>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي إطلاق تاهو 2015 الجديدة كلياً للمرة الأولى في المنطقة في معرض دبي


    إطلاق تاهو 2015 الجديدة كلياً للمرة الأولى في المنطقة في معرض دبي الدولي للسيارات 2013
    شفروليه تكشف عن تاهو 2015 السيارة الأكثر هدوءً وتحسيناً وأماناً للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط

    دبي- قدمت شفروليه سيارة تاهو 2015 الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم- النسخة الجديدة كلياً من السيارة الأفضل مبيعاً لدى شفروليه في منطقة الشرق الأوسط. وهي تقدم المزيد من المزايا العملية وتحسينات أكبر ومزايا سلامة وأمان أكثر جديدة، ونطاق موسع من التقنيات المتطورة التي تلائم مجموعة العملاء الراغبين بمزيج فريد من المزايا التي تقدمها تاهو.

    ويأتي المظهر المطّور لتاهو من خلال التصميم الجديد كلياً، والذي يساهم في تحقيق قيادة أكثر هدوءً. وتساعد القوة المحركة الأكثر فعالية عبر محرك EcoTec3 بالحقن المباشر للوقود والممزوجة بديناميكيات مطوّرة، في توفير مستويات أكبر في توفير استهلاك الوقود على الطرقات السريعة بناء على اختبارات جنرال موتورز، في الوقت الذي تساعد فيه أيضاً على الحفاظ على الأداء الإجمالي والقدرات. ولم تتوفر مستويات توفير استهلاك الوقود التقديرية بعد.

    وحول تاهو الجديدة يتحدث موريس ويليامز، الرئيس والمدير العام في جنرال موتورز الشرق الأوسط: "تعتبر تاهو السيارة الأفضل مبيعاً لدى شفروليه في منطقة الشرق الأوسط على مدى سنوات ماضية عدة. وهناك العديد من المزايا والتحسينات الجديدة التي تبرز في صميم تاهو 2015 الجديدة كلياً، التي من شأنها أن تعزز الإرث الذي عملت شفروليه على بناؤه كرائدة ضمن فئتها. وسيتمتع العملاء بالمزيد من التحسينات والفعالية ومزايا السلامة والأمان، مع القدرات نفسها التي جعلت من شفروليه العلامة التي يتوجه إليها الجميع بحثاً عن السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم".

    ومن جانبه قال دان أمان، النائب التنفيذي للرئيس، والمدير التنفيذي المالي في جنرال موتورز: "ستستمر شفروليه تاهو وسوبربان في السيطرة على السوق وتوفير القيمة الأفضل لعملائنا، ولعلامة شفروليه وشركة جنرال موتورز على حد سواء. إنها فئة هامة ومربحة، ولقد رفعنا سقف المنافسة لضمان تقديم الجودة الأفضل والأداء المتميز الذي يتوقعه عملائنا ويستحقونه".

    تصميم تاهو 2015 الجديدة كلياً للعائلات النشطة العصرية الذين يحتاجون إلى المساحة التي تستوعب الجميع وكل الأمتعة. وتستمر تاهو في تقديم الرحابة الأسطورية والمزايا العملية التي لا يمكن مقارنتها، إلى جانب التواصل وتجهيزات السلامة والأمان الأولى ضمن فئتها. وتتضمن المزايا العملية والتكنولوجية الجديدة لطراز العام 2015:

    • محرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 لتر جديد كلياً مصنوع من الألمنيوم يتضمن تقنيات متميزة هي الحقن المباشر للوقود ونظام إيقاف عمل الاسطوانات والتوقيت المتفاوت المستمر لصمامات العادم، ونظام احتراق متطور
    • مقاعد قابلة للطي بشكل مسطح في الصفين الثاني والثالث تعزز مساحة التخزين- تتضمن ميزة الطي كهربائياً
    • حيز تخزين أكبر بحوالي 2 إنش لركاب الصف الثاني من المقاعد، إضافة إلى ميزة دخول وخروج أكثر سهولة
    • شاشة ملونة تعمل باللمس بقياس 8 إنش متوفرة مع الجيل القادم من نظام MyLink للتواصل
    • ستة منافذ USB وستة مقابس كهربائية- تتضمن مقبس ثلاثي الفتحات 110 فولت- لدعم جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية (ما يصل إلى 12 موقع شحن)
    • نظام ترفيه متوفر في المقاعد الخلفية مع مشغل Blu-ray DVD
    • مرآة محادثة في الكونسول العلوي يوفر رؤية بانورامية في المقاعد الخلفية
    • نظام فتح السيارة عن بعد من زر تشغيل السيارة


