شركة الأفضل تفتتح فرعين في جدة و الخرج

الرياض ديسيمبر 2013 : افتتحت شركة الأفضل لتأجير السيارات، احدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسي القابضة ، فرعيها الجديدين في مدينة جدة (طريق الاميرماجد) ومحافظة الخرج (طريق الملك عبدالله).
وفي هذه المناسبة صرح مدير عام الشركة مازن يوسف " أن (الأفضل) ومن خلال (33) فرعاً منتشرة في مدن المملكة و أسطول يتجاوز (13,500) سيارة تسعى لتقديم خدمات مميزة لعملائها، مشيراً إلى أن استراتيجية الشركة تهدف الى التوسع وخدمة المزيد من العملاء من خلال افتتاح فروع اخرى في جميع انحاء المملكة خلال الفترة القادمة " .
وأكد مدير عام شركة الافضل على أن النشاط الإقتصادي الملحوظ في عدة قطاعات في المملكة كعدد المدن الاقتصادية التي يتم إنشاؤها في مختلف المناطق بالإضافة الى حجم الاستثمارات الخارجية التي يتم استقطابها سنويا تعتبر من أهم العوامل التي تدفعنا لاعتماد مثل هذه الخطط التوسعية. فنحن نؤمن بأن خدماتنا المتميزة تمثل شريكاً حيوياً في ازدهار مثل هذه المشاريع الكبرى، مما يحملنا مسؤولية كبرى لنكون على استعداد للوفاء بهذه الاحتياجات.
وعن نشاطات شركة الأفضل لتأجير السيارات قال عبد العظيم تركي مدير التسويق:" لدينا نوعان من النشاطات؛ نشاط التأجير التشغيلي عبر تأجير أساطيل السيارات (الصغيرة، المتوسطة، الكبيرة و الشاحنات التجارية بمختلف تركيباتها) للشركات والمنشآت الكبيرة ، ويكون معدل مدة التأجير ثلاث سنوات شاملاً الصيانة والمساعدة على الطريق، أما النوع الثاني فهو التأجير اليومي سواء للشركات -عبر عقود طويلة- أو للأفراد، علماً بأن الشركة تعتمد سياسات التجديد المستمر و التنوع في سياراتها المتاحة للتأجير بشكل دوري، بحيث تحافظ على أسطول سياراتها محدثاً دائماً " .
تجدر الإشارة بأن شركة الأفضل لتأجير السيارات هي احدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسي القابضة و التي تضم ايضا شركة اليسر للتقسيط و الشركة الوطنية العمومية للسيارات (نات) والتي تأتي تحت مظلتها كلا من شركة العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات نيسان و شركة أوتوستار و شركة العيسى العالمية للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات ايسوزو في المنطقة الوسطى .