>



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 17
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,234

    افتراضي تغطية معرض دبي الدولي للسيارات 2013


    بسم الله الرحمن الرحيم

    تغطية معرض دبي الدولي للسيارات 2013

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,234

    افتراضي

    هذه التغطية برعاية نيسان وإنفينيتي الشرق الأوسط

  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,234

    افتراضي


  4. #4
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,234

    افتراضي

    افتتح سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، اليوم، النسخة الحادية والعشرين من معرض دبي الدولي للسيارات 2013، والذي يستمر حتى التاسع من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في مركز دبي التجاري العالمي.

    ويعتبر المعرض أكبر حدث من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، والذي يقام هذا العام للمرة الأولى ضمن فعاليات "مهرجان دبي للسيارات" الذي أعلن حديثاً عن إطلاقه تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي.

    وقام سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بجولة تفقدية داخل أروقة المعرض ومنصاتها، يرافقه مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، هلال المري، ونائب القائد العام لشرطة دبي، اللواء خميس مطر بن مزينة، استمرت لأكثر من ساعة، رحب فيها بكل العارضين وضيوف الإمارات، الذين قدموا إلى الدولة، حيثُ استمع منهم سموه إلى مستقبل صناعة السيارات على مستوى العالم.

    واستهل سموه الجولة بزيارة منصة سيارة ديفيل 16، وهي تعتبر أول سيارة رياضية من نوعها إماراتية الصنع ذات 16 أسطوانة، حيثُ تصل سرعتها إلى 560 كيلومترا خلال 18 ثانية، ثم أتبعها بزيارة منصات الشركات المشاركة في المعرض، وأختتمها بزيارة منصة شرطة دبي التي تعرض أسطولها من السيارات الفارهة.

    وأعرب سموه عن سعادته للمستوى المتطور للمعرض الذي ينمو ويكبر سنة بعد سنة، لا سيما أن الشركات العالمية لصناعة السيارات تحرص للكشف عن طرزها الجديدة ونماذجها المستقبلية لأول مرة في معرض دبي، وذلك يعود لثقة الشركات العالمية والعارضين في دولة الإمارات والتسهيلات والبنية التحتية التي تمتاز بها دبي.

    وشهد المعرض إطلاق 108 سيارات للمرة الأولى، منها 17 إطلاقاً عالمياً، و76 إطلاقاً إقليمياً، إضافة لإطلاق 15 سيارة نموذجية من ضمن 600 سيارة مشاركة تعرض في 9 قاعات على مساحة 65 ألف متر مربع، محققةً بذلك نسبة نمو 35% مقارنه مع الدورة السابقة التي أقيمت في العام 2011، كما بلغ عدد الشركات العارضة في الدورة الحالية 150 شركة، وتصل نسبة العارضين الجدد المشاركين بالحدث لأول مرة إلى 40%.
    ويذكر أن معرض دبي الدولي للسيارات، والذي ينعقد على مدى الـ24 سنة الماضية، يعدُ واحداً من أبرز المعارض في دبي، وأكبر معرض سيارات في منطقة الشرق الأوسط.
    بلغ عدد زوار معرض دبي الدولي للسيارات الذي أقيم في الفترة بين 5 و9 نوفمبر الماضي في مركز دبي التجاري العالمي، 105,268 زائراً، بزيادة 5 بالمائة عن زوار دورة العام 2011، وقد استمتع الزوار بمشاهدة وتجربة أكثر من 600 سيارة عرضتها 60 شركة مصنعة للسيارات من جميع أنحاء العالم من بين 150 شركة عارضة، شاركت في المعرض الذي تجاوزت مساحته 65,000 متر مربع، بزيادة 15 بالمائة عن مساحة الدورة الماضية. وكان من بين السيارات المعروضة 108 طراز جديد تم طرحها للمرة الأولى على مستوى المنطقة والعالم، منها 15 سيارة نموذجية مستقبلية. وتجلّت أسباب استمرار نجاح الحدث الأكبر والأكثر تأثيراً في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط، في دفعه لعجلة نمو القطاع وازدهاره على المستوى الإقليمي، وظهرت واضحةً بعدما سجّل عارضون بالحدث حجوزات ومبيعات كبيرة بفضل الإقبال الواسع من الزوار من جميع شرائح المستهلكين على الدورة الثانية عشرة من المعرض الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة.
    نبذة عن معرض دبي الدولي للسيارات
    يعتبر معرض دبي الدولي للسيارات الحدث الأكبر من نوعه والأكثر رسوخاً في منطقة الشرق الأوسط، وهو يشكّل همزة الوصل بين صانعي السيارات من جميع أنحاء العالم ومحبيها والمختصين بها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا. ويمثل المعرض أقصى وجهة للعلامات التجارية العالمية كما يعتبر الصوت المسموع والموثوق به في قطاع السيارات، وهو يدفع شغف محبي السيارات ويخلق بيئة فريدة تحفز فرص المبيعات والتسويق للمشاركين فيه.
    وقد تمكّن معرض دبي الدولي للسيارات من تعزيز تطور قطاع السيارات في الشرق الأوسط على مدى 24 عاماً من النجاح، إذ لطالما كان مسرحاً لطرح أروع السيارات النموذجية الإبداعية وأحدث الطرز العالمية، وهو يزخر بسجلّ حافل بالإنجازات التجارية للشركات، ما يجعل منه الملتقى لأقطاب صناعة السيارات العالمية مع عشاق السيارات والمختصين من أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.
    نبذة عن مركز دبي التجاري العالمي
    www.dwtc.com
    يزخر مركز دبي التجاري العالمي، المنظّم لمعرض دبي الدولي للسيارات، بسجل حافل بالإنجازات يرقى إلى ما يزيد عن 34 عاماً من الخبرة الواسعة في مجال تنظيم الفعاليات والمناسبات بمواصفات عالمية في منطقة الشرق الأوسط، واضعاً خبراته ومعارفه المتعمقة في أسواق المنطقة بين أيدي العارضين العالميين والإقليميين والمحليين. يتولى فريق العمل في مركز دبي التجاري العالمي تنظيم 16 معرضاً من أكبر المعارض الدولية والإقليمية وأكثرها نجاحاً وشهرة في المنطقة، مشكلاً بذلك أرضية مثالية لتطوير الأعمال في المنطقة.
    لقد أسهم التزام مركز دبي التجاري العالمي بالابتكار المتواصل في قطاع المعارض في دعم نمو مجموعة واسعة من المعارض الموجهة للشركات أو للمستهلكين، وتمكّن مركز دبي التجاري العالمي من نيل رضى العارضين والزوار على حد السواء. يعمل مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع أشهر المؤسسات التجارية والاتحادات العاملة في قطاع المعارض لضمان أن تقام المعارض التي ينظمها المركز وفق الاحتياجات الحقيقية للعارضين وأن تحقق أقصى قيمة ممكنة للعارضين والزوار.
    جناح سيارات نيسان
    تعرض نيسان 24 منتجاً في أضخم مجموعة من السيارات في الشرق الأوسط، كما سيُعرض في جناح الشركة النسخة الخاصة والمثيرة من نيسان باترول (Black) سوداء اللون والنسخة الخاصة من جي تي – آر (Midnight Special Edition) وألتيما وماكسيما و370Z وتيدا وسنترا، من بين 16 مركبة في الجناح.
    العرض العالمي الأول لسيارة نيسان باترول الجديدة 2014 يقود موجة الإبداع والإثارة في معرض دبي الدولي للسيارات ,
    النسخة الخاصة من نيسان باترول الجديدة السوداء (Black)
    لتعزيز روح الإثارة التي تتميز بها نيسان باترول، نقدم النسخة الخاصة من نيسان باترول الجديدة السوداء (Black) التي تدشن في منطقة الخليج فقط في شهر مارس. اعتمدت هذه النسخة على طراز باترول 2014 (LