>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي إنفينيتي تطلق مبادرة التسجيل في أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء


    إنفينيتي تطلق مبادرة جديدة في الشرق الأوسط وتفتح باب التسجيل في أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء

    دبي، الإمارات العربية المتحدة: افتتحت شركة إنفينيتي موتور المحدودة اليوم باب الترشح لأكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء التي تقدّم فرصة حصرية لتأمين فرصة العمل لمدة عام كامل مع فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ للفورمولا واحد الفائز ببطولة العالم أربع مرات.

    وقد تم الإعلان عن قبول طلبات الترشح من قبل فينتان نايت، نائب رئيس إنفينيتي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وسائق فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ للفورمولا واحد مارك ويبر، ورئيس قسم هندسة السيارات، بول موناغان، وذلك ضمن حفل خاص بصالة عرض إنفينيتي في دبي، قبل أيام على انطلاق أبوظبي جراند بري للفورمولا واحد.

    وقال نايت بهذه المناسبة: "تتربّع الفورمولا واحد عل قمة سباقات السيارات العالمية، باجتذابها أفضل الفرق والسائقين وأحدث التقنيات المتطورة، وكذلك أمهر المهندسين من مختلف أنحاء العالم".

    وأضاف: "لا تحتدم حدة المنافسة في رياضة الفورمولا واحد على مضمار السباق فقط، بل وفي مضمار الهندسة أيضاً. ولذلك قمنا بإنشاء أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء، لتشجيع ورعاية أفضل المواهب الهندسية الصاعدة".

    وقال أندرياس سيجل، المدير العالمي لإنفينيتي فورمولا واحد: "تشكّل أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء فرصة ذهبية لا مثيل لها أمام أعظم المواهب الهندسية على امتداد العالم لمواصلة تعليمهم في ميدان الفورمولا واحد ومواكبة تقدّمه المتسارع. ولقد كان التعاون الوثيق على مستوى الكوادر والأعمال والتقنيات عنصراً أساسياً لشراكتنا مع فريق إنفينيتي رد بول ريسنغ. ومن خلال هذه المبادرة، لا نمهّد الطريق أمام مهندسي المستقبل للدخول إلى عالم الفورمولا واحد فحسب، بل ونقدم لهم منصة لدخول عالم سيارات إنفينيتي عالية الأداء على الطرقات، مثل سيارة Q50 الجديدة، التي طوّرناها بالتعاون مع السائق الشهير سيبستيان فيتل".

    كما أعلنت شركة إنفينيتي الشرق الأوسط اليوم عن توقيع شراكة بين أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء وخمس جامعات رائدة في المنطقة. وقد حضر الفعالية خمسون شاباً من طلاب الهندسة في هذه الجامعات، واستغلّوا هذه الفرصة الفريدة لطرح أسئلة على مارك ويبر وبول موناغان، تتعلق بالعمل ضمن مجال الفورمولا واحد والكفاءات اللازمة لتحقيق أقصى درجات النجاح.


    أما موناغان، فقد عبّر عن رأيه قائلاً: "الهندسة هي المحرك الأساسي لسيارات الفورمولا واحد، ولذلك لا ندخّر جهداً في استقطاب واحتضان المواهب الهندسية الجديدة اليوم، لتنشئة جيل من روّاد الهندسة في المستقبل. وبفضل الدعم الذي نتلقاه من أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء في هذا البحث المستمر، نضمن الاستفادة من كفاءة أفضل المهندسين الشباب ونقدم فرصة منقطعة النظير وبيئة عمل متميزة لكل من يدفعه شغفه لدخول مجال الفورمولا واحد".

    وفي الموضوع ذاته، قال ويبر: "لا تعدّ مساعدة السائقين الصاعدين أمراً جديداً على فريق الفورمولا واحد، فهناك العديد من برامج القيادة المخصصة للشباب الآن، مثل برنامج رد بول، ولكننا لم نكن نولي مهمة تنشئة المهندسين الاهتمام اللازم. وبالنسبة لأي مهندس يسعى لدخول مضمار الفورمولا واحد، فلا بد أن يمثّل دعم إنفينيتي دفعة كبيرة له، وها هي اليوم توفر فرصة جديدة للعمل مع الفريق المتوّج ببطولة العالم أربع مرات".

    الجدير بالذكر أن البحث عن المواهب العالمية من طلاب الهندسة يشمل جميع الطلبة في الجامعات والكليات الشريكة المختارة مسبقاً، ممن تتوفر لديهم الموهبة والطموح للعمل في مجال الفورمولا واحد. وعلى المتقدمين أن يكونوا من طلاب السنة الأخيرة في الجامعة أو الكلية في عام 2014 أو من خرّيجي نفس السنة، مع إتقان اللغة الإنجليزية والقدرة على العمل لمدة اثني عشر شهراً في المملكة المتحدة اعتباراً من سبتمبر 2014.

    يمكن للراغبين التقدّم بطلبات الالتحاق بأكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء الآن عبر الموقع Infiniti Performance Engineering Academy
    والإجابة على السؤال التالي: ماهي التكنولوجيا المستقبلية التي ينبغي على مهندسي الفورمولا واحد أن يتّخذوها للمحفاظة على تلبية متطلبات السيارات المستخدمة على الطرقات العادية؟
    للاطلاع على التفاصيل الكاملة ومعايير الأهلية والشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

    وسوف يتم اختيار اثنين من المرشحين من الجامعات والكليات المشاركة لإكمال مهمة تستمرّ لمدة 12 شهراً في ميلتون كينز في المملكة المتحدة مع فريق الفورمولا واحد الفائز بلقب بطولة العالم أربع مرات. وسيعمل الفائزان جنباً إلى جنب مع كادر مهندسي إنفينيتي في مصنع فريق الفورمولا واحد. إضافة إلى ذلك، سيقضي الفائزان بعض الوقت في مركز إنفينيتي التقني القريب من المصنع والواقع في كرانفيلد، حيث سيتمكنان من تعميق معرفتهما بالتقنيات المستقبلية للسيارات، والمساهمة في التعاون الفني مع أعضاء فريق إنفينيتي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-05-2013, 09:02 PM
  2. إنفينيتي تدشن أكاديمية التدريب في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 03:35 PM
  3. تعيين سيبستيان فيتل بطل "مدير الأداء" في إنفينيتي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-03-2013, 11:19 PM
  4. إنفينيتي تطلق طراز «فيتل» المستوحى من الفورمولا 1
    بواسطة يوسف الشيباني في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-08-2012, 02:30 AM
  5. IPL: علامة الأداء العالي من إنفينيتي
    بواسطة ®Ahmad.M في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-06-2010, 10:18 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14