>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي لامبورغيني أفينتادور إل بي 700-4 رودستر




    لامبورغيني أفينتادور إل بي 700-4 رودستر

    أروع تجربة في الهواء الطلق:
    شركة لامبورغيني للسيارات تقدم سيارتها الجديدة
    لامبورغيني أفينتادور إل بي 700-4 رودستر

    سانت أغاتا بولونيز، 12 نوفمبر 2012 - شركة لامبورغيني للسيارات تقدم سيارتها الجديدة لامبورغيني أفينتادور إل بي 700-4 رودستر: السلسلة الأكثر إثارة على الإطلاق من بين ما أنتجته لامبورغيني، والمعيار الجديد في عالم السيارات الرياضية الفاخرة المكشوفة.

    في أعقاب النجاح الذي حققت السيارة الكوبيه التي طرحت صيف عام 2011، وبعد تسليم مع يزيد على 1,300 وحدة بالفعل إلى العملاء، يتشرف اليوم دار الثور الجامح بتقديم نسخة مكشوفة من أفينتادور، تلك السيارة التي توازن بإتقان بين روعة تجربة القيادة وأقصى تطور في السيارات الرياضية.

    من السهل التعرف على لامبورغيني أفينتادور إل بي 700-4 رودستر الجديدة بفضل الشكل الفريد لجزئها العلوي، والذي يمتد عبر خطوط هندسية جديدة التصميم من السقف القابل للإزالة وحتى غطاء المحرك.

    تصميم رودستر هو وليد دراسة متأنية لأفضل طريقة للجمع بين الأداء، والأسلوب الأنيق، وسهولة الاستخدام، وتجربة القيادة التي تثير الحواس الخمس.

    حيث يصنع السقف المكون من قطعتين بالكامل من ألياف الكربون باستخدام تكنولوجيات متنوعة مثل القولبة بتحويل الراتنجات والمواد المركبة المصنعة بالكبس (Forged Composite®). وتضمن هذه التكنولوجيات تحقيق أفضل أداء جمالي وأقصى متانة على الرغم من خفه وزن كل مكون، حيث يقل وزنه عن 6 كجم. وهذان الجزءان قابلان للإزالة، ويسهل التعامل معها، وبفضل خفة وزنها وسهولة تركيبها، يمكن تخزينهما في حقيبة الأمتعة الأمامية. وبمجرد إلقاء نظرة على أفينتادور إل بي 700-4 رودستر ستعجب بكافة تفاصيل جمالها المترف.

    فقد أعيد تصميم القائم الخلفي ليحقق دعماً كاملاً للسقف القابل للإزالة، وليستوعب نظام للحماية الأوتوماتيكية للركاب، ويوفر تهوية وافرة لحجرة المحرك. ومن النظرة الأولى يمكن ملاحظة الاختلاف بين غطاء محرك الرودستر والكوبيه، ويرجع ذلك إلى "العمود الفقري" المركزي المزود بزوجين من النوافذ السداسية المتصلة من الجانبين كما لو كانت ألواح دروع عالية التقنية.















    والغرض منها هو تبريد المحرك، وتصريف مياه الأمطار بشكل صحيح، وبطبيعة الحال إتاحة الفرصة للإعجاب بجمال بالمحرك ذي الأسطوانات الاثنتي عشرة.

    بإمكان قائد أفينتادور رودستر والراكب الجانبي تقرير إلى مدى يرغبان في الاستمتاع بتجربة القيادة. فالزجاج الخلفي الكهربائي لا يؤثر فقط في تدفق الهواء داخل السيارة، ولكنه يتحكم أيضاً في تجربة الصوت الصادر من المحرك ذي الأسطوانات الاثنتي عشرة. وعلى الجانب الآخر، يسمح حارف الريح بهدوء أقرب إلى التام داخل السيارة، حتى على السرعات العالية. فهو يستند إلى إطار الزجاج الأمامي، ويمكن أيضاً تخزينه في حقيبة الأمتعة في حالة عدم استخدامه.

    أفينتادور رودستر مجهزة أيضاً بزجاج أبواب بحواف مشطوبة، تضمن توافقاً تاماً وإحكاماً للسد مع السقف الصلب، وتبرز جانب الحدة في شكل السيارة.

