>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي لينكولن تشقّ طريقاً ديناميكياً جديداً، وتعرض مستقبل الماركة


    لينكولن تشقّ طريقاً ديناميكياً جديداً، وتعرض مستقبل الماركة في معرض دبي الدولي للسيارات

    • ماركة عمرها 90 عاماً مصمّمة على إعادة ابتكار سوق السيارات الفخمة وترك بصمتها فيها


    • يجسّد هذا الطراز الاختباري للسيارة المتعددة الاستعمالات الفخمة الصغيرة الحجم دخول لينكولن المستقبليّ إلى الفئة الأسرع نمواً في قطاع السيارات
    • طراز MKC الاختباري "بلاك لايبل" Black Label يقدّم "تجارب لينكولن" Lincoln Experiences التي تضمّ مجموعة من التكنولوجيا والمحتوى المتميّز لتعزيز تجربة القيادة والمُلكيّة.


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 نوفمبر 2013 - عرضت ماركة لينكولن الفخمة التابعة لشركة فورد للسيارات طراز لينكولن MKC الاختباري، مكرّرة نيّتها في أن تكون منافسة بارزة مجدداً في سوق السيارات الفخمة. ظهرت السيارة الرياضية المتعدّدة الاستعمالات الفخمة الصغيرة الحجم للمرة الأولى في معرض السيارات الأول في المنطقة، لترسّخ مستقبل لينكولن الذي يرتكز على التكنولوجيا والتصميم الجديدين، ضمن المشاركة المستقلّة الأولى للماركة في معرض دبي الدولي للسيارات للعام 2013.

    وقال "بول آندرسون"، مدير التسويق في فورد الشرق الأوسط: "يُعاد ابتكار لينكولن على كافة الصعد، بدءاً بمجموعة جديدة من السيارات ذات التصاميم المدهشة وصولاً إلى كيفية تأمين الوكالات خدمات للعملاء وكيفية تفاعل السائقين مع سياراتهم. يقضي الهدف باستقطاب نوع جديد من عملاء السيارات الفخمة الذين يُعتبرون تقدّميين ثقافيين، ويكونون منفتحين على الأفكار والتجارب الجديدة".
    وأضاف "آندرسون": "سيتمّ تجسيد ماركة لينكولن الجديدة عبر سيارات فخمة رائعة، على غرار طراز MKC الاختباري وسيارة MKZ الجديدة اللتين تتميّزان بالجودة والأسلوب الفريد بالإضافة إلى الجوهر والتكنولوجيا المبتكرة. وحين ندمج هذه العناصر مع مستوى جديد من التجارب الشخصية والمفاجئة التي تبعث على الدفء، فستتمكّن لينكولن من استقطاب العملاء الجدد الذين يبحثون عن الفخامة".

    ابتكار "تجارب لينكولن"
    في السيارات الحالية والمستقبلية، ستشتمل "تجارب لينكولن" على مجموعة متنوّعة من السمات المتميّزة على غرار نقل الحركة بكبسة زرّ، والتحكّم بالقيادة القابل للبرمجة، وقوى محرّكة فريدة ومتنوّعة، وإضاءة مخصّصة، ومجموعة من الوظائف القابلة للتخصيص والفريدة لكلّ عميل، إذ ستتعرّف السيارة على السائق فوراً وترحّب به بشكل مخصّص.

    كما ستجمع سيارات لينكولن المستقبليّة أيضاً ما بين هذه التجارب الفريدة وخيارات التصميم الداخلي والخارجي الرائعة المصنوعة وفق الطلب التي ستسمو فوق المعايير النموذجية للسيارات الفخمة، ما سيعزّز تحوّل الماركة أكثر فأكثر. يستعرض طراز MKC الاختباري الكثير من هذه الأفكار التحويلية مع إطلاق "بلاك لايبل"، وهي مجموعة من الأنماط التصميمية الخارجية والداخلية الفاخرة جداً المقترنة بمستوى أعلى من الخدمات والتجارب الشخصية التي تميّز الخطوة التالية من إعادة ابتكار الماركة.

    وقد ولدت مجموعة "بلاك لايبل" من مخيلة وتصميم نخبة من فريق تصميم لينكولن بشكل يعكس مدى شمولية الماركة واتّساع نطاقها. في الماضي، كانت لينكولن السيارة المفضّلة من جهة التصاميم الخارجية والداخلية الفريدة والمتطوّرة والفاخرة المصنوعة وفق الطلب، ما أوحى بتوجّه جديد لتأمين مستوى أعلى من الفخامة لجميع عملاء الماركة، وليس فقط أولئك الذين يشترون الطراز الأغلى والأرقى.

