>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي تويوتا تدشن كورولا 2014 الجديدة


    تويوتا تدشن كورولا 2014 الجديدة كلياً في أمسية لتحطيم الأرقام القياسية

    جدة، ديسمبر 2013م: أطلقت شركة عبداللطيف جميل الجيل الحادي عشر من تويوتا كورولا الذي سجل العديد من الأرقام القياسية لتضيف معلماً جديداً في مسيرة النجاح التي سطرها هذا الطراز وبيع قرابة 40 مليون مركبة على مدى 47 عاماً، وذلك بتقديم مفهوم أكثر جرأة وديناميكية، والارتقاء بمفهوم هذه السيدان الأسطورية لدى المستهلكين بشكلٍ غير مسبوق.
    وخلال حفل التدشين، صرح المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل "كورولا باتت تعرف بإنجازاتها القياسية منذ أن بدأ إنتاجها في العام 1966م، وقد شهد إطلاق أول كورولا 1,3 مليون مواطن ياباني. ومن المذهل معرفة أن 80% من مركبات تويوتا التي تم إنتاجها خلال الفترة 1986م و2006م ما تزال تسير على الطرق اليوم. وبفضل النجاح الذي حققته كورولا، تفوقت شركة عبداللطيف جميل بعلاقتها المتميزة مع شركة تويوتا للسيارات التي تعود لأكثر من نصف قرنٍ مضى".
    لم يتجاوز إنتاج أي سيارة في العالم حاجز 10 ملايين مركبة بالسرعة التي حققتها كورولا، فالجيل الحادي عشر تم إطلاقه. ويأتي إطلاق كورولا 2014 خلال احتفالية خاصة شهدها أبطال عالميون عرفوا بقدرتهم على كسر الأرقام القياسية مثل بيلي وينغروف، الذي يحمل رقمين عالميين، ويعتبر أول لاعب بمهارات حرة ينضم لفريق كرة القدم محترف وهو نادي توتنهام هوتسبر. وإلى جانب بيلي، حضر جيريمي لينش الذي فاز بقلوب متابعي برنامج Britains Got Talent 2008 واشتهر على موقع اليوتيوب بمقاطعه التي تجاوزت مشاهداتها 20 مليون مرة.
    لقد عمل كل جيل من الطراز كورولا على ضمان رضا العملاء ومتعتهم حول العالم، وقد جاء تطوير كورولا عبر السنين في ضوء هذه الجهود.
    ويشير شينيشي ياسوي، كبير المهندس بشركة تويوتا للسيارات "أعتقد أن التصميم الجديد يفصح بوضوح عن أصالة كورولا المتوارثة عن سابقاتها، التي تعزز المفاهيم والتقنيات التي تسبق عصرها، وبالتالي إنتاج أفضل السيارات مبيعاً في العالم. والآن، تمر هذه الأصالة بعصرٍ جديد. ومع طراز العام 2014م، أنا واثق أننا طورنا السيدان الحادية عشرة التي تنمي الإحساس بالمتعة وراحة البالة والفخر".

    من جهته، أوضح نوبويوكي نيغيشي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تقدم مركبة تويوتا كورولا 2014 تصميماً مميزاً مع مظهر فريد يفصح عن إطلالة رياضية أكثر رقياً لتكمل التطور الذي تشهده علامة تويوتا مؤخراً من خلال إطلاق منتجات تركز بشكل أكبر على التصميم المتميز. كورولا الجديدة تستند إلى سمعة المركبة الأسطورية لتقدم أقصى درجات المتانة والموثوقية مع إدخال تحسينات هامة على جميع جوانبها الهندسية والتصميمية".
    أسلوب تصميم تويوتا كورولا يجمع ما بين الخطوط الدقيقة والنسب المتوازنة ويخطف الأنظار من خلال إطلالة أكثر رقياً وتطوراً بطول 4,620 ملم، وعرض 1,775 ملم وارتفاع 1,460 ملم، والتي تختلف عن سابقتها بكونها أطول بحوالي 80 ملم وأعرض بحوالي 15 ملم، وارتفاعٍ أقل بحوالي 5 ملم. أقواس العجلات الأكثر عرضاً والأسطح المصقولة بدقة التي توحي بالبساطة، تساعد على إضفاء المزيد من الأناقة لإطلالة تويوتا كورولا وحضورها المميز. وتنفرد تويوتا كورولا 2014 بمظهر رياضي أكثر إحكاماً من الطراز السابق من خلال الشكل الأساسي الأكثر حدة في الجزأين الأمامي والخلفي من المركبة، وذلك للمساعدة على إبراز أقواس العجلات و موقع العجلات من الهيكل.
    وتتألق كورولا 2014 بإطلالة أكثر انسجاماً ورشاقة، من خلال مظهر أساسي متناغم مع تدرجات المركبة في الأمام والخلف، وتتجلى فخامة السيارة بالخطوط الأفقية ثلاثية الأبعاد لمصابيح LED، والكشافات المميزة بتقنية الإضاءة النهارية.
    تتوفر تويوتا كورولا الجديدة بتشكيلة واسعة من الألوان تزيد في بهجتها وأناقتها عبر سبعة ألوان: الأبيض السوبر، والأبيض اللؤلؤي اللامع، والفضي المعدني، والرمادي المعدني، وأسود المايكا، والأزرق المعدني، وأزرق المايكا الغامق.
    المقصورة الداخلية لكورولا 2014 تحبس الأنفاس أيضاً، وتقدم مستوى جديداً من الحرفية، وتتميز بقاعدة عجلات أعرض بطول يتجاوز 100 ملم لتوفير مزيد من الرحابة في المقصورة الداخلية، ومساحة مميزة للأرجل.
    وفي حين تضم تويوتا كورولا 2014 الجديدة كلياً عناصر محسنة فيما يتعلق بالأناقة والتصميم، فقد ركز الجانب الهندسي على التحكم لاستكمال الاعتمادية الأسطورية لهذه المركبة، حيث تقدم تويوتا كورولا 2014 خيارين للمحرك، أحدهما ذو أربع اسطوانات بسعة 1,6 لتر ثنائي الكامات مزود بستة عشر صمام DOHC ويعمل بتقنية

    VVT-I، ويعتمد نظام حقن إلكتروني للوقود مولداً طاقة قصوى تبلغ 121 حصان (صافي)، وعزم دوران 15.7 كغم-م. أما الخيار الثاني، فهو محرك بسعة 2.0 لتر ذي أربع أسطوانات ثنائي الكامات بـ16 صمام DOHC يعمل بتقنية VVT-I معززة بنظام حقن إلكتروني للوقود مولداً طاقة قصوى تبلغ 143 حصان (صافي)، وعزم دوران 19.1 كغم-م.
    وفيما يتعلق بناقل الحركة، يمكن للعملاء الاختيار بين ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتفوق بأربع سرعات (بتقنية Electronic Control Transaxle). ويتكامل ناقل السرعة مع عجلات فولاذية بقياس 15 بوصة التي تتميز بأغطية كاملة للعجلات أو عجلات ألمنيوم بقياس 16 بوصة. وتتجلى أبرز ميزات تويوتا كورولا 2014 في صوتها المنخفض والإجراءات المتخذة لتقليل اهتزازات المحرك، مما يميزها عن مركبات السيدان الأخرى. وتأتي هذه المزايا بفضل وضع المهندس عوازل صوتية فعالة من جهة ومواد صنع منها صمام عزل الصوت من جهة أخرى
    وقد صممت تويوتا كورولا بأسلوب يؤمن أعلى مستويات الحماية في حالة "السلامة السلبية"، ولتعزيز حماية المشاة. كما تمت زيادة إجراءات الحماية عند الاصطدام في كل جزء من السيارة إلى الحد الأقصى عبر الاستعانة المكثفة بما يسمى "هندسة البرمجيات بمساعدة الحاسوب" وإجراء اختبارات تجريبية نموذجية بشكل متكرر.
    ومن حيث آليات الكبح، تم تغيير خصائص قوة المكابح لتعزيز الإحساس بدواسة المكابح بشكل أكبر. ويتمتع "نظام التحكم بالمكابح" بنظام المكابح المانعة للانغلاق (ABS) المزود بنظام التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD)، والذي يضمن حفاظ المركبة على استقرارها عند استخدام المكابح.
    من ناحية "السلامة الكامنة"، يمتاز هيكل المركبة بخاصية امتصاص قوة الصدمات، والتي تعمل على سحب وتشتيت الطاقة الناجمة عن الاصطدام الأمامي ونقلها من حاجز الجهة الأمامية إلى الإطار الموجود تحت الهيكل، كما اعتماد العديد من مكونات امتصاص الطاقة يحسن ميزة حماية المشاة في حال وقوع اصطدام أمامي.
    ومن أجل خفض نتائج وتأثير الاصطدام من الأمام، تم تزويد تويوتا كورولا 2014 بوسادات هوائية متطورة تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي (SRS) لتقليل آثار الاصطدام على السائق والراكب الأمامي. كما تم تزويد مقعد السائق والراكب الأمامي بحزام الأمان ثلاثي النقاط ذو الربط الطارئ (ELR) مع نظام الشد المسبق ومحدد القوة، كما يوجد

    حزام أمان ثلاثي النقاط يميزة الربط الطارئ (ELR) للمقاعد الخلفية. وقد تم اعتماد حزام الأمان ذو الربط الطارئ (ELR) لجميع المقاعد لضمان أقصى مستويات السلامة للركاب. علاوة على ذلك، تم اعتماد نسيج منخفض الاحتكاك لجميع أحزمة أمان للمساعدة على تخفيف الضغط على منطقة الصدر لدى كل راكب.
    هذا، وتتولى توزيع سيارات تويوتا كورولا شركة عبداللطيف جميل التي تعود علاقتها المتميزة مع شركة تويوتا للسيارات لأكثر من نصف قرنٍ مضى، ونمت لتصبح الشراكة الرائدة في صناعة السيارات بالمملكة، وواحدة من أكبر الموزعين المعتمدين المستقلين لسيارات تويوتا في العالم.

    مستندة لسياسة "الضيف أولاً"، والتزامها بالتميز في كل ما تقدمه، تدعم شركات عبداللطيف جميل الانتشار الواسع لسيارات تويوتا في السوق السعودي عبر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في جميع أنحاء المملكة لتوفر راحة البال لعملائها أينما كانوا.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي




المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا تقدم كورولا 2014
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-06-2013, 03:44 AM
  2. تويوتا كورولا 2014 في أحدث صورها
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-02-2013, 10:17 AM
  3. تويوتا تقدم كورولا الجديدة كليا.........(جديد)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 11-10-2006, 10:58 PM
  4. موعدكم مع تويوتا كورولا الجديدة كليا في باريس
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 05-09-2006, 11:22 PM
  5. هل هذي هي تويوتا كورولا الجديدة كليا؟؟
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 01-08-2006, 07:52 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14