>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي أحدث طرازات رام 1500 يحقق كفاءة باستهلاك الوقود هي الأفضل ضمن فئتها


    أحدث طرازات رام 1500 يحقق كفاءة باستهلاك الوقود هي الأفضل ضمن فئتها
    وتكنولوجيا جديدة وميزات جديدة دون التضحية بالقدرات

    تحقق رام 1500 - الشاحنة الأكثر تميزاً على الطريق – مجموعة كبيرة من النظم الرائدة في توفير الوقود، من بينها ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري من ثماني سرعات، ونظام للإدارة الحرارية، ونظام للتعديل بالنبضات العريضة وأنظمة إيروديناميكية نشطة، ومن بينها نظام تعليق هوائي.

    وقال جاك رودنكال المدير الإداري لمجموعة كرايسلر الشرق الأوسط "رام 1500 الجديدة هي الشاحنة نصف الطن الأكثر قدرة والأفضل شكلاً في العالم، وتحقق كفاءة في استهلاك الوقود هي الأفضل ضمن فئتها، كما تشتمل على تكنولوجيا جديدة وميزات جديدة جنباً إلى جنب مع شكل داخلي وخارجي مطور. لقد غيرنا كل منطقة بالشاحنة - من إطار مصمم حديثاً مع نظام تعليق هوائي، إلى نظام جديد لنقل الحركة من ثماني سرعات، ومقصورة جديدة تشتمل على الجيل الجديد من نظام يوكونيكت Uconnect®. ويقدم أحدث طراز من رام 1500 لعملائنا أداء وقدرات لا مثيل لها، مع أفضل سحب وحمولة ضمن فئتها وأفضل قيادة وتحكم ضمن فئتها وأفضل أنظمة ديناميكا هوائية ضمن فئتها.

    وتم تجهيز رام 1500 بمحرك هيمي HEMI® V8 الأسطوري سعة 7ر5 لتر، المتوافق مع نظام الإزاحة المتعددة الموفر للوقود (MDS)، ونظام التوقيت المتغير للصمامات VVT، الذي ينتج قوة تبلغ 395 حصاناً وعزم دوران يبلغ 407 رطل- قدم ويحقق اقتصاداً باستهلاك الوقود يعد الأفضل ضمن فئة الشاحنات المجهزة بمحركات بثماني صمامات V8 ، المرتبط بنظام قياسي لنقل الحركة من ست سرعات أو نظام اختياري حصري جديد ضمن فئة هذه الشاحنة يطلق عليه اسم TorqueFlite لنقل الحركة من ثماني سرعات.

    وسوف يقدر أصحاب الشاحنات القرص المدرج الدوار الجديد المبتكر للنقل الإلكتروني للحركة الذي يحل محل ذراع ناقل الحركة التقليدي العمودي والأرضي بالشاحنات والمجهز بنظام TorqueFlite الجديد ذي الثماني سرعات لنقل الحركة. ويتيح هذا القرص المدرج الدوار الجديد الحصري عملية بديهية مع إحساس مباشر وواثق – ويحقق نظام تشغيل مريح وسهل الفهم موضوع فوق لوحة أجهزة القياس تحكماً تاماً لنظام نقل الحركة المتطور ذي الثماني سرعات. ويتيح أسلوب رام المبتكر لأنظمة نقل الحركة الإلكترونية بانتقال سريع للحركة من وضعية "الرجوع للخلف" إلى وضعية "القيادة" ويخلق أيضا مساحة إضافية للتخزين في الكونسول.

    وتواصل رام 1500 الجديدة الحفاظ على مظهرها الأنيق القوي بعناصر جديدة للتصميم الخارجي. ويمتاز الشكل الخارجي لأحدث طراز من رام 1500 بوجود نفق رياح عريض مما يحقق مستوى عالٍ من الديناميكا الهوائية هي الأفضل ضمن فئتها. والكابينة العادية لشاحنة رام 1500 يبلغ معادل السحب (CD) 360ر0 - مقارنة مع (CD) بلغ 386ر 0 بالطراز السابق.

