>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي جيب غراند شيروكي SRT® طراز 2014: أداء قوي وشكل ينبض بالفخامة والرفاهية


    جيب غراند شيروكي SRT® طراز 2014: أداء قوي وشكل ينبض بالفخامة والرفاهية


    ناقل حركة أوتوماتيكي جديد من ثماني يحقق عملية نقل أكثر سلاسة، وأكثر دقة، وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود

    تعمل وضعية إيكو المبتكرة على تحسين عملية نقل الحركة وتوسع نطاق التكنولوجيا الموفرة للوقود لتحقيق المزيد من المكاسب الاقتصاد في استهلاك الوقود

    تحسين معدل قدرة السحب بنسبة 44٪، لتصل إلى 2269 كلغ

    يحقق نظام سلك تراك المطور المزيد من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية في وضعية Track لتحقيق خصائص مثلى للدفع الخلفي

    يحقق النظام الجديد والقياسي للتحكم في الانطلاق أداء تسارع معززاً وثابتاً
    تصميم خارجي جريء وعملي مع مصابيح جديدة متعددة الوظائف للإضاءة في النهار بتقنية LED

    تصميم داخلي ينبض بالفخامة والرفاهية يقدم مستويات جديدة من التكنولوجيا المتقدمة سهلة الاستخدام ويتجسد التواصل في وجود شاشة باللمس قياس 4ر8 بوصة (36ر213ملم) تستوعب صفحات الأداء الحصرية لـ SRT، بالإضافة إلى مجموعة عدادات عنقودية قابلة للبرمجة ومتعددة الرؤية حجمها 7 بوصات (8ر177 ملم)

    ميزات تقنيات السلامة المتفوقة مثل التحذير من الاصطدام من الأمام ورصد المسار المتعامد الخلفي


    لقد ارتقت جيب غراند شيروكي SRT® بمفهوم القدرة والكفاءة إلى مستوى جديد يجعل عشاقها يتوقعون رؤية سيارة قوية وفخمة وأنيقة وذات طابع وظيفي على أعلى مستوى ومفتولة العضلات. وجاء طراز 2014 ليلبي كل هذه التوقعات، بل وأكثر من ذلك فاجأت محبيها بمميزات غير متوقعة.

    وتشتمل التحسينات بطراز 2014 على ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات إلكترونية جديد بالكامل يساهم في تحسين الاقتصاد باستهلاك الوقود وتحسين القدرة على القطر بصورة كبيرة بالإضافة إلى تنقيحات بالأنظمة والبرامج ترتقي بعامل متعة قيادة غراند شيروكي SRT® سواء خلال التنقلات اليومية أو أثناء القيادة الحماسية على حلبة السباق .

    ومن الخارج، ازداد الشكل الرياضي لسيارة غراند شيروكي SRT طراز 2014 جرأة عن الطراز السابق. وتشتمل التحسينات بالتصميم التي طرأت على طراز 2014 على إضاءة بتقنية LED تعطي SRT الجديد إطلالة فريدة وحصرية، بينما يضيف الشبك الأمامي على مظهرها المقدام والقوي جاذبية تخطف الأنظار. كما أضيفت ميزة جديدة للباب الخلفي الذي أصبح يفتح بلمسة واحدة، وتم تركيب جناح خلفي جديد.

    وفي الداخل، تنتظرعملاء غراند شيروكي SRT® مفاجأة جديدة تتمثل في شاشة باللمس قياس 4ر8 بوصة (36ر213 ملم) تعرض ثروة من بيانات صفحات الأداء الحصري لعلامة SRT. ويوجد زر جديد للتحكم في الانطلاق وراء عصا تغيير السرعة الجديدة بالكونسول الأوسط، وعجلة قيادة مدفأة وبثلاثة أضلاع حصرية لعلامة SRT وقد أعيد تصميمها، وتشتمل على أزرار للتحكم في تشغيل أجهزة السيارة تحقق الراحة والملاءمة بشكل أكبر وأكثر كفاءة.


    توليد قوة مذهلة

    لعام 2014، يحصل أصحاب غراند شيروكيSRT® على ثلاث نقلات إضافية من نظام نقل الحركة الجديد بالكامل 8HP70 ذي الثماني سرعات أوتوماتيكية. ويمتاز هذا النظام بأنه إلكتروني بالكامل، ويمكن تحويله ليعمل يدوياً لإعطاء عملية نقل الحركة طابعاً رياضياً أكبر ومنح السائق تجربة التحكم بصورة أكبر في الحركة. ويتم الانتقال للحركة اليدوية باستخدام أزرار تحكم جديدة التصميم مثبتة على عجلة القيادة.

    وتشتمل غراند شيروكيSRT® على وضعية إيكو Eco Mode الجديدة لعام 2014 التي تعمل على تحسين عملية نقل الحركة وتوسع نطاق التكنولوجيا الموفرة للوقود التي توقف تشغيل أربع اسطوانات عندما تسمح الظروف بذلك. وهناك زر على العصا بالكونسول الأوسط يتيح للسائقين تشغيل وضعية إيكو لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود .

