>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي فولكس واجن سي سي الجديدة


    فولكس واجن سي سي الجديدة تعبر إلى فئة السيارات الفارهة

    • تتمتع سي سي بشكلها الجديد ونظام التحكم في صف السيارة بمحاذاة الرصيف وضبط مسافة الصف
    • الميزات القياسية تتضمن شاشة تعمل باللمس بحجم 6.5 بوصة ومصابيح الزينون الأمامية الثنائية


    عندما ظهرت سيارة فولكس واجن سي سي لأول مرة منذ أربع سنوات، كانت أول سيارة كوبيه من نوعها مزودة بأربعة أبواب في فئة السيدان المتوسطة السعر. ومنذ ذلك الحين نمت بسرعة شريحة جديدة – حيث اختار حتى الآن ما يقرب من 320,000 شخص حول العالم سيارة السيدان التي تتميز بخطوط وسمات السيارات الرياضية العصرية. فهناك من السائقين من يعشق السيارة الكوبيه ولكنه أيضًا يهتم باقتناء سيارة بها أربعة أبواب ومساحة مخصصة لأربعة أشخاص على الأقل.
    وصرح توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط معلقًا على طراز فولكس واجن سي سي الجديد: "فولكس واجن سي سي الجديدة هي نسخة مطورة من السيارة التجارية الشهيرة من حيث التقنية والشكل، فهي تجمع بين كل من الهندسة والتصميم الألمانيين وهي أنجح السيارات التي طرحناها في فئة السيارات الكوبيه المزودة بأربعة أبواب. وهي تجسد الأمان والأناقة والرحابة."
    وأضاف ميلز: "تتحلى فولكس واجن سي سي باتزان سيارة الصالون وأناقة الكوبيه الديناميكية. ويشع التصميم الخارجي بسحر الكوبيه النموذجية، في حين أن المقصورة الداخلية فسيحة بشكل مدهش: فهي تسع لغاية خمسة أشخاص يمكنهم التمتع براحة سيارة فولكس واجن سي سي، ما يجعلها سيارة عائلية مثالية."
    160 حصان إلى 300 حصان – محركات فعالة ورياضية
    تتميز سيارات فولكس واجن سي سي بمحرك وقود جبار بقدرة 118 كيلوواط/قوة 160 حصان/سعة 1.8 لتر، أو قدرة 155 كيلوواط/قوة 210 حصان/سعة 2.0 لتر، أو قدرة 220 كيلوواط/قوة 300 حصان/سعة 3.6 لتر مكون من ست أسطوانات مصفوفة على شكل حرف V، مقترن بعلبة تروس مزدوجة القابض ونظام القيادة رباعي الدفع 4MOTION كمكونات قياسية.
    التصميم – فولكس واجن سي سي تغير حدود فئتها
    قام فريق العمل بقيادة كلوس بيشوف –رئيس قسم التصميم في فولكس واجن- بإعادة تصميم الهيكل الأمامي والخلفي لسيارة فولكس واجن سي سي مما أعطى للسيارة شكلاً عامًا أكثر أناقة وديناميكية. فألوان السيارة والعجلات الجديدة المصنوعة من مزيج المعادن تتمِّم التعديلات الخارجية الأخرى.
    الجزء الأمامي. تتجه الأنظار إلى التصاميم الجديدة لشبكة المُبرد ومصابيح الزينون الأمامية الثنائية وغطاء المحرك. يمكن إضافة مصابيح LED للإضاءة النهارية داخل مبيت المصباح الأمامي. وتتميز المساحة الكلية لممتص الصدمات الأمامي الجديد والمصابيح الأمامية وشبكة المُبرد بخطوط واضحة تطابق بشكل مثالي نمط التصميم الأصلي لشركة فولكس واجن. ويتميز هذا التصميم الأصلي بتلك السمات مثل التأكيد على الخطوط الأفقية والتناسق الدقيق بين المصابيح الأمامية وشبكة المُبرد. لم تعد شبكة المبرد تصمَّم على شكل حرف V منفصل عبر عناصر في لون الهيكل، بل تُشكِّل علامة تجارية مستمرة وجاذبة للأنظار مع المصابيح الأمامية. ومثل النسخة الأمريكية من السيارة باسات وموديل فيتون، تتضمن سيارة فولكس واجن سي سي الجديدة على مدخل إضافي للهواء أسفل ممتص الصدمات الذي له نفس لون الهيكل. تدمج "العواكس الصغيرة" في هذا المدخل بجوار المصابيح المضادة للضباب.