    كما يتوفر أحدث طراز من رام 1500 الآن بنظام تعليق هوائي جديد بالكامل يضم خمس وضعيات للارتفاع لتحقق أفضل ركوب وأفضل أداء للديناميكا الهوائية. وتعمل هذه الميزة تلقائيا، أو يمكن التحكم بها يدوياً عن طريق وحدة التحكم أو عناصر التحكم بالمفتاح:

    ارتفاع الركوب العادي (NRH): 7ر8 بوصة (98ر220 ملم) من الارتفاع عن سطح الأرض (تقاس من قاعدة عتبة الباب) هو الارتفاع العادي، ارتفاع الركوب متوازن مع الحمولة
    وضعية الأيرو: يخفض المركبة 6ر0 بوصة (24ر15 ملم) من ارتفاع الركوب العادي. وتحسن وضعية الأيرو من كفاءة استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 1٪ ويتم تفعيلها من خلال سرعة السيارة، ويتم ضبطها لتحقيق الأداء الأمثل والاقتصاد في استهلاك الوقود
    وضعية الطرق الوعرة 1: ترفع شاحنة 2ر1 بوصة (48ر30 ملم) من ارتفاع الركوب العادي لتحقيق ارتفاع إضافي لمواجهة العقبات على الطريق
    وضعية الطرق الوعرة 2: تحقق المزيد من القدرات على الطرق الوعرة، وتزيد من ارتفاع الشاحنة عن الأرض بمقدار 2 بوصة (8ر50 ملم) على ارتفاع الركوب العادي
    وضعية الصف: تخفض المركبة بمقدار 2 بوصة (8ر50 ملم) لسهولة الدخول / الخروج وتحميل البضائع

    يضيف نظام التعليق الهوائي الجديد ما يصل إلى أربع بوصات من الارتفاع، ليحقق ارتفاعاً لدخول المركبة هو الأفضل ضمن فئتها 21 بوصة (4ر533 ملم) وارتفاعاً عن سطح الأرض هو الأفضل ضمن فئتها 7ر10 بوصات (78ر271 ملم) وأكبر زاوية هي الأفضل ضمن فئتها تبلغ 8ر27 بوصة وأصغر زاوية هي الأفضل ضمن فئتها تبلغ 2ر24 بوصة تدعمها نوابض هوائية بالزوايا الأربع تحقق ركوباً مريحاً وممتازاً. فائدة أخرى من نظام التعليق الهوائي الجديد هي قدرة استواء الحمولة، التي تتعقب تلقائياً الحمل على نظام التعليق من مقطورة أو حمولة. ويتزايد ضغط الهواء حتى تصل المركبة إلى ارتفاع الركوب العادي ليوازن الشاحنة ويحسن من عملية الركوب مع حمولة.

    ويعطي زر منفصل على فتحة المفتاح المشغل القدرة على خفض الشاحنة يدوياً، مما يتيح سهولة دخول الركاب ويخفض ارتفاع مستوى فتح الباب الخلفي.

    كما يشتمل أحدث طراز من رام 1500 على باور ستيرينغ كهربائي (EPS) - باستخدام موتور كهربائي لتشغيل نظام مقود الجريدة والترس ، ويتخلص المحرك من مهمة إدارة مضخة هيدروليكية باستمرار، مما يحسن الكفاءة في استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 8ر1٪ ويضيف قوة حصانية تبلغ خمسة أحصنة.

    وتحتفظ رام 1500 بمظهرها الأنيق القوي بعناصر جمالية جديدة بالكامل للتصميم الداخلي والخارجي، كما تحقق تحسناً بالديناميكا الهوائية وتحتوي على تكنولوجيا جديدة بالكامل رائدة ضمن شريحتها - وكل شاحنة رام 1500 تستفيد من محتوى جديد مصمم خصيصاً ليناسب كل أسلوب فريد لمختلف الطرازات.

