>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج إس 12 V


    أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج إس 12 V

    • محرك AM28 الجديد يولّد طاقة أكثر من أي وقت مضى: 573 حصانا في 6750 دورة في الدقيقة
    • السيارة تشهد إطلاق نظام السبع سرعات Sportshift ™ III AMT للمرّة الأولى
    • السرعة القصوى للسيارة تصل إلى 205 ميل بالساعة

    أعلنت علامة أستون مارتن البريطانية عن اطلاق سيارة فانتاج إس V12 والتي تبرز أعلى مستوى أداء للسيارات الرياضية الخاصة بها.
    وتحل السيارة الجديدة محل سيارة فانتاج V12 الحالية في كافة أسواق العالم. كما وتعتبر أسرع سيارة تعرضها أستون مارتن حتى الان مع استثناء سيارة "وان-77 هايبركار" أسرع سيارة طريق تقدمها العلامة البريطانية.
    وتوفر سيارة فانتاج إس V12 الجديدة تجربة رياضية فريدة بالاضافة الى الرفاهية والفخامة التي تتمتع بها سيارات أستون مارتن. وتتميز فانتاج إس V12 بخفة الحركة الرياضية الاستثنائية، ومؤهلاتها لقطع مسافات طويلة بصورة مريحة. وقد تم تجهيزها بـقوة دفع 573 حصانا، ومحرك V12 ذو سعة 6.0 لتر، وأحدث أنظمة إدارة محركات "بوش" (Bosch)، وسرعة قصوى تصل إلى 205 ميلا في الساعة.
    وتم تحسين ذروة وانخفاض عزم الدوران للسيارة ، حيث أصبح يصل الى 620 نيوتن متر عند 5.750 دورة في الدقيقة لسيارة فانتاج إس– مقارنة بـ 570 نيوتن متر سابقا. وأصبح انخفاض عزم الدوران – عند قياسه 1000 دورة في الدقيقة – حيث تغير من من 440 نانومتر إلى 510 نانومتر. وهذا يساعد على شد وزيادة قوة منحنى عزم الدوران، وبالتالي يؤدّي إلى تحسين ملحوظ في القيادة.
    وقال الدكتور أولريتش بيز، الرئيس التنفيذي لشركة أستون مارتن: "تمثل سيارة فانتاج إس V12 الجديدة ببساطة روح وقوّة أستون مارتن، خصوصاً أنّها ذات طبيعة إستثنائية وتصميم أخّاذ. وأدى النجاح الذي حققناه على حلبة


    السباق الى تطوير هذه السيارة الرياضية. وانا فخور لإطلاق هذه السيارة الرائعة بمناسبة الذكرى المئوية لنا."
    وتم استخدام تكنولوجيا السيارات الرياضية على الطريق في تصنيع سيارة فانتاج إس V12 مثل آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وغرف الاحتراق. كما واستخدمت السيارة الجديدة صندوق التروس الجديد Sportshift™ III AMT (ناقل الحركة اليدوي الآلي) وهو تطور كبير من صندوق التروس اليدوي الإلكتروني.
    وتم تصميم وهندسة السيارة للإستفادة من الإمكانيات الرياضية الكاملة للمحرك V12، حيث يساعد ناقل الحركة اليدوي الآلي بدفعها هيدروليكيا لتوفير الأداء الأمثل والكفاءة العالية. وتعتبر وحدة صندوق التروس أخف وزنا مقارنة بالسيارة السابقة ذات الست سرعات وصندوق التروس اليدوي – ما يوفر حوالي 25 كجم من الوزن.
    ويتم استخدام التكنولوجيا المستمدة من سباق رياضة السيارات بشكل روتيني في سيارات أستون مارتن الفائزة بالسباقات مثل فانتاج GT4وGT3 وGTE ما يوفر للسائق تحكم قوي مع ثواني ملليّة (Milliseconds) فقط من انقطاع عزم الدوران وللتبديل بين السرعات الدقيقة والسريعة.
    وتم تصنيع ناقل الحركة اليدوي الآلي(Sportshift™ III) بجهود خبراء من أورليكن غرازيانو، والذين ساهموا في تحقيق التطورات الجديدة التي تكفل لـسيارة فانتاج إس V12 أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا للإستفادة من إمكانات الأداء الهائل لمحرك AM28 ذو سعة 6.0 لتر.
    ولاول مرة، توفر عائلة سيارة فانتاج لعملائها فرصة تصميم السيارة وفق متطلباتهم، حيث توفر نظام تعليق ذو ثلاث مراحل. وتوفر فئات وضع السيارة "العادي" (Normal)، "الرياضي"(Sport) و"السباق" (Track) مساحات واسعة من الأداء الديناميكي التي يمكن ضبطها لتتناسب مع أفضل متطلبات السائق، كما يتحكم النظام أيضاً بمستوى المقود المرن.