    على الرغم من التصميم المستقل للجزء الأمامي، فإن ذلك الجزء يوضح أن سيارة "الكوبيه المريحة" تنتمي إلى علامة تجارية عالمية. وعلى غرار الموديل السابق، يجري إنتاج فولكس واجن سي سي أيضًا في مصنع فولكس واجن بمدينة إمدين بألمانيا، ويتميز هذا المصنع المتطور بإمكانية وصول مباشر بميناء بحري عالمي تُشحَن عبره السيارات الكوبيه ذات الأبواب الأربعة إلى جميع أنحاء العالم في غضون أيام قليلة.
    العودة إلى تصميم السيارة:
    التصميم الجانبي. على الرغم من عدم تعديل الأبواب التي لا تحتوي على إطار، فإن صورتها الجانبية تضفي عليها شكلاً جديدًا. هناك العديد من العوامل المؤثرة في العمل على هذا الجانب: في الجزء الأمامي، يعمل التصميم الأكثر قوة لغطاء المحرك -بالتبادل مع التصميم الجديد لممتص الصدمات- على تحديد شكل الصورة الخيالية للسيارة. وفي غضون ذلك، تبرز أعتاب الجوانب المنحوتة على نحو أكثر وضوحًا بين غطاء العجلات، فهي تمثل ارتباطًا مرئيًا بين ممتص الصدمات الأمامي والخلفي. وفي الجزء الخلفي يكون ممتص الصدمات أكبر حجمًا وأكثر شفافية إلى جانب الشكل الكوبيه للدعامات سي والنافذة الخلفية الطويلة جدًا المسحوبة للخلف مما يولِّد ديناميكية شديدة الخصوصية.
    الجزء الخلفي. ومثل الجزء الأمامي للسيارة، قام المصممون بإعادة تصميم ممتص الصدمات الخلفي، وقد تضمن ذلك تعديل شريط الكروم الملتف على السيارة والذي يميز فولكس واجن سي سي وبالطبع شعار VW والذي يعد مقبضًا لفتح حقيبة السيارة. وفي الموديلات المزودة بنظام المساعدة الخلفية، تركب أيضًا كاميرا للرؤية الخلفية في شعار VW. يُظهر الجزء الخلفي بأكمله الأسطح أكثر استقامة ويركز بشدة على الجوانب الأفقية.
    وهذا التصميم الجديد للمصابيح الخلفية يناسب هذه الصورة، فتنتهي في أطرافها السفلية بميل أفقي على خلاف الموديل السابق، حيث إن المصابيح الخلفية الجديدة بها عناصر إضاءة LED تقدم استجابة سريعة جدًا وتوفيرًا في الطاقة وعمرًا أطول. والمظهر المميَّز لهذه المصابيح يجعل سيارة سي سي واضحة من الخلف حتى في الليل. كما تعمل إضاءة LED على إنارة لوحة تراخيص السيارة.