    وقد تم عرض مجموعة "بلاك لايبل" الخاصة بلينكولن في طراز MKC الاختباري، لتصبح متوفرة لاحقاً في كل سيارة لينكولن جديدة. ويسمح توفّر المجموعة على نطاق السيارات كلها بتجهيز عدد أكبر من سيارات الطراز بهذا التعبير عن الفخامة الأرفع مستوى مما تقدّمه أي سيارة منافسة.

    وتقول "سوزن لامبينن"، وهي كبيرة المصممين في المجموعة والمسؤولة عن تصميم الألوان والمواد وعن التوجه الإجمالي لتصميم مقصورات لينكولن، في سياق حديثها في معرض دبي الدولي للسيارات: "تنبع إعادة ابتكار لينكولن من فهمنا لاحتياجات عملاء السيارات الفاخرة وتلبيتها بواسطة التجارب الشخصية والسيارات الجديدة المبدعة. كعنصر مهم آخر لتطوير الماركة وتسليط الضوء عليها، تقدّم لينكولن طراز MKC الاختباري "بلاك لايبل" - وهو مزيج من منتج مترف وتجربة دافئة وشخصية يمكنها أن تفوق توقعات شاري السيارات الفخمة المتمتع بحس تمييز مرهف جداً".

    وأضافت "لامبينن": "يسرّنا أن نقدّم للمنطقة مجموعة "بلاك لايبل" في طراز لينكولن MKC الاختباري، التي تضفي مستوى جديداً من الفخامة. سيعرض طراز "بلاك لايبل" الاختباري سيارة لينكولن في أفضل حلّة لها".

    لينكولن أقوى من أيّ وقت مضى
    تجسّد شركة لينكولن للسيارات المستقبل الذي يتمّ بناؤه على الأسس التي جعلت لينكولن مصدر إلهام للماركات الفخمة في المقام الأول ومصدر نموّ وقيمة كبيرة للشركة الأم. وبما أنها تصبّ تركيزها على استقطاب عملاء جدد يبحثون عن الفخامة، ستقوم لينكولن بتقديم مجموعة من السيارات التي تجمع ما بين التصميم الأنيق الرائع والابتكارات التقنية.

    شهدت لينكولن زيادة في المبيعات الإقليمية بلغت 60 في المئة هذا العام، وتؤمّن مجموعة منتجات الماركة في الشرق الأوسط، وفي طليعتها MKZ الجديدة كلياً التي تم طرحها حديثاً، ركيزة أقوى للعام 2014.

    في معرض دبي الدولي للسيارات، تعرض لينكولن مجموعة سياراتها الفخمة التي يتصدّرها الطراز الاختباري للسيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات الصغيرة MKC، بما في ذلك MKS الكاملة الحجم، وسيارة MKZ المتوسّطة الحجم الجديدة كلياً، بالإضافة إلى السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات MKX، وMKT، ونافيجيتر.

    وتماشياً مع الابتكار الذي تتميّز لينكولن به، يحظى زوّار منصة لينكولن، داخل قاعة الشيخ سعيد، بفرصة اختبار تجربة تُعدّ سابقة في العالم، وتهدف إلى جعل حضور لينكولن في المعرض حضوراً فريداً يبقى محفوراً في الذاكرة. نجد على المنصة سيارة لينكولن MKZ مخصّصة بالكامل وتتميّز بتجربة فريدة في المقعد الخلفي للزوار، حيث بإمكانهم اختبار ميّزات السيارة أثناء قيامهم بجولة في المدينة التي يختارونها مع سائق افتراضيّ. كما أنّ السيارة فريدة أيضاً بحيث أنّه يتمّ عرض صور ومشاهد على الزجاج الأمامي من داخل السيارة، وتتميّز نافذتا البابين الأماميين بكرّاسات تفاعلية يمكن للزوار التفاعل معها بواسطة حركات اليد. إنها تجربة تفاعلية لا تفوّت.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تدشن حدث "360" وتعرض تقدمها التقني المثير
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-08-2013, 10:26 AM
  2. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 16-01-2012, 03:43 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-01-2009, 01:53 AM
  4. لينكولن تقرر انتاج MKS............
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 13-08-2006, 03:16 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14