    وبدأ مصممو علامة شاحنة رام التجارية مع واجهة رام وجعلوها ليس فقط أكبر - مع نفس العرض الكلي، ولكن أطول بحوالي بوصة واحدة – وذات واجهة علوية جديدة لتمنحها مظهراً مدمجاً على نحو أكبر. وتتدفق القضبان الأفقية والرأسية لضفيرة شعر رام الكلاسيكية من فوق وتحت محيط الشبكة الأمامية. ويدعم التصميم الجديد للمصد الأمامي شبكة رام بمصابيح ضباب عمودية جديدة لتحسين انتشار الضوء وتدفقه.

    ويقوم نظام إضاءة ممتاز جديد بالكامل للمصابيح الأمامية على أساس تصميم بروجيكتور هالوجين ثنائي الوظيفة يشتمل على 15 من مصابيح LED البرتقالية لصف السيارة والانعطاف والإشارة. وتأتي كل المصابيح الخلفية الممتازة قياسية وتتألف من 15 مصباح LED أحمر مع ثلاثة مصابيح LED حمراء للإشارة الجانبية.

    وتمتاز الأسطح الجديدة المصنوعة من الفولاذ المصقول المقاوم للصدأ بتصميم متقاطع الأجزاء. كما يحقق تصميم السطح الحصري الجديد من العجلة إلى العجلة تحسينات إيروديناميكية مقارنة مع الإصدار الحالي ويحقق وصولاً محسناً للجزء الأمامي من سطح الشاحنة.

    وتشمل التنوعات الاختيارية موديلات لكابينة عادية وكابينة رباعية وكابينة كرو، مع ثلاثة أطوال للصندوق: 8 بوصات/ 44ر2م (الكابينة العادية)، 4ر6 بوصات / 93ر1 م (الكابينة العادية والكابينة رباعية)، و 7ر5 بوصات / 70ر1 م (رام 1500 كابينة كرو). ويتوفر مستويان للحافة في الشرق الأوسط، كل حافة ذات مظهر فريد من نوعه: ST والموديل الأعلى (لارامي).

    وأتاحت ميزات وتقنيات جديدة الفرصة لإعادة تصميم المقصورة التي اشتملت على خامات أرقى وتشطيبات ولمسات أخيرة فاخرة والعديد من الألوان والخامات وتحكم بأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف جديدة بالكامل وأنظمة وسائط متعددة جديدة.

    ويشتمل أحدث طراز من رام 1500 على الجيل القادم من نظام يوكونيكت Uconnect® الذي يبلغ حجمه 4ر8 بوصة (36ر213 ملم) مع شاشات خلفية مصممة خصيصاً لموديلات رام محددة. ولإفساح المجال أمام الشاشة الكبيرة الجديدة، تم ترقية الكونسول الوسطي باستخدام مواد مطابقة منتشرة في جميع أنحاء المقصورة.


    كما تشتمل التكنولوجيا الجديدة أيضا على لوحة عدادات. ومن بين هذه التقنية شاشة معلومات المركبة التي يبلغ حجمها 5ر3 بوصة (9ر88 ملم) والتي تعرض وظائف تشغيل المركبة وتأتي قياسية الآن بعد أن كانت في السابق اختيارية فقط بالطرازات الأعلى. أما شاشة طبقة الترانزستور الجديدة الرقيقة جدأ (TFT) قياس 7 بوصات (8ر177 ملم) متعددة العرض فتأتي اختيارية الآن بموديل لارامي كما تباع في منطقة الشرق الأوسط. ومثل شاشة يوكونيكت Uconnect® التي يبلغ حجمها 4ر8 بوصة (36ر213 ملم)، هناك شاشات خلفية حجمها 7 بوصات (8ر177 ملم) في لوحة العدادات مصممة خصيصاً لطرازات رام معينة، مع تصاميم تتناسب مع أشكال الشاحنة.

