>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي فولكس واجن تجلب شيروكو R في المنطقة


    فولكس واجن الشرق الأوسط تجلب سيارة شيروكو R في المنطقة

    سيارة فولكس واجن كوبيه الأكثر نجاحاً تستلم شارة R
    تعتبر سيارة شيروكو Rأقوى طراز صنعته فولكس واجن من هذه السلسلة حتى الآن، وتمثل الأساس الذي تنطلق منه سيارات السباق الجديد Scirocco R-Cup. القوة في فئة الإنتاج: 187 كيلو واط/255 حصاناً. السمة: سيارة رياضية أصيلة. الأداء: أقصى مراحله. التعامل: كما يجب أن يكون. عامل المرح: الحد الأقصى. وتعتبر هذه السيارة رباعية المقاعد السيارة المثالية من حيث الأداء النموذجي والرفيق المثالي على الطرقات التي نسلكها في حياتنا اليومية وكذلك أثناء الرحلات. ويتوفر في هذه السيارة بشكل قياسي: قفل التفاضلي XDS على المحور الأمامي الذي يعطي الحد الأقصى من السحب وتجربة قيادة لا مثيل لها.
    تتمتع السيارة بأداء عال جداً من خلال محرك ومسننات دوران رائعة وشكل خارجي مستقل والعديد من المواصفات الأكثر حصرية. ويستخدم في الموديل الجديد محرك TSI بأربع اسطوانات كما هو الحال في فئات السباق. أما المنافع فهي: قوة وأداء عزم في منتهى القمة واستهلاك مخفض للغاية في الوقود. وهي لا تحتاج لأكثر من 8.1 لتر من الوقود سوبر منزوع الرصاص لكل 100 كم من القيادة في وضع القيادة المختلط والحقن المباشر. وهذا يتعلق بانبعاث ثاني أكسيد الكربون الذي يعادل 189 غ لكل كم – وهي القيمة العليا لسيارة رياضية سريعة بسرعة 250 كم/س. وهذا ما يصبح أفضل أيضاً: فعند القيادة باستخدام علبة التروس مزدوجة القابض DSG، تصبح هذه القيم 8.0 لترات و 187 غ/كم.
    وكما هو الحال في المحركات ذات تقنية TSI، فإن الفئة R المستخدمة في الشيروكو تجمع ما بين كفاءة الحقن المباشر وقوة الشحن التوربيني. وعلى وجه التحديد، فإن المحرك بتقنية TSI 2.0 لتر في شيروكو R يعطي قوة قصوى 187 كيلو واط /255 حصاناً عند 6,000 دورة في الدقيقة. أما العزم الأقصى - الجبار 350 نيوتن متري – فإنه متوفر في سلسلة واسعة من سرعات المحركات: 2,500 – 5,000 دورة في الدقيقة. وهذا ما يمهد الطريق للأداء سريع الاستجابة للمحرك. ويمكنه تشغيل العزم تلقائياً في أي سلسلة سرعات عملياً. أما النتاج الصوتي للمحرك، فإنه يعزز النوع الخاص من القوة التي يؤديها. كما أن نظام الاستهلاك نفسه مصمم كنظام دفق ثنائي. وتمتد أنابيب العادم البيضوية المصنوعة من الكروم من ممتص الصدمات، واحد على كل جانب، يميناً ويساراً.
    وعند استخدام الغيار الخامس، فإن السيارة شيروكو R التي لا يتجاوز وزنها 1,344 كغ تحتاج بالكاد إلى 5.5 ثانية للوصول فورياً من 80 إلى 120 كم/س. وهذا النوع من القيادة على وجه الدقة – مع إحساس بالارتقاء إلى الحد الأقصى من العزم الذي يمكن "الشعور" به منذ لحظة دوران المحرك – التي تميز هذه السيارة الرياضية عن السيارات الباقية. إنها سيارة فعالة. ومع ذلك، فإن السائقين الذين ينطلقون بالسيارة بأقصى سرعة يوقظون جانباً آخر فيها: سيارة ذات DNA رياضي يستطيع أن ينتقل بالسيارة من الصفر إلى سرعة 100 كم/س خلال 6.0 ثوانٍ فقط وقطع المسافة 1,000 متر الكلاسيكية خلال 25.6 ثانية. أما السرعة القصوى فتصل إلى 250 كم/س (بمعدل 6,320 دورة في الدقيقة).
    أما الذين يفضلون الموديلات ذات علبة تروس مزدوجة القابض بـ 6 سرعات الإختيارية، فإنهم سيستمتعون بتجربة قيادة سيارة شيروكو R أكثر سرعة: الوصول إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.8 ثانية. وكما هي الحالة غالباً مع السيارات ذات علبة تروس مزدوجة القابض، فإن المكاسب في الأداء الديناميكي (والراحة) لا تكون بأي حال من الأحوال على حساب الكفاءة في الوقود أو الانبعاث. وفي الحقيقة، فإن العكس هو الصحيح كما يتضح من استهلاك السيارة 8.0 لترات من الوقود وانبعاث 187 غ/كم من ثاني أكسيد الكربون.
