>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي ’هيونداي موتورسبورت‘ تختار تيري نوفيل سائقها الرئيسي لموسم 2014


    ’هيونداي موتورسبورت‘ تختار تيري نوفيل سائقها الرئيسي لموسم 2014

    • السائق البلجيكي تيري نوفيل البالغ من العمر 25 سنة سيكون السائق الرئيسي لدى ’هيونداي موتورسبورت‘ ابتدءاً من 2014
    • الاتفاقية الممتدّة لعدّة سنوات تعكس مستويات الطموح والالتزام التي يتشاركها نوفيل و’هيونداي موتورسبورت‘


    عزّزت اليوم ’هيونداي موتورسبورت‘ (Hyundai Motorsport) عودتها القوية إلى منافسات ’بطولة العالم للراليات‘ (WRC) من خلال التأكيد على اختيار نجم هذه البطولة الصاعد تيري نوفيل كسائقها الرئيسي بدءاً من موسم 2014.

    ولقد وقّع السائق البلجيكي، البالغ من العمر 25 عاماً والذي يلعب دوراً أساسياً متميّزاً في بطولة هذه السنة، اتفاقية لعدّة سنوات مع ’هيونداي موتورسبورت‘ مما يشكّل التزاماً كبيراً من الجهتين لتعزيز النجاح على المدى الطويل في سلسلة منافسات ’بطولة العالم للراليات‘.

    وقال رئيس فريق ’هيونداي موتورسبورت‘، ميشال ناندان: "يسعدني الإعلان أن تيري نوفيل سيكون السائق الرئيسي في فريقنا الجديد ضمن ’بطولة العالم للراليات‘. وهو يخوض منافسة مميّزة جداً في موسم 2013 ويبرهن أنه أحد أبرز السائقين الشباب في ’بطولة العالم للراليات‘. فسرعته العالية ومهاراته في القيادة والديناميكية الكبيرة في المنافسة تجعله السائق الرئيسي الأنسب لـ’هيونداي‘."

    وأضاف: "عند توقيع اتفاقية مع سائق بمهارة تيري، فإننا نؤكّد على جدّية مشاركة ’هيونداي‘ في ’بطولة العالم للراليات‘ والتي تركّز على تحقيق نجاح طويل الأمد مع سائق شاب ومتألّق مثل تيري. كما أن هذا يشكّل تقديراً كبيراً للجهد الكبير الذي بذله كامل الفريق خلال فترة قصيرة. وكلانا يتشارك القيم والأهداف ذاتها والمتمحورة حول الفوز بالبطولة على المدى الطويل، لذلك نشعر بالفخر لانضمام تيري إلى الفريق وكسفير لعلامة ’هيونداي موتورسبورت‘ التجارية."

    وسينضم نوفيل، إضافة لزميله السائق نيكولاس غيلسول، إلى ’هيونداي موتورسبورت‘ لقيادة سيارة ’آي 20 دبليو آر سي‘ (i20 WRC) الجديدة المخصّصة للراليات وذلك في جميع المنافسات الـ13 من بطولة موسم 2014، وابتداءً مع الظهور الأول للفريق في رالي مونتي كارلو في شهر يناير القادم، مما يشكّل بداية الموسم الثالث على التوالي الذي يخوض منافساته هذا السائق البلجيكي المحترف.

    وستكون خبرات نوفيل كثيرة الأهمية بالنسبة لـ’هيونداي موتورسبورت‘ خصوصاً وأن المصنّع ينطلق بأول حملة كاملة لـ’بطولة العالم للراليات‘ مع فريق وسيارة تم تطويرهما من الصفر خلال فترة قصيرة جداً بلغت أقل من سنة. ولقد شكّل أداء نوفيل الملفت للانتباه هذا الموسم تحدياً كبيراً لأبرز المنافسين في ’بطولة العالم للراليات‘ مما أكسبه شهرة كأحد أبرز السائقين الشباب وأكثرهم ديناميكية الذين يتسلّقون سلّم الترتيب ضمن البطولة.

    من جهته، علّق نوفيل على الاتفاقية بالقول: "يسرّني جداً الانضمام إلى ’هيونداي موتورسبورت‘ لمنافسات ’بطولة العالم للراليات‘ في موسم 2014. وأعتبر ’هيونداي موتورسبورت‘ الأنسب لي كونها فريق تصنيع شاب وجديد وطموح مع أهداف طويلة الأمد لتحقيق النجاح في البطولة، ولدي تطلّعات كبيرة للقيادة لصالح فريق مصنّع في البطولة. كما أعجبتني بالفعل المرافق المتوافرة لدى الفريق، إضافة لتوجّههم الخاص ببرنامج الراليات والمزايا الواضحة التي يتمتّعون بها. وآمل أن تكون خبراتي الممتدّة لسنتين في ’بطولة العالم للراليات‘ مفيدة للفريق مع بنائنا لشراكة عمل متناغمة. ونحن نعلم أن أمامنا مجالاً واسعاً للتعلّم في موسمنا الأول لكنني مقتنع أننا سنتمتّع بمستقبل ناجح سوياً."

    وخلال موسمين من المنافسات في ’بطولة العالم للراليات‘، خاض نوفيل غمار 32 رالي. ولقد حل سابعاً في بطولة العام 2012 مما شكّل منصّة له لتشكيل تحدٍ كبير في موسم 2013 الذي تربّع فيه حتى الآن أربع مرّات على التوالي بمركز الوصيف (إيطاليا، فنلندا، ألمانيا وأستراليا)، إضافة لاحتلاله المركز الثالث مرّتين (المكسيك، اليونان)، مما جعله يكسب المركز الثاني في ترتيب ’بطولة العالم للراليات‘ مع بقاء سباق واحد فقط من هذا الموسم.

    الصورة 1: السائق الرئيسي لهيونداي موتور سبورت خلال موسم 2014 لبطولة العالم للراليات، تيري نوفيل
    الصورة 2: السائق الثاني لهيونداي موتور سبورت خلال موسم 2014 لبطولة العالم للراليات، نيكولاس غيلسول

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. هيونداي تقدم أكيوس 2014
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-03-2013, 12:41 AM
  2. هيونداي تقدم أكيوس 2014
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-12-2012, 09:35 AM
  3. فيراري تصطدم بشجره وتحترق ويموت سائقها (صور)
    بواسطة Bashar2002 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-03-2012, 08:54 PM
  4. الشرطة البريطانية تختار سيارات هيونداي لأسطولها
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-09-2010, 01:40 PM
  5. نوفيل يمدد عقده مع بوروسيا مونشنغلادباخ
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-03-2007, 09:55 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14