لكزس LF-CC تعرض لأول مرة في الشرق الأوسط

شركة عبد اللطيف جميل - لكزس تشارك في معرض السيارات الفاخرة في الرياض وتعرض التحفة الفنية الاختبارية لكزس LF-CC والتي يتم عرضها لأول مرة في الشرق الأوسط بعد جولة عالمية شملت أهم معارض السيارات للعام 2013 حول العالم ،
تم إزاحة الستار عن السيارة LF-CC أول مرة في معرض باريس الدولي للسيارات ثم عرضت بعد ذلك في معرض ديترويت لتنتقل إلى معرض جينيف ثم معرض طوكيو في اليابان لتكون محطتها الأخيرة في معرض السيارات الفخمة في العاصمة الرياض.
صممت لكزس LF-CC بحسب المفهوم الجديد لسيارات الكوبية المتوسطة الحجم والمجهزة بأربعة مقاعد وتعتبر لكزس LF-CC الطراز الأكثر اندماجاً وإحكاماً، بالدفع الخلفي والهجين بالكامل و المستوحى تصميمه من ملامح لكزس LF-LC. إنه التصوير الأمثل لما ستكون عليه موديلات لكزس المستقبلية والذي ستبتكر لكزس منه موديلات D-Segment لاحقاً.
وسوف يؤكد طراز LF-CC توجه وتعهد لكزس بابتكار تصاميم أكثر جاذبية و معززة بتجربة قيادة متفوقة وفريدة، بتكنولوجيا متطورة.
يبرز التصميم الخارجي للكزس LF-CC منهج وتوجهات لكزس في لغة التصميم الجديدة التي تعتمد على مفهوم L-finesse، من خلال الواجهة الأمامية المتميزة بإطلالة جريئة تتسم بالصلابة إضافة إلى الشبك المغزلي ‘Spindle grille’ الذي يحمل إمضاء لكزس والذي أصبح العلامة البارزة التي تميز سيارات لكزس الجديدة .
وسوف يتم تجهيز السيارة بمحرك من نوع هايبرد 2.5 لتر 4 سلندر مطور بشكل كامل وذو كفاءة عالية لتوليد الطاقة بمزيج من الأداء السلس والمناسب للقيادة الرياضية، في الفئة الكوبية الجديدة مع انبعاثات متدنية لثاني أوكسيد الكربون CO2 تقل عن 100 g/km. وهذه القوة المحركة ستساهم في تحقيق كفاءة أكبر في استخدام الطاقة حيث تنتج مع أكثر من 2 حصان في كل غرام من CO2. ومن المتوقع أن تقدم لكزس النموذج الجديد من سيارات الهايبرد من خلال التشكيلة الجديدة لموديلاتها في المستقبل القريب.
من جهته أشار مازن جميل مدير عام تسويق لكزس إلى أن "شركة عبد اللطيف جميل تتطلع إلى هذا الحدث السنوي الفريد من نوعه، لما يتيحه من فرصة قيمة للتواصل مع عشاق السيارات الفارهة، وخاصة عشاق لكزس، الذين اعتادوا أن تبهرهم بموديلاتها الجديدة عاماً بعد عام، والتي ترتقي بروعة تصاميمها وتفوق أدائها إلى أبعاد جديدة نحو الكمال الذي نصبو إليه، وينتظره منا عملاؤنا.