    المقصورة الداخلية
    يتضمن الشكل القياسي للمقاعد في سيارة فولكس واجن سي سي خمسة مقاعد. ففي الجزء الأمامي تحتوي السيارة دائمًا على مقاعد رياضية مريحة للركاب في الرحلات الطويلة. وفي الجزء الخلفي هناك مقعد طويل متصل (يسع 3 أشخاص) كمكونات قياسية. يُظهر الجزء الداخلي تصميم السيارة الديناميكي والأنيق. وقد تم تعديل التابلو بالفعل في العام الماضي؛ ومنذ ذلك الحين وضعت ساعة عقارب بنفس الشكل الموجودة عليه في موديل فيتون مكان درجي التخزين المدمجين فوق وحدة التحكم في المنتصف وذلك في سيارات الجيل الأول من طراز سي سي. وهناك كماليات أخرى مثل الجزء الداخلي البني وهو يشمل التابلو الذي يناسب ألوان المقاعد الجلد.
    المميزات القياسية – الراحة والسلامة الرائعتان
    تحتوي سيارة فولكس واجن سي سي القياسية على خواص مثل: مداخن العادم المزدوجة، وعجلات من مزيج المعادن مقاس 17 بوصة مزودة بإطارات موبيلتي، والمقاعد الرياضية، وحاملات الأكواب المتعددة، وأطر مطلية بالكروم تحيط بالمفاتيح ومخارج الهواء، ومكيّف الهواء، والهيكل المعدني الرياضي، ووظيفة "التوقف الذاتي"، ومساعد بدء التشغيل على المنحدرات، والتحكم الأوتوماتيكي في إنارة الأضواء مع وظيفتي "مغادرة" و"دخول السيارة"، والفتح الأوتوماتيكي لحقيبة السيارة من الداخل، والتحكم الديناميكي في الهيكل المعدني (بداية من الموديلات قدرة 155 كيلوواط / قوة 210 حصان)، وبالطبع برنامج الثبات الإلكتروني ESP، و6 وسائد هوائية. وقد تمت زيادة هذه الميزات في الموديل الجديد، حيث تشمل ميزات التصميم الخارجي القياسية التي أضيفت ما تم ذكره من المصابيح الزينون الأمامية الثنائية ومصابيح الانعطاف الثابتة ونظام غسل المصابيح الأمامية ومصابيح LED الخلفية، ومصابيح LED لإنارة لوحة السيارة، والإشارات الأكثر إضاءة في العتبات الجانبية. هناك العديد من الميزات الداخلية الجديدة التي تعد مكونات قياسية في جميع الموديلات مثل: نظام اكتشاف الإرهاق وشاشة لمس RCD 510 ملونة مقاس 5,6 بوصة، ومساند للرأس في المقاعد الأمامية مزودة بخاصية ضبط الارتفاع، إضافة إلى عتبات أبواب من الصلب المقاوم للصدأ وعجلة قيادة متعددة الوظائف من الجلد. يمكن الآن للسائق أن يعرف الشخص الجالس في المقعد الخلفي والذي يرتدي حزام الأمان دون الحاجة إلى الاستدارة وذلك عن طريق "مؤشر حالة حزام الأمان" الموجود في الشاشة متعددة الوظائف لمجموعة العدادات. ولتحسين الأداء الديناميكي والشعور بالراحة عند الانعطاف بسرعة يوجد نظام القفل التفاضلي المستعرض XDS (بداية من الموديلات قدرة 155 كيلوواط).
    مزيد من الخواص – أنظمة السيارات الفارهة
    تتضمن ميزات السيارة الاستثنائية مساعد المسار الذي يعمل على حفظ مسار السيارة، حيث يمثل هذا النظام إضافة مهمة للسلامة. وهناك ميزات جديدة أيضًا في سيارة فولكس واجن سي سي مثل: نظام الفتح السهل باستخدام أجهزة تحسس وذلك لفتح حقيبة السيارة عن طريق حركة القدم خلف السيارة (بالاتصال مع خاصية الدخول بدون مفتاح)، ومساعد الإنارة الديناميكي (التحكم الديناميكي في الشعاع الرئيسي)، ومساعد ركن السيارة 2.0 مع مساعد ركن السيارة الأوتوماتيكي لركن السيارة في الأماكن المخصصة إما عموديًا على الرصيف أو موازٍ له بدرجة 360 في نظام ركن السيارات باستخدام العرض المرئي، والتحكم الديناميكي في الهيكل المعدني DCC، ومقاعد فعالة للتحكم في درجة الحرارة (المقاعد الأمامية)، وواجهة الزجاج (نافذة الراحة للتحكم في درجة الحرارة) التي تُسخَّن دون أسلاك أو انعكاس للأشعة تحت الحمراء بالإضافة إلى النوافذ الجانبية العازلة للضوضاء والمصنوعة من زجاج الأمان المصفح.
