>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي فيات 500 الأيقونية: مزيج فريد من الأناقة الإيطالية


    فيات 500 الأيقونية: مزيج فريد من الأناقة الإيطالية
    والكفاءة وديناميكيات القيادة بقيمة لا تصدق


    التصميم الإيطالي الجميل جنباً إلى جنب مع الطابع الوظيفي الذي لا يتقادم بمرور الزمن، تصميم يمتاز بالكفاءة وتكنولوجيا مبتكرة هي الصفات التي جعلت من فيات 500 (سينكوسينتو) الأصلية أيقونة خالدة. وبعد مرور أكثر من 50 عاماً ، تجعل الصفات نفسها من فيات 500 العصر الحديث فيات 500 مرادفة لجيل جديد بالكامل من السائقين.

    وقال جاك رودنكال المدير الإداري لمجموعة فيات كرايسلر الشرق الأوسط "فيات 500 هي سيارة لا طبقية تجتذب الجميع - إنها سيارة لا تحمل فقط شارة معروفة - أعتقد أن طراز 500 هو في متناول مجموعة واسعة من العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط سواء كانوا أفرادا أو شركات. نشعر أنها تظل على الدوام السيارة الصحيحة في الوقت المناسب، وتقدم بذلك شيئا فريداً حقاً لشريحة سريعة النمو في الشرق الأوسط وتقدم مزيجاً فريداً من الأناقة الإيطالية والكفاءة بقيمة لا تصدق ".


    وجنت صيغة فيات الناجحة للسيارات الصغيرة ثمارها، وما تزال تجني الثمار حتى اليوم – مثل سينكوسينتو الأصلية، ويجسد الطراز الأخير من فيات 500 براعة العلامة التجارية في تصنيع سيارات صغيرة على مستوى عالمي تشعل روح العصر من خلال التصميم البسيط والحرفية الجميلة والقيمة الخالدة. ونتيجة لذلك ، تواصل فيات 500 إدهاش وإبهاج العملاء في جميع أنحاء العالم لأكثر من 50 عاماً.

    ونجحت سيارة فيات "نوفا" 500 الأصلية، في تلبية حاجة الأفراد الإيطاليين والأوروبيين الآخرين للتنقل بعد الحرب العالمية الثانية. ومع ما يقرب من 4 ملايين سيارة تم إنتاجها في الفترة بين عامي 1957 و1975، نجحت فيات 500 الصغيرة والفعّالة في تقديم حل مريح وموثوق به وبسعر معقول للتنقل في الوقت الذي تساعد فيه على تحفيز الانتعاش الاقتصادي بإيطاليا في فترة ما بعد الحرب. واليوم، وبفضل ميزاتها التصميمية والتكنولوجية الحديثة، تعتبر فيات 500 الجديدة علامة بارزة أخرى والمكان الذي منه يبدأ التاريخ من جديد، إذ إنها تلبي احتياجات جيل جديد بالكامل من السائقين الذين يريدون أن تكون سياراتهم جذابة ومسؤولة بيئياً وذكية مثلهم تماماً.

    ويحقق الجيل الحديث من فيات 500 السلامة والاقتصاد في استهلاك الوقود والجودة والتكنولوجيا المتقدمة، لتحقق بذلك التوازن المثالي مع الأسلوب الإيطالي الشهير. وتشتمل هذه السيارة على مجموعة من المميزات منها أنها صغيرة الحجم مناسبة للسير داخل المدن وتستوعب أربعة ركاب وتنتمي للشريحة A وتمتاز بديناميكيات قيادة جيدة وهي مجهزة بمحرك Fiat MultiAir® جديد بالكامل يحقق كفاءة في استهلاك الوقود وتبلغ سعته 4ر1 لتر وتشتمل على تكنولوجيا اتصالات بلو آند مي Blue&Me™ Handsfree الحديثة التي لا تعتمد على استخدام اليدين أثناء إجراء الاتصالات الهاتفية كما توجد بمقصورتها سبعة وسائد هوائية قياسية وبها ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات يحقق تجربة قيادة وملكية لا توفرها أية سيارة أخرى اليوم.

