من المنتجات المصنعة محلياً. وتغطي منتجات الشركة حاجة مجموعة واسعة من القطاعات تشمل: وكلاء السيارات، ومصانع الاسمنت والحديد والصلب، وقطاع التعدين والنفط والغاز والبتروكيماويات، والبحرية، والصناعات التحويلية العامة، والعديد غيرها.

وتمتلك شركــة " ابسكــو" شبكة توزيع واسعة النطاق وفعالة تسمح لها بالوصول إلى قاعدة عملائها المتنامية في مواقعهم بشكل أسرع وأسهل، ويخدم هذه الشبكة أسطول يضم آليات تتوافق مع معايير السلامة العالمية لنقل الشحنات المباشرة إلى العملاء وبين المحطات.

زورونا على موقعنا :
www.apsco.com.sa
facebook / Apsco-Mobi1
twitter/ Apsco Mobil1