>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,323

    افتراضي شفروليه تكشف عن أربعة طرازات للمرة الأولى إقليمياً في معرض دبي


    شفروليه تكشف عن أربعة طرازات للمرة الأولى إقليمياً في معرض دبي الدولي للسيارات

    • الإطلاق الإقليمي الأول لطراز تاهو 2015 الجديد كلياً
    • كورفيت ستينغراي 2014 الجديدة كلياً تحتفل بإطلاقها في الشرق الأوسط للمرة الأولى
    • سيلفرادو 2014 الجديدة كلياً تأتي بالمزيد من الفخامة مع طراز هاي كنتري
    • السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم، تراكس 2014 الجديدة كلياً، تنضم إلى عائلة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من شفروليه
    • شفورليه تقدم المرح على منصتها في المعرض


    دبي- تعرض شفروليه أربعة طرازات للمرة الأولى إقليمياً اليوم في معرض دبي الدولي للسيارات 2013. وضمن قائمة الطرازات الجديدة التي يتم عرضها للمرة الأولى في المنطقة تبرز إسكاليد 2015 الجديدة كلياً والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم شفروليه تاهو، وأكثر السيارات شعبية لدى العلامة؛ كورفيت ستينغراي 2014 الجديدة كلياً، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات صغيرة الحجم تراكس، وسيلفرادو هاي كنتري 2014.

    وبالإضافة إلى العرض الأول لهذه الطرازات الأربعة الجديدة، تعرض شفروليه قائمة طرازاتها الجديدة على المنصة التي تبلغ مساحتها 1,224 متر مربع. مقدمةً واحدة من المجموعات الأكثر شمولية وتطوراً بين جميع علامات السيارات الأخرى في الشرق الأوسط، حيث أن أكثر من 80 في المئة من السيارات المعروضة على منصة شفروليه هي جديدة كلياً أو مطورة بشكل كامل.

    وسيستمتع زوار منصة شفروليه بالمرح التفاعلي. ففي منطقة مشجعي مانشستر يونايتد، يمكنهم التقاط صورهم على واحد من مقاعد أولد ترافورد القديمة الخاصة بمانشستر يونايتد. وخلف المنصة، يمكن للزوار الاستمتاع برسم سيارة كامارو الخاصة بهم على حائط الجرافيتي الخاص بكامارو إضافة إلى المنافسة في جهاز محاكاة سباق كورفيت.

    تاهو 2015 الجديدة كلياً، قوية وهادئة وأكثر تطوراً وأماناً
    تم تصميم شفروليه تاهو الجديدة كلياً للعائلات النشطة العصرية التي تحتاج إلى المساحة الكافية للجميع ولكل الأمتعة. تستمر تاهو في تقديم الرحابة المميزة والمزايا العملية التي لا يمكن مقارنتها، والتواصل ومزايا السلامة الأولى من نوعها ضمن الفئة. ويساهم التصميم الجديد كلياً لسيارة تاهو في تأمين مقصورة أكثر هدوءً. ويساعد المحرك الأكثر فعالية EcoTec3 V8 سعة 5.3 لتر بالحقن المباشر للوقود والمدموج بديناميكيات متطورة، في تحقيق مستويات مطوّرة من توفير استهلاك الوقود.

    وحول تاهو تحدث موريس ويليامز، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "تعتبر تاهو السيارة الأفضل مبيعاً من شفروليه في المنطقة على مدى العديد من السنوات الماضية. هناك العديد من المزايا والتعزيزات في صميم تاهو 2015 الجديدة كلياً والتي ستوسع إرث شفروليه كرائدة ضمن فئتها. وسيستمتع العملاء بالمزيد من التحسينات والمزايا العملية والسلامة مع القدرات نفسها التي جعلت من شفروليه علامة تجذب عملاء فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم".

