نيسان تحافظ على موقع الصدارة في فئة السيارات للسنة الثالثة على التوالي في جوائز جيماس ايفي 2013

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 ديسمبر 2013: تحافظ نيسان على موقعها الريادي للسنة الثالثة على التوالي في «مؤشر فعالية ايفيس التسويقية». فبعد إضافة جائزتين فضيتين في حفل جيماس ايفيس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يتعزز زخم التسويق الإبداعي من نيسان في عام 2013 الذي إنطلق نحو مستويات جديدة قبل عامين.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "نتشرف بالحصول على هذا التقديرالذي كسبناه في بيئة سوقية شديدة التنافسية مع منافسين أقوياء. إن المحافظة على موقع الصدارة للعام الثالث على التوالي يعتبر إنجازاً استثنائياً وسوف نواصل جهودنا لتحقيق المزيد من النجاحات مع مبادرات جديدة تدعم تجربة العلامة التجارية لنيسان في كافة أنحاء الشرق الأوسط".

وقد أدرجت نيسان الشرق الأوسط في قائمة المرشيحن النهائية ضمن سبع فئات، وحصلت حملة ‘Stalk your Rejectors’ على جائزة أفضل استخدام لوسائل التواصل الإجتماعي، وحملة ‘Within Your Reach’ في فئة السيارات، وكانت الجائزتان لصالح سيارة نيسان 370Z لتفوز نيسان مرة أخرى بجوائز من ناحية عدد النقاط أكثر من أية شركة أخرة مصنعة للسيارات.

وفي فترة سابقة من هذا العام، واصلت نيسان تألقها كعلامة تجارية ومعلنة رائدة لتحقيق الفعالية التسويقية في قطاع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حسب مؤسسة ايفيس ورلدوايد المتخصصة في التسويق العالمي. وتتواصل هيمنة نيسان على جوائز تسويق السيارات بعد أن حققت أعلى عدد من شهادات التقدير بين العلامات التجارية في مجال السيارات خلال فترة الـ 12 شهراً الماضية. وكان للحملات التسويقية (Desert Nemesis)، (Speed Personified) و(House Hunter Test-Drive) دوراً رئيسياً في تحقيق الإنجاز.

وخلال الفترة الماضية، فازت نيسان بعدد من الجوائز:

جوائز جيماس ايفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2012 (ثلاث جوائز)
مهرجان كريستال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (6 جوائز)
مهرجان دبي لينكس للإبداع 2013 (5 جوائز)