MINI سيارة "مش طبيعية" تتألق في معرض دبي الدولي للسيارات

تحتفل MINI بإطلاق حملة "مش طبيعية" في معرض دبي الدولي للسيارات بمجموعة من الأنشطة غير التقليدية التي شملت قيادة سيارة MINI Cooper Roadster على الحائط بالإضافة إلى كشك للصور بالتعاون مع أوريو البسكويت المفضل عالمياً.

بأسلوب MINI المعتاد، شجع الزوار على أن يكونوا متميزين ويرتدون مجموعة من الأكسسوارات المرحة لتكون صورهم "مش طبيعية". وعند التقاط الصور تحمّل على صفحة MINI الشرق الأوسط على انستاغرام وفايسبوك وتعرض على شاشة عملاقة في منصة MINI لإبراز الطبيعة غير التقليدية للعلامة. وقد وزع على الزوار الذين التقطت لهم صورة، كيس خاص يحمل صورتهم.

ولمحبي رياضة كرة القدم وسيارات MINI، زار اللاعب الإيطالي الشهير فابيو كانافارو الذي يقود سيارة MINI Countryman، منصة MINI، وأطلق كشك الصور وقد التقطت له الصورة المش طبيعية الأولى.

ومن بين السيارات التي عرضتها MINI، سيارة MINI John Cooper Works Paceman، وطراز MINI Ray Edition، و MINI Cabrio Highgate Editio، بالإضافة إلى الطراز الأفضل مبيعاً في الشرق الأوسط وهو MINI Countryman مع حزمة تصميم John Cooper Works.

وقد أطلقت MINI في وقت سابق من العام حملة "مش طبيعية" لإظهار فرادة العلامة واسلوبها الحيوي وعلاقة عملاء MINI المميزة مع سياراتهم.

تجري فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات بين 5 و9 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي في دبي وتحتل MINI المنصة رقم SSA30 في قاعة شيخ سعيد للزوار الذين يرغبون بالمشاركة بفعالية التقاط الصور المميزة.