>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي الذكرى الخمسون لسيارة أبارث 595 المتفردة


    الذكرى الخمسون لسيارة أبارث 595 المتفردة الآن يمكنك قيادة أسطورة

    دخلت علامة أبارث التجارية سوق الشرق الأوسط للمرة الأولى مع مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات 2013، وهي خطوة تؤكد على المكانة العالمية للعلامة التجارية، ويتجلى ذلك من حقيقة أن مبيعاتها تتركز بشكل متزايد خارج إيطاليا ( 76 ٪ )، فيما زادت المبيعات خارج أوروبا (21 ٪ ) بنسبة 3٪ مقارنة بالعام الماضي.

    وتمثل شبكة صالات العرض ومراكز أداء أبارث الرسمية ظاهرة فريدة من نوعها حقاً، إذ إنها، وبفضل وجودها على نطاق واسع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والمناطق الآسيوية، قادرة على تقديم الدعم الكامل لمبادرات العلامة التجارية والمساهمة بفاعلية في العديد من هذه النجاحات. وهي شبكة تشهد توسعاً مستمراً مع افتتاح أسواق جديدة ووكلاء جدد وصالات عرض حديثة ومتطورة، ومراكز تميز للأداء الحقيقي. وأحد رموز هذا الاتجاه هو أكبر صالة عرض لأبارث الذي افتتح مؤخراً في يوكوهاما باليابان وبمساحة تبلغ 500 متر مربع مخصصة لتجربة أبارث.

    وتلعب الذكرى الخمسون لسيارة أبارث 595 المتفردة دور البطولة بالجناح. إنها السلسلة المحدودة الجديدة المستوحاة من أيقونة العلامة التجارية: وهي سيارة 595 التي تم عرضها لأول مرة على الجمهور في عام 1963.

    وقد حققت سيارة 595 خلال عقد الستينيات من القرن الماضي نجاحاً فورياً بفضل أدائها الاستثنائي (وهو أداء غير عادي لسيارة صغيرة مثلها)، لتصبح أيقونة العلامة التجارية. وبدأ تسجيل أرقام قياسية وانتصارات، وشيد جمهور من العشاق أسطورة سيارة تمثل جوهر العلامة التجارية ، وهو ما تم التعبير عنه من خلال أربع قيم هي: الحجم (فهي أصغر سيارة سوبر) والشكل ( أبارث هي 595 و595 هي أبارث: كل سيارات أبارث في المخيلة الجماعية هي بيضاء مزدانة بشريط أحمر، مثل سيارة 595 )، والسرعة ( إنها سيارة سباق تمتاز بأداء يحطم الأرقام القياسية) والروح (ليست عريقة، ولكنها تتمتع بتاريخ معاصر ) .

    كما يمثل تقديم الإصدار الخاص أيضا فرصة للاحتفال بالعلامة التجارية. وتجسد الذكرى الخمسون لـ 595 طابع سيارة تفتح عهداً جديداً لعلامة أبارث التجارية. وبعد عام 1949 ، وهو العام الذي تأسست فيه، وعام 2007، وهو العام الذي تم أحياؤها من جديد، فإن فترة السنتين من 2013-2014 تقدم نفسها على أنها خطوة حاسمة لعلامة أبارث التجارية التي تجسد فيه من جديد، من خلال هذه السيارة، قدرتها المتميزة على التطلع إلى المستقبل دون خيانة ماضيها. لذا فإن آفاقاً جديدة تنفتح أمام علامة أبارث التجارية التي أكدت لجمهورها منذ البداية على أنها علامة تجارية قادرة على تجديد نفسها باستمرار وقبول التحديات والتغلب عليها رغم أن ذلك يعتبر في كثير من الأحيان أمراً مستحيلاً .

    وسيتم إنتاج السيارة التذكارية بعدد يبلغ 398 وحدة حصرية فقط منها 299 موجهة لأسواق أوروبا والشرق الأوسط و99 وحدة لأسواق منطقة آسيا والمحيط الهادي، أساساً لليابان وأستراليا . ويتم يدوياً تصنيع الفرش، الذي سيكون إعادة حديثة لتفسير الأصل، وكذلك الألوان وشعارات أبارث التاريخية ورسومات فيات أبارث 595 الأصلية، حيث ستكون كلها مصنوعة يدوياً من جانب أفضل فناني التخصيص في أوفيتشيني أبارث في تورينو ، مما يمنح السيارة الطابع الفردي والشخصي ويجعل منها أيقونة معاصرة .


    ويبدأ الطابع الحصري بالأداء، الذي تكفله خبرة الفنيين العاملين بخط انتاج السيارة. ويجعل محرك T-Jet سعة 4ر1 لتر الذي تبلغ قوته 180 حصاناً – المتوافق مع علبة تروس تعشيق “Abarth Competizione” من سيارة 595 "الذكرى الخمسون" أقوى سيارة في سلسلة 595 حتى الآن.

    كما أن الأداء مكفول أيضاً من خلال إطارات قوية خاصة يتم تركيبها فوق عجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة مع تصميم 695 Magnesio Grey منمق ببطانة حمراء عدوانية. كما تم أيضاً تعزيز أنظمة المهام والمكابح حيث تم تجهيز السيارة بأقراص مكابح بريمبو Brembo الطافية قياس 305 ملم والتي يمكن تفكيكها بفرجار ثابت ذي أربعة مكابس وتشتمل على تجهيزات خاصة لامتصاص الصدمات تضمن أداءً قوياً بسلامة تامة. وهناك بالطبع عادم بوضعية الضغط المزدوج الخلفي المتغير“Record Monza” والمصمم لتحسين أداء المحرك ، ويصدر صوتاً ملهماً عند أكثر من 3000 دورة بالدقيقة. وفي الواقع فإن أداء السيارة يمثل حالة ذهنية.

