>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي مان للشاحنات تستعرض مجموعة مبتكرة في معرض الخمسة الكبار



    مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات تستعرض مجموعة مبتكرة من المنتجات الجديدة والخدمات والبرامج في معرض الخمسة الكبار
    الشركة تطلق رأس الجرار TGS WW مع مواصفات عالمية بنظام الدفع 6x4 المصمم خصيصاً للمنطقة

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2013 - سلطت مان الشرق الأوسط للشاحنات والحافلات (MAN Truck & Bus)في اليوم الافتتاحي لمعرض الخمسة الكبار، والذي يعد أكبر معارض البناء والأعمال الانشائية في منطقة الشرق الاوسط، الضوء على مجموعتها الشاملة من منتجاتها الجديدة المبتكرة والخدمات والبرامج التي تهدف إلى الحد من التكاليف الإجمالية للملكية (TCO) للشركات العاملة في قطاع التشييد والبناء لمساعدتهم على رفع مستوى الكفاءة باستمرار مع أساطيل النقل الخاصة بهم.
    وقامت مان في المعرض بإطلاق رأس الجرار TGS WW مع مواصفات عالمية بنظام الدفع 6x4، والذي تم تصميمه خصيصاً للمنطقة بالإضافة إلى عرض شاحنة TGS WW القلابة الصلبة مع مواصفات عالمية بنظام الدفع 6x4 ومنتجاتها المستعملة التي تمتاز بأعلى درجات الجودة بالإضافة إلى برنامج مان التدريبي للسائقين MAN ProfiDrive®، والذي تدعمه مجموعة شاملة من الندوات حول فوائد التدريب للعملاء. كما أن وجود جهاز المحاكاة الفريد من نوعه في جناحها سيشكل نقطة جذب كبيرة للعملاء الذين سيكون بإمكانهم الوقوف على منافع التدريب الأساسية والمتقدمة في بيئة المحاكاة. ويسمح جهاز المحاكاة للشخص أن ينغمس بشكل كامل في بيئة الواقع الافتراضي لهذه التجربة مع شاشة العرض المباشرة على نوافذ كابينة السائق.
    وقال ديفيد فان غران، رئيس مركز مان في الشرق الأوسط ونائب رئيس المبيعات والتسويق: "يشكل معرض الخمسة الكبار حدثاً مميزاً بالنسبة لنا، ونحن نقدر الدور الكبير الذي يلعبه المعرض لما يشكله من نقطة جذب للعملاء من منطقة الشرق الأوسط بأكملها ولحزمة من مختلف قطاعات هذه الصناعة تحت سقف واحد. لقد استمرت شاحنات مان على مر السنين بتلبية احتياجات العملاء المتزايدة في قطاع البناء في منطقة الشرق الأوسط لما تقدمه من كفاءة في التشغيل والمتانة جنبا إلى جنب مع وقدرتها العالية للحمولة. وتعكس مشاركتنا هذا العام تكنولوجيا مان المبتكرة، وتفوق منتجاتها والتركيز على المنطقة مع منتجات مصممة خصيصا بناءاً على ملاحظات العملاء وهذا ما يظهر جلياً من خلال اطلاقنا رأس الجرار TGS WW مع مواصفات عالمية بنظام الدفع 6x4".
    ويجمع رأس الجرار الجديد TGS WW مع مواصفات عالمية بنظام الدفع 6x4 ما بين التشبث الأمثل بسطح الطريق والعمل لمسافات طويلة وبين مجموعة مصدات الهواء الديناميكية ونظام مان TipMatic® الإلكتروني لنقل السرعات بدون استخدام القابض لتحقيق المزيد من الكفاءة. وتجمع شاحنات مان بين هذه المزايا مع شاسيهات تمتاز بالتشبث الأمثل بسطح الطريق للاستخدامات على الطرقات الوعرة لتتماشى مع ظروف الطرقات القاسية في منطقة الشرق الأوسط.
    وتسهم مجموعة مصدات الهواء الديناميكية من مان (MAN Aero Package) بشكلٍ فعال في تحسين تدفق الهواء من خلال تحسين الديناميكية الهوائية للحد من استهلاك الوقود بنسبة حوالي 3٪. كما يعمل نظام TipMatic® الإلكتروني لنقل السرعات بدون استخدام القابض على تقليل استهلاك الوقود بنسبة حوالي 5% ويخفض التكلفة التشغيلية عن طريق النقل الامثل للسرعات. ويؤدي هذا النظام إلى الحد من تعرض المكونات للتلف نتيجة كثرة الإستخدام، في حين تقلل احتمالية ارتكاب السائق للأخطاء والتسبب في الأضرار لمجموعة الحركة لا سيما مع السائقين الأقل خبرة. كما يسهم أيضاً في زيادة طول فترة خدمة القابض.