    وهناك كماليات أخرى في سيارة فولكس واجن سي سي الجديدة تتضمن فتحة سقف بانورامية شفافة، وأنظمة ملاحة، وهواتف بخاصية التحدث الحر، وواجهة وسائط متعددة (ميديا-إن)، وإضاءة محيطة في لوحات الأبواب، وعجلات من مزيج المعادن مقاس 17 و18 و19 بوصة، ونظام مراقبة ضغط الإطارات (يحتوي على مؤشرات لكل عجلة)، ونظام التدفئة الإضافية والفرش المصنوع من الجلد. فالعميل الذي يختار نظام التحكم الأوتوماتيكي في درجة الحرارة سيستمتع مباشرة بمزايا جهاز تحسس الرطوبة، فهذا الجهاز –الموجود بالقرب من مرآة الرؤية الخلفية داخل السيارة- يقيس رطوبة الجو وينظم التحكم الإلكتروني في درجة الحرارة لمنع التكثيف على الزجاج والحفاظ على الرطوبة النسبية في مقصورة الركاب عند مستوى مناسب. وهناك فائدة أخرى وهي تقليل استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات، حيث يسمح جهاز تحسس الرطوبة بتشغيل ضاغط التكييف عند الحاجة فقط. تقل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 1.1 جم/كم – وإن كانت النسبة لا تبدو كبيرة ولكنها مهمة عند اقترانها بإجراءات متعددة أخرى للحفاظ على الوقود.
    ميزات رئيسة جديدة واردة بالتفصيل
    نظام اكتشاف الإرهاق: يكتشف هذا النظام ضعف مقدار التركيز لدى قائد السيارة ويحذره عن طريق إشارة صوتية تستغرق خمس ثوان، كما تظهر رسالة بصرية على التابلو توصي بأخذ قسط من الراحة من القيادة. وإذا لم يأخذ قائد السيارة راحة في خلال خمس عشرة دقيقة، يتكرر التنبيه مرة واحدة. ومع بداية كل رحلة بالسيارة، يحلل النظام سلوك قائد السيارة الخاص في القيادة. وفي خلال ذلك، يقيم نظام اكتشاف الإرهاق الإشارات باستمرار مثل زاوية القيادة. وإذا أشارت قياسات المراقبة إلى تغير في سلوك القيادة المُسَجل منذ بداية الرحلة، تصدر تنبيهات صوتية وبصرية. وبخلاف هذه العملية وحينما يُنَشط النظام، فإنه يُوصي قائد السيارة بأخذ راحة من القيادة بعد أربع ساعات من القيادة المستمرة. جهاز اكتشاف إشارات المرور: يتعرف هذا النظام على لافتات حد السرعة ومناطق ممنوع العبور عن طريق الكاميرا وتظهر أكثر من ثلاث لافتات في شاشة عرض التابلو أمام قائد السيارة مع شاشة عرض نظام الملاحة. وتبين نتائج الشاشة كافة نصوص اللافتات والإعلانات الضوئية الإضافية بترتيب منطقي (على سبيل المثال "10 مساءً إلى 6 صباحًا" أو "في أوقات المطر"). ودائما ما تبين إشارة المرور المناسبة فورًا (على سبيل المثال "130" كم/س) في المقام الأول بينما تظهر الإشارات الصالحة في ظروف معينة فقط (على سبيل المثال "80" كم/س / "عند البلل") في مرتبة فرعية. وثمة نقطة أخرى: إذا اكتشفت أداة استشعار المطر بدء هطولها، تظهر الآن في المقام الأول إشارة المرور المناسبة مع إضافة النص "عند البلل." وعلاوة على ما سبق، يتعرف النظام على لافتات ممنوع المرور ومداخل البلديات والخروج منها، كما تلفت انتباه قائد السيارة إلى السرعات القصوى المسموح بها في المتبعة في كل بلد أثناء السير في المدن.
