>



النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: إنفينيتيQ70 2014

  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي إنفينيتيQ70 2014


    إنفينيتيQ70 2014

    تجمعالأداءالمُلهموالمقصور ةالداخليةالترحيبيةوالراحة المثاليةوالتقنياتالمتقدمة فيبوتقةمفعمةبعناصرالفخامة




    دبي، الإمارات العربية المتحدة: تعزز إنفينيتي Q70 2014* بمواصفاتها المتقدمة معايير سيارات الأداء الفاخرة من الحجم المتوسط، وهي الآن في السنة الثالثة لتصميم الجيل الحالي. وبوصفها الموديل الرئيسي في فئة السيدان من إنفينيتي، تعتبر إنفينيتي Q70جوهر ما تمثله العلامة التجارية في الأسلوب الراقي والأداء والفخامة والحرفية والتكنولوجيا.


    صممت السيارة لتقديم أداء فاخر يوفر مستوى أعلى من تجارب القيادة. وتتوفر المركبة بطرازين مُلهمين: Q70 سعة 3.7 لتر و Q70 سعة 5.6 لتر.

    تقنيات متقدمة
    تتوفر إنفينيتي إنفينيتي Q70 2014بموديلين هما Q70 سعة 3.7 لتر و Q70 سعة 5.6 لتر. ويشمل طراز Q70 سعة 3.7 لتر محرك سداسي الأسطوانات V6 سعة 3.7 لتر يولد قوة 328 حصاناً، بينما يستخدم طرازQ70 سعة 5.6 لتر محرك بثمان أسطوانات V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 402 حصان. وزود المحركان بتقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL)، كما يستخدم محرك Q70 سعة 5.6 لتر تقنية حقن الوقود المباشر. وجهز الطرازين بناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات بشكل قياسي ويتوفران بالدفع الخلفي.
    وتواصل إنفينيتي إنفينيتي Q70 2014دورها في تمثيل التقنيات المتقدمة التي تتركز على المستخدم، وتشمل تلك التقنيات:

    وضعية نمط القيادة من إنفينيتي – أربعة أنماط لاختيار السائق للتحكم بالصمام الخانق وآلية نقل الحركة والتي تساعد في رفع مستوى أداء المركبة.
    نظام التحكم الفعّال بالضجيج – والذي يقلل صوت المحرك غير المرغوب به ويعزز الهدوء في المقصورة الداخلية للسيارة.

    نظام التحذير في المناطق العمياء (BSW): الذي يساعد في تنبيه السائق إذا اكتشف سيارة أخرى في المنطقة العمياء.

    نظام التدخل في النقاط العمياء: وهو النظام الأول من نوعه في العالم، يقدم الكبح الانتقائي إذا اقتربت المركبة من حارة مجاورة بينما تمر سيارة أخرى في المنطقة العمياء. ويساعد النظام السائق على العودة بسيارته إلى وسط حارة السير.

    نظام "فوريست اير" (Forest Air®): يساعد النظام على تقليل دخول الروائح الكريهة إلى مقصورة السيارة ويوفر تدفقاً هوائياً يشبه النسيم الطبيعي.
    الدواسة البيئية (Eco Pedal): التي توفر بيانات السائق لتشجيع سلوك القيادة الموجهة لحماية البيئة.

    نظام التحكم النشط بالمسار (Active Trace Control): الذي يعدّل عزم الدوران في االمحرك وعملية الكبح في كل من العجلات الأربع للمساعدة في تعزيز الأداء أثناء الانعطاف.

    مخمدات المكابس الثنائية التي تتحكم بقوة التخميد حسب تواتر المدخلات من سطح الطريق.
    المفتاح الذكي المعزز الذي يتذكر أحدث التوضيبات في النظام الصوتي ونظام الملاحة والتحكم بدرجة الحرارة لكل مفتاح (بالإضافة إلى الربط مع وضعيات المقعد وعجلة القيادة ومرآة المنظر الجانبي من خلال نظام الذاكرة الثنائية.

    كما يتوفر في إنفينيتي Q70نظام الملاحة بالقرص الصلب والنظام الصوتي الفاخر من بوز (Bose® Studio Surround®) والنظام الذكي لتثبيت السرعة (لمجموعة السرعات الكاملة) ونظام تحذير ومنع مغادرة حارة السير (LDW) ونظام منع مغادرة حارة السير (LDP) وتقنية التحكم لترك مسافة آمنة (DCA)وتقنية تعزيز المكابح مع تقنية التحذير من الاصطدام الأمامي وأحزمة أمان للمقاعد مع خاصية استشعار ماقبل الاصطدام.

