>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي ’هيونداي‘ تطرح ’سنتينيال ليموزين‘ في الشرق الأوسط


    ’هيونداي‘ تطرح ’سنتينيال ليموزين‘ في الشرق الأوسط

    • الكشف عن نسخة ليموزين من طراز ’هيونداي‘ الأبرز خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات‘
    • مساحة إضافية للأرجل تبلغ 285 ملم تعزّز مستويات الراحة المتوفرة في هذا الطراز البارز
    • البدء ببيع ’سنتينيال ليموزين‘ الآن في مختلف أرجاء المنطقة


    أعلنت ’شركة هيونداي موتور‘ عن وصول نسخة الليموزين من سياراتها البارزة ’سنتينيال‘ (Centennial) والتي ظهرت للمرّة الأولى في المنطقة خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات 2013‘ (2013 Dubai International Motor Show). وتوفر هذه السيارة مساحة إضافية للأرجل تبلغ 285 ملم والعديد من الخصائص التقنية العالية والمزايا الراقية المزوّدة بها قياسياً مقارنة بالطراز العادي، وبالتالي فإن ’سنتينيال ليموزين‘ (Centennial Limousine) الجديدة ترسي بالفعل أعلى المعايير من ناحية الراحة والفخامة من فئة خمس نجوم.

    وتعطي المقصورة الجلدية الفاخرة باللون الأسود، البني أو البيج بعداً جديداً للأناقة والتصميم العصري. ويوفر الجزء الخلفي من المقصورة أفضل مستويات الفخامة التنفيذية مع لمسات عالية الدقّة والرقي من الجلد السوّيدي الرائع والذي يمتد من أعلى عمود الأبواب ورف الأمتعة الخلفي. أما المقاعد الداعمة والمزوّدة بمساند رأس يمكن طيّها للجانب لمزيد من الراحة، إضافة إلى إمكانية تغيير وضعيتها نحو الأعلى أو الأسفل بنقرة مفتاح واحدة، فتضمن حصول ركّاب المقاعد الخلفية على أقصى درجات الراحة أثناء جلوسهم في الخلف والاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة ما يرغبون عبر شاشتين قياس 9.2 إنش مركّبتين ضمن الجهة الخلفية للمقاعد الأمامية.

    ويتم تزويد نسخة الليموزين قياسياً بالعديد من الخصائص التي تُعدّ اختيارية فقط في طراز ’سنتينيال‘ بقاعدة العجلات العادية. ويأتي نظام التعليق الهوائي كتجهيز قياسي وهو يوفر تجربة ركوب أكثر نعومة وسلاسة لجميع الركّاب، إضافة إلى نظام تحذير للخروج عن المسار الذي يعزّز مستويات السلامة عبر تنبيه السائق في حال خروجه عن حارة السير على الطريق. كما تمت إضافة نظام فتح وإغلاق كهربائي لغطاء الصندوق الخلفي.

    وتُعدّ الأضواء الأمامية من نوع LED كاملة التكيّف قياسية في هذه النسخة الجديدة، وكذلك الأمر بالنسبة لعجلات الليموزين العصرية قياس 19 إنشاً من الكروم المقاوم للتلف، إضافة إلى شبك الرادياتور بشكل عمودي. وداخل المقصورة، سيستمتع الركّاب بالفخامة العالية للتجهيزات الداخلية الفريدة في طراز الليموزين، بينما تُعتبَر بعض الخصائص المميّزة قياسية مثل عجلة القيادة الراقية من الخشب الطبيعي والستائر الجانبية التي يمكن إسدالها بلمسة زر في الأيام المشمسة لمزيد من الملاءمة.

    وكما هو الحال في نسخة السيدان العادية، يتم تجهيز ’سنتينيال ليموزين‘ بأحدث التقنيات شاملة شاشة العرض الرأسية (HUD)، نظام كشف النقطة العمياء، ميّزة نقل الحركة عبر السلك، نظام عجلة القيادة نوع ’هابتيك‘ (Haptic) ونظام المراقبة المحيطي لخارج السيارة الذي يمكّن السائق من الحصول على رؤية بنطاق 360 درجة للمنطقة المحيطة بالسيارة.

    وتأتي ’سنتينيال ليموزين‘ مزوّدة بمحرّكV8 Gdi سعة 5 ليترات من ‘هيونداي‘ والذي يولّد مستويات غير مسبوقة من القوّة والأداء. فالمحرّك الأبرز ضمن المجموعة نوعTAU V8 GDi سعة 5 ليترات والحائز على جوائز راقية يوفر قوّة قصوى تبلغ حوالي 430 حصاناً و495 نيوتن- متر من العزم عند 6,400 دورة في الدقيقة، ويتم سبكه باستخدام نظام صب للسبائك فائق التطوّر بالضغط العالي مع بنية مصنوعة بالكامل من الألمنيوم.

    وقال توم لي، نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة ’هيونداي‘ في أفريقيا والشرق الأوسط: "هذه المنطقة مليئة بالعملاء الذين يقدّرون المستويات العالية من السفر الفاخر، وسيارة ’سنتينيال ليموزين‘ توفر لهم هذه التجربة الراقية. ومع استمرار كسب طراز السيدان للشعبية المتنامية في المنطقة، لا يوجد لدينا أي شك بأن هذه النسخة الجديدة ستشكّل خيار شراء مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة ليموزين راقية تلفت الأنظار على الطرقات وتوفر أعلى معايير الراحة أثناء التنقّل."

    تتوفر الآن ’سنتينيال ليموزين‘ في صالات عرض المبيعات بمختلف أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي، الأردن وسوريا. ويبدأ سعرها من 90 ألف دولار أمريكي تقريباً وفقاً للمواصفات المحدّدة.

    وتم عرض ’سنتينيال ليموزين‘ خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات 2013‘ إلى جانب سيارات ’جنيسيس‘ (Genesis) و’جنيسيس كوبيه‘ (Genesis Coupe) في منطقة السيارات الراقية على منصّة ’هيونداي‘.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. ’بنتلي‘ تطرح سيارتها الجديدة ’مولسان شاهين‘ في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 08:22 PM
  2. ’بنتلي‘ تطرح سيارتها ’فلاينغ سبر‘ الجديدة في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-09-2013, 09:32 PM
  3. ’هيونداي‘ تطلق أول سياراتها الهجينة في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-06-2013, 02:58 PM
  4. «هيونداي» تبيع 81 ألف سيارة في الشرق الأوسط خلال 3 أشه
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2012, 12:08 PM
  5. نوكيا تطرح هاتفها 6300 فى الشرق الأوسط !؟
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-03-2007, 11:54 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14