    وتوفر شاحنة TGS WW القلابة الصلبة مع مواصفات عالمية بنظام الدفع 6x4 الراحة مع المزيد من كفاءة استهلاك الوقود عن طريق ناقل السرعات اليدوي بست عشر سرعة MAN/ ZF لنقل أكثر سهولة للسرعات، والذي يمتاز بمعزز نقل السرعة الهوائي، ونظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS)، بالإضافة إلى أحدث محركات الديزل المستخدمة للمسافات الطويلة. كما أنها مزودة بكبينة سائق حديثة للمزيد من الراحة في القيادة مع استخدام مواد ذات جودة عالية مماثلة لتلك المستخدمة في مركبات الركاب الفاخرة ومساحة تخزينية وافرة للسائق.
    وستقوم مان للشاحنات والحافلات في معرض الخمسة الكبار بعقد ندوات برنامج مان التدريبي للسائقين MAN ProfiDrive® مستهدفة مختلف الشرائح مثل سائقي الشاحنات الثقيلة وسائقي الحافلات ومديري أساطيل المركبات ومدربي القيادة وغيرها لرفع الوعي حول فوائد هذا البرنامج التدريبي، والذي يمكن أن يقود إلى خفض استهلاك الوقود بحوالي 10% عن طريق التعامل مع المركبة بشكل افضل وتقنيات القيادة الاقتصادية. وتتمتع مان بما يزيد عن 30 عاماً من الخبرة مع برنامج تدريب السائقين ProfiDrive®، والذي يجري حالياً في أكثر من 25 بلدا في جميع أنحاء العالم.
    وسيحظى زوار جناح مان بالفرصة لمعرفة المزيد عن خدمة أفضل المركبات المستخدمة (MAN TopUsed) والتي يمكن أن توفر مركبات مستعملة عالية الجودة للعملاء في المنطقة. ويحصل العملاء الذين يقومون بشراء المركبات عن طريق خدمة (MAN TopUsed) على ضمان الشراء الذي يقدم لهم مركبات عالية الجودة وبأسعار معقولة جرى فحصها واعتمادها بدقة من قبل مان للشاحنات والحافلات. وتضم هذه المجموعة الشاملة مركبات مستعملة عالية الجودة من جميع الموديلات والأنواع من الشاحنات والباصات والحافلات. كما يمكن للعملاء أيضا الاستفادة من مجموعة من الخدمات مثل الخدمات الاستشارية وخيارات التمويل وحزم الخدمات.
    كما ستقوم مان في جناحها بعرض محرك الديزل القوي للشاحنات D2676FL01، والذي يتمتع بقوة قصوى تبلغ 480 حصان \ 353 كيلو واط وإزاحة تبلغ 12,51 ويخضع لمعايير يورو 4 للانبعاثات. وفيما يتعلق بقطع الغيار، يمكن للعملاء معرفة المزيد عن قطع غيار مان الأصلية (MAN Genuine Parts®)، والتي تأتي بضمان لمدة 12 شهراً في جميع أنحاء العالم وشهادة السلامة وأقصى درجات التحمل. كما ستعرض مان أيضاً قطع الغيار الأصلية (MAN Genuine Parts®) من مجموعة (ECOLINE)، والتي تتكون من أجزاء معاد تصنيعها، وتقدم بديلا فعالا من حيث التكلفة لمركبات مان القديمة، في حين تخضع لمعايير مان الصارمة للجودة. ويمكن أن تساعد مان من خلال مجموعة (ECOLINE) والتي تأتي مع ضمان شامل، العملاء على إعادة مركباتهم إلى الطريق بسرعة أكبر لأن استبدال الأجزاء أسهل من إصلاحها.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مجموعة ’فيات كرايسلر‘ تستعرض تشكيلة متميزة من الطرازات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-11-2013, 03:09 PM
  2. فورد تستعرض أقوى طرازات لديها خلال معرض دبي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-10-2013, 03:32 PM
  3. بورشه تستعرض تقنية التنقل الكهربائي في معرض دبي الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-10-2013, 02:59 PM
  4. مجموعة من السيارات لا اروع ولا اجمل من كذا من معرض دبي
    بواسطة Bashar2002 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-12-2011, 11:26 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 07:36 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14