>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كاديلاك تكشف عن إسكاليد وغيرها من الطرازات الجديدة في معرض دبي


    كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 الجديدة كلياً وغيرها من الطرازات الجديدة في معرض دبي الدولي للسيارات


    • إسكاليد 2015 جديدة بالكامل ومتطورة في التصميم والتكنولوجيا من الداخل والخارج
    • CTS 2014 الجديدة كلياً، سيارة سيدان متوسطة الحجم متقنة ومدهشة وأنيقة
    • XTS Vsport 2014 الجديدة كلياً تعيد تعريف فئة السيدان الفاخرة عبر التقنيات المتطورة، وتتضمن نظام CUE ومزايا سلامة وأمان رائدة، وأنظمة لمنع الاصطادمات


    دبي- كشفت كاديلاك عن أحدث طرازاتها اليوم- والتي تتضمن السيارة المنتظرة إسكاليد 2015 الجديدة كلياً- في معرض دبي الدولي للسيارات. كما وتم عرض الطرازين CTS وXTS Vsport- للمرة الأولى على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط.

    إسكاليد 2015
    على مدى ما يزيد عن عقد من الزمن، مثّلت كاديلاك إسكاليد مزايا الفخامة والأداء والتكنولوجيا والقوة والتصميم. وستتطور إسكاليد 2015 إلى مستوى أعلى في جميع المستويات، إلا أن التغييرات الأكبر في سيارة كاديلاك المتميزة الرياضية متعددة الاستعمالات، تكمن في داخلها.

    ويأتي الجيل الرابع من إسكاليد بتصميم جديد بالكامل، ولكن يمكن التعرف عليه بشكل مباشر. وأبرز التطورات التي طرأت على السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات هي في الداخل، حيث مُزجت المستويات الجديدة من الفخامة مع أحدث التقنيات.

    وحول الطراز الجديد يقول موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "ليس هناك أدنى شك إن إسكاليد الجديدة كلياً تتقدم مجموعة كاديلاك المتكاملة. إنها مجموعة تنافس بحق العلامة الفاخرة في مجال التصميم والأداء والتكنولوجيا. مع التصميم والتقنيات الجديدة كلياً في الداخل والخارج، تسلّط إسكاليد 2015 الضوء على هدفنا لاستعادة مركزنا في ريادة فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة".

    ومنذ إطلاقها، أصبحت كاديلاك بسرعة الطراز المقياس من بين السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستعمالات الفاخرة بتركيبة تجمع ما بين التصميم الجريء والقدرات القوية والتجهيز الفاخرة لتتسع لما يصل إلى ثمانية ركاب. وقد أدت الأجيال الثلاثة المتتالية بعملاء السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات إلى منحها مركزاً مرموقاً ضمن فئتها. وتأخذ إسكاليد 2015 العناصر التصميمية والميكانيكية من توسعات طرازات كاديلاك لترتقي بسيارة العلامة الرياضية متعددة الاستعمالات الفريدة.

    وتصل كاديلاك إسكاليد 2015 إلى صالات العرض في الإمارات العربية المتحدة في منتصف العام 2014. وستتضمن مجموعتها طراز إسكاليد القياسي، إضافة إلى ESV بالطول الإضافي، والتي تقدم قاعدة عجلات أطول بـ 14 إنش (355 سنتيمتر) وطول إجمالي أكبر بحوالي 20 إنش (508 ملم)، ما يزيد من المساحة المتوفرة لركاب الصف الثالث من المقاعد، ويوفر مساحة تخزين أكبر إسكاليد بنسبة 60 في المئة خلف الصف الثالث من المقاعد.

    وتأتي إسكاليد التي تُقدم بنظام دفع رباعي، بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يمنح المزيد من القوة وفعالية أكثر من الطرازات السابقة. أما نظام كاديلاك للتحكم المغناطيسي بالقيادة- نظام التعليق الأسرع تجاوباً في العالم- فهو قياسي ويوفر أداء قيادة دقيق التحكم.

    أما المظهر الخارجي، فهو متموج وأكثر أناقة، يتضمن لمسات من الإضاءة الدرامية بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء أو LED.

    ويحتوي التصميم الداخلي الجديد على مواد مطرّزة ومغلّفة، مع خيارات من لمسات الخشب مُختارة لتمنح الأناقة والمظهر الجمالي. وتم تصميم المقاعد لتكون أكثر راحة ومصقولة بشكل متميز في مظهرها. كما أن المقصورة هادئة بشكل درامي أيضاً، وذلك بفضل بنية هيكل أكثر قوة، ومواد صوتية معززة وجديدة، ونظام Bose النشط لكتم الصوت.

