جيب غراند شيروكي تفوز بمزيد من الجوائز المهمّة!


تمكّنت جيب غراند شيروكي Jeep® Grand Cherokee، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الحائزة على أكبر عدد من الجوائز على الإطلاق والتي حددت منذ فترة طويلة المعايير التي يجب أن تتحلى بها السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الراقية، من إضافة جائزة جديدة إلى مجموعة الجوائز العالمية المهمة الكثيرة التي اكتسبتها حتى الآن، حيث تم اختيارها لتحمل لقب ’أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم‘ خلال حفل توزيع ’جوائز الشرق الأوسط للسيارات‘ Middle East Motor Awards (MEMA).

تعليقاً على هذا، قال جاك رودنكال، المدير الإداري لمجموعة ’فيات كرايسلر الشرق الأوسط‘: "يسرّنا كثيراً الحصول على مزيد من التقدير العالي لسيارة جيب غراند شيروكي. فجوائز الشرق الأوسط السيارات تتميز بالمصداقية وبكونها غير منحازة، وهي بالتالي تُعدّ الأبرز في منطقة الشرق الأوسط. وكون السيارات المرشحة للفوز بالجوائز يتم تقييمها من قِبَل لجنة من الصحفيين المتخصصين بالسيارات والتي تشكل آراؤهم أهمية كبيرة في المنطقة، فإن تغلّب غراند شيروكي على مجموعة من أبرز المنافسين والفوز بهذه الجائزة يؤكد مجدداً على مكانتها كالسيارة الأبرز ضمن فئتها."

ولقد قامت جيب غراند شيروكي طراز 2014 بعملية إعادة تعريف كاملة لسيارات SUV الراقية بحيث تقدم للزبائن جمعاً غير مسبوق هو الأفضل بفئته من مستويات استهلاك الوقود ومسافة القيادة، وخيارات رائدة من المحركات، وقدرات أسطورية بارزة، وحرفية يدوية عالمية، وديناميكيات قيادة على الطرقات العادية رائدة من نوعها إضافة لمجموعة من التقنيات المتطورة سهلة الاستعمال وخصائص السلامة المتطورة.

وأضاف رودنكال قائلاً: "لقد مرّت خلال السنوات الماضية أربعة أجيال من سيارة غراند شيروكي وكل واحدة منها تميزت بتحسنها عن سابقتها. وبالنسبة لطراز 2014، فقد ارتكزنا على سيارة SUV الأرقى والأشهر ضمن هذا القطاع وارتقينا بها إلى مستويات أعلى. ولقد قامت جيب الآن بفصل سيارة غراند شيروكي عن منافساتها والابتعاد بها عنهم أكثر عبر تعزيز مستويات أناقتها وفعاليتها وقدراتها وخصائصها التقنية. وهذه الجائزة تشكل تكريماً للعمل الرائع الذي قامت به فرق التصميم والهندسة لدى جيب."

وعندما طرحت جيب سيارة غراند شيروكي 2011، كسبت بسرعة إعجاب العملاء من خلال تصميمها المتكامل والراقي والذي ظل يعكس القدرات العالية التي يتوقعها العملاء من سيارة جيب. أما فيما يتعلق بطراز 2014، فإن جيب غراند شيروكي ترتكز على هذا النجاح وتعكس مستويات أعلى من الفخامة والقوة.

وتم منح كافة مستويات التجهيزات في جيب غراند شيروكي 2014 لمسات أكثر رقياً وفي الوقت ذاته تم جعل كل مستوى من التجهيزات ملفتاً ومحدّداً بشكل خاص من خلال نظرة واحدة أولى، بينما تُعدّ مقصورتها الداخلية الحائزة على جوائز عالمية واحدة من أكثر المقصورات المتقدمة تقنياً والمتميزة بحرفيتها العالية ضمن هذا القطاع.

يمكن التعرف عن كثب على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الحائزة على لقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV متوسطة الحجم خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ الذي يقام بين 5 و9 نوفمبر القادم في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك في القاعة رقم 1، المنصة رقم 100.