    الأسلوب المُعبّر والضيافة بكل تفاصيلها
    يدمج الشكل الخارجي متعدد الطبقات في إنفينيتي Q70بين النسب المتوازنة وآلية الدفع الخلفي للمركبة وغطاء المحرك الطويل والمنخفض مع الخلفية المرتفعة لتكوين الشكل الايروديناميكي الفعّال، بينما صممت المقصورة الداخلية لتوفير مساحة رحبة للركاب. ويتعزز المظهر الرياضي لإنفينيتي Q70من خلال الشكل العميق للمصدات والأبواب ما يمنح السيارة مظهراً يوحي بالقوة يميزها عن غيرها من السيارات على الطريق. وصُنعت الأبواب بشكل متموّج من الألمنيوم ليكون وزنها خفيفاً، بالرغم من صعوبة تشكيل الألمنيوم، وتم صقل مكونات كل باب يدوياً للمحافظة على أعلى درجات الدقة، ويخضع كل باب لفحص من قبل المتخصصين ما يعزز الجودة الحرفية العالية.

    تتجلى لمسات الفخامة والأسلوب الرياضي في إنفينيتي Q70، ونرى فيها الشبك المنخفض القائم بالقوس الثنائي الذي يمثل رمزاً من رموز إنفينيتي ومجموعة الأضواء الرئيسية التي تشبه الكريستال والعجلات الكبيرة المصنوعة من سبائك الألمنيوم والصندوق الخلفي بشكلة المتموّج مع أداء ايروديناميكي عالي الذي يلعب دور الجناح في تعزيز قوة الثبات. ويشمل كل من طرازQ70 سعة 3.7 لتر وطرازQ70 سعة 5.6 لترالواجهة الأمامية الفريدة والشبك بلمسات غامقة اللون والأضواء الرئيسية المتموضعة في أماكن باللون الداكن، مع توفر العجلات قياس 20 بوصة وكذلك الإطارات. وهناك سلسلة من عناصر تعزيز الأداء الايروديناميكي التي تشمل رفرافي الإطارين الأماميين والغطاء السفلي للمحرك وغطاء الأرضية المركزية و رفرافي الإطارين الخلفيين وغطاء العادم وأغطية جانبي الأرضية وموزع الهواء الخلفي، وتساهم تلك العناصر في تخفيض مُعامل مقاومة الهواء لتقليل الارتفاع في الأمام والخلف (0.27 و صفر).

    ومن المزايا القياسية في الشكل الخارجي فتحة السقف بالزجاج المظلل والتي تعمل كهربائياً مع خاصية الإمالة والحاجب الشمسي القابل للانزلاق وخاصية الفتح والاغلاق بلمسة واحدة ومصابيح زينون المزدوجة ذات التفريغ شديد التركيز (HID) مع مساحات الزجاج الأمامي المتشابكة والعادم بالفتحة الثنائية بالطرفين المصقولين، والمرايا الخارجية المدفئة القابلة للطي آلياً مع خاصية الإمالة العكسية، ومساحات الزجاج الأمامي التي تستشعر هطول المطر فتزيد عدد مسحاتها المتقطعة طرداً مع كمية المطر المتساقطة والأنوار الترحيبية المدمجة في مقابض الأبواب الخارجية. ويتوفر بشكل قياسي نظام الإنارة الأمامية المتكيفة (AFS) مع تعديل مستوى انارة المصابيح آلياً.

    وتتميز أولوية إنفينيتي عن غيرها حيث تختلف عن باقي العلامات التجارية لسيارات الأداء الفارهة – التي تضع على رأس أولوياتها الانطباع التي تعطيه سياراتها للآخرين – في أنها تركز أساساً على الشخص الذي يقود السيارة. يتمثل هدف إنفينيتي في تقديم تصميم أنيق وعملي يجمع بين الإبداع الفني والدقة المتناهية والراحة مع الابتكار من أجل تعزيز أداء القيادة ومتعة الركاب.