    ويشتمل نظام يوكونيكت Uconnect® الجديد بشاحنة رام 1500 على وظائف هي الأفضل ضمن فئتها. ويتيح نظام يوكونيكت Uconnect® تشغيل الهاتف المتحرك والنظام الملاحي دون استخدام اليدين. وتم تصميم نظام يوكونيكت Uconnect® ليوفر للسائقين والركاب معلومات مركزة ومصنفة لا تؤدي إلى تشتيت الانتباه وسهلة الاستخدام، مما يسمح للسائقين بمواصلة تركيزهم على الطريق.

    ويتكامل بدقة داخل طبقة التخزين العلوية للكونسول المركزي، مدخل وسائط متعددة جديد يشتمل على وصلات إضافية لوحدة تخزين بيانات USB وبطاقة ذاكرة رقمية. وتتيح USB التحكم في جهاز iPod أو غيرها من الأجهزة الإعلامية من خلال شاشات العرض الكبيرة التي تعمل باللمس وأنظمة التحكم في الصوت المدمجة بعجلة القيادة. كما تقوم فتحة USB قوتها 5ر2 أمبير ومنفذ 12 فولت بإعادة شحن الأجهزة الإلكترونية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل ملفات صوتية على MP3 و WMA على جهاز ذاكرة USB ويمكن أيضا التحكم في هذه المواد عن طريق نظام يوكونيكت Uconnect®.

    وعلى صعيد السلامة والأمن، تشتمل رام1500 على أكثر من 45 ميزة للسلامة النشطة والكامنة، من بينها ميزات قياسية مثل وسائد هواء أمامية، وسائد هواء ستارية جانبية أمامية وخلفية، وسائد هواء جانبية فوق المقعد لحماية الحوض والعنق مع نظام يستجيب لمواجهة الحوادث، تعزيزات لحماية الركبة، ومشدات لأحزمة المقاعد ونظام للتحذير من عدم استخدام حزام الأمان BeltAlert® وميزات اختيارية من بينها دواسات قابلة للتعديل ونظام المساعدة في صف السيارة بالخلف ParkSense®وكاميرا دعم للرؤية الخلفية ParkView. كما تشتمل الميزات على نظام قياسي للتحكم الإلكتروني بالثبات(ESC) ، إضافة لعدد من تقنيات السلامة المتقدمة الأخرى ومن بينها نظام التحكم بالسحب في جميع السرعات ونظام التحكم في المقطورة ونظام المساعدة في بدء صعود التلال ونظام الفرامل المضادة للانغلاق (ABS) .

    ويشتمل أحدث طراز من رام 1500 على تكنولوجيا الدخول بدون مفتاح الاختيارية، التي تسمح بفتح الأبواب وبدء تشغيل المركبة بدون لمس فتحة المفتاح. والجديد أيضاً بالشاحنة نظام الإغلاق المركزي بالريموت كونترول الذ يشتمل على نظام إدارة الشحن RamBox وأقفال كهربائية للباب الخلفي، مما يخلق حلاً ملائماً لإغلاق الشاحنة بكبسة زر. وتتيح ميزة اختيارية لتشغيل المركبة عن بعد للسائقين تشغيل مركباتهم من مسافة تصل بحدها الأقصى إلى 300 قدم (44ر91 م). وتشمل المزايا القياسية أنظمة تحكم بالأبواب وإضاءة عند الدخول وشل حركة المحرك كإجراء احترازي ضد السرقة ونظام تحذير من الهلع، ويأتي نظام الدخول بدون مفتاح لمنطقة البضائع ليضاف لمجموعة المزايا التي يوفرها أحدث طراز لمركبة رام 1500.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. تشكيلة كرايسلر 300 اقتصاد بالوقود الأفضل ضمن فئتها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2013, 02:38 PM
  2. محرك V6 في سيلفرادو 2014 الأفضل ضمن فئته في استهلاك الوقود
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-09-2013, 02:45 PM
  3. ياماها «رابتور 350».. كفاءة عالية في الصحراء
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 03:51 AM
  4. برنامج قياس كفاءة ذاكرة الفلاش
    بواسطة AMG في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-12-2007, 07:44 AM
  5. محركات أقراص صلبة باستهلاك أقل للطاقة
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 31-07-2007, 02:23 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14