    يزخر بدن لامبورغيني أفينتادور إل بي 700-4 رودستر الجديدة بطلاء نهائي من درجتين لونيتين، حيث يأتي قسمي السقف ومنطقة الزجاج الخلفي حتى "الزعانف" في طلاء أسود لامع. والتأثير البصري الناتج هو لسيارة مفتوحة بالكامل ذات خطوط انسيابية تجمع بين الشكل الرياضي والأناقة في توازن تام.

    أضيف إلى مجموعة الألوان المتاحة لرودستر اللون الأزرق المعدني، الخفيف للغاية، أزرق ثيتيس، الذي تتغير درجته اللونية مع زاوية الضوء. ويذكر هذا اللون بلون السيارة ذات الجمال الأخاذ ميورا رودستر 1968، وكلاهما يبرز ويعزز من خطوط السيارة عن طريق إضفاء القوة والديناميكية.

    شمل التجديد الأجزاء الداخلية أيضاً. حيث ساعد استخدام جلود سابيا نيفرتم على إبراز مهارة الصنعة اليدوية الفائقة للتنجيد التي تتمتع بها سانت أجاتا بولونيز، إضافة إلى ملائمته التامة مع اللون الخارجي الأزرق. وأخيراً، تزخر أفينتادور إل بي 700-4 رودستر الجديدة بجنوط ديون جديدة 20”/21” تضفي مظهراً جريئاً ومقداماً. فهذه الجنوط المصنعة من الألمنيوم الخفيف المطروق، تسهم في خفض وزن السيارة بمقدار 10 كجم، بالمقارنة للجنوط القياسية.

    تفخر أفينتادور إل بي 700-4 ردستر بأدائها القياسي. فهي تتسارع من صفر غلى 100 كجم/س في 3 ثواني فقط وتصل إلى سرعة قصوى تقارب 350 كم/س. وإضافة إلى هذه الأرقام هناك مجموعة القيادة التي تتسم بمحرك 12 أسطوانة موضوعة في المنتصف، يعمل بسحب الهواء، بسعة 6.5 لتر، ويولد قدرة 700 حصان، وكذلك صندوق تروس 7 سرعات بقضبان تغيير مستقلة (ISR)، ونظام تعليق بقضبان دفع، وهو ما يجعل من أفينتادور رودستر الجديدة سيارة رياضية فاخرة فريدة بلا منازع.

    بطبيعة الحال يتضمن المحرك ذي 12 أسطوانة في رودستر نظاماً لإخماد الأسطوانات، في حالة عمل المحرك بطاقة جزئية، بينما يتضمن النظام المبتكر للإيقاف والتشغيل الفوري مكثفات عالية الأداء تعرف باسم المكثفات الفائقة لتنشيط المحرك. وهذه أولوية مطلقة في قطاع السيارات الرياضية الفائقة.


    باختصار، فإن كانت لامبورغيني أفينتادور إل بي 700-4 كوبيه تعد سيارة استثنائية في تصميمها، بفضل مفهوم تصنيعها القائم هيكل من قطعة واحدة من ألياف كربون، والأداء الديناميكي الفائق وليد الحلول التكنولوجية المتقدمة؛ فإن رودستر تذهب إلى أبعد من هذا من خلال إضافة بعد آخر من الانتعاش والإثارة لا تحققه سوى السماء الزرقاء والسينفونية الصادرة عن المحرك الهادر ذي 12 أسطوانة.

    إن لامبورغيني أفينتادور إل بي 700-4 رودستر الجديدة حلم يمكن تحقيقه وطلبه من أي موزع لامبورغيني في العالم بسعر 300 ألف يورو، غير شامل الضرائب.


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. لامبورغيني أفينتادور Mansory Carbonado.....(جديد جنيف)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 03:57 PM
  2. لامبورغيني أفينتادور Carbonado بتعديل Mansory
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-08-2012, 07:47 PM
  3. رابع سيارة لامبورغيني أفينتادور تتحطم -صور
    بواسطة Bashar2002 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-02-2012, 06:47 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-11-2011, 09:03 PM
  5. لامبورغيني أفينتادور في إعلان خرافي
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-04-2011, 12:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14