    ومن المزايا العملية والتكنولوجية الجديدة لطراز 2015:

    • محرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 لتر جديد كلياً مصنوع من الألمنيوم يتضمن تقنيات فريدة منها الحقن المباشر للوقود وإيقاف عمل الاسطوانات والتوقيت المتفاوت المستمر لصمامات العادم، ونظام احتراق متطور
    • مقاعد قابلة للطي بشكل مسطح في الصفين الثاني والثالث تعزز مساحة الأمتعة- تتضمن ميزة الطي الكهربائي المتوفرة
    • حيز قدمين أكبر بحوالي 2 إنش لركاب الصف الثاني، إضافة إلى ميزة الدخول والخروج الأكثر سهولة
    • شاشة متوفرة ملونة تعمل باللمس بقياس 8 إنش مع الجيل القادم من نظام MyLink للتواصل
    • ما يصل إلى 6 منافذ USB و6 مقابس توصيل كهربائي- تتضمن منفذ ثلاثي الفتحات 110 فولت- لدعم الأجهزة الإلكترونية من جميع الأنواع (ما يصل إلى 12 موقع شحن)
    • نظام ترفيه متوفر في المقاعد الخلفية مع مشغل Blu-ray DVD
    • مرآة محادثة في الكونسول العلوي توفر رؤية بانورامية للمقاعد الخلفية
    • نظام فتح السيارة عن بعد وزر تشغيل السيارة بدون مفتاح


    وسيتم بناء تاهو الجديدة في معمل تجميع جنرال موتورز في أرلينغتون بتكساس. وستصل إلى الوكلاء في الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2014.

    شفروليه تعيد تعريف الأداء العصري مع إطلاق كورفيت ستينغراي الجديدة كلياً
    تصدّرت كورفيت ستينغراي 2014 العناوين منذ إطلاقها العالمي الأول في بداية العام الجاري. فوحدها سيارة كورفيت بتوازن مثالي من التكنولوجيا والتصميم والأداء يمكنها أن تحمل شعار ستينغراي الأيقوني.

    وتعد كورفيت ستينغراي 2014 السيارة القياسية الأكثر قوة على الإطلاق، بقوة تبلغ 455 حصاناً و623 نيوتن متر من عزم الدوران- و460 حصاناً عند 6,000 دورة في الدقيقة و630 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4,600 دورة في الدقيقة، مع نظام العادم الرياضي المتوفر. وهي أيضاً الطراز القياسي الأكثر قدرة على الإطلاق، مع الطرازات المجهزة بـ Z51 القادرة على التسارع من 0 إلى 97 كيلو متر في الساعة (9 إلى 60 ميل في الساعة) في غضون 3.8 ثواني وتحقق 1.03g عند المنعطفات.

    وتدعم كورفيت ستنيغراي الجديدة قدرات الأداء لديها بفعالية أكبر من أي سيارة رياضية في السوق، حيث تقدم مستويات توفير استهلاك وقود تبلغ 13.8 لتر لكل 100 كيلو متر في الساعة داخل المدينة و8.1 لتر لكل 100 كيلو متر في الساعة على الطرقات السريعة، مع ناقل الحركة اليدوي الجديد كلياً ذو السبع سرعات. حيث لا توجد سيارة أخرى قادرة على تقديم أكثر من 455 حصاناً من القوة ومستوى توفير وقود أكثر من 8.1 لتر لكل 100 كيلو متر في الساعة على الطرقات السريعة.

    وتشترك كورفيت ستينغراي الجديدة كلياً باثنين من القطع فقط مع الجيل السابق من كورفيت. وهي تدمج بنية الإطار الجديد كلياً والشاسيه، والقوة المحركة الجديدة والتقنيات الداعمة، إضافة إلى تصميم خارجي وداخلي جديد. وتتضمن أبرز الميزات:

