مبيعات علامة ACDelco من جنرال موتورز للربع الثالث من العام تقفز بنسبة 26 في المئة في منطقة الشرق الأوسط

  • ارتفاع مبيعات الإمارات وعُمان بنسبة 18 و17 في المئة على التوالي
  • مبيعات السعودية والكويت ترتفع بنسبة 11 في المئة
  • نمو المبيعات في أرجاء المنطقة خلال العام الجاري بنسبة 16 في المئة حتى تاريخه


دبي- ارتفعت مبيعات علامة ACDelco لقطع غيار السيارات من جنرال موتورز بنسبة 26 في المئة في منطقة الشرق الأوسط خلال الربع الثالث من العام 2013, مدعومة بالطلب القوي على قطع الغيار الأصلية في كل من الإمارات وعُمان والمملكة العربية السعودية والكويت.

ونمت المبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 18 في المئة، في حين وصلت نسبة النمو في عُمان إلى 17 في المئة. أما في السعودية والكويت، فحققت المبيعات نمواً بسبة 11 في المئة في كل منهما، في الوقت الذي ارتفعت فيه النتائج في إفريقيا بنسبة 20 في المئة بالمقارنة مع العام 2012.

كما وحققت مبيعات منطقة الشرق الأوسط نمواً بلغت نسبته 16 في المئة حتى هذا التاريخ.

وفي هذا الإطار قال منير الحسن، المدير الإقليمي لمبيعات قطع الغيار بالجملة في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "تستمر مبيعات ACDelco لقطع غيار السيارات في تقديم أداءً ممتازاً هذا العام. وتأتي هذه النتائج لتكون دليلاً آخر يعزز موقعنا الريادي في منطقة الشرق الأوسط".

وتوفّر ACDelco حالياً ما يزيد عن 100,000 مُنتج ضمن 57 فئة مختلفة، من ضمنها البطاريات والفلاتر والزيوت والفرامل وماسحات الزجاج.

كما وتستمر العلامة التجارية بتطوير مجموعة منتجاتها لتلبي متطلبات قطع الغيار في المنطقة بشكل يضمن التغطية الكاملة للخدمة وقطع الصيانة لسيارات جنرال موتورز وبأسعار تنافسية.