>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فورد تخطط لإطلاق 17 طراز جديد في العامين المقبلين


    فورد تخطط لإطلاق 17 طراز جديد في العامين المقبلين لتسريع خطط النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا

    • فورد ولينكولن تعتزمان إطلاق 17 طراز جديد أو مجدّد في الشرق الأوسط وأفريقيا في العامين المقبلين، من بينها سيارة فورد فيوجن السيدان وسيارة إيكوسبورت الصغيرة متعدّدة الاستخدامات
    • لدعم النمو الإقليمي، ستعمل فورد على إعادة تنظيم عملياتها في الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن وحدة أعمال منفردة جديدة - فورد الشرق الأوسط وأفريقيا- مسؤولة عن 47 سوقاً تتواجد فيها الشركة
    • وحدة أعمال فورد الشرق الأوسط وأفريقيا تؤكد التزام الشركة بعملائها في منطقة حققت فيها مبيعات فورد ولينكولن نمواً يصل حتى 60% خلال السنوات الـ4 الماضية


    دبي، 5 نوفمبر 2013 – أعلنت شركة فورد للسيارات اليوم أنها تنوي إطلاق 17 طراز جديد أو مجدّد في العامين المقبلين لتسريع خطط النمو في الشرق الأوسط وأفريقيا، من بينها سيارة فورد فيوجن السيدان وسيارة إيكوسبورت الصغيرة متعدّدة الاستخدامات اللتين سيتمّ عرضهما للمرة الأولى في المنطقة اليوم في إطار فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2013.

    وفي هذا السياق قال ستيفين أوديل، رئيس فورد أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، خلال الكلمة التي ألقاها اليوم أثناء المعرض: " تستعدّ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لتصبح واحدة من الأسواق الأكثر نموّاً، ونحن نودّ أن نتواجد في هذه السوق لنقدم لعملائنا أفضل السيارات والشاحنات. لقد نمت مبيعات فورد ولينكولن بنسبة 60% في الشرق الأوسط خلال الأعوام الـ 4 المنصرمة، ونتوقّع زيادة إجمالي مبيعات القطاع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بنحو 40% إلى ما يُقارب 5.5 مليون وحدة بحلول العام 2020."


    وسيتمّ إطلاق سيارتين جديدتين كلّياً خلال هذا الأسبوع في معرض دبي الدولي للسيارات: فورد إيكوسبورت الصغيرة متعدّدة الاستخدامات التي ترتكز على منصة سيارات فورد من فئة "السيارات المدمّجة الصغيرة B" العالمية، وتجمع رشاقة السيارة العائلية الصغيرة وفعاليتها وسعرها المعقول بمرونة السيارة المتعدّدة الاستخدامات وأسلوبها ورحابتها.

    وتجلب سيارة فورد فيوجن السيدان الجديدة كلياً للعملاء خياراً لا مثيل له من تكنولوجيا مساعدة للسائق، مثل نظام المحافظة على خط السير، ونظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية، ومساعد الركن النشط، ومثبّت السرعة التفاعلي. ويقدّم مظهرها الخلّاب وجه فورد الجديد مع جودة ومهارة حرفية سيراها العملاء ويشعرون بها من الخارج والداخل.

    وسيحظى عملاء الشرق الأوسط أيضاً بفرصة رؤية طراز فورد أطلس النموذجي الذي سيتم عرضه للمرة الأولى خارج الولايات المتحدة في المعرض. يدفع طراز أطلس النموذجي مستوى القدرات والتوفير في استهلاك الوقود والابتكار ويتجاوز كلّ الحدود والمقاييس ليُظهر ما يمكن لشاحنة البيك أب الكبيرة أن تحقّقه.

    فورد تنشئ وحدة أعمال جديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا
    بغية الاستفادة من فرص النمو المحقّقة للأرباح، ستعمل فورد على دمج 4 مناطق وهي: شمال أفريقيا ومنطقة جنوب الصحراء الأفريقية وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط ضمن وحدة أعمال منفردة. فابتداءً من 1 يناير 2014، سيتمّ دمج كافة المبيعات والحصة السوقية والتقارير المالية للأسواق الـ47 التي تعمل ضمنها فورد حالياً في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستتخذ الوحدة الجديدة لعمليات فورد الشرق الأوسط وأفريقيا- وحدة الأعمال في المرتبة الخامسة على المستوى العالمي التابعة لفورد- من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتّحدة مقرّاً رئيسياً لها.

