>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي بريجستون تكشف عن الجيل الجديد من إطاراتها الخالية من الهواء


    بريجستون تكشف عن الجيل الجديد من إطاراتها الخالية من الهواء


    • "بريجستون" تستهدف الجدوى العملية في المستقبل عبر خاصية الحشوات.


    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 ديسمبر 2013: كشفت شركة "بريجستون" عن الجيل الجديد من مفهوم إطارها الخالي من الهواء والذي لا يحتاج الهواء المضغوط، خلال فعاليات معرض طوكيو الـ 43 للسيارات 2013. ويحوي التصميم الجديد الثوري للإطار مزايا عديدة كالقدرة المعززة على رفع الأحمال، والتصميم البيئي والأداء المعزز للسيارة. ومن شأن التحسينات التي تمّ إدخالها على مفهوم الإطار الخالي من الهواء أن تعزز من مسيرة "بريجستون" نحو ابتكار إطار خالٍ من الهواء متوفر تجارياً ويحمل جدوى اقتصادية معززة.

    المزايا الاستثنائية الخاصة بمفهوم الإطار الخالي من الهواء
    تم تصميم أجزاء الإطار على طول الجوانب الداخلية لدعم وزن السيارة، بحيث لن يضطر السائق لنفخ إطارات سيارته بالهواء بشكل دوري، ما يعني أن الإطارات ستتطلب صيانة أقل، وفي الوقت ذاته، لن يعاني السائق من القلق من حصول ثقوب فيها. وعلاوة على ذلك، صُممت مكونات هيكل الإطار من البلاستيك الحراري بحيث يمكن إعادة تدويرها بنسبة 100%، جنباً إلى جنب مع مطاط سطح الإطار الخارجي، الأمر الذي يساهم في الاستخدام الكفؤ للموارد. وعبر تطبيق المقاومة القصوى المنخفضة للدوران، وتخفيفها لانبعاثات ثنائي أكسيد الكربون من خلال استخدام تقنياتها الخاصة بها، ترى "بريجستون" أن من الممكن تحقيق مستويات أعلى من السلامة والوصول إلى معايير غير مسبوقة للمزايا الصديقة للبيئة. وتركز الشركة على هذا التطوير التقني بهدف تحقيق عملية تعزز بشكل استباقي من الاستخدام الدوري للموارد من الإطارات التالفة وتحويلها لإطارات جديدة، واستخدام المواد المعاد تدويرها.

    وتشمل التقنيات الجديدة والمزايا الاستثنائية الخاصة في الجيل الجديد من الإطارات ما يلي:

    1. إضفاء التنوّع من خلال القدرات المحسّنة لرفع الأحمال وتحسين أداء السيارة على الطريق

    ستحسن "بريجستون" من هيكلية الإطار عبر استخدام بلاستيك يمتاز بالمتانة والمرونة والأداء العالي، وتوظيف عمليات محاكاة بأسلوب العنصر المحدود FEM ضمن التصميم للتحفيف من حدة الضغط والتشوّه في القسم الداخلي من الإطار. وبتطبيق ذلك، تمّ إضفاء تنوّع في خصائص الجيل الجديد من مفهوم الإطار الخالي من الهواء عبر القدرات المحسّنة لرفع الأحمال وتحسين أداء السيارة على الطريق مقارنة بالجيل الأول. وأصبح بإمكان السيارات الخفيفة جداً التنقّل بسرعات عالية (بحد أقصى يصل إلى 60 كيلومتر بالساعة) عبر التقينات المحسّنة في الجيل الجديد.


    1. تطبيق المقاومة المنخفضة للدوران للتخفيف من انبعاثات ثنائي أكسيد الكربون

    ينتج نحو 90% من فقدان الطاقة الناتجة عن مقاومة دوران الإطار من التغيّرات المتكررة في أشكال الإطارات خلال دورانها. وقد نجحت "بريجستون"، عبر الجيل الجديد من الإطار الخالي من الهواء، في تحقيق تخفيضات ملحوظة في مستوى فقدان الطاقة عبر استخدام تقنيات خاصة تستهدف المواد المصنّعة، واعتماد تصميم مبسّط للإطارات. ونتيجة لذلك، أصبح بمقدور هذه الإطارات تحقيق ذات المستوى من المقاومة المنخفضة للدوران الذي تحققه الإطارات التي لا تحتاج الهواء المضغوط والموفّرة في استهلاك الوقود، مما ساهم في تخفيض انبعاثات غاز ثنائي أكسيد الكربون.