    وتطلق فولكس واجن السيارة إلى الشوارع مزودة بهيكل معدني بتشكيل خاص وقفل تفاضلي مستعرض إلكتروني XDS على المحور الأمامي كعتاد قياسي. ويشير الأخير إلى إضافة وظيفية للقفل التفاضلي الإلكتروني (EDS) الذي يأتي متكاملاً مع نظام التحكم بالثبات الإلكتروني (ESP) ويتخلص بفاعلية من أي نوع من أنواع فقدان السحب. وتتوفر شيروكو R مع نظام التعليق التلقائي (DCC) كأحد الخيارات المتوفرة في هذه السيارة.
    وتتضمن المعدات القياسية العجلات المصنوعة من مزيج المعادن قياس 18 بوصة من طراز "Talladega" وإطارات قياس 235/40. وكما هو الحال في السيارة غولف R، تتوفر أيضاً فئة من العجلات قياس 19 بوصة وكما تم تعديل المكابح لتعطي مستوى أعلى أداء في القيادة (بما في ذلك نظام 17 بوصة بدلاً من 16 بوصة). كما جرى تعديل نظام التحكم بالثبات الإلكتروني (ESP) أيضاً. ويمكن اختيار وضع رياضي جديد بالضغط على زر نظام التحكم بالثبات إلكترونياً (منصة في الوسط). وكذلك حصلت عجلة القيادة الميكانيكية الإلكترونية على انحناءة رياضية أيضاً.
    ويتمتع الطرف الأمامي للسيارة بثلاث فتحات كبيرة لإدخال الهواء موجودة في ممتص الصدمات مصنوعة خصيصاً لها. ويوجد على اليمين وعلى اليسار بشكل قياسي – في منطقة فتحتَي الهواء الخارجيتين – مصابيح LED يمكن تشغيلها في النهار. وفي المقدمة، كما هو في المؤخرة، يسهل التعرف على السيارة من خلال الشعار R. وهناك مصابيح زينون مزدوجة قياسية مع مؤشرات إضاءة متكاملة لإعطاء الإضاءة المثالية على الطرقات.
    ومقارنة بكافة سيارات شيروكو الأخرى، فإن خلفية السيارة يطغى عليها طرف لوحة من السقف أكبر منها بشكل ملحوظ وجناح أسود لامع بارز في القسم الأدنى من ممتص الصدمات مما يعكس التصميم R-design بشكل نموذجي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأضواء الخلفية للسيارة الجديدة تأتي بمسحة لونية دخانية. ومن السمات المميزة لهذه السيارة وجود عتبات جانبية جديدة مدهونة بلون بدن السيارة وعجلات من مزيج المعادن من نوع "Talladega". وأما المرايا الخارجية للسيارة فدائماً مدهونة بلون أسود لامع، بصرف النظر عن لون بدن السيارة.
    أما التصميم الداخلي للسيارة فيعبّر عن مظهر مترف عموماً. وكما هو الحال بالنسبة للسيارة غولف R، هناك تعزيزات داخلية خاصة ومقاعد رياضة (جلد اختياري) والعديد من المواصفات الأخرى التي لا تخطئها العين. وهي بالفعل تجهيزات قياسية، تتضمن نظاماً أوتوماتيكياً للتحكم بالحرارة داخل السيارة في منطقتين ونظام راديو RCD 310 مع مشغل اسطوانات وMP3 ومنفذ AUX-IN.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي






المواضيع المتشابهه

  1. للبيع فولكس واجن شيروكو 2010 (صور)
    بواسطة HUMMER في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 28-04-2011, 01:07 AM
  2. تجربة فولكس واجن شيروكو 2011
    بواسطة Hatem في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-02-2011, 04:13 AM
  3. ABT تكشف تعديلها على فولكس واجن شيروكو بالاضافه الى شركةOettinger
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-10-2008, 11:19 PM
  4. فولكس واجن شيروكو كوبيه تحت الاختبارات
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-09-2007, 09:56 PM
  5. صورة متوقعة لفولكس واجن شيروكو كوبيه.....
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-05-2007, 10:36 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14