>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي تشكيلة كرايسلر 300 اقتصاد بالوقود الأفضل ضمن فئتها


    تشكيلة كرايسلر 300 اقتصاد بالوقود الأفضل ضمن فئتها، ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، مقاعد من الجلد وقيمة أكبر – كل ذلك يأتي قياسياً

    بالنسبة لأولئك الذين يعملون بجد لتحقيق مكانتهم في العالم، فإن أحدث إصدار من طراز كرايسلر 300 تم تصميمه لمكافأة هؤلاء الأفراد بمجموعة مدهشة من المزايا والتقنيات ذات المستوى العالمي والقيمة، وبالطبع الأناقة المتوقعة من سيارة سيدان فاخرة.
    ولأنه لا ينبغي أن تقتصر الفخامة على القلة الغنية ذات الامتيازات، فإن أحدث طراز من كرايسلر 300 هو الموديل الأكثر تجهيزاً حتى الآن على مستوى الفئة الأولية لسيارات السيدان من كرايسلر. ويشتمل الطراز الجديد على مزايا قياسية منها مقاعد أمامية من الجلد، نظام Uconnect® 8.4 الذي يمتاز بالأوامر الصوتية، محرك بنتاستار Pentastar V6 المصنوع من الألمنيوم سعة 6ر3 لتر مع نظام نقل الحركة الأوتوماتيكيZF الأكثر تطوراً ذي الثماني سرعات، والاقتصاد في استهلاك الوقود (31 ميلاً بالغالون/59ر7 لتر/100 كلم على الطرق السريعة ). وبكل هذه المزايا تحقق كرايسلر 300 لركابها الراحة ومزايا التكنولوجيا التي لا تتوفر سوى في سيارات يصل سعرها لضعف سعر هذا الطراز.

    وتشتمل الأنظمة القياسية الرئيسية على مشدات للرؤوس بالصف الأمامي، وسائد هوائية متطورة متعددة المراحل، وسائد هوائية ستارية جانبية طويلة، وسائد هوائية للعنق موضوعة فوق المقعد، وسادة هوائية لركبة السائق، مشدات خلفية للرؤوس بجميع الوضعيات، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، نظام المساعدة في بدء صعود التلال (HSA)، نظام دعم الفرامل أثناء سقوط الأمطار (RBS)، نظام تنبيه الفرامل (RAB)، رصد ضغط الإطارات (TPM)، منفذ USB مع التحكم في جهاز iPod، قارئ بطاقة SD، مدخل إضافي لجهاز صوتي ، أنظمة تحكم بالجهاز الصوتي فوق عجلة القيادة، نظام صوتي بستة مكبرات للصوت، دخول بدون مفتاح، نظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ في منطقتين مع جهاز استشعار للرطوبة، ترشيح هواء المقصورة، زجاج أمامي صوتي ومرآة بالباب الأمامي، مقعد كهربائي للسائق يشمل 12 وضعية منها أربع وضعيات لأسفل العمود الفقري، نظام تثبيت السرعة، مرآة للرؤية الخلفية تلقائية التعتيم، عجلة قيادة ملفوفة بالجلد تحمل علامة كرايسلر التجارية مع عمود مقود قابل للميل ومتداخل، مقبض علبة التعشيق ملفوف بالجلد، دواسات فاخرة للأرضية، لوحة عدادات عنقودية بإضاءة LED تشتمل على مدى السرعة القصوى (225 كلم في الساعة) مع مركز معلومات إلكترونية للمركبة (EVIC) بألوان كاملة، مقابض الأبواب من الداخل مطلية بالكروم الأملس، مقابض مساعدة بإضاءة LED ومصابيح أمامية للقراءة، حاملات أكواب أمامية بإضاءة LED ، أضواء قراءة خلفية للركاب، مقابض للأبواب الأمامية والخلفية بإضاءة LED ، علبة تخزين بالكونسول الأوسط بإضاءة LED ، صندوق للقفازات، مرايا مضيئة ومنفذين للكهرباء بقوة 12 فولت.

