>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي دراجة لكزس الهوائية F SPORTتجسد أقصى مستويات الحرفية والأداء


    دراجة لكزس الهوائية F SPORTتجسد أقصى مستويات الحرفية والأداء
    قمة ما تم إنتاجه في عالم الدراجات الهوائية
    لكزس تبتكر أسرع وأخف دراجة هوائية تم تصنيعها لغاية اليوم

    سيتمكن محبي الدراجات الهوائية الأن من أن يشاهدوا ويعايشوا التزام لكزس بالسعي نحو الكمال وتقديم الأداء الأمثل عبر صالات عرضها المنتشرة حول العالم ، حيث تعرض دراجة لكزس الهوائية "F SPORT" والحصرية، التي تم تصميمها بمناسبة الانتهاء من إنتاج المركبة الأسطورية الخارقة "LFA" رقم 500.

    لقد قامت لكزس بتطوير الدراجة الهوائية "F SPORT" باستخدام ألياف الكربون المُعززة "CFRP" ذاتها المستخدمة في هيكل مركبة لكزس الأسطورية "LFA"، حيث تم إنتاج 100 دراجة هوائية فقط على مستوى العالم، هذه الدراجة تجسد فلسفة مركبة لكزس "LFA" من خلال عملية التصميم الاستثنائية التي تتضمن أقصى مستويات الحرفية والتصميم المتطور والتقنيات المتقدمة التي تمتاز بها علامة لكزس التجارية. هذا وقد تم طلاء 50 دراجة باللون الأبيض اللؤلؤي، وتم طلاء الـ50 دراجة المتبقية باللون الأسود.

    وأوضح من جهته مازن جميل مدير عام تسويق لكزس في المملكة قائلا "يتجسد سعي لكزس نحو الكمال لبلوغ قمة الأداء في كل ما تقدمه، وتعكس دراجة لكزس الهوائية "F SPORT" هذا الشغف على أكمل وجه. فمع أجزاءها المُصنعة من ألياف الكربون وناقل سرعات خفيف الوزن بالإضافة إلى نظام المكابح المتقدم والذي تم تطويره خصيصاً ليوفر أقصى درجات الأداء، فإن هذا الإصدار المحدود من دراجات لكزس الهوائية "F SPORT" قد تم تصنيعه بحرفية عالية من قبل مجموعة من الحرفيين المهرة يطلق عليهم اسم "لكزس تاكومي"
    يعملون على تطوير منتجات تمتاز بجودتها العالية. وبذلك، تكون لكزس قد نجحت في صنع دراجة لا تجسد السرعة فحسب، بل أقصى مستويات الأداء ومتعة القيادة ويسرني أن أدعوكم لمشاهدة هذه التحفة الرائعة في مركز لكزس طريق المدينة في جدة"

    دراجة لكزس الهوائية "F SPORT" تم تزويدها بآلية نقل تروس مؤلفة من 22 سرعة تستخدم أحدث نُظم التحكم الآلي، لتمكن السائق من نقل السرعات بكل سلاسة. وعلاوة على ذلك، يوفر نظام المكابح المتقدم أداء كبحٍ مُميز يأخذ متعة القيادة إلى مستويات جديدة. ولضمان أعلى مستويات الجودة من خلال استخدام أفضل أنواع المواد والقطع الميكانيكية عالية الأداء والتي طالما عُرفت بها لكزس، فقد تم إنتاج دراجة لكزس الهوائية "F SPORT" في الورشة ذاتها التي أنتجت مركبة لكزس الأسطورية "LFA". وعلى وجه التحديد، تم صقل هيكل الدراجة بطلاء خاضع لنفس معاير مركبة لكزس الأسطورية "LFA"، لتمنحها لمسات فائقة الجودة تتخطى معايير الصناعة التقليدية.

    ووفقاً للسيد تسوكاسا يوشيموتو، الخبير الصحفي الياباني المختص بالكتابة عن الدراجات: "يستند تصميم هيكل دراجة لكزس الهوائية "F SPORT" على تقديم أعلى مستويات الراحة وذلك من خلال الاستفادة القصوى من مرونة وخاصية امتصاص الاهتزازات التي تمتاز بها المواد الكربونية. وتمنح البدالات المريحة والسلسة، التي تعد عنصراً أساسياً عند قيادة أي دراجة هوائية، شعوراً استثنائياً حيث تُمكن السائق من بذل جهد أقل أثناء القيادة. وبالإضافة إلى ذلك، تسهم مزايا الراحة في القيادة التي تتسم بها الدراجة في التقليل من الشعور بالتعب عند قطع مسافات طويلة، وتعمل بدالات "Dura-Ace Di2" على جعل عملية التبديل ونقل السرعات اكثر سهولة وسلاسة. وتضع دراجة لكزس الهوائية "F SPORT" جل تركيزها على توفير الراحة المطلقة في ركوب الدراجة، لتتيح للسائق القيادة بسرعة والاستمتاع بالطريق".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مجموعة BMW تعزز مستويات التشويق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-03-2013, 02:03 PM
  2. «موستنغ 2011».. تتويج لـ 50 عاماً من القوة والأداء
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-02-2011, 10:02 PM
  3. لكزس تقدم دراجة هجينة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-05-2010, 01:15 AM
  4. الطرق تشجع على استخدام الدراجات الهوائية
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-10-2009, 07:52 PM
  5. مدينتان عربيتان ضمن 21 مدينة مهددة بارتفاع مستويات البحار
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 22-10-2007, 01:55 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14