>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي "تسجيل" تتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي


    "تسجيل" تتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي
    لإطلاق مركز فحص تجديد المركبات في موقع الطوار

    دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 20 نوفمبر 2013: تعاونت "تسجيل"، الخدمة الرائدة لفحص وتسجيل المركبات الخاصة في دولة الإمارات والتابعة لشركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك"، مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي لافتتاح مركز فحص تجديد السيارات في موقع الطوار.

    وجرى الافتتاح بحضور برهان الهاشمي، المدير التنفيذي لوحدة "اينوك" لأعمال التجزئة، وأحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص بهيئة الطرق والمواصلات بدبي. ويقدم المركز الجديد خدمات فحص التجديد للمركبات الخفيفة، ويساهم بدور حيوي في تلبية متطلبات واحتياجات السائقين في المناطق المجاورة.

    وتشكل هذه الخدمة الجديدة إضافة إلى المحفظة الحالية لخدمات فحص وتجديد المركبات التي يتم تقديمها في موقع الطوار. وتمكن خدمة فحص التجديد أصحاب المركبات الخفيفة من إجراء اختبار شامل للسيارة لأغراض التجديد.

    وبهذه المناسبة، قال برهان الهاشمي: "نحن ملتزمون بتقديم خدمات وتسهيلات جديدة في مراكز ’تسجيل‘ من أجل تعزيز راحة السائقين على كافة المستويات. وجاءت ’تسجيل‘ في المرتبة الأولى ضمن تقييم منشآت فحص المركبات في دبي الذي أجرته هيئة الطرق والمواصلات. ونحرص بعد الكشف عن الهوية الجديدة لعلامة ’تسجيل‘ التجارية على مواصلة تقديم خدمات عالية الجودة وموثوق بها، والعمل على ضمان سلامة وأمان المركبات من جميع النواحي. ولا يسعنا في هذه المناسبة سوى أن نتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى هيئة الطرق والمواصلات على دعمها المتواصل".

    ومن جانبه، قال أحمد بهروزيان: "يعتبر فحص تجديد المركبات من الخدمات الرئيسية، ويمكن للسائقين الاستفادة من خدمات ’تسجيل‘ في موقع الطوار لاستكمال جميع الإجراءات المطلوبة بسهولة. ونحن ملتزمون في هيئة الطرق والمواصلات بأعلى المعايير في اختبار المركبات، ونصر على تلبية شركائنا لجميع معاييرنا. ومراكز ’تسجيل‘ لديها كافة الموارد والخبرات التقنية اللازمة لتقديم خدمات الفحص المتوافقة مع شروط وتوجيهات الهيئة".

    ويمكن للسائقين الاستفادة من خدمات فحص تجديد السيارات من السبت إلى الخميس، من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة 9 مساءً. ولديهم الفرصة أيضاً للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة خلال حملة "كل الطرق تقودك الى الذهب!"، والتي تستمر لغاية 20 يناير 2014. حيث يحصل العملاء المستفيدين على مجموعة متنوعة من خدمات فحص المركبات وغيرها من الخدمات الأخرى المقدمة في مراكز "تسجيل"، على قسيمة سحب للمشاركة في الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر. وكل أسبوع، سوف يحصل فائزان اثنان على 30 جراماً من الذهب لكل منهما، فيما سيحصل فائز واحد كل شهر على 100 جرام من الذهب. في حين ستكون الجائزة الكبرى 500 جرام من الذهب، وسوف يتم إعلان الفائز في نهاية الحملة.






    وتقدم "تسجيل" كافة الاختبارات المطلوبة لعملية تسجيل المركبات، وهي تمتلك شبكة واسعة تضم 9 فروع في دبي والشارقة وخورفكان وحتا، وجميعها مجهزة بأحدث معدات وتجهيزات الفحص والاختبار، كما أن طاقم عملها يضم مجموعة من المحترفين المؤهلين الذين يقدمون النصيحة الفنية لسائقي المركبات.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-12-2012, 02:03 PM
  2. لوحة تسجيل مركبة " سعودية " تصدير >>> لللوح الجديدة
    بواسطة sawas في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-10-2008, 08:39 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-07-2008, 03:08 AM
  4. هيئة الطرق والمواصلات في دبي من غير تخطيط ولاوعي(تقرير + صور)
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-09-2007, 01:58 PM
  5. جديد هيئة الطرق والمواصلات بدبي (سيارة اجرة جديدة)؟؟؟؟!
    بواسطة grandv8 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 14-04-2007, 08:44 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14