    وتشمل لوحة العدادات في Q70عدادات "فاين فيجن" المتوهجة كهربائياً وحلقات تشبه ناقل الحركة على مجموعة العدادات وشاشة ملونة تظهر معلومات المركبة قياس 7 بوصة (وتتوفر شاشة WVGA قياس 8 بوصة) وساعة إنفينيتي التناظرية. وجهزت السيارة بمقاعد جلدية مبردة بوضعية قابلة للتعديل آلياً بعشر حركات للسائق والراكب الأمامي وتشمل دعم الفقرة القطنية بوضعيتين، وكل ذلك متوفر بشكل قياسي، بالإضافة إلى نظام الذاكرة الثنائية لشخصين في مقعد السائق وعجلة القيادة والمرايا الخارجية، والتي يمكن وصلها بالمفاتيح الذكية الشخصية. إلى جانب ذلك، يتذكر كل مفتاح ذكي أحدث توضيبات التحكم بدرجة الحرارة والنظام الصوتي ونظام الملاحة. ويساهم نظام المساعدة على دخول السائق في السيارة أو خروجه منها بتحريك مقعده وعجلة القيادة والمقاعد الأمامية بخاصية التحكم بدرجة الحرارة ونظام الإضاءة الترحيبي يعمل بالتسلسل عند الدخول إلى السيارة ونظام التحكم الأوتوماتيكي بدرجة الحرارة (ATC) ثنائي المناطق في مستوى استثنائي من معايير الفخامة القياسية.

    ومن التجهيزات التكنولوجية القياسية تقنية بلوتوث دون استخدام الأيدي (Bluetooth®) والمفتاح الذكي من إنفينيتي مع الزر المضاء للتشغيل بكبسة واحدة وشاشة الرؤية الخلفية. ومن العناصر الرئيسية في المقصورة الداخلية لوحة التجهيزات المركزية الكبيرة والنوافذ التي تعمل آلياً مع خاصية الفتح والاغلاق بلمسة واحدة وكذلك خاصية الرجوع آلياً كاجراء وقائي عندما يعترضها جسم ما، وأقفال الأبواب الآلية مع خاصية الإقفال الأوتوماتيكي وفتح صندوق الأمتعة آلياً والطاقة المُحتفظ بها لتشغيل النوافذ وفتحة السقف، ونظام بوز الصوتي القياسي الفاخر (Bose ®) بقناتين وعشر سماعات، أو النظام الصوتي الاختياري الفاخر بـ 16 سماعة من بوز (Bose ® 5.1-channel) "ستوديو ساراوند"، وزود النظامين بمشغل منفرد للأقراص المدمجة وقدرات تشغيل MP3 وخاصية التحكم بالصوت التي تتحسس سرعة السيارة.

    كما يتوفر بشكل قياسي في كل موديلات Q70نظام التحكم الفعّال بالضجيج، والذي يصدر صوتاً من أربع سماعات في الأبواب يقلل صوت المحرك. وتتم مراقبة مستويات الضجيج في المقصورة الداخلية من خلال ميكروفونين مركبين في سقف السيارة ولا يحتاج الأمر أي اجراء من السائق أو الركاب وما عليهم إلا الاستمتاع بمقصورة هادئة ومريحة.

    وبالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن مستوى أعلى من التجهيزات والتقنيات، تضيف درجتا (Luxury) و (Sport) نظام الملاحة بالقرص الصلب للجيل القادم من إنفينيتي مع الشاشة الملونة (WVGA) التي تعمل باللمس قياس 8 بوصة وتقنية الموسيقى عبر البلوتوث (Bluetooth Streaming Audio®). كما تضيف درجتا (Luxury) و (Sport) نظام عجلة القيادة المدفئة والمقاعد الأمامية بخاصية التحكم بدرجة الحرارة.

    وتعمل حساسات النظام آلياً بفتح وإغلاق مدخلات الهواء لتقليل تسرب الغبار والانبعاثات أو الروائح الكريهة إلى المقصورة الداخلية، بينما يساعد فلتر "جريب بوليفينول" الخاص ومنقي الهواء (Plasmacluster®) في التخلص من المواد المثيرة للحساسية والعفن والفيروسات. وتمنع خاصية التحكم بالرطوبة من جفاف الهواء المبالغ فيه الصادر من مكيف الهواء، بينما يقدم "نمط النسيم" شعوراً بتدفق طبيعي للهواء من الفتحات العلوية والأمامية.