    ويستخدم الشكل الخارجي الميزات التاريخية للسيارة 595 دون خيانة روحها الأصلية.

    وتجسد الشعارات التاريخية على السيارة إشادة بالطراز الأصلي، وهي مصنوعة لتحقق الخصوصية والتفرد والاهتمام بالتفاصيل المطابقة لطراز أوفيتشيني أبارث. ويتم انتاج أشغال الطلاء الأبيض المؤلف من ثلاث طبقات غير لامعة ( إعادة تفسير معاصر لطراز 1963) و الرسومات بحرفية يدوية تقليدية وباستخدام معدات وعمليات تشطيب دقيقة.

    وتستخدم أبارث الجديدة مصابيح زينون أمامية تؤدي وظائف خفض أنوار السيارة والقيادة، مما يساهم في تحسين انبعاث الضوء وتحقيق أداء ممتاز في جميع الظروف الجوية. وهذه الأجهزة تحقق ثلاثة أضعاف كثافة الضوء والمدة بالمقارنة مع مصابيح الهالوجين الأمامية القياسية. وتستكمل فتحة السقف روح السيارة الأصلية .

    كما يضفي الطابع الشخصي على المقصورة التي تولي كافة جوانبها اهتماماً بالتفاصيل، وتجسد الطابع الرياضي للإصدار التذكاري الخمسين المتفرد للسيارة 595. أما المقاعد الرياضية المكسوة بالجلد الأحمر مع تطريز باللون الأبيض وخياطة باللون الأحمر، تتماشى مع لوحة أجهزة القياس، فإنها تمثل إعادة تفسير حديث لمقاعد السيارة الأصلية.

    ويزين الشعار التاريخي كلاً من عجلة القيادة المكسوة بالجلد الأسود مع تطريز أحمر ولوحة العلامة التجارية، وهو ما يمنح السيارة حداثة لا يمحوها الزمن.

    ووفقاً لتقاليد إصدارات أبارث الخاصة، تمت زيادة المعدات الكثيرة بالفعل لسيارة أبارث 595 "الذكرى الخمسون" وذلك بخط موسع للأدوات والاكسسوارات مصمم لتعزيز تجربة العلامة التجارية سواء على متن السيارة أو خارجها، وفقاً لما يمليه الحمض النووي لعلامة أبارث التجارية.

    إنها ليست مجرد سيارة، لكنها تجسد فلسفة حقيقية للحياة. وجنباً إلى جنب مع غيرها من الشركاء المهمين في قطاعاتهم المرجعية، طورت أبارث منتجات محددة، تمر في الوقت الحاضر بمرحلة التصنيع ، مثل الساعة التي تحمل علامة بي آر أم BRM التجارية الفاخرة والنظارات الشمسية المصنوعة بالتعاون مع علامة إندبندنت Independent الإيطالية، وهي رمز للأناقة والتكنولوجيا الإيطالية المتطورة، والحقائب الجلدية التي هي نتاج حرفية ورشة ترامونتانو Tramontano من نابولي، وطرازات BBR ودراجة سيتم تصنيعها مع شريك متميز. ويتم تصنيع جميع المنتجات في إصدارات محدودة لتعزيز مفهوم التفرد والحرفية في صميم هذا المشروع .


    ليس هناك ما يماثل أبارث:

    الأداء القوي للجميع - فكرة ولدت في عام 1949 من خلال رؤية كارلو أبارث، الذي يضفي على سياراته شخصية قوية حازمة لا تقهر مستلهمة من شعار برجه ، برج العقرب ، الذي أصبح في البداية شعاراً، وتحول بعد ذلك ليصبح علامة لا لبس فيها لسيارات ذات أبعاد وأشكال وسرعات ومواقف فريدة من نوعها. سيارات صغيرة ورشيقة مجهزة بمحركات مدمجة. خطوط وأشكال فريدة من نوعها ذات أصول نابعة من الذوق الإيطالي وخيارات الموضة المتميزة. الأداء الذي لا ينبع فقط من القوة، ولكن أيضا من القدرة على التوليف والإعداد من أجل الحصول على الأفضل من كل آلة . إنها أيقونة يكمن تحديها في حمضها النووي. وهناك أسلوب حياة يتغذي وينمو كل يوم على حب جميع عشاق أبارث.

    بدأ العمل على أبارث مرة أخرى في عام 2007. وأتاح البحث والتجريب و الرغبة في استحداث طرازات فريدة من نوعها للعلامة التجارية التطلع بحماس للمستقبل والاستعداد لقبول تحديات جديدة وتحقيق انتصارات جديدة.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. فيات تقدم أبارث 500 سي.........(جديد جنيف)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-02-2010, 05:19 AM
  2. فيات 500 أبارث بتعديل هامان........(جديد جنيف)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 25-02-2010, 12:28 AM
  3. أخبار الطيران 47:ألماتي الوجهة الخمسون لـ "الاتحاد للطيران"
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-12-2008, 12:40 AM
  4. هولدن تحي الذكرى ال40 لاسم GTS
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-10-2008, 08:24 AM
  5. فيات 500 أبارث قادمة في جنيف
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 03:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14