    ويعتمد أحدث طراز من فيات 500 ، التي تذكرنا بطراز «سينكوسينتو» الأصلي، على الشعبية العالمية للسيارة. ومنذ طرحها الأول في عام 2007، تم بيع أكثر من مليون سيارة في أكثر من 110 دول حول العالم. وتأتي الشعبية التي لا يرقى إليها الشك لهذا الطراز نتيجة لقدرتها على تقديم خيارات شخصية لا مثيل لها مع حلول متقدمة من حيث الجودة والمحرك والراحة للركاب. وبالإضافة إلى النجاح العالمي على جبهة المبيعات، حصدت فيات 500 أكثر من 60 جائزة دولية، ومن بينها جائزة سيارة العام الأوروبية.

    فيات 500 تجسد رؤية جديدة لدور التكنولوجيا في تحقيق التنقل المستدام
    محرك فيات سعة 4ر1 لتر ذو المستوى العالمي، المجهز بتقنية MultiAir® المتطورة يقوم بتشغيل السيارة فيات 500 ويساهم في خفض الانبعاثات في الوقت الذي يعمل فيه على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود والقوة.

    ويتناسب هذا المحرك مع التصميم خفيف الوزن والحجم الصديق للمدن لسيارة فيات 500، ويحقق المحرك الذي يشتمل على أربع اسطوانات في خط مستقيم قوة تبلغ 100 حصان عند 6500 دورة بالدقيقة و131 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4000 دورة بالدقيقة. ومع ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ست سرعات مع عصا آلية، يحقق 72ر54 كلم لكل غالون (على الطرق السريعة) و45ر43 كلم لكل غالون (داخل المدن)، ليحقق بذلك التوازن المثالي بين الكفاءة الرائعة في استهلاك الوقود والأداء القوي.

    ويساعد نظام الصمامات المتغيرة التوقيت بالكامل آلياً (FVVA) وهو النظام الأول من نوعه في العالم سيارة فيات 500 على تحقيق كفاءة أكبر بنسبة 10% باستهلاك الوقود والقوة في الوقت الذي تخفض فيه في الوقت ذاته من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 10% مقارنة بالمحركات غير المجهزة بهذا النظام. ونظام الصمامات المبتكر هذا، الذي يعرف أيضاً باسم مالتي أير MultiAir® يحل محل كامة علوية تقليدية بملفات لولبية هيدروليكية لتعديل نسب الهواء – الوقود بصورة فورية في أي وقت بدورة المحرك مما يحقق كفاءة وقوة مثلى.

    طرازات بوب وسبورت ولونج وسي من فيات 500

    هناك أربعة طرازات مثيرة للسيارة فيات 500، جميعها تمتاز بالأناقة والتكنولوجيا والملاءمة، لتضفي المزيد من الخصوصية والراحة على حياة السفر والتنقل.

    فيات 500 بوب​​ Pop: مصممة لمالك السيارة الفرد/ المؤسسة الذي يريد خيارات الأناقة والكفاءة والخصوصية الإيطالية. وتشتمل السيارة على ناقل حركة يدوي، عجلات من الصلب قياس 15 بوصة مع أغطية مطلية بالكروم وإطارات لكل المواسم، سبعة وسائد هوائية قياسية، تكييف هواء، راديو AM/FM/CD/MP3 وعجلة قيادة مغلفة بالجلد مثبت عليها أزرار للتحكم في أنظمة السيارة، تكنولوجيا الاتصال Blue&Me™ دون استخدام اليدين مع منفذ USB، وضعية قيادة اقتصادية eco:Drive™ Application وقدرات للتحكم في آي بود iPod، نوافذ كهربائية، أقفال كهربائية للأبواب، مرايا مدفأة كهربائياً، التحكم بالسرعة، فتحة عادم مطلية بالكروم، ومركز معلومات السيارة الإلكتروني (EVIC) مع كمبيوتر للرحلات ، عرض لمتوسط ​​الاقتصاد في استهلاك الوقود ومراقبة ضغط هواء الإطارات (TPM).