    محركات وآليات متقدمة لنقل الحركة، وشعور طبيعي بالقيادة الديناميكية
    زودت سيارات إنفينيتي Q70 2014 بمحرك سداسي الأسطوانات (V8) سعة 3.7 لتر مع تقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) الذي يجمع بين التوقيت المتغاير للصمامات المتحكم به هيدروليكياً ورفع الصمامات المتغايرة المتحكم به الكترونياً على جانب دخول الهواء، ما يساعد في تحسين الأداء والاستجابة. وتتعزز استجابة الصمام الخانق بالتحكم المباشر بصمام الادخال بدلاً من استخدام الطريقة التقليدية للتحكم بالادخال من خلال الصمام الخانق. كما يحقق نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات انبعاثات محسنة واقتصادية أفضل في استهلاك الوقود (مقارنة بالتصاميم التي لا تعتمد تقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات) من خلال تقليل مقاومة الادخال بشكل كبير، وتحدث تلك المقاومة عندما تكون فتحة الصمام الخانق في المحرك ضيقة والمخرجات منخفضة.

    وجهزت سيارة Q70 سعة 3.7 لتربمحرك سداسي الأسطوانات (DOHC) المصنوع من سبائك الألمنيوم بـ 24 صماماً وسعة 3.7 لتر مع تقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات، ويولد قوة 328 حصاناً عند 7000 دورة في الدقيقة وعزم دوران 360 نيوتن متر عند 5200 دورة في الدقيقة. كما يتمتع المحرك بما يُسمى "هيكلية إطار السلّم" القوية وكرنك كبير الحجم وأقطار وتدية وحواف المكابس غير المتماثلة وحساسات ثنائية تعمل بالطرق ونظام الصمام الخانق بتقنية "القيادة السلكية" المتحكم بها الكترونياً ومكابس خفيفة الوزن وشمعات الاحتراق "ايريديوم" ونظام مدخل الهواء الثنائي المتماثل. أما سيارة Q70 سعة 5.6 لترفزودت بمحرك بثمان أسطوانات (V8) (DOHC) المصنوع من سبائك الألمنيوم بـ 32 صماماً وسعة 5.6 لتر ونظام حقن الوقود المباشر مع تقنية التحكم المتغاير برفع الصمامات، ويولد المحرك قوة 402 حصان وعزم دوران 550 نيوتن متر. ويوفر نظام حقن الوقود المباشر أداءً أفضل للصمام الخانق المفتوح كلياً ويحسن في استهلاك الوقود مع تقليل الانبعاثات من خلال تخفيض ضربات المحرك ما يرفع مستوى الثبات في عملية الاحتراق ويحقق تحكماً أكثر دقة في حقن الوقود.

    وتأتي جميع موديلات إنفينيتي Q70بشكل قياسي مزودة بناقل الحركة الأوتوماتيكي المتقدم بسبع سرعات مع تقنية التحكم المتكيّف بنقل الحركة (ASC) ونمط نقل الحركة يدوياً و والتقنية التي تلائم بين عملية النقل إلى سرعات أدنى وبين سرعة دوران المحرك (Downshift Rev Matching) التي تتيح نقل الحركة بشكل أكثر ديناميكية. كما تُشمل مفاتيح نقل الحركة من المغنسيوم الصلب في درجة (Sport).

    ومن المزايا الفريدة في Q70 2014وضعية نمط القيادة من إنفينيتي، وهي نظام مدمج يتيح للسائق اختيار واحد من أربعة أنماط للقيادة حسب ما يرغب به السائق أو ظروف الطريق، من خلال زر دائري على لوحة التجهيزات المركزية. ويعدل كل نمط (قياسي، بيئي، رياضي أو للثلوج) حساسية الصمام الخانق وآلية نقل الحركة للمساعدة في رفع مستوى الأداء. بالاضافة إلى النمط القياسي (الذي يناسب ظروف القيادة العادية)، يستفيد النمط البيئي (Eco) الذي يقلل استهلاك الوقود من مؤشر أخضر أو أصفر على لوحة العدادات لتوفير البيانات حول الفعالية في استهلاك الوقود. كما يقدم نظام الدواسة البيئية (Eco Pedal) البيانات المباشرة من خلال دواسة الوقود ويرجعها قليلاً نحو الوراء في حال القيادة بشكل يتعارض مع السواقة الفعّالة. ويزيد النمط الرياضي من حساسية الصمام الخانق ويغير أسلوب نقل الحركة لتحقيق قيادة رياضية. وفي درجة (Sport) الاختيارية، يعدل النمط الرياضي توضيبات التوجيه النشط للعجلات.

