>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي جاكوار تعزز من تركيزها على المحتوى الترويجي


    جاكوار تعزز من تركيزها على المحتوى الترويجي في منطقة الشرق الأوسط
    سلسلة أفلام "In The Boardroom" على شبكة الإنترنت تستضيف أبرز رواد الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 نوفمبر 2013: كشفت شركة جاكوار، المتخصصة بصناعة السيارات الفاخرة، عن خططها للتعاون مع أبرز روّاد الأعمال والمبتكرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن مشروعها الترفيهي الأحدث الذي يحمل علامتها التجارية بعنوان "In the Boardroom".
    وتهدف سلسلة الأفلام، التي تتضمن 15 جزءاً، إلى تعزيز الوعي بعلامة جاكوار التجارية بين أوساط المسؤولين التنفيذيين، ومن المقرر عرضها حصرياً على شبكة الإنترنت خلال فترة أربعة أشهر تمتد من نوفمبر 2013 ولغاية فبراير 2014. وستستضيف سلسة الأفلام أبرز روّاد الأعمال الإقليميين ومنهم محمد سعيد حارب، مخرج مسلسلات الكرتون الإماراتي الشهير ومبتكر برنامج فريج ورئيس مجلس إدارة شركة لامتارا للإنتاج الفني، ومحمد علي مصبح النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة موارد للتمويل، والعنود بدر، مصممة الأزياء والكاتبة السعودية المتخصصة في عالم الأزياء والموضة، والدكتور سليمان الهتلان، الرئيس التنفيذي للمنتدى الاستراتيجي العربي.
    وتشهد المقابلات، التي جرى تصويرها في سيارة الصالون الاستثنائية الحائزة على عدّة جوائز جاكوار "XJ"، قيام رواد الأعمال بالكشف عن الإلهام الذي يكمن وراء نجاحهم في مجالس الإدارة، حيث تغطي مجموعة من المواضيع التي تتراوح بين أحلام طفولتهم وصولاً إلى تطلعاتهم في مجال الأعمال. وتستمر كل مقابلة لمدة ثلاث دقائق تقريباً، وستتم استضافتها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بجاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فضلاً عن مجموعة من بوابات الأعمال على شبكة الإنترنت.
    جدير بالذكر أن جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قد حققت تقدماً ملموساً في مجال تطوير المحتوى الترويجي خلال العام الماضي، وذلك عبر إطلاق سلسلة أفلام تعرض عدداً من المواهب من لبنان، والكويت، والسعودية والإمارات العربية المتحدة. وجسّدت الأفلام روح حملة جاكوار "ALIVE" من خلال مقابلات تم تصويرها في السيارات مع شخصيات إقليمية بارزة مثل طوني سلامة، الرئيس التنفيذي لشركة "آيشتي" في بيروت، وعبير العيسى، مسؤولة العلاقات العامة في مؤسسة البترول الكويتية، ولؤي نعيم، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "لومار" في السعودية، وأحمد الهاشمي، أحد رواد الأعمال الطموحين من دولة الإمارات.
    وفي معرض تعليقها على سلسلة أفلام "In the Boardroom" المقبلة، قالت هناء ناجي، مديرة التسويق في جاكوار لاند روڤر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "بات المستهلكون في هذه المنطقة أكثر تمرساً ودقة فيما يتعلق بانتقاء واستعراض ملفات الوسائط المتعددة، وقد شهدنا شهية متزايدة نحو المحتوى الترفيهي الترويجي. وتمتاز مقاطع الفيديو الرقمية بكافة خصائص التلفزيون، إضافة إلى مزاياها التفاعلية الرائعة ودورها في تسليط الضوء على العلامة التجارية. ولا يقتصر عملاء جاكوار XJ على المسؤولين التنفيذيين للشركات فحسب، بل يضمّون أيضاً مبتكرين وخبراء وروّاداً في مجالاتهم وفي تصميم الأعمال والتقنيات وأنماط اللايف ستايل التي تؤثّر على ثقافتنا. لقد أردنا تشكيل محتوى ينسجم معهم، وأنا على يقين بأننا نجحنا في ذلك من خلال سلسلة ’In the Boardroom‘".
    وأضافت: "لقد منحنا التركيز المتزايد على المحتوى الترويجي فرصة العمل مع عدد من أبرز قادة الأعمال المبدعين والمنفتحين في المنطقة. ويجسّد كلّ فرد منهم بالفعل شخصية علامة جاكوار التجارية من خلال أعمالهم وتوجهاتهم، ويشرّفنا أن نعمل معهم في هذا المشروع".
    وأكدت جاكوار عزمها مواصلة الاستثمار في المحتوى الترويجي في المستقبل كوسيلة لتعزيز الوعي بالعلامة التجارية والتواصل بين المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. تكنولوجيا القطر في سييرا تعزز السلامة والأداء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-11-2013, 04:20 PM
  2. مجموعة BMW تعزز مستويات التشويق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-03-2013, 02:03 PM
  3. لكزس تعزز قوة أداء LS460 في الدولة
    بواسطة الحمادي في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 16-11-2010, 08:28 PM
  4. المحتوى الاضافي ل GTAIV متواجد الان للXbox 360
    بواسطة Bu_7maid في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-02-2009, 03:09 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14