>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي بترومين وايسوزو باخشب يوقعان اتفاقية استراتيجية


    الاتفاقية تعزز شراكة الطرفين الاستراتيجية

    بترومين وايسوزو باخشب يوقعان اتفاقية استراتيجية

    جدة، نوفمبر 2013م: وقعت شركة بترومين رائدة إنتاج زيوت المحركات والشحوم بالمملكة العربية السعودية اتفاقية استراتيجية تمتد لمدة ( 5 ) سنوات مع شركة ايسوزو باخشب ـ وكيل سيارات ايسوزو بالمنطقة الغربية والشرقية ــ تزود بترومين بموجبها الشركة بزيوت ومواد المحركات لسيارات وشاحنات ايسوزو، وخدمات الصيانة السريعة، وغيرها من وحدات الأعمال التابعة للمجموعة .

    وفى احتفالية خاصة أقيمت بمدينة جدة ـ وقع الاتفاقية كل من الأستاذ سمير عبد العزيز فقيه نائب الرئيس للمبيعات الداخلية في بترومين والشيخ هشام خالد باخشب بشركة ايسوزو باخشب. وقد حضر حفل التوقيع المهندس سمير معتوق نوار الرئيس التنفيذى لشركة بترومين يحضور عدد من المدراء التنفيذيين والمسئولين من شركتى بترومين و ايسوزو باخشب.

    وصرح المهندس سمير نوار "نحن فخورون بتوقيع هذا الشراكة مع أحد أكبر واقدم وكلاء السيارات بالمملكة ، والتي صنعت تميزا خاصا لسيارات ايسوزو في المملكة العربية السعودية ـ وأسرعهم نموا استناداً إلى شعبية سيارات ايسوزو لدى السعوديين والمقيمين بالمملكة، وأكد المهندس نوار "فلسفتنا في بترومين تتمحور حول رضاء العملاء، ونحن على ثقة بأن اتفاقيتنا مع ايسوزو باخشب للسيارات ستعزز هذا التوجه من خلال تزويدهم بالمنتجات التي تتمتع بأعلى المواصفات وبأفضل الخدمات التي ترضي تطلعاتهم".

    من جهته صرح الشيخ هشام باخشب بأن شركته تفخر بتوقيع الاتفاقية مع شركة سعودية ذات منتجات تتميز بمواصفات عالمية وجودة عالية وخدمات متميزة، وأضاف باخشب "الاتفاقية التي تم توقيعها اليوم ترتقي بعلاقة بترومين وايسوزو إلى مستوى أعلى، وتضمن حصول عملاء ايسوزو على الزيوت والشحوم والخدمات الأعلى جودة في السوق السعودي وهو الأمر الذي توقعوه ووجدوه في جميع سيارات ايسوزو، ويجعلونها اختيارهم الاول لإطالة عمر المحرك وأجزاء السيارة المختلفة أينما ذهبوا".

    وتمثل بترومين العلامة التجارية الأهم على مستوى المنطقة، وتتمتع بدور قيادي في سوق الشحوم وزيوت المحركات بطيف منقطع النظير من المنتجات، وتعد العلامة التجارية بترومين هي الخيار الأول للمنتجات فائقة الجودة والخدمات المتفوقة في المملكة لمختلف القطاعات بما فيها توليد الطاقة، والأسمنت، والصناعات البتروكيماوية، وصناعة الأغذية، وقطاع البناء، وقطاع محركات السيارات. ويشمل نطاق منتجات بترومين على زيوت محركات السيارات، وزيوت علب تروس السيارات والزيوت الصناعية، وزيوت التوربينات، والزيوت الهيدروليكية، والشحوم، وزيوت المحركات بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات المتميزة الأخرى ـ كما أنها مصدر رئيسي لهذا المنتجات حيث تغطي أنشطتها التجارية أكثر من 40 دولة في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا والشرق الأقصى.

    وتدعم بترومين منتجاتها بعدد من الخدمات المتميزة والتي تشكل قيمة مضافة لمجموعة منتجاتها الواسعة، وتشمل على خدمة تحليل الزيوت المستعملة التي تتسم بالاعتمادية والموثوقية العالية ليتمكن العميل من خلالها تحديد جدول زمني للصيانة الدورية للأجهزة التي يملكها، مايزيد من كفاءة زيت التشحيم المستخدم، ويمد في عمر المحرك وبالتالي يحافظ عليها ويطيل في عمرها الافتراضي. وتمتلك بترومين مختبرين في كل من جدة والرياض مدعومين بعدد من المختبرات المتنقلة المتخصصة في اختيار زيوت التشحيم والمتمركزة في منشآت العملاء لتوفير خدمة سريعة تختصر عملية ارسال العينات إلى معامل الشركة الرئيسية.

    حول بترومين
    تأسستأسستأسس شركة بترومين، أعرق شركات الزيوت بمنطقة الشرق الأوسط، قبل 42 عاماً، وهي تصدر منتجاتها إلى أكثر من 40 دولة حول العالم، وتعرف بسمعتها الواسعة وتتميز بثقة المستهلكين على مستوى الإقليم، وتعتمد بترومين في عوائدها على استخدامات قطاع الصناعة والقطاع الخاص
    ويعتبر افتتاح المصنع الجديد خطوة على طريق التغيير بهدف رفع مستويات الكفاءة لدى الشركة على صعيد الإنتاج وعلى صعيد النقل، سعياً لتكون الخيار الأول في سوقي الشرق الأوسط والقارة الأفريقية.
    وقد تفوقت بترومين في التزامها بالجودة العالية عبر اعتماد مختبراتها كمرجع أساسي لاختبارات التقييم ومطابقة المعايير لجميع أنواع زيوت المحركات التي يتم استيرادها من خارج المملكة. وفي المنشأة الجديدة، لن تساهم المختبرات في المحافظة على أعلى معايير الجودة فحسب، بل ستساهم في تعزيزها والارتقاء بها على الدوام.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. وزير النقل يؤكد على مكانة بترومين في دعم الاقتصاد الوطني
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2013, 06:21 PM
  2. أودي تستعد لسباق البحرين مع استراتيجية جديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-09-2012, 03:14 PM
  3. شركة باخشب أخوان القابضة تدشن نجمتها الشبابيه DS3 بأجمل إحتفالية
    بواسطة A.SALEM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-11-2010, 04:41 PM
  4. الاعلان عن رعاية فريق باخشب ايسوزو في رالي الامارات الصحراوي
    بواسطة A.SALEM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-04-2010, 05:51 AM
  5. اول تصريح للكابتن عبدالله باخشب بعد انتهاء رالي حائل
    بواسطة A.SALEM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-02-2010, 05:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14