    وتستفيد إنفينيتي Q70 2014من منصة التموضع الأمامي المتقدمة التي تضع المحرك خلف المحور الأمامي بشكل يحقق التوزيع المتعادل للوزن من الأمام إلى الخلف. وتتم عملية اللحام في المواقع الهامة لتعزيز قوة الانحناء الجانبي والمتانة الالتوائية ومتانة نقاط تركيب نظام التعليق (مقارنة بتصميم Q70السابق).

    ويشمل نظام التعليق في Q70التصميم المستقل بطريقة عظم الترقوة المزدوج في الأمام والنظام المستقل متعدد الوصلات في الخلف، مع قضبان التثبيت في الأمام والخلف. وتم تصميم هندسة التعليق الخلفي لتقديم أعلى درجات الهدوء والراحة.

    ويشمل نظام التعليق الرياضي في درجة (Sport) المخمدات بالمكابس الثنائية والتي تقدم قوة تخميد عالية عند الاهتزازات ذات التردد المنخفض وقوة تخميد منخفضة عند الاهتزازات ذات التردد العالي لتوفير الراحة في كلتا الحالتين. ويتوفر في درجة (Sport) نظام التوجيه الفعال للعجلات الأربع والذي يساعد في تقديم جهد توجيه منخفض عند السرعات المنخفضة والمتوسطة وشعور بالثبات عند السرعات الأعلى. وحسب سرعة المركبة وزاوية التوجيه، يتم توجيه العجلات الخلفية بالتناسق مع العجلات الأمامية. وتم تركيب عجلات واطارات إنفينيتي Q70ذات القطر الواسع بالقرب من زوايا السيارة ما يساعد على تعزيز الأداء.

    وجهزت إنفينيتي Q70 2014 بالمكابح ذات الأقراص المهواة والمعززة كهربائياً للعجلات الأربع بشكل قياسي (320مم في الأمام و308مم في الخلف) مع نظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرملة (EBD) وتقنية تعزيز المكابح. وتشمل درجة (Sport) دوارات أكبر حجماً قياس 355مم في الأمام و350مم في الخلف مع مقابض الفرامل المتقابلة بـ 4 مكابس في الأمام ومكبسين اثنين في الخلف.

    تم تصميم نظام التوجيه (جريدة مسننة وترس ) مساند كهربائياً وبشكل متحكم به الكترونياً ومتحسس لسرعة المركبة. وتشمل كل سيارة من سيارات إنفينيتي Q70بنظام التحكم الديناميكي بالمركبة (VDC) ونظام التحكم بالسحب (TCS). ويقوم نظام التحكم الديناميكي بالمركبة بتعديل ضغط المكابح وعزم دوران المحرك آلياً خلال ظروف محددة حيث تكون المركبة عند آخر مدى للتحكم، ما يساعد السائق في المحافظة على سيطرته على السيارة. ويساعد نظام التحكم النشط بالمسار والمتوفر في درجتي (Luxury) و(Sport) في تعزيز التحوّل من عملية الكبح إلى التسارع خارج مناطق الانعطاف. ويستفيد النظام من التحكم الديناميكي بالمركبة لتحسين حركة الانعطاف السلس من خلال تطبيق آلي للمكابح ليزداد الحمل على العجلات الأمامية. كما يتحكم النظام بعزم دوران المحرك.

    كما يطبق نظام التحكم النشط بالمسار عملية الكبح الانتقائي للمساعدة في تكوين استجابة عالية في توجيه المركبة عند الانعطافات الشديدة والمتتالية وعمليات التوجيه الأخرى. وعند تشغيل نمط (Sport) (في وضعية نمط القيادة من إنفينيتي)، ينخفض مستوى الكبح بواسطة هذه الميزة.