    مساعد الإنارة: بالنسبة للموديلات المزود بأجهزة قياسية تحتوي على مصابيح زينون أمامية مزدوجة ولكن لا يوجد بها مصابيح فعالة للانعطاف، يتوفر بديل أبسط من أنواع التحكم الأوتوماتيكي بالشعاع الرئيس وهو مساعد الإنارة. يعد مساعد الشعاع الرئيس نظامًا قائمًا على كاميرا تحلل مصادر الضوء التي تصدر بالفعل أثناء الحركة المرورية، وبناءً على تغذيته بمعلومات تغطي مجموعة متنوعة من المواقف المرورية، يصدر النظام أمر بشعاع منخفض أو شعاع رئيس حسب الموقف. ويُنشَط الشعاع الرئيس على نحو أوتوماتيكي أو يُعَطل ابتداءً من السرعات 60 كم/س، كما يوفر هذا النظام راحة كبيرة عند الاستخدام ومنافع تتعلق بالسلامة. قفل الترس التفاضلي الإلكتروني المستعرض إكس دي إس: يعمل قفل الترس التفاضلي الإلكتروني المستعرض إكس دي إس على تطوير خصائص الاتزان والسيطرة في المنعطفات. وبشكل تقني، تعد منظومة إكس دي إس امتدادًا من وظيفة المنظومة الإلكترونية للترس التفاضلي محدود الانزلاق إي دي إس والمتكاملة مع نظام الاستقرار الإلكتروني إي إس بي. وبمجرد اكتشاف الأنظمة الإلكترونية نقص الحمولة على العجل المجاور للطرف الداخلي من المنعطف والواقع على المحور الأمامي للمركبة، تسلط المكونات الهيدروليكية لنظام الاستقرار الإلكتروني إي إس بي قوة كابحة على هذه العجلة بالتحديد لاستعادة الاتزان المثالي. وهكذا، تعمل منظومة إكس دي إس كنوع من أقفال الترس التفاضلي المستعرض الذي يعوض تناقص السيطرة على المقود. وبفضل منظومة إكس دي إس، فإن خصائص القيادة تصبح أعلى دقة وأكثر بساطة حيث تتسم القيادة بخصائص تشبه مركبات الدفع الرباعي عنها في مركبات الدفع الأمامي. فضلاً تعزز السيطرة على القيادة ومتعتها حيث تقلل من نسب تناقص السيطرة على المقود.