    • مقصورة داخلية تحتوي على ألياف الكربون الحقيقية والألمنيوم والمواد الجلدية المغلفة يدوياً، خيارين من المقاعد- يتضمن كل منهما على إطار خفيف الوزن من المغنيزيوم لدعم استثنائي- وشاشات ثنائية قابلة للتعديل بقياس 8 إنش للمعلومات والترفيه/ السائق
    • تقنيات متطورة مكرسة للسائق تتضمن اختيار نمط القيادة بثمانية أوضاع، والذي يضبط 12 عامل دعم للسيارة تتناسب مع بيئة السائق، وناقل حركة يدوي جديد من سبع سرعات مع النظام النشط لمطابقة سرعة الدوران يتوقع اختيارات نقل السرعة ويطابق سرعة المحرك للحصول على نقل سرعة مثالي في كل مرة
    • محرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر جديد كلياً يجمع التقنيات المتطورة التي تتضمن الحقن المباشر والنظام النشط لإدارة الوقود والتوقيت المتفاوت المستمر للصمامات ونظام احتراق متطور يقدم المزيد من القوة في ظل استخدام كمية أقل من الوقود
    • مواد خفيفة الوزن تتضمن غطاء محرك مصنوع من ألياف الكربون وسكك سقف قابلة للإزالة، ورفارف مركّبة، وألواح ربعية للأبواب في الخلف، وألواح سفلية مركّبة مصنوعة من مادة الكاربونانو، وإطار من الألمنيوم، تساعد جميعها في نقل الوزن باتجاه الخلف للحصول على توزيع وزن مثالي 50/50 يدعم نسبة قوة-إلى-وزن عالمية المستوى
    • تحتوي المزايا الخارجية المصقولة على مصابيح أمامية عالية الكثافة وتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء، وديناميكيات أثبتت قدراتها في السباقات توازن الجر المنخفض للحصول على عناصر الفعالية والأداء للحصول على توازن مطور وقدرات متميزة على مسارات السباقات
    • حزمة أداء Z51 قادرة على العمل في مسارات السباقات تتضمن: ترس تفاضلي محدود الانزلاق، نظام تزييت جاف، فرامل متكاملة، تبريد للترس التفاضلي وناقل الحركة، إضافة إلى حزمة تهوية فريدة تطور التوازن على السرعات المرتفعة


    وتبدأ عمليات بيع كورفيت ستينغراي 2014 في منطقة الشرق الأوسط في أوائل العام المقبل.

    تراكس 2014 الجديدة كلياً تعرض صلابة السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات مع القدرات، ضمن حزمة صغيرة
    في العام 2014، يلتحق عضو جديد بعائلة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات من شفروليه التي تتضمن ترافيرس وتريل بليزر وتاهو وسوبربان، وهو طراز تراكس صغير الحجم.

    وكغيرها من سيارات شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات، تستمر تراكس في مهمة هذه الفئة لدى شفروليه- نقل الركاب بالإضافة إلى معداتهم- لذلك فإن تجهيزات التخزين متعددة. ويمكن توسيع حيز التخزين لاستيعاب حمولة أقصاها 1370 لتر، مع مساحة إضافية تحت أرضية مساحة التخزين.

    مع إضافة نظام MyLink من شفروليه كميزة قياسية في الطرازات المتميزة من سيارة تراكس، يتمتع السائقون بنظام سهل الاستخدام ويسمح لهم بالوصول إلى الوسائط المتعددة التي تتضمن التطبيقات الخاصة من أجهزة محمولة ملائمة مثل SiriEye Free وراديو TuneIn.

    يأتي المحرك الذي يعمل بالبنزين سعة 1.8 لتر مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات. ويولد المحرك سعة 1.8 لتر الذي يقترن بناقل الحركة اليدوي ذو الست سرعات، قوة تبلغ 140 حصاناً و175 نيوتن متر من عزم الدوران.

    ويتوفر نظام الدفع الرباعي المتواصل أيضاً في طرازات LT وLTZ المجهزة بناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الست سرعات. أما نظام الدفع الرباعي المتواصل عند الطلب فيعمل على التكيّف الأوتوماتيكي مع ظروف الطريق وتطوير الجر على الطرق الزلقة أو الحصوية. ويقدم النظام القوة للعجلات الأمامية خلال القيادة العادية على الطرقات جافة الأسطح. وبمجرد تعرض العجلات للانزلاق الناتج عن جر معاكس- بسبب المطر أو الثلج أو الطرقات الموحلة- يتم توصيل القوة بشكل أوتوماتيكي إلى العجلات الخلفية أيضاً.