    وتم تصميم ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد ذي الثماني السرعات خصيصاً لتحسين نوعية نقل الحركة وبهدف الاقتصاد في استهلاك الوقود وتعزيز الأداء والقيادة. ويأخذ البرنامج الذكي في الاعتبار المتغيرات التي من بينها تدرجات عزم دوران المحرك، والتسارع الطولي والجانبي، والتغيرات بالفئة، والكشف عن الاحتكاك والكشف عن ناقل الحركة المنخفض لتحديد خريطة نقل الحركة الملائمة. وتشتمل التجهيزات الإضافية الأخرى المدمجة في استراتيجية التحكم على نظام التحكم في سرعة السيارة، ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات والتحكم في درجات الحرارة.

    ويتوافق نظام نقل الحركة الجديد مع محرك هيمي HEMI® V8 القوي سعة 4ر6 لتر الذي برهن على فاعليته والمجهز بتقنية توفير الوقود. وتبلغ قوة المحرك 470 حصاناً ( 351 كيلوواط) عند 6000 دورة في الدقيقة و630 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4300 دورة في الدقيقة ويساعد في تعزيز مستوى الجر، حيث يزيد حجم الجر بنسبة 44% مقارنة بالطراز السابق ليصل إلى 2269 كلغ.

    وبالنسبة لطراز 2004، فإن ناقل الحركة الإلكتروني الجديد يحقق المرونة للسائقين لاختيار جدول لنقل الحركة مستقل عن نظام سلك تراك Selec-Track. ويمكن اختيار وضعية درايف Drive ووضعية سبورت Sport من خلال عصا تغيير السرعة دون التأثير على الإعدادات المختارة لنظام التعليق والتحكم في الثبات وعزم المحرك. والجديد أيضاً لعام 2014 هو نظام التحكم في الإنطلاق الذي يحاكي مدخلات السائق المحترف لتحسين أداء غراند شيروكيSRT عن طريق وضع المحرك وناقل الحركة ومجموعة الحركة ونظام التحكم في الثبات ونظام التعليق في خط مستقيم لعملية انطلاق ممنهجة كما يقول الكتاب.

    وتتعزز تجربة أداء غراند شيروكيSRT 2014 بتغيير في نسب علبة تروس التعشيق والتحكم الديناميكي لنظام سيلك تراكSelec-Track عندما تكون المركبة في وضعية تراك Track. وعندما يتم اختيار هذه الوضعية، يتم تسليم 70 ٪ من عزم دوران المحرك إلى العجلات الخلفية للحصول على تجربة دفع بالعجلات الخلفية أكثر وضوحاً. وسوف يلاحظ سائقو غراند شيروكيSRT أن المركبة تكون أكثر استجابة من منتصف الزاوية إلى المخرج.



    ركوب وتحكم وقدرات مميزة ونظام مكابح قوية

    تتميز غراند شيروكي SRT® بنظام تعليق التخميد المرن الجديد المدوزن بشكل خاص لطراز SRT، الذي يعمل تحت إدارة نظام سيليك- تراك Selec-Track الجديد في جيب، وهو نظام يتفاعل بتنسيق تام مع أنظمة أخرى عديدة، نذكر منها: نظام التحكم بالثبات، نظام التخميد المرن، إستراتيجية نقل الحركة، محاور إلكترونية تفاضلية خلفية محدودة الانزلاق عالية الأداء، نظام التحكم بالخانق وتوقيف عمل الأسطوانات.

    وتعطي المحاور الإلكترونية التفاضلية الخلفية المحدودة الانزلاق السائق قدرة أكبر على التحكم بالطرقات من خلال تحسين الثبات والقضاء على انزلاق العجلات الخلفية. كما أن تعشيق التروس المعدل يعطي شعوراً مباشراً بالتحكم والاستجابة المركزية، بينما تتوفر العجلات من الألومينيوم المصقول قياس 20 بوصة، الخماسية الأضلع والجديدة، من P295/45ZR20 بيريللي بي زيرو (قياسية لجميع المواسم أو اختيارية لثلاثة مواسم).

    وتحقق غراند شيروكي SRT® موديل 2014 أداءً ممتازاً للمكابح، حيث تحتاج لمسافة بحدود 116 قدم (35ر35 م) فقط لتصل إلى وضعية توقف تام من 60 ميل/ساعة (5ر96 كلم/س). ويشتمل نظام المكابح على مسماك بـ6 مكابس بريمبو (أمامية) و4 مكابس (خلفية) جديدة مطلية بالأحمر، بالإضافة إلى أقراص قابلة للتهوئة في الزوايا الأربعة قياس 15 بوصة/381 ملم (في الأمام) و8ر13 بوصة (9ر342 ملم (في الخلف).

    شكل خارجي جرئ وعملي

    تتمتع غراند شيروكي SRT® موديل 2014 بتصميم خارجي خارق خطت معالمه مزايا عملية عالية الأداء ومبتكرة منها: واقي العجلات بلون الهيكل وعتبة جانبية مصفحة، خاص بطراز SRT . شبك أمامي منخفض متكامل مطلي باللون الأسود الملمع أما قاعدة حزام الهيكل السفلي والمصمم حديثاً فتتميز بمكابح متكاملة لتحسين عملية تبريد المحرك والأداء.

