>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي تويوتا تستعرض قدراتها في الابتكار والإبداع بمعرض طوكيو الدولي


    تويوتا تستعرض قدراتها في الابتكار والإبداع بمعرض طوكيو الدولي للسيارات الثالث والأربعين

    طوكيو، نوفمبر 2013م: وعدت شركة تويوتا لصناعة السيارات بإذهال زوار معرض اليابان الدولي للسيارات الرابع والثلاثين الذي يقام بمدينة كوتو وارد خلال الفترة 20 نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر المقبل، وذلك تحت الشعار "متعة القيادة مجدداً" والتي تطرح أبعاد رؤية مصنّع السيارات العالمي للمستقبل.
    وتعتزم تويوتا عرض مجموعة من السيارات التجريبية الجديدة التي تجسد رؤية تويوتا لمستقبل التنقل المفعم بمتعة القيادة، وهي تمثل حصيلة جهود الشركة للمساهمة بشكل إيجابي نحو المجتمع العالمي وإنتاج سيارات أفضل تتخطى تطلعات المستهلكين.
    أولى السيارات التجريبية التي ستعرضها تويوتا هي الموديل FCV الذي يمهد الطريق لإنتاج سيارة عائلية متوسطة الحجم تعمل بخلايا الوقود، ويفتح الباب أمام الشركة لإنتاج السيارات التي تعمل بالوقود الهيدروجيني على نطاق تجاري. تتميز FCV بابتكارٍ ثوريٍ يجمع بين الطابع العملي المريح والتصميم المستقبلي، يمنحها مقصورة أنيقة نابضة وحضوراً بارزاً على الطريق. ويكشف التصميم الأمامي والخلفي عن النمط "W" الذي يرمز إلى نظام تبريد خلايا الوقود، ويتطلب إعادة شحن أقل من ثلاث دقائق. وتنوي تويوتا إطلاق هذه السيارة في العام 2015م.
    تتميز FCV بقدرتها على التفاعل مع منحنيات الطريق والالتفافات، بالإضافة إلى سهولة الاصطفاف، وسرعة شحن البطارية، وإمكانية اختيار المقصورة المفتوحة أو المغلقة، مما يجعلها مثالية في إتاحة حرية التنقل بالكامل.
    الموديل FV2 سيكون من معروضات تويوتا في الحدث الأول للسيارات بطوكيو، وهو يعبر بقوة عن فلسفتها "متعة القيادة" حتى في عالم المستقبل المتقدم. سيرتقي هذا الموديل بتجربة القيادة عبر تعزيز ارتباط المركبة بالمشاعر الإنسانية للسائق لتزيد مستويات المتعة والإثارة كلما تمت قيادتها.

    كذلك، ستبهر تويوتا زوار المعرض بسيارتها التجريبية التي تنافس سيارة تاكسي لندنLondon Cab المعروفة، وقد تم تطويرها تماشياً مع برنامج الحكومة اليابانية الهادف لإنتاج سيارات أجرة وحافلات نقل عام أكثر سهولة في الاستخدام. وقد جرى تصميم سيارة تاكسي تويوتا بأسلوب يسمح لها بالتعامل مع الالتفافات الحادة، وهي تتميز بسقفٍ مرتفعٍ وأرضية منخفضة وباب منزلق يوفر سهولة الدخول والخروج لكافة الأفراد وخاصة الأطفال وكبار السن.
    ومن المقرر أيضاً أن تقدم تويوتا المفهومين "فوكسي و نواه" في المعرض، وهما يجسدان الجيل التالي من سيارات الميني فان الواسعة، والتي توفر مقصورة ركاب تتسع لأفراد العائلة وتتيح مستويات جديدة من المتعة والمرافق والاقتصاد في استهلاك الوقود. وتسهم الأرضية المنخفضة الجديدة في تقديم مقصورة ركاب فسيحة رائدة في فئتها، معززة بباب منزلق لتسهيل الدخول والخروج، وعدة أنماط من المقاعد لضمان راحة الجميع.
    ومن بين الموديلات التي ستقدمها تويوتا في معرض طوكيو الدولي للسيارات الموديل الرياضي الهجينAqua G المقرر إطلاقه في السوق اليابانية في أواخر نوفمبر الحالي، وهو يمزج المتعة بالأداء الرياضي الحماسي وتقنية الدفع الهجين لتحقيق أفضل معدل لاستهلاك الوقود.
    هذا، وتعتزم تويوتا أيضاً استعراض المفهوم تويوتا آي رود، الذي يتميز بقدرته العالية على التفاعل مع منحنيات الطريق والالتفافات، بالإضافة إلى سهولة الاصطفاف، وسرعة شحن البطارية، وإمكانية اختيار المقصورة المفتوحة أو المغلقة، مما يجعلها مثالية في إتاحة حرية التنقل بالكامل. من جهة أخرى، ستقوم الشركة بعرض الموديل التجريبي المفتوح FT-86 وهي مركبة رياضية ذات دفع خلفي وسقف قابل للطي.

    وتجدر الإشارة إلى أن شركة تويوتا للسيارات تحتل مكانتها الريادية في السوق السعودية منذ عام 1955م من خلال علاقتها المتميزة بشركة عبد اللطيف جميل، الموزع الحصري لسيارات تويوتا في


    المملكة. وتجمع الشركتين العملاقتين علاقة قائمة على سياسة تضع "العميل أولاً"، تمكنا من خلالها جعل "تويوتا" العلامة التجارية التي تتمتع بأكبر قدر من الثقة والولاء لدى السعوديين. مدعومة

    بالخدمات المتميزة التي تلتزم شركة عبد اللطيف جميل بتقديمها لعملائها، والانتشار الواسع لشبكة شركة عبد اللطيف جميل من مراكز للبيع وأخرى للصيانة موزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي








المواضيع المتشابهه

  1. مازيراتي في دائرة الضوء بمعرض دبي الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-11-2013, 08:05 PM
  2. المشاركون بمعرض "اكسس الدولي" السابع للسيارات الفاخرة انهوا تجهيزاتهم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-10-2013, 06:56 PM
  3. بورشه تستعرض تقنية التنقل الكهربائي في معرض دبي الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-10-2013, 02:59 PM
  4. "فولكس واجن" تعرض نجماتها بمعرض جدة الدولي للسيارت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2012, 02:33 PM
  5. موبيل تشارك بفاعلية بمعرض النفط والغــاز الدولي الرابع
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2012, 02:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14