    وبالنسبة للشكل الخارجي، يشتمل طراز كرايسلر 300 على عجلات من الألمنيوم قياس 17 بوصة ونظام تعليق مصمم لتحقيق الراحة، نظام فرامل قوية، قضبان شبكة مطلية بالكروم السائل، مصابيح هالوجين بروجيكتور ثنائية مع حواف مطلية بالكروم، مصابيح أمامية تلقائية، فتحة سقف مطلية بالكروم، فتحات أمامية وخلفية مطلية بالكروم، مصابيح للنهار على شكل حرف "C" بإضاءة LED ، مرايا خارجية ومقابض أبواب بلون الهيكل، مصابيح خلفية بإضاءة LED مع أنبوب ضوء بإضاءة LED ، ماسورتي عادم مطليتين بالكروم مع حواف مستديرة، غطاء لخزان الوقود يفتح كهربائياً وشارة فوق الغطاء مكتوب عليها "300" مطلية بالكروم.

    Uconnect® 8.4N - أضخم نظام للمعلومات الترفيهية بفئة هذه السيارة – يتضمن الآن رسوم غرافية متطورة

    تم تطوير نظام Uconnect® 8.4N بسيارة السيدان كرايسلر 300 موديل 2013، حيث تم إضافة ألوان ورسوم غرافية لنظام غارمن Garmin® الملاحي، جنباً إلى جنب مع منح النظام شكلاً يتماشى مع علامة كرايسلر. وتم دمج التحسينات بمزايا نظام غارمن الملاحي مع نظام Uconnect® 8.4N لتشتمل على رسوم غرافية مطورة. وبالإضافة إلى ذلك، أصبح النظام يشتمل الآن على صور ثلاثية الأبعاد لبنايات وأراض، وأصبحت المعلومات واقعية للغاية مما يساعد السائقين على تركيز انتباههم على الطريق وعدم ترك عجلة القيادة.


    ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات الأول بفئة السيارة

    بعد أن كان قاصراً من قبل على السيارات المستوردة الممتازة التي تكلف الضعف، فإن نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي ZF 8HP45 الجديد ذي الثماني سرعات والحصري بهذه الفئة يوسع من قوة وكفاءة استهلاك الوقود ذات المستوى العالمي لسيارات كرايسلر موديلات 300 سي و300 ليمتد ويحقق كفاءة باستخدام الوقود رائدة ضمن فئة السيارة وعلى النحو التالي:
    • اقتصاد في استهلاك الوقود على الطرق السريعة الأفضل ضمن فئة السيارة (31 ميلاً بالغالون/59ر7 لتر/100 كلم على الطرق السريعة)
    • اقتصاد إجمالي باستهلاك الوقود الأفضل ضمن فئة السيارة (23 ميلاً بالغالون/23ر10 لتر/100 كلم)
    • اقتصاد غير مسبوق باستهلاك الوقود عموماً الأفضل ضمن فئة السيارة (19 ميلاً بالغالون/38ر12 لتر/100كلم بالمدينة و31 ميلاً بالغالون/59ر7 لتر/100كلم على الطرق السريعة)

    وتساعد إضافة ثلاث نسب تروس أخرى بناقل الحركة الأوتوماتيكيZF ذي الثماني سرعات في تقليص الفجوات التي تترافق عادة مع حركة تروس مرتفعة وحركة تروس منخفضة. ومع تجهيز السيارة بمحركPentastar V6 سعة 6ر3 لتر الحائز على الجوائز الذي تبلغ قوته 292 حصاناً، سوف يخوض الركاب تجربة مستويات عالمية من السلاسة بسبب وجود نسب صغيرة متباعدة بالتساوي تحقق تسارعاً أسرع ونقل أكثر سلاسة للحركة.

    وتكون عملية نقل حركة أسرع ممكنة بطرازي كرايسلر 300 سي و300 ليمتد نتيجة لوضعية النقل "الرياضي" التي تتطلب مساعدة بسيطة من جانب السائق. وعندما يقوم السائق باختيار وضعية النقل "الرياضي" يكون تغيير السرعة بعلبة التروس أسرع وتكون الدورات أعلى لعملية تسارع أقوى وديناميكيات نقل أعلى. ولمزيد من التحكم، يمكن للسائق أيضا استخدام أثنين من أنظمة التحكم بدواسات تغيير السرعة الموضوعة فوق عجلة القيادة ورؤية اختيار السرعة من خلال شاشة ملونة EVIC جديدة بالكامل موجودة بوسط لوحة المفاتيح.