    أما نظام CUE- النظام المتطور للتواصل والتحكم من كاديلاك- فهو قياسي ويتضمن على ميزة التعرف على الصوت مع أدوات تحكم تعمل باللمس تشابه تلك المعروفة في عالم الألواح والهواتف الذكية. ويمكن تعديل لوحة المؤشرات الرقمية عبر أربعة أنماط مختلفة، وتعرض شاشة العرض العلوية المتوفرة المعلومات على الزجاج الأمامي. ويتضمن نظام الترفيه الخلفي Blu-Ray DVD شاشة مثبتة على السقف قياس 9 إنش في إسكاليد وشاشتين قياس 9 إنش في طراز إسكاليد ESV.

    وتقدم مساحة الركاب الأمامية حيز رأس أكثر بـ 1.5 إنش (44 ملم)، وحيز إضافي للقدمين أكثر من 4 إنش (101 ملم)، بالمقارنة مع الطرازات السابقة. في الوقت الذي يمكن فيه طي صف المقاعد الثاني والثالث بشكل مسطح للحصول على مساحة أفضل لتحميل الأمتعة- وباب خلفي هو الأول من نوعه ضمن فئتها يمكن فتحه بدون استخدام اليدين، ويتضمن إعدادات ارتفاع قابلة للبرمجة.

    وتتضمن تقنيات إسكاليد الجديدة مزايا سلامة وأمان تساعد على حماية الركاب قبل وخلال وبعد وقوع الحادث، مثل نظام الفرملة الأوتوماتيكي في الأمام والخلف، والذي يعتمد على تقنية رادار قصير المدى وحساسات فوق صوتية لمساعدة السائق على تجنب الاصطدامات على سرعات منخفضة في الأمام والخلف عبر سلسلة من التنبيهات التي تمتد إلى الفرملة الكاملة عند الضرورة.

    وهناك أيضاً الوسادة الهوائية الأمامية الجديدة الوحيدة من نوعها ضمن الفئة والمثبتة في المنتصف، والتي تمت هندستها لتمنح حماية إضافية للسائقين والركاب في المقعد الأمامي في حال حدوث تصادم بالجهة الجانبية المقابلة، حيث يكون الراكب المتأثر بالحادث في الجهة المقابلة التي لم تتعرض للاصطدام المباشر.

    وتحتوي حزمة توعية السائق على نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والمقعد المنبه للسلامة الحائز على براءة اختراع، والذي يصدر اهتزازات موجّهة لتحذير السائق حول أخطار الاصطدامات المحتملة. وتضيف حزمة دعم السائق نظام تثبيت سرعة متكيّف على جميع السرعات، وفرملة أوتوماتيكية في الأمام والخلف، ونظام أوتوماتيكي للتحضير للاصطدامات، وتقنية تضييق حزام الأمان أوتوماتيكياً.



    CTS 2014 الجديدة كلياً
    سيارة كاديلاك CTS سيدان 2014 الجديدة كلياً أطول وأكثر انخفاضاً وقوة من جيلها السابق، وهي تتمحور حول فلسفة الفن والعلم الخاصة بالتصميم من كاديلاك. وهي تأتي الآن بالحجم المناسب لتتربع على صميم فئة السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، ولتنافس سيارات السيدان الفاخرة الأفضل أداء في العالم.

    ويعتمد طراز الجيل الثالث من CTS سيدان على ثقافة الدفع الخلفي عالي الأداء في سيارة ATS السيدان الرياضية الحائزة على العديد من الجوائز، لينتقل بكاديلاك نحو الفئة المرموقة من سيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم. حيث ستكون السيارة الأخف وزناً ضمن فئتها، ما يوفر لها ديناميكيات قيادة شديدة الرشاقة. وتدعم أداء السيارة المتميز مجموعة من القوى المحركة عالية الكثافة، من ضمنها محرك كاديلاك التوربو الجديد كلياً وناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثمان سرعات.