    أنظمة السلامة والأمان المتقدمة
    تتوفر إنفينيتي Q70بالعديد من التقنيات الإبداعية والتي تشمل نظام التحذير ضد مغادرة حارة السير (LDW) ونظام منع مغادرة حارة السير (LDP)، ويستخدم هذان النظامان كاميرا صغيرة مركّبة خلف الزجاج الأمامي لاكتشاف خطوط حارة السير أمام المركبة وحساب وضعية سيرها بالنسبة لخطوط حارة السير وتنبيه السائق في حال خروج السيارة من حارة السير بشكل غير متعمد من خلال عرض مرئي وإشارة تحذيرية مسموعة. وإذا لم يعد السائق بمركبته إلى وسط حارة السير، يقوم نظام منع مغادرة حارة السير بمساعدة السائق باستخدام المكابح بشكل خفيف.

    كما يتوفر نظام تحذير ومنع مغادرة حارة السير (LDW) ونظام التدخل في المناطق العمياء (Blind Spot Intervention®) كجزء من درجتي (Luxury) و(Sport). ويشغل نظام تحذير ومنع مغادرة حارة السير ضوء المؤشر إذا اكتشف النظام مركبة أخرى في المنطقة العمياء. وإذا استخدم السائق عندئذ إشارة الانعطاف، يومض المؤشر ويصدر صوت تحذيري. أما نظام التدخل في المناطق العمياء فيمثل ميزة أخرى للسلامة هي الأولى من نوعها في العالم من إبداعات إنفينيتي والتي تنقل تقنية اكتشاف المناطق العمياء إلى مستويات أعلى. وإذا اقتربت المركبة من خط حارة السير واكتشفت مركبة أخرى في المنطقة العمياء، يومض المؤشر وتصدر أصوات تحذيرية، ويتم تطبيق الكبح الانتقائي على جانب واحد من المركبة لمساعدة السائق لكي يعيد المركبة إلى وسط حارة السير. ويعمل نظام التدخل في المناطق العمياء بغض النظر عن استخدام إشارة الانعطاف.

    ومن مزايا السلامة المتوفرة الأخرى التقنية الذكية لتعزيز المكابح مع تقنية التحذير من الاصطدام الأمامي وأحزمة أمان للمقاعد مع خاصية استشعار ماقبل الاصطدام.

    وجهزت جميع سيارات إنفينيتي Q70بنظام الوسائد الهوائية المتقدمة من إنفينيتي (AABS) مع الوسائد الهوائية الأمامية الاضافية ثنائية التشغيل مع حساسات أحزمة الأمان وحساسات تصنيف الركاب والوسائد الهوائية الاضافية للحماية من الاصطدامات الجانبية والمركّبة على المقعد الأمامي والوسائد الهوائية الستارية الاضافية للحماية من الاصطدامات الجانبية والمركّبة في سقف المركبة وذلك لحماية منطقة الرأس للركاب في المقعد الخلفي.

    كما يتوفر في إنفينيتي Q70بشكل قياسي أحزمة الأمان ثلاثية النقاط مزودة بوحدات شد وآلية سحب للربط التلقائي للأحزمة وآلية سحب للربط الطارئ للأحزمة (آلية سحب للربط الطارئ لحزام الأمان على جانب مقعد السائق فقط)، وأحزمة مقاعد أمامية مع وحدات الشد المسبق ومحددات للضغط ومساند الرأس النشطة للمقاعد الأمامية مع أربع وضعيات للتعديل يدويا، بالإضافة إلى هيكل حماية منطقة الهيكل ومناطق التجعد الأمامية والخلفية ونظام ايزو- فيكس.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي




  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    الشكل جميل والاداء رائع بس لما عملت لها تجربة سريعة

    العزل فيها كان ضعيف جدا لا يليق بمستواها وخشنه شوي

المواضيع المتشابهه

  1. شركة Wald تقوم بتعديل مرسيدس اي كلاس 2014 وتويوتا كراون 2014
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-08-2013, 09:38 PM
  2. فورد أسكيب ضد 2014 جيب شيروكي 2014
    بواسطة راعي الرنج في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2013, 03:39 PM
  3. الصورة خير من الف كلمة: دودج دورانجو 2014 ضد فورد أكسبلورر 2014
    بواسطة راعي الرنج في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-05-2013, 11:11 AM
  4. صور تجسسية لـمرسيدس اس كلاس 2014 - Mercedes-Benz S-Class 2014 Spy shots
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2013, 11:47 AM
  5. صور تجسسية لـمرسيدس اس كلاس 2014 - Mercedes-Benz S-Class 2014 Spy shots
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-11-2012, 05:10 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14