    وأضاف أوديل بهذا الصدد: "تضمّ منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أسواقاً متنوّعة تتسم ببيئات سياسية وثقافية وإقتصادية متباينة. ولهذا يتطلّب تأسيس وحدة عمليات راسخة تحقق الأرباح في هذه المنطقة قدراً كبيراً من التركيز والفهم المعمّق لكيفية دعم العملاء وتلبية احتياجاتهم الفريدة في هذه الأسواق".


    وبهدف إيلاء ذلك التركيز المعزّز، ودعم المستلزمات المتنوعة في هذه الأسواق، ستتم إدارة منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن منطقتين فرعيتين هما جنوب أفريقيا ومنطقة جنوب الصحراء الأفريقية، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي الوقت الذي ستُدار فيه العمليات الإقليمية عبر المقر الرئيسي في دبي، سيكون لفورد مكاتب تمثيلية في كلّ من جنوب أفريقيا ودبي.

    وتشمل الأولويات الإقليمية الرئيسية ما يلي:

    • استقدام المزيد من سيارات فورد الجديدة إلى العملاء في المنطقة عبر محفظة "فورد واحدة" العالمية للسيارات والتقنيات، بما يشمل 17 طراز جديد أو مجدّد في العامين المقبلين
    • تقديم الدعم لشبكة موزعي فورد عبر أرجاء المنطقة في تزويدهم لخدمات متميزة تلبي احتياجات العملاء
    • تعزيز توافرية قطع الغيار وتقديم الدعم للخدمات في أنحاء المنطقة


    وسوف يدير جيم بينينتندي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الجديدة، وهو يحمل خبرة كبيرة لدى فورد تبلغ 36 عاماً، وسيقوم بالإشراف على العمليات في كافة الأسواق الـ47. ويحمل بينينتندي خبرة معمّقة في المنطقة، حيث شغل مؤخراً منصب مدير عمليات التصدير ومبادرات النمو العالمي في فورد، كما شغل مناصب عدة في فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بين عامي 1994 و2006.

    وبهذا السياق قال جيم بينينتندي، رئيس فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: "يتمثّل هدفنا في تعزيز نمو عمليات فورد، والإلتزام في الوقت ذاته بمبادئنا في أن نكون أعضاء فاعلين ضمن المجتمعات في المنطقة. واستناداً إلى استراتيجية ’فورد واحدة‘، سيكون بمقدورنا أن نرتقي بمحفظتنا العالمية للسيارات والتقنيات، وبمستوى الخدمات عالية الجودة التي نزوّدها لعملائنا في هذه المنطقة الحيوية الهامة".

    نموّ فورد القوي في الشرق الأوسط
    تتمتع فورد بإرث عريق في منطقة الشرق الأوسط، حيث تتمتّع بحضور يتواصل لما يزيد عن 6 عقود في المنطقة. وقد عززت الشركة من مبيعاتها لعلامتي فورد ولينكولن التجاريتين في المنطقة وذلك بنمو 60% خلال السنوات الـ4 الماضية.



    وخلال الأشهر الـ9 الأولى من العام 2013، سجّلت فورد الشرق الأوسط أرقام مبيعات قوية بنمو بلغت نسبته نحو 20% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2012. وبحسب ما ذكرت فورد، فإن الفضل وراء هذا الأداء القوي يعود إلى ثقة العملاء المتواصلة بسيارات فورد ولينكولن، والتي عززت منها عمليات التوسعة الهائلة التي قام بها الموزّعون عبر أرجاء المنطقة: فخلال فترة الأشهر الـ 3 الماضية فحسب، قام عدد من وكلاء فورد بافتتاح منشآت جديدة في أسواق مختلفة من الشرق الأوسط، بما يشمل شركة الطاير للسيارات مع فرعها الجديد في الشارقة في دولة الإمارات العربية المتّحدة. وبالمجمل، هناك أكثر من 60 منشأة جديدة لخدمات ومبيعات فورد ولينكولن قيد الإنجاز في أرجاء المنطقة، لتقديم أفضل الخدمات لقاعدة العملاء المتنامية في المنطقة.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بورش تخطط من جديد إنتاج باناميرا كشف
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-03-2010, 02:40 PM
  2. ال جي تخطط لطرح محمول جديد
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-11-2007, 12:42 PM
  3. هيونداي تخطط لإنتاج سيارة هجينة من طراز إلنترا
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-06-2007, 07:24 PM
  4. فورد موتو تخطط لبيع شركة فولفو ، وبي إم دبليو شاري متحمل!
    بواسطة SuperXT في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-05-2007, 05:50 PM
  5. غرف نوم روعه حق المقبلين على الزواج
    بواسطة بوجاسم في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-01-2007, 09:47 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14