    وقد حدد بيان المهمة البيئية لمجموعة "بريجستون" هدفه الرئيسي الذي يتمثّل في المساهمة بالوصول إلى مجتمع أكثر استدامة، مع التركيز على 3 محاور: الحفاظ على البيئة، والحفاظ على الموارد الطبيعية، وتخفيض انبعاثات غاز ثنائي أكسيد الكربون. ويسلّط البيان الضوء على توجّه المجموعة في تطلّعاتها على المدى البعيد في ما يخص البيئة، من خلال تنظيمها لفعاليات وأنشطة متنوعة تساهم في الحفاظ على البيئة. وتسعى "بريجستون" إلى مواصلة عمليات تطوير مفهوم الإطار الخالي من الهواء كمنتج صديق للبيئة بشكل أكبر من الإطارات المستخدمة حالياً، وتهدف من وراء ذلك إلى الترويج للاستخدام التجاري لهذا المفهوم عبر تشكيلة واسعة من السيارات في أقرب وقت ممكن.

    وترى "بريجستون" أنها قادرة، من خلال الاستخدام الكفؤ للموارد والعمليات الفعالة، إلى جانب المستوى المخفّض لانبعاثات غاز ثنائي أكسيد الكربون عبر تحسين الكفاءة في استهلاك الوقود، في إطار مساعيها لتحقيق التوازن بين عملياتها التشغيلية من جهة والبيئة الطبيعية من جهة أخرى، على تزويد منتجات رائدة تستقطب اهتمام عملائها خلال السنوات القادمة. وستواصل الشركة اعتماد العديد من الابتكارات التقنية للمساعدة في الوصول إلى مجتمع أكثر استدامة.

    ملاحظة: يعتبر مفهوم الإطار الخالي من الهواء أحد مبادرات "بريجستون" الرامية إلى استخدام المواد المستدامة بنسبة 100% والمساهمة في تحقيق الأهداف المنشودة عالمياً في مستويات خفض انبعاثات غاز ثنائي أكسيد الكربون (بنسبة 50% على الأقل)، وذلك في إطار الرؤية المستقبلية للشركة على المدى الطويل.

    حول "بريجستون"
    يقع مقر شركة "بريجستون" العالمية في العاصمة اليابانية طوكيو، وتعتبر الشركة الأكبر عالمياً في تصنيع الإطارات والمطاط. وبالإضافة إلى الإطارات التي تستخدم في مجموعة متنوعة واسعة من التطبيقات، تقوم شركة "بريجستون" بتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة الاستخدامات تشمل المطاط الصناعي والمنتجات الكيميائية والسلع الرياضية. وتباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bridgestone.com


    بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا- المنطقة الحرة
    تعتبر "بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا" (BSMEA) المركز الرئيسي للشركة الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. تأسّس هذا المركز بهدف تسريع اتخاذ القرارات وتنفيذها تعزيزاً لاستراتيجية الشركة في المنطقة من خلال تحديد اتجاهات السوق الأقرب إلى المستهلك والسوق معاً. وتؤمن الشركة في نيل ثقة عملائنا عن طريق تنظيم الندوات وورش العمل لتعزيز التوعية البيئية ونشرها بين المستهلكين بالإضافة إلى تعزيز سلامة الطرق. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.bridgestone-mea.com.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بورشه تكشف النقاب عن الجيل الجديد من كايمن و"كايمن إس"
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-05-2013, 08:36 AM
  2. مشاكل في محرك الجيل الجديد من RX-7
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-01-2010, 09:59 PM
  3. الجيل الجديد من الاطارات..
    بواسطة Jaguar R في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-02-2008, 07:48 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-01-2008, 11:03 PM
  5. لكزس تختبر الجيل الجديد من RX
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 17-06-2006, 10:01 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14