>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي أودي تكشف عن S3 SEDAN الرياضية للمرة الأولى


    أودي تكشف عن S3 Sedan الرياضية للمرة الأولى من خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2013 لتدخل فئة جديدة من سيارات السيدان

    دبي، 5 نوفمبر 2013- مع كشفها عن الطراز الرياضي من A3 سيدان وهي S3 بقوة 280 حصان خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2013، تكون أودي قد دخلت أكبر شريحة لسوق السيارات في العالم، ألا وهي فئة سيارات السيدان المدمجة. ويتميز الطراز الثالث من خط الطرازات الناجح A3 بتطبيقه لتقنية الوزن الفائق الخفة بامتياز، وتوظيفه لناقلات حركة قوية وفعالة جدا، والعديد من أنظمة مساعدة السائق وأنظمة المعلومات والترفيه. ومن المقرر إطلاق A3 Sedan في أسواق الشرق الأوسط أوائل 2014 في حين تطرح S3 Sedan في أسواق المنطقة منتصف العام القادم بسعر يبدأ من 92,000 درهم إماراتي لـ A3 Sedan (25,044 دولار أميركي) و147,000 درهم إماراتي (40,132 دولار أميركي) لـ S3 Sedan.

    ولا يمكن إخفاء تألق أول نموذج "نوتشباك" من أودي ضمن فئة السيارات النخبوية المدمجة، فهي تبدأ بوزن معياري يبلغ 1,250 كلغ فقط للطراز ذو الأبواب الأربعة ومحرك 1.4 TFSI وعلبة تروس S tronic، وذلك بفضل التطبيق الأمثل لتقنية الوزن الفائق الخفة من أودي، ويجمع تصميم أودي A3 سيدان الذي يصل طوله الإجمالي إلى 4,460 ملم بين تصميم "نوتشباك" الكلاسيكي وديناميكية السيارة المكشوفة. ويمكن لأودي تزويد هذا الطراز الجديد بمصابيح أمامية بتقنية LED بالكامل، كما تتوفر المصابيح الخلفية أيضا بتقنية LED قياسياً (إختيارياً في باقة Attraction).

    وقد تم صقل المقصورة الداخلية بشكل إضافي ليحظى الطراز الرياضي ذو الأربع أبواب برحابة فسيحة مع العديد من العناصر التصميمية الدقيقة التي تظهر الاهتمام الكبير الذي آلته أودي بالتفاصيل. ومن جهة أخرى، يمكن توسيع صندوق الأمتعة ذي سعة 425 ليتر من خلال طي ظهر المقعد الخلفي للأمام.

    ولمنطقة الشرق الأوسط ستتوفر A3 سيدان بمحركي 1.4 TFSI و 1.8 TFSI بقوة 122 و180حصان على التوالي. وقد تم تحسين المحركين بالكامل للجمع بين القوة العالية وكفاءة استهلاك الوقود. وكلا المحركين مزودان بناقل حركة S tronic ثنائي التعشيق، بينما يأتي المحرك 1.8 TFSI مزودا بتقنية quattro للدفع الرباعي الدائم كتجهيز اختياري.

    وكتجهيز قياسي، زودت لأودي تزويد A3 Sedan بنظام أودي لاختيار أسلوب القيادة (اختياري في باقة Attraction). وإضافة إلى نظام أودي المغناطيسي للقيادة ونظام تعليق رياضي (تعليق ديناميكي في باقة Attraction)، كما يتوفر تعليق S الرياضي اختيارياً بينما يبلغ قياس العجلات 17 بوصة (16 بوصة في باقة Attraction).

    وتقدم أودي A3 سيدان لعملائها مجموعة شاملة من وحدات المعلومات والترفيه، وتضم أعلى الخيارات نظاما صوتيا من "بانغ آند أولفسن" ونظام MMI navigation plus الملاحي المتعدد الوسائط، التي تأتي بشاشة أنيقة بقياس 7 بوصة تَبرز إلكترونيا من منصة أجهزة القياس. ولدى لوحة القيادة زر تشغيل وتبديل صُمم على هيئة قرص يعمل باللمس للتحكم بالوسائط المتعددة، كما تستخدم لإدخال الحروف والأرقام.

    وتستكمل خدمات أودي كونكت Audi connect نظام MMI navigation plus الملاحي المتعدد الوسائط. ويمكن لركاب A3 سيدان ربط أجهزتهم المحمولة بشبكة الإنترنت بفضل نقطة ولوج لاسلكية متكاملة مع خدمات أودي كونكت Audi connect. وسيستفيد السائق من خدمات إنترنت متخصصة ومتكاملة تشمل تطبيقات الملاحة عبر برنامج "جوجل إيرث".

    كما وتعزز تشكيلة واسعة من أنظمة المساعدة من قدرات A3 سيدان، تتراوح بين نظام تثبيت السرعة المتكيف مع حالة القيادة، ونظام أودي المساعد للانتقال بين المسارات، ونظام أودي للمساعدة في تثبيت المسار النشط، ونظام أودي المساعد للركن Audi park assist مع كاميرا لرؤية محيطية تتكامل مع نظام أودي للحماية الاستباقية. ويأتي نظام معلومات السائق مع توصيات الراحة كتجهيز قياسي. أما الخيارات الفردية مثل الإضاءة المتكيفة وفتحة السقف الزجاجية البانورامية فقد تم اقتباسها مباشرة من الفئة النخبوية.