    واستكمالاً لسلسلة 300، يقدم أحدث طراز وهو 300 SRT8 المزيج المثالي للفخامة والأداء العالي، وهو طراز يستهدف العملاء الذين يسعون للإثارة وخفقان القلوب، ولكن لا يريدون التضحية بالراحة والميزات المبتكرة مقابل الحصول على ذلك. ومع تصاميم تخطف الأبصار في الداخل والخارج، يحقق طراز 300 SRT8 المزيج المثالي للفخامة والقوة والتحكم على أعلى مستوى عالمي. وتشتمل أرقام الأداء على: معدل تسارع من 0-60 ميلاً في الساعة (97 كيلومترا في الساعة) في 4 ثوان بالمدى العالي؛ ربع الميل (402 متر) في 12 ثانية بالمدى العالي؛ 0-100-0 ميل في الساعة (0-161-0 كلم في الساعة) في أقل من 16 ثانية، سرعة قصوى تبلغ 175 ميلاً في الساعة (282 كلم في الساعة) وقوة توقف من 60-0 ميل في الساعة في 120 قدم (97-0 كلم في الساعة في 57ر36 م). وتحت غطاء محرك السيارة كرايسلر 300 SRT8 ، يتوافق محرك HEMI® V8 سعة 4ر6 لتر مع نظام ناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات ويولد قوة تبلغ 470 حصاناً و637 نيوتن متر من عزم الدوران.

    اختيار كرايسلر 300 "السيارة الأكثر أماناً" من معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة

    حصلت كرايسلر 300 على جائزة "السيارة الأكثر أماناً" وهو أعلى تصنيف يمنحه معهد التأمين للسلامة على الطرقات السريعة. ويعترف المعهد بالسيارات التي تحقق أعلى درجات سلامة من حوادث الاصطدام من الأمام والخلف والجانب وحوادث الانقلاب. وحصلت كرايسلر 300 على تصنيفات طيبة، هي الأعلى المتوفرة، في جميع التصنيفات الأربعة. ويؤخذ في الاعتبار ضرورة أن تشتمل المركبات على أنظمة اختيارية للتحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) والتي تقلل إلى حد كبير مخاطر وقوع حوادث اصطدام. ويتم تجهيز كرايسلر 300 بنظام قياسي للتحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) . وتشتمل مزايا السلامة القياسية الأخرى على أكياس هواء ستارية جانبية طويلة ووسائد هوائية جانبية للصدر مثبتة فوق المقعد ووسادة لركبة السائق ومشدات للرؤوس بالصف الأمامي من المقاعد ونظام مساعدة عند صعود التلال ونظام لدعم الفرامل عند هطول الأمطار ونظام فرامل جاهز للتنبيه.
    لمحة عن مجموعة كرايسلر ذ م م : تنتج مجموعة كرايسلر ذ م م، التي تأسست في عام 2009 نتيجة لتحالف استراتيجي عالمي مع مجموعة فيات، مركبات ومنتجات تحمل علامات كرايسلر ودودج وجيب ورام وموبار. وفي ضوء تمتعها بموارد وتكنولوجيا وشبكة توزيع عالمية مطلوبة للمنافسة بفعالية على أوسع نطاق عالمي، ينبني التحالف على ثقافة كرايسلر للابتكار – التي أرسى دعائمها في بداية الأمر وولتر ب. كرايسلر في عام 1925 – وتكنولوجيا فيات المكملة لها، انطلاقاً من شركة يعود تراثها للعام 1899. وتشتمل تشكيلة منتجات مجموعة كرايسلر ذ م م، التي يوجد مقرها في أوبورن هيلز بولاية ميتشيغان الأميركية، على بعض أكثر السيارات التي تحظى بالاعتراف في العالم، ومن بينها كرايسلر 300 وجيب رانغلر ودودج تشارجر وشاحنات رام. وسوف تساهم فيات في توفير أحدث التكنولوجيا العالمية والهياكل وأجهزة نقل الحركة من المحركات إلى أنظمة الدفع لكرايسلر، مما يسمح لها بتصنيع سيارات صغيرة ومتوسطة الحجم تتيح للشركة طرح خط إنتاج موسع من السيارات من بينها مركبات صديقة للبيئة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. بي أم دبليو «تتكلم عربي» وتضيف 7 عجائب في فئتها السابعة
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-09-2011, 10:44 PM
  2. محمد بن راشد: اقتصاد الإمارات يسير صوب التعافي من الأزمة العالمية
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-2009, 08:05 PM
  3. الفائزة بأفضل سيارة سيدان يابانية في فئتها
    بواسطة SHARK_50 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-04-2008, 12:30 AM
  4. "يورو 2008" تنعش اقتصاد النمسا
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-03-2007, 02:57 PM
  5. كاديلاك CTS تنتخب من مالكيها أفضل سيارة في فئتها
    بواسطة cadyman في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-11-2006, 01:51 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14