    وتتضمن الواجهة الأمامية الموحدة مصابيح جديدة متعددة الوظائف للإضاءة في النهار بتقنية LED تعطي SRT الجديدة إطلالة فريدة وحصرية، بينما يضيف الشبك الأمامي بلون الهيكل، مع خلفية بلون أسود عاكس فريد من نوعه وحواف بلمسات من الكروم، على مظهرها المقدام والقوي جاذبية تخطف الأنظار.

    والجديد أيضاً لموديل 2014 هو وجود جناح (سبويلر) أكثر كفاءة فيما يتعلق بالديناميكية الهوائية. وهذا الجناح مدمج في الباب الخلفي الجديد بالكامل والذي يفتح لأعلى بلمسة واحدة. ويشتمل الباب على شارة SRT® جديدة لم تعد تحمل الرقم المرجعي لاسطوانة المحرك. وبدلاً من الاعتماد على رفع الباب الخلفي يدوياً، يتم تشغيل الباب الكترونيا بكبسة زر واحدة. كما تم إلغاء زجاج النافذة الصغير (الزعنفة) في طراز 2014، مما عزز الرؤية الخلفية وأدى إلى خفض الوزن.

    مقصورة عالية الأداء مستوحاة من عالم السباق

    حصلت مقصورة غراند شيروكي SRT® موديل 2014 على تحسينات مهمة عديدة منها شاشة جديدة باللمس قياس 4ر8 بوصة (36ر213ملم) لنظام يوكونيكتUconnect® 8.4AN تعرض ثروة من صفحات الأداء الحصرية لـ SRT، منها مرات السباقات الأخيرة ومرات التسارع وغيرها. ويتم عرض البيانات بالألوان الكاملة ويمكن أن تتشارك بها الآن مع متحمسين آخرين لعلامة SRT عبر وصلة 3G مدمجة.


    وعلى الكونسول الأوسط، سيجد السائقون مقبض ناقل حركة جديد ملفوف بالجلد لنظام نقل حركة ذي ثماني سرعات يسمح للسائق باختيار وضعيتين للقيادة هما درايف وسبورت. والجديد أيضاً في طراز 2014، عجلة قيادة بثلاثة أضلاع ذات تصميم جديد حصري لعلامة SRT® مع زر مسطح للتحكم بعدد من الأجهزة الصوتية بما يحقق الراحة والملاءمة والتواصل، كما توجد أزرار أكثر وضوحاً لتغيير السرعات.

    وتم تصميم عجلة القيادة الجديدة بما يؤهلها لتقديم رؤية مثلى لمجموعة عدادات القياس التي أصبحت تضم الآن شاشة عرض ملونة قياس 7 بوصات "8ر177 ملم" يمكن تعديلها وفقاً لذوق كل سائق. وتتيح الشاشة الجديدة الاختيار من بين العديد من الرسومات والمعلومات التي تظهر في وسط مجموعة العدادات. وهناك مجموعة مزايا فاخرة اختيارية تضفي إلى عالم شيروكي الأناقة والرفاهية التي تليق بها، لمسات من الجلد الفاخر تزين لوحات الأبواب ولوحة العدادات والكونسول المركزي.


    تعزيز مميزات الأمن والملاءمة والسلامة

    تشتمل غراند شيروكي SRT® موديل 2014 على مميزات سلامة متقدمة مثل التحذير من الاصطدام من الأمام - الذي ينبه السائق إلى اقتراب سيارة مسرعة ورصد النقطة العمياء ورصد المسار المتعامد الخلفي، الذي يساعد السائقين عندما يقومون بتغيير المسارات أو في حالات التحرك داخل مواقف السيارات .

    وعلى مدى العامين الماضيين، حصلت جيب غراند شيروكي على لقب Total Quality leader "رائدة الجودة الكاملة" لشريحة مركبات SUV متوسطة الحجم. وقد منحت هذه الجائزة مؤسسة Strategic Vision "الرؤية الاستراتيجية". ويعتمد هذا الشرف على الدراسات الاستقصائية لأصحاب السيارات الجديدة التي تقيم بشكل كلي خبرات المستهلكين الجيدة والسيئة مع السيارة الجديدة. وبالمثل، فإن فريق جيب يثمن جميع التعليقات من العملاء - وخاصة ردود الفعل التي تؤدي إلى تعزيز جودة ورضا العملاء.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. جيب غراند شيروكي SRT-8 2014 .......(جديد ديترويت)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-01-2013, 09:46 PM
  2. جيب غراند شيروكي 2014.......(جديد ديترويت)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-01-2013, 09:51 AM
  3. كتيب جيب غراند شيروكي 2009
    بواسطة grandv8 في المنتدى الكتالوجات والكتب الإلكترونية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-11-2008, 05:05 PM
  4. غراند شيروكي
    بواسطة خرشان في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-08-2006, 09:12 PM
  5. جيب غراند شيروكي؟؟!
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 23-07-2006, 12:41 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14