    وسوف تطلق أودي الطراز النخبوي S3 سيدان بمحرك 2.0 TFSI، قادر على إنتاج قوة 280 حصان وعزم دوران 380 نيوتن متر، والانطلاقة من سرعة 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5.0 ثوان فقط مع علبة التروس S tronic ذات الست سرعات، وتم تحديد السرعة القصوى إلكترونيا عند 250 كلم/ساعة. أما محركها ذو الأربع اسطوانات والمُعزز بشاحن هواء (توربو) فيتيح معدل استهلاك يبلغ 6.9 لتر لكل 100كلم.

    ويتم دفع القوة إلى العجلات عبر نظام quattro للدفع الرباعي الدائم. ويقلل التعليق الرياضي S من ارتفاع هيكل السيارة بمقدار 25 مليمتر. وهناك مكابح كبيرة خلف العجلات التي تأتي بقياس 18 بوصة. كما تتوفر عجلات بقياس 19 بوصة بالارتباط مع نظام أودي المغناطيسي للقيادة. ويأتي نظام التوجيه الديناميكي كتجهيز قياسي.

    ويُبرز التصميم الداخلي والخارجي بوضوح ديناميكية هذا الطراز النخبوي. وتشمل التجهيزات القياسية على نظام صوتي طراز بانغ آند أولفسن MMI navigation plus مع واجهة اللمس، بالإضافة إلى سقف بانورامي ونظام قفل مركزي وغيرها الكثير. ويمكن لأودي تزويد S3 سيدان بأي نظام اختياري من خط الطراز.

    لمحة سريعة
    أودي A3 Sedan وS3 Sedan

    التصميم والهيكل

    • تصميم رياضي أنيق مع خطوط ممدودة، وقاعدة عجلات طويلة واقتراب العجلات من الدعامات الأمامية والخلفية، لتحقيق طول يبلغ 4.46 متر
    • تصنيع ذكي يستخدم خليطا من المعادن، مع تشكيل غطاء محرك من الألمنيوم، ومقصورة الراكبين من الفولاذ الفائق القوة
    • وزن معياري يبلغ 1,250 كلغ لطراز A3 سيدان بمحرك 1.4 TFSI وعلبة التروس S tronic
    • مصابيح LED أمامية اختيارية و قياسية في الخلف (اختيارية في باقة Attraction).


    المقصورة الداخلية

    • مقصورة داخلية فسيحة، وصندوق أمتعة بسعة 425 لتر، ومقاعد خلفية قابلة للطي
    • أدوات تحكم سهلة وواضحة، وتصميم أنيق مع حرفية تصنيع من الدرجة الأولى
    • تفاصيل بارزة مثل فتحات التهوية المستديرة والتطعيم ثلاثي الأبعاد


    مجموعة نقل الحركة

    • نوعان مختلفان للمحركات بتقنية TFSI بقوة 122 حصان و180 حصان
    • وكلا المحركان مزودان بأحدث تقنيات الكفاءة
    • أودي S3 سيدان قادرة على توليد 280 حصان والتسارع من حالة الثبات إلى 100 كلم/ساعة في 5.0 ث
    • نقل للقوة بواسطة علبة تروس S tronic، وتقنية quattro للدفع الرباعي الدائم لطرازAmbition

    1.8 TFSI وS3 سيدان

    التعليق

    • يحتوي نظام التعليق الأمامي على بعض مكونات الألمنيوم، مع نظام تعليق خلفي بأربع وصلات
    • توجيه إلكتروميكانيكي؛ بينما يأتي نظام التوجيه الديناميكي كتجهيز اختياري (قياسي في S3 سيدان)
    • عجلات من مزيج المعادن (16 بوصة إلى 19 بوصة)، وفرامل قوية
    • نظام الاستقرار الإلكتروني ESC مع منظومة إلكترونية للترس التفاضلي محدود الانزلاق كتجهيز قياسي
    • نظام أودي لاختيار اسلوب القيادة كتجهيز قياسي (اختياري في باقة Attraction) تعليق رياضي قياسي (تعليق ديناميكي يتوفر اختيارياً في Attraction) بالإضافة إلى توافر تعليق S الرياضي اختيارياً


    باقات التجهيزات

    • قائمة سخية من التجهيزات القياسية إضافة إلى العديد من الإضافات الاختيارية الرياضية والمريحة
    • أنظمة اختيارية متطورة لمساعدة السائق
    • مدى واسع من مكونات أنظمة المعلومات والترفيه، بما في ذلك نظام Bang & Olufsen الصوتي المتطور ونظام MMI navigation plus الملاحي المتعدد الوسائط

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. شفروليه تكشف عن أربعة طرازات للمرة الأولى إقليمياً في معرض دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 08:07 PM
  2. أودي تطلق RS 5 DTM للمرة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 03:45 PM
  3. أودي RS Q3 تظهر للمرة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-02-2013, 03:32 PM
  4. أودي crosslane كوبيه تظهر للمرة الأولى في معرض باريس الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-10-2012, 08:43 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-11-2011, 08:45 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14