    الجيل الثاني من النظام المساعد على ركن السيارة: بخلاف أنظمة الجيل الأول التي تدعم فقط ركن السيارة بموازاة طريق المركبات، فإن أحدث مساعد لتوقف السيارة يدعم قائد السيارة أثناء التوقف العمودي على سبيل المثال في الزوايا العمودية على حارة التوقف. يُنَشط النظام في السرعات التي تتجاوز 40 كم/س بالضغط على زر في الكونسول الأوسط. ويحدد قائد السيارة جانب الطريق حيث يريد أن يتوقف بتنشيط مؤشر الاتجاه لهذا الجانب. وبمجرد اكتشاف نظام المساعدة على ركن السيارة لمساحة توقف كبيرة بقدر كافٍ، باستخدام أداة تحسس فوق صوتية، يبدأ نظام المساعدة على ركن السيارة في أداء وظيفته: يستخدم قائد السيارة ترس السرعة الخلفية لا يحتاج سوى التسريع ثم كبح السيارة. ويمكن القول إن مركبة فولكس واجن سي سي تتولى القيادة حيث تساعد قائدها بإشارات صوتية وبصرية في شاشة العرض المتعددة الوظائف. وأثناء التوقف، يقلل نظام المساعدة على ركن السيارة سرعتها إلى 7 كم/س. ولأول مرة يمكن لهذا النظام أيضًا كبح السيارة في حالة احتمالية حدوث تصادم. ومع ذلك، يظل قائد السيارة المسؤول عن استخدام المكابح حيث لا تضمن وظيفة المكابح الجديدة لنظام المساعدة على ركن السيارة في كل الحالات منع حدوث ضرر ما. وعلاوة على ما سبق، يساعد النظام البصري لركن السيارة بزاوية 360 درجة على تغيير اتجاه السيارة بسهولة. ويبين هذا النظام السيارة في شاشة عرض الألوان لأنظمة الملاحة المتصلة بمنظور عيون الطائر وتساهم كل من إشارات التوقف الصفراء والحمراء في شاشة العرض على سهولة إدراك قائد السيارة إذا ما كانت فولكس واجن سي سي لديها مساحة كافية للتوقف بعيدًا عن أية عوائق عند مقدمة السيارة وفي خلفيتها. وفي الوقت نفسه يصدر تنبيهًا صوتيًا.
    سهولة الفتح: مع وجود تقنية دخول السيارة بدون مفتاح في فولكس واجن سي سي الجديدة (قفل وتشغيل المحرك أوتوماتيكيًا)، فإن كل ما يتطلبه فتح صندوق السيارة الخلفي، حركة محددة بالقدم في خلفية السيارة. وتعد واجهة التحكم في النظام الموجودة في هذه السيارة أداة تحسس للقرب في منطقة ممتص الصدمات التي تتعرف على حركة من القدم أشبه برفسة. ويُفتَح صندوق السيارة الخلفي فقط للشخص الذي يحمل مفتاح التحكم عن بعد الملائم بالطبع لسي سي. عمود الدوران: يعد هذا العمود ابتكارًا آخرًا من فولكس واجن سي سي حيث يُفتَح قفله بالضغط على زر مُدمَج في الحافة الجانبية لصندوق السيارة الخلفي. وهذا يسهل خروج العمود وإمالته في وضع التشغيل الخاص به بضغطة من القدم. ويُصَمَم العمود لأحمال تفوق 2.2 أطنان مترية.
    التحكم عن بعد في تحريك مسند الظهر: تتسم إمكانية التحكم عن بعد في تحريك مسند الظهر بسهولة الاستخدام. كما تيسر الرافعات الموجودة تحت الرف الخلفي من رفع الجزء اليمين أو اليسار أو كلاهما من المساند المنفصلة بنسب 1/3 إلى 2/3،مع إنزاله لأسفل بطريقة أوتوماتيكية. قواعد السلامة الخاصة بالرأس لحماية الرقبة مع إمكانية ضبط أفقي: من الآن فصاعدًا، لن يُضبَط ارتفاع مسند الرأس فحسب، بل يمكن ضبطه أفقيًا وذلك كميزة قياسية. وفي هذا التصميم الجديد، يمكن جذب الجزء الخارجي من مسند الرأس للأمام. وبذلك يقل خطر الصدمات المفاجئة في حالة التعرض للحوادث بفضل قرب المسند من الرأس.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. تعديلي على فولكس واجن
    بواسطة [email protected][email protected] في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-03-2010, 08:34 AM
  2. فولكس واجن اماروك
    بواسطة ALSHAMSI 2 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-12-2009, 09:39 PM
  3. فولكس واجن تطلق باسات سي سي الجديدة في الإمارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-12-2008, 01:02 PM
  4. فولكس واجن من تعديلي
    بواسطة بو علي في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-07-2007, 08:19 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14