    غدت سيارة تراكس بقوة تصميمها الهيكلي واحدة من أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات وصغيرة الحجم أماناً في السوق. وحازت شفروليه تراكس على أعلى تصنيف في مجال السلامة من قبل برنامج التقييم الكوري للسيارات الجديدة (KNCAP) في شهر يوليو 2013.

    سيلفرادو هاي كنتري 2014 الجديدة كلياً تقدم الفخامة الصلبة
    تمت هندسة شفروليه سيلفرادو هاي كنتري 2014 لتكون سيارة سيلفرادو الأقوى والأذكى والأكثر قدرة على الإطلاق. وستكون سيلفرادة هاي كنتري 2014 الطراز الأبرز ضمن مجموعة سيلفرادو، مقدمة مستوى أعلى من المزايا الفاخرة والمواد الفخمة، ضمن مظهر غربي غني، ومزايا الراحة والملائمة مع القدرات الرائدة ضمن فئتها. كما وستوسع مجموعة شفروليه في فئة سيارات البيك- أب الفاخرة.

    وتتضمن مزايا المحتوى الفريد شبكة التهوية المصنوعة من الكروم مع قضبان الكروم العمودية والمصدات الأمامية والخلفية بنفس لون الهيكل- والتي تتضمن مصدات شفروليه بميزة CornerStep- وعجلات حصرية من الكروم قياس 20 إنش مع إطارات P285/60R20 لجميع الفصول. ومن التجهيزات الإضافية القياسية تبرز فتحة السقف الكهربائية والمصابيح الأمامية الكاشفة الهالوجينة، إلى جانب شرائح الهيكل الجانبية ومقابض الأبواب والمرايا المصنوعة من الكروم.

    وفي الداخل، تقدم سيلفرادو هاي كنتري مقصورة حصرية باللون البني. وتأتي المقاعد الأمامية الحاضنة الفاخرة بالجلد المخرّم مع شعارات هاي كنتري على مساند الرأس بشكل قياسي. إضافة إلى نظام MyLink للتواصل مع شاشة عرض ملونة تعمل باللمس من قياس 8 إنش مع نظام ملاحة، ونظام صوت من طراز Bose، ونظام الإنذار الأمامي والخلفي، ونظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، والمقعد المنبه للسلامة. وتأتي بشكل قياسي في السيارة أنظمة ترفيه للمقعد الخلفي مع مشغل BluRay/DVD، إضافة إلى عجلة قيادة قابلة للتدفئة، ودواسات قابلة للتعديل، ونظام مندمج للتحكم بفرملة المقطورة.

    وتبدأ عمليات بيع سيلفرادو هاي كنتري 2014 في أسواق منطقة الشرق الأوسط في وقت مبكر من العام القادم. ويأتي طراز هاي كنتري بشكل حصري بهيكل مقصورة الطاقم مع الدفع الرباعي، مجهزة بمحرك قياسي سعة 5.3 لتر أو محرك متوفر سعة 6.2 لتر. وهي متوفرة بصندوق خلفي قصير (5’8 إنش) أو صندوق خلفي قياس (6’6 إنش).

    وتبدأ أسعار التجزئة المقترحة من المصنّع لطراز سيلفرادو هاي كنتري 2014 من 189,000 درهم إماراتي للصندوق القصير و191,000 درهم إماراتي للصندوق القياسية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,323

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. شفروليه تعرض أربعة طرازات في معرض دبي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-10-2013, 03:25 PM
  2. شفروليه إمبالا 2014 تحتفل بإطلاقها في الشرق الأوسط للمرة الأولى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-05-2013, 10:12 PM
  3. أودي تطلق RS 5 DTM للمرة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 03:45 PM
  4. أودي RS Q3 تظهر للمرة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2013, 03:32 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-11-2011, 08:45 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14