    ويتم التحكم بنظام التعليق المتطور وفق الوضع الرياضي (Sport)، عن طريق زر خاص على اللوحة الوسطى، الذي يغير استجابة دواسة الوقود، وسرعة ذراع نقل السرعات والتوقيت، ومرة أخرى، بإمكان العملاء تصميم السيارة وفق متطلباتهم.
    وتحتوي السيارة على نظام عادم جديد - مستمد من من سيارة وان-77، ولكنه أخف وزنا وأصغر حجما، وأكثر صوتاً.
    ويعتبر مقود "سيرفوترونيك ZF" ZF Servotronic)) جديد أيضا، والذي يعد أسرع بنسبة 15:1. ويرتبط المقود بزر التخميد المرن، ويقدم المساعدة التوجيهيه ليتناسب على أفضل وجه مع وضع اعدادات السيارة الرياضي (Sport) أو الطبيعي (Normal) التي يتم توليدها بواسطة نظام التعليق المرن.

    قوى خالصة، عرض جميل
    أعيد تصميم سيارة فانتاج إس V12 لتعكس مكانتها بوصفها الرائدة في مجموعة فانتاج الجديدة.
    وأكثر ما يلفت الانتباه بتصميم السيارة، هو الشبك الأمامي الذي يلغي شفرات الألومنيوم – وتم الاستعاضة عنها مع ترتيب ألياف الكربون الجديدة التي تشمل أيضا ألياف الكربون الأسود الرياضية أو شبكة الفضة التيتانيوم. وتم تصنيع الشبك الأمامي ليحقق أقصى قدر من تدفق الهواء إلى المحرك V12، وهي مستوحاة من نموذج سيارة سبيدستر CC100 ، الملقب DBR100، والتي تم اطلاقها لأول مرة في سباق "نوربورغرينغ 24 ساعة" في وقت سابق من هذا الشهر، والتي تسجل حقبة جديدة في لغة تصميم أستون مارتن.



    وتحتفظ سيارة فانتاج إسV12 الجديدة بنفس النسب المدمجة وقوتها كما سابقتها، في حين توجود فيها ميزات مثل فتحات غطاء المحرك وأقواس العجلات المشتعلة لتضيف الى قدراتها الرياضية.
    وتم تصميم السيارة الجديدة داخليا وخارجيا لتعكس طبيعتها القوية. كما وتحتوي على مقاعد رياضية من الطراز الجديد مع خيارات مقاعد خفيفة الوزن، الخياطة والتفصيل الإستثنائي، خيارين لدرجة الجلد المستخدم - وشبه الأنيلين - بالإضافة إلى إمكانية إدراج الكانتارا، ومن هنا سستتوفر للمشترين الحاليين لسيارة فانتاج إسV12 الجديدة مجموعة رائعة من الخيارات.
    وتوفر السيارة حزمة الألياف الداخلية الكربونية الاختيارية التي تضاف إلى مقدمة السيارة والأبواب، بالإضافة إلى ادخالها للمرة الأولى الى الدواسات باللون الأسود، وهذا يعزز خيارات التخصيص لهؤلاء الذين يبحثون عن سيارة رياضية حسب رغباتهم.
    وأضاف الدكتور بيز: "تعتبر سيارة فانتاج إس V12 الجديدة الأكثر تميزاً لدينا حتى الآن – فقد تمت هندستها لجلب تكنلوجيا وأداء سيارة السباق الى الطريق المفتوح."
    واختتم بقوله: "إنها تمتلك أقوى محرك لدينا مصمم بشكل رائع. وتعتبر فانتاج إس V12 أنيقة، وقوية وحادة في آن واحد معا و وفي نفس الوقت تسهل السيطرة عليه. وتملك السيارة كل ما يلخص أستون مارتن: القوة والجمال والروح "!

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أستون مارتن تكشف عن سي سي 100 سبيدستر
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-12-2013, 06:28 PM
  2. أستون مارتن تكشف عن فانتاج إس ‬12 في
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-2013, 08:24 AM
  3. أستون مارتن تكشف عن النسخة الإنتاجية من Cygnet
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-01-2011, 08:54 AM
  4. أستون مارتن تكشف عن One-77
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-08-2008, 08:22 AM
  5. تحسينات تطال استون مارتن دي بي9 و فانتاج 2009
    بواسطة بو علي في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 24-05-2008, 11:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14