سيقام تحت رعاية معالي وزير النقل
المشاركون بمعرض "اكسس الدولي" السابع للسيارات الفاخرة انهوا تجهيزاتهم
الشماسي: اشكر الشركات العارضة لثقتها الكبيرة فينا وحرصها على المشاركة عاما بعد عام

الرياض ـ الوكالات: انهت الشركات المشاركة في الدورة السابعة لمعرض اكسس الدولي السابع للسيارات الفاخرة استعداداتهم للمشاركة في هذا الحدث الدولي الكبير الذي ستشهده العاصمة الرياض تحت رعاية معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري،
ومن المتوق ان يحقق هذا المعرض نجاحا لافتا لما ما يتمتع من مكانة متميزة بين معارض السيارات بالمملكة والمنطقة بأسرها، لاسيما بعد حصوله على عضوية الاتحاد الدولي للمعارض.
وسوف يقام المعرض بفندق الفور سيزونز بالعاصمة السعودية الرياض في الفترة من 29-31 أكتوبر 2013م.
وشاركت في هذه الدورة من المعرض 21 شركة سيارات قدمت 13 منها موديلات جديدة لأول مرة، ومنها مازاراتي كواترو بورتي V6، و Nissan GTR ، و Jaguar XF، و Porsche Carrera Turbo S ، وRange Rover Sport، و BMW 4 Series، كذلك سيارة مرسيدس S التي ستعرض لاول مرة بمعارض السيارات الكبيرة بمنطقة الشرق الاوسط
وقد اعرب عبد الله الشماسي، الرئيس التنفيذي لمعرض "اكسس" عن سعادته بما لاقته هذه الدورة من نجاح يضاف إلى النجاحات السابقة لتؤكد جميعها مدى ما يحظى به المعرض من ثقة كبيرة من قبل شركات السيارات والزائرين.
وقال:" سيكون المعرض هذا العام مختلفا تماما عن الأعوام الماضية من حيث السيارات التي تعرض لأول مرة، ومن حيث الشركات العارضة التي كان لها دور كبير في إنجاح المعرض. وسوف تكون النسخة السابعة اكثر تميزا من كل عام، لاسيما بعد انضمامنا إلى الإتحاد الدولي للمعارض المتخصصة".
وقدم الشماسي الشكر للشركات المشاركة في المعرض على الثقة التي توليها إياه وحرصها على المشاركة فيه دورة بعد دورة، مشيرا إلى أن هذه الثقة ستكون دافعا إلى مزيد من التميز والنجاح في السنوات القادمة.
كما أعرب عن الشكر لك من شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وشركة ابسكو (Mobil 1)، لرعايتهما المعرض هذا العام.