الأولى من نوعها في العالم : العيسى للسيارات
تدشن صالة عرض لسيارات نيسان التفاعلي بالمواصفات العالمية ضمن خطتها للتوسع الاستراتيجي

الرياض، نوفمبر 2013م: بحضور نائب رئيس شركة نيسان موتورز و كبار تنفيذييها ،أفتتح رئيس مجلس ادارة الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) الأستاذ نجيب العيسى أول صالة عرض لسيارات نيسان وفق المعايير العالمية بالعاصمة الرياض بتاريخ 11 نوفمبر 2013 ، وذلك في أول إنجازٍ لها بعد حصولها على وكالة نيسان اليابانية مؤخراً ضمن خطتها للتوسع الاستراتيجي في السوق السعودي.
وتتسم صالة العرض الجديدة بالمواصفات العالمية التي تميز معارض نيسان، في حين أنها تراعي الخصائص المميزة للسوق السعودي. ويتألق التصميم الجديد بمنظومة الألوان المميزة لنيسان ، بينما تمنح الصالة لزوارها تجربة تسوق تفاعلية فريدة وممتعة تتيح لهم التعرف على كافة خصائص المنتج الذي يتطلعون لشرائه.
وتتماشى صالة العرض الجديدة مع توجهات نيسان الحالية بضرورة الاقتراب أكثر من الجمهور، واستقطابهم نحو علامتها التجارية، حيث تتوفر شاشة وحاسوب أمام كل سيارة في المعرض لتمكين الزائر من التعرف على فئتها ومواصفاتها وسعرها دون الحاجة لانتظار الموظفين حتى ينتهوا من خدمة العملاء الآخرين.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي بشركة العيسى للسيارات "إنها أول صالة عرض تفاعلية على مستوى العالم ، سيشعر الزائر فيها بالترحاب ويحصل على المعلومات التي يريدها خلال وقتٍ وجيز ضمن بيئة مبهجة تبعث على الحيوية والإثارة".
وأضاف الرئيس "ابتعدنا تماماً عن الأساليب التقليدية في تصميم صالة العرض الجديدة سعياً منا للارتقاء بسمعة نيسان لدى المستهلك السعودي، وتعزيز ثقته بها، وسنبدأ من اليوم سعينا للاستحواذ على أكبر حصة ممكنة من النمو المستقبلي بما يليق بسمعة نيسان، وذلك وفق استراتيجية ثلاثية الأبعاد صممت خصيصاً لنيسان، تتضمن أفضل المواقع وأحدث المنتجات والخدمات، والابتكار في خدمة العميل".
وتعتزم شركة العيسى تفعيل هذا النهج عبر منتجات نيسان المتنوعة التي تلائم مختلف الأذواق وكافة الأغراض التجارية والشخصية مستندة إلى شبكة العيسى الواسعة من المعارض ومراكز الخدمة التي تؤهلها للمرحلة القادمة من مسيرتها للنهوض بمبيعات نيسان في السوق السعودي.
تجدر الإشارة إلى أن شركة العيسى للسيارات تمثل حجر الأساس لمجموعة عبداللطيف العيسى للسيارات، وأكبرها على الإطلاق، وقد تأسست في خمسينيات القرن الماضي وفق استراتيجية علمية تستشرف المستقبل واحتياجات السوق على المدى البعيد، حيث استطاع الشيخ المؤسس للمجموعة عبداللطيف العيسى – طيب الله ثراه – من المضي قدما لإنجاز رؤيته من خلال الاستثمار في مجال السيارات.