الحبتور للسيارات تعرض سيارات ميتسوبيشي الجديدة في معرض دبي الدولي للسيارات الأكبر في الشرق الأوسط
حصلت الحبتور للسيارات، الموزع الأول لسيارات ميتسوبيشي على مستوى العالم، مشاركة قوية في معرض دبي الدولي للسيارات، المعرض الأكبر للسيارات في منطقة الشرق الأوسط، من خلال عرض مجموعة من الموديلات الجديدة لسيارات ميتسوبيشي.
ونجح هذا الحدث المثير الذي استمر خمسة أيام ويعد الحدث التفاعلي الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في جذب العلامات التجارية البارزة من شركات السيارات العالمية وشهد عروض لأسماء رائدة في صناعة السيارات عالميا. وكان معرض دبي الدولي للسيارات مناسبة مثالية لشركة الحبتور للسيارات لعرض أحدث الموديلات من سيارات ميتسوبيشي .
وباعتبارها الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عرضت الحبتور للسيارات مجموعتها الكاملة من سيارات الركاب من بينها ميراج وأوتلاندر 2014 الجديدة وميتسوبيشي أتراج التي من المقرر طرحها في الأسواق في وقت لاحق خلال العام القادم.
تمثل أتراج الجيل المقبل من سيارات سيدان العالمية الصغيرة من إنتاج ميتسوبيشي وستطرح للمرة الأولى في الإمارات. تعمل أتراج بمحرك "مايفيك"MIVEC" بسعة 1.2 لتر وعزم دوران 106 نيوتن/متر، بالإضافة إلى وزن إجمالي خفيف للسيارة يصل إلى 915 كيلو جراما مع استهلاك اقتصادي للوقود يبلغ 21 كيلومترا للتر الواحد. وتضم أتراج نظام خمس سرعات يدوية (من فئة جي إل الأساسية) أوﻧظام التحكم الإلكتروني الذكي والمبتكر لنقل السرعات "انفيكس-111 سي في تي" INVECS-III CVT ".
وقال السيد جو روجان مدير المبيعات في شركة الحبتور للسيارات "إننا نتطلع أيضا إلى طرح سيارة ميتسوبيشي أتراج 2014 الجديدة تماما، والتي ستعرض في جميع معارض الحبتور لسيارات ميتسوبيشي في المستقبل. وسيارة ميتسوبيشي أتراج 2014 هي نموذج جديد تماماً في خط إنتاج ميتسوبيشي وهي تناسب احتياجات المستهلكين الذين يحرصون على الحفاظ على البيئة ويرغبون في التقليل من الأثر البيئي مع تحقيق أعلى قدر من متعة القيادة. وهذه السيارة المدمجة الفسيحة والأنيقة تمنح أداءً رائعاً مقابل التكلفة وكفاءة رائدة في استهلاك الوقود في فئتها دون أن يكون ذلك على حساب قوة السيارة أوعنصر الراحة وحماية ركابها، إنها سيارة العصر!".
ومن بين السيارات الجذابة التي عرضت في جناح الحبتور سيارة ميراج الأنيقة ذات الباب الخلفي (هاتشباك) التي طرحت في الأسواق مؤخرا. تعمل هذه السيارة بمحرك ثلاث أسطوانات و12 صماماً وبسعة 1.2 لتر لينتج قوة 78 حصانا وعزم دوران 100 نيوتن/متر مع توفير استهلاك اقتصادي للوقود يبلغ 21 كيلومترا للتر الواحد.

وكشفت جناح الحبتور للسيارات أيضا النقاب عن سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر 2014 الجديدة تماما بمناسبة طرحها رسميا في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونظرا لما تتمتع به من وزن أخف وكفاءة في استهلاك الوقود وخيارات لتعزيز التحكم، فقد أعيد تصميم أوتلاندر 2014 بشكل كامل. بالنسبة لأولئك الذين يحرصون على الجمال، فإن أوتلاندر 2014 تضم أسطح جديدة مميزة من بينها لوحة أجهزة القياس ناعمة الملمس وزخرفة خشبية داخلية ووحدة تحكم مركزية بلون أسود لامعة وجذابة.
وأضاف روجان بأن" ميتسوبيشي أوتلاندر 2014 تعرض شكل جديد خلال معرض دبي الدولي للسيارات 2013. ومن خلال شكلها الجديد تماما، يتوفر في السيارة إمكانية اختيار محركات "مايفيك" التي تتمتع بكفاءة في استهلاك الوقود جنبا إلى جنب مع نظامنا الجديد للمساعدة في القيادة "إيكو" والذي يساعدك على القيادة حتى بكفاءة أكثر. ويضاف إلى ذلك الاستقرار الذي لا يضاهى في نظام التحكم الفائق على جميع عجلات السيارة كخيار متاح في كل من الخصائص الفائقة والمتوسط للسيارة، فأنت بالفعل لديك سيارة كروس اوفر يجب أن تراها لكي تصدق".

وعرضت شركة الحبتور على هواة قيادة السيارات على الطرق الوعرة النسخة المبتكرة من سيارة باجيرو الأسطورية على الطرق الوعرة. وميتسوبيشي باجيرو هي أكثر السيارات الرياضية كفاءة وقدرة وتعرف في جميع أنحاء العالم بإمكاناتها الفائقة على الطرق الوعرة.
وأضاف روجان قائلا إن "الهدف من عرض نسخة (السيارة المخصصة للقيادة) على الطرق الوعرة هو أن نبرهن للعميل بأنه مهما كانت التضاريس التي قد يكون موجودا فيها، فإنه مع باجيرو تصبح الطريق سهلة ومعبدة".
نبذة عن شركة الحبتور للسيارات
شركة الحبتور للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي و فوسو وشيري وجاك وتيمسا وبنتلي وبوجاتي وماكلارين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من التكتل التجاري الضخم الذي يحمل اسم مجموعة الحبتور ومقرها الإمارات والتي لها أنشطة متنوعة ورأس مال يبلغ عدة مليارات من الدراهم، وتمتلك مجموعة الحبتور شركات عديدة ولها استثمارات ضخمة في قطاعات مختلفة من بينها الهندسة والعقارات والفنادق والتأجير والتعليم والنشر والسيارات.