    ويستطيع المحرك V6 سعة 3.6 لتر توليد قوة تبلغ 321 حصاناً، وهو مقترن أيضاً بناقل حركة أوتوماتيكي جديد ذو ثماني سرعات مع أداة تحكم بنقل السرعة في طرازات الدفع الخلفي (أو ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات في طرازات الدفع الرباعي المتواصل؛ ومحرك بالشحن التوربو سعة 2.0 لتر قادر على توليد قوة تبلغ 272 حصاناً ومقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

    وحول هذه السيارة يقول ويليامز: "تقدم كاديلاك CTS سيدان 2014 الجديدة كلياً تصميماً احترافياً ملفت للأنظار، وأداء مدهشاً، وتقنيات متطورة. لطالما كانت هذه السيارة الرائعة محور علامة كاديلاك، وهي مستمرة في تحدي أفضل سيارات العالم".

    وفي الوقت الذي أصبحت فيه السيارة أكثر طولاً في قاعدة العجلات، استمرت CTS سيدان الجديدة كلياً بتحقيق وزن إجمالي أكثر انخفاضاً مقارنة مع الطراز السابق. حيث تساهم مزايا تخفيف الوزن- التي تتضمن هياكل الأبواب خفيفة الوزن الأولى من نوعها من كاديلاك- في تحقيق وزن أخف وتوازن في الوزن الإجمالي بنسبة 50 / 50. وللمرة الأولى في CTS، يتوفر نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة- نظام الإخماد المتميز من كاديلاك- في جميع الطرازات.

    XTS
    تضيف كاديلاك خياراً جديداً إلى XTS السيدان الفاخرة: المزيد من القوة وعزم الدوران. ويأتي المحرك V8 ثنائي التيربو من كاديلاك بشكل كمحرك اختياري في XTS 2014.

    ويولد المحرك ثنائي التيربو في XTS قوة تقدر بـ 410 حصاناً مع 500 نيوتن متر من عزم الدوران، ما يجعله واحداً من أفضل محركات الأسطوانات الستة شديدة الكثافة بين السيارات الفاخرة.

    يقول ويليامز: "المحرك ثنائي التيربو الجديد هو إضافة رائعة إلى سيارة XTS السيدان الفاخرة. لقد قمنا بالارتقاء بالسيارة التي لطالما عرفت بأنها أكثر طرازات السيدان تطوراً تكنولوجياً، نحو خطوة متقدمة أخرى عبر هذه السيارة الرائعة".

    وسيكون محرك التيربو المزدوج صميم الطراز الجديد المدعو Vsport. وهو مستوحى من طرازات سلسلة V من كاديلاك التي تتميز بأنها عالية الأداء. ويتضمن طراز Vsport عناصر ميكانيكية تقدم أفضل أداء داخل السيارة العادية، عبر محرك التيربو المزدوج.

    وتعتبر كاديلاك الجديدة بمحرك التيربو المزدوج تحديثاً شاملاً لمحرك V6 ثنائي الكامات العلوية سعة 3.6 لتر، القياسي في XTS في أسواق منطقة الشرق الأوسط.

    وبالإضافة إلى الإطلاقات الثلاثة للمرة الأولى في المنطقة، ستعرض كاديلاك مجموعتها الأحدث والتي تتضمن طرازي ATS وSRX.

    وحازت كاديلاك ATS- أول دخول للعلامة إلى فئة السيارات الفاخرة الأبرز في العالم- على لقب أفضل سيارة سيدان للتنفيذيين ضمن جوائز أفضل سيارات الشرق الأوسط 2013. وتم ترشيح هذه السيارة الرائدة لفئة أفضل سيارة سيدان للتنفيذيين بناء على مجموعة من المتطلبات التي تتراوح مع بين رضا السائق إلى التصميم والتحكم ومزايا السلامة والأمان والمظهر العاطفي والقيمة مقابل السعر ومستويات الراحة والأداء والتطور التكنولوجي.

    تقدم SRX 2014 مقصورة داخلية رحبة بتصميم كاديلاك الكلاسيكي، مع فخامة تلامس جميع جوانب السيارة- من لوحة أجهزة القياس المتطورة والقوة المحركة عالية الأداء إلى الراحة الحصرية ومزايا الملائمة.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كاديلاك CTS 2014 ترتقي لتتحدى أفضل الطرازات في العالم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 12:29 PM
  2. جي إم سي تكشف عن يوكون 2015 وغيرها من في معرض دبي 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-10-2013, 03:28 PM
  3. كاديلاك تكشف عن إسكاليد 2015 الجديدة وغيرها في معرض دبي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-10-2013, 02:55 PM
  4. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-10-2008, 09:45 PM
  5. كاديلاك إسكاليد 2007 بس مو أي إسكاليد
    بواسطة الحوت في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-09-2007, 05:45 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14