    فيات 500 سبورت Sport: تناسب عشاق القيادة الذين يطلبون الأسلوب الإيطالي مع نظام تعليق متناغم مع الطابع الرياضي وميزات أكثر ملاءمة. تشتمل السيارة على نوابض معدلة، موالفة للصدمات، معايرة لعجلة القيادة وموالفة للعادم لتحقيق ركوب مريح وتحكم كبير. كما تشتمل السيارة على ناقل حركة يدوي بالإضافة إلى مقدمة ذات شكل مميز وفتحات في المؤخرة مع شبكات على شكل خلايا نحل كبيرة ومعالجة إيروديناميكية تميزها عن طراز بوب 500 .
    وبين عجلات الألمنيوم قياس 16 بوصة الفريدة من نوعها وإطارات كل المواسم، تمتاز فيات 500 سبورت بشكل جديد مع جناح مثبت فوق سقف الباب الخلفي يحقق شكلاً رياضياً. واستكمالاً لتصميم هذه السيارة الرياضية تم تركيب فرجار فرامل باللون الأحمر ملحق بنظام التعليق ذي الطابع الرياضي ومصابيح الضباب. وتشتمل المقصورة على مقاعد رياضية الشكل فريدة من نوعها وعجلة قيادة رياضة محاطة بإطار رمادي/أسود أو رمادي/بني بالإضافة إلى نظام صوتي من نوعية بوس Bose® يحقق كفاءة باستهلاك الطاقة مع ستة مكبرات صوت و مضخم صوت متميز.

    فيات 500 لونج Lounge: مصممة للأفراد الذين يرغبون في أن تعكس سياراتهم فيات 500 أنماط حياتهم التي تساير خطوط الموضة. تشتمل على مميزات عديدة من بينها ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات جديد بالكامل مع تغيير علبة تروس التعشيق وفقاً لاختيارات السائق، أغطية مرايا مطلية بالكروم، مصابيح ضباب، سقف زجاجي ثابت،عجلات ألومنيوم 15 بوصة مع إطارات لكل المواسم، مقاعد من قماش فاخر، عجلة قيادة ملفوفة بالجلد مع أزرار للتحكم في أنظمة السيارة، نظام صوتي من نوعية بوس Bose® يحقق كفاءة باستهلاك الطاقة مع ستة مكبرات صوت و مضخم صوت متميز، جهاز إنذار، تكنولوجيا الاتصال Blue&Me™ دون استخدام اليدين مع منفذ USB، وضعية قيادة اقتصادية eco:Drive™ Application وقدرات للتحكم في آي بود iPod .

    فيات 500 C : بسقفها الكهربائي المصنوع من طبقتين من القماش ذي النوعية الممتازة، توسع 500 سي من الصفات المميزة التي جعلت من سيارة سينكوسينتو الأصلية أيقونة خالدة ، ويجمع هذا الطراز بين حرية السيارة المكشوفة ومتعة القيادة مع التصميم الإيطالي الجميل، والطابع الوظيفي الذي لا يتقادم بمرور الزمن، وكفاءة التصميم والتكنولوجيا المبتكرة . وتم عرض نوفا سينكوسينتو لأول مرة في صيف عام 1957 باعتبارها سيارة كابريو، وامتازت بسقف من القماش جميل الشكل والذي يفتح نحو مؤخرة السيارة – واليوم تجسد فيات 500 سي براعة العلامة التجارية في تصنيع سيارات صغيرة على مستوى عالمي تشعل روح العصر من خلال التصميم البسيط والحرفية الجميلة والقيمة الخالدة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. دي توماسو الإيطالية SLC في صور جديدة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-03-2011, 09:01 AM
  2. فيات تنتج فيات 500 رقم 500,000th
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-03-2010, 10:47 PM
  3. أخبار الخليج للسيارات204:فيات الإيطالية تطرح سيارة باربي
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-10-2009, 05:57 PM
  4. فيات تخطط لصناعة فيات 500 ذات دفع رباعي
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-12-2008, 11:05 PM
  5. تراحيب في الإيطالية
    بواسطة بوجاسم في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 11:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14