    وسيتم بناء تاهو الجديدة في معمل تجميع جنرال موتورز في أرلينغتون بتكساس. وستصل إلى الوكلاء في الشرق الأوسط في النصف الثاني من العام 2014.

    محرك EcoTec3
    يتضمن محرك V8 سعة 5.3 لتر المصنوع من الألمنيوم والجديد كلياً تقنيات متميزة، تتضمن الشحن المباشر وإيقاف عمل الاسطوانات والتوقيت المتفاوت المستمر للصمامات ونظام احتراق متطور، مصمم لتقديم أعلى مستويات القوة وعزم الدوران والفعالية ضمن نطاق واسع من شروط التشغيل.

    وتساعد كراسي المحرك المتطورة والتحكم الإلكتروني المعزز بصمام الاختناق وأنظمة العادم المتكيفة والديناميكيات المتطورة وغيرها من التقنيات، في تشغيل المحركات بنمط الاسطوانات الأربع لوقت أطول مع النظام النشط لإدارة الوقود، مما يزيد من الفعالية.

    ويقترن المحرك بناقل سرعة أوتوماتيكي ذو ست سرعات من طراز Hydra-Matic 6L80 يتضمن ميزة التحكم Tapshift ونمط السحب والجر والفرملة التدريجية الأوتوماتيكية.

    راحة راقية المستوى وقدرات لا يمكن مقارنتها، وتجربة قيادة مجزية
    تمت هندسة تاهو 2015 لتقدم للعملاء قيادة أكثر هدوءً وتحكماً وتوجيه متطور وشعور أكبر بالفرملة. وتبدأ جميع هذه المزايا من إطار أقوى بالصندوق الكامل، يدعم قدرات التحكم والقطر التي لا يمكن لطرازات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ذات الهيكل بالإطار المتكامل أن تبلغها. وستوفر تاهو الجديدة كلياً اليوم لعملائها قدرات البيك- أب وتجهيزات السيارة الفاخرة.

    ويتم تعزيز تجربة القيادة للسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات بشكل إضافي عبر:

    • إطار أقوى ومسار خلفي أعرض يساهم في تحقيق مظهر أكثر رسوخاً
    • طرازات LTZ تتضمن الجيل الثالث من النظام المغناطيسي للتحكم بالقيادة، نظام الإخماد الفعّال الذي يوفر المزيد من التحكم الدقيق بحركة الهيكل من خلال قراءة الطريق في كل جزء من الثانية وتغيير الإخماد في غضون خمسة أجزاء من الثانية
    • عجلات 18 إنش قياسية أعرض بنصف إنش، تخفف من احتكاك الإطارات للحصول على أداء مطور عند المنعطفات. وتتوفر عجلات قياس 20 و22 إنش
    • نظام توجيه إلكتروني جديد متعدد الدعم كهربائياً يعزز مستوى توفير استهلاك الوقود ويضبط دعم التوجيه على السرعات المرتفعة
    • نظام فرامل قرصية على العجلات الأربعة مع دوارات Duralife تدوم لأكثر من ضعف عمر الخدمة، إضافة إلى تعديلات في دواسات الفرامل تطور الشعور بالفرملة للحصول على شعور أكثر ثقة بها


    تصاميم عصرية
    تعتبر التصاميم الخارجية لطراز تاهو 2015 أكثر تطوراً ومنحوتة بشكل دقيق. حيث لا تشترك سيارات البيك- أب كبيرة الحجم من شفروليه مع سيلفرادو 2014 بأي عنصر واحد سواء من الألواح الفولاذية الخارجية أو عناصر الإضاءة.

    ويقول كين باركينسون، المدير التنفيذي للتصميم: "تعكس تصاميم تاهو الجديدة كلياً المزايا العملية والتكنولوجيا والتحسينات. ما يقدم مظهراً جديداً لسيارات شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات التي تعكس إرثاً متميزاً للعلامة".

    ويأتي تصميم الأبواب ليتلائم مع الفتحات الجانبية للهيكل بدلاً من أن تكون فوق الهيكل، وهو الأمر الذي يطور بشكل فريد مستويات الهدوء في المقصورة الداخلية، ويساهم في تحقيق ديناميكيات متطور- وهو عامل يساعد على جعل السيارة تنساب عبر الهواء على الطرقات السريعة مع مقاومة هواء أقل للحصول على المزيد من الفعالية. ويتم تعزيز الفعالية أيضاً عبر غطاء المحرك وألواح الباب الخلفي خفيفة الوزن والمصنوعة من الألمنيوم، عبر تخفيف الوزن الإجمالي.

    وتتميز شبكة التهوية مزدوجة المنافذ والمميزة من شفروليه عبر المصابيح الأمامية الكاشفة- المصنوعة من الكروم في جميع الطرازات- والتي تتدفق نحو الرفارف الأمامية. ويتضمن طراز LTZ تقنية المصابيح الأمامية عالية الكثافة والصمام الثنائي الباعث للضوء، والمصابيح التي تعمل خلال النهار.

    وفي الداخل، تستعرض تاهو مزيجها المتميز من الأناقة والإبداع والعلانية عبر المواد الفاخرة والتصاميم الهندسية الفريدة. وتتضمن لوحة العدادات الجديدة شاشة ملونة تعمل باللمس متوفرة، مع حيز تخزين مخبأ خلف الشاشة المتحركة. أما الكونسول الوسطي المقسّم لأجزاء، فهو كبير بشكل كاف ليستوعب جهاز كمبيوتر محمول أو آيباد.

    360 درجة من السلامة
    تدمج تاهو 2015 تقنيات جديدة- تساهم في تحقيق 360 درجة من مستويات تجنب الاصطدامات وحماية الركاب. وتتضمن المزايا القياسية والمتوفرة نظام التنبيه من الاصطدامات الأمامية، ونظام الإنذار الخلفي، والتنبيه عند الانحراف عن المسار، ونظام الدعم عند تغيير المسار، والتنبيه من السيارات العابرة من الخلف، ونظام تثبيت السرعة المتكيف. ويتوفر المقعد المنبه للسلامة من شفروليه، وهو يقدم اهتزازات موجّهة لتحذير السائق من أخطار الاصطدامات المحتملة.

    وتقدم السيارة أيضاً وسادة الهواء الأمامية الوحيدة من نوعها ضمن الفئة في طرازات المقاعد الحاضنة، وهي مصممة لتوفر حماية إضافية للسائق والراكب الأمامي خلال الاصطدامات الجانبية من الجهة المقابلة، عندما يكون الشخص المتأثر بالحادث يجلس في الجهة المعاكسة والتي لم تتعرض للصدمة.

    وتم تصميم سيارة شفروليه الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم أيضاً بمزايا أمان أكبر لمنع السرقة، تتضمن ميزة السرقة عبر كسر الزجاج، أو كسر- الزجاج، الحركة الأفقية، وحساسات الحركة الداخلية. وبالإضافة إلى تشغيل أنظمة الإنذار في السيارة، تقوم بعض المزايا بإيقاف عمل أنظمة التحكم الرئيسية لتجعل من تشغيل السيارة أو تحريكها أمراً شبه مستحيل.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. أودي RS6 AVANT تطلق للمرة الأولى في المنطقة من خلال معرض دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-11-2013, 12:00 AM
  2. إطلاق تاهو 2015 الجديدة كلياً للمرة الأولى في المنطقة في معرض دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 12:42 PM
  3. مازيراتي جيبلي الجديدة كلياً تظهر للمرة الأولى في شنغهاي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2013, 08:49 PM
  4. أودي تطلق RS 5 DTM للمرة الأولى من معرض جنيف الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 03:45 PM
  5. "فورد" تطلق من دبي 5 طرز جديدة للمرة الأولى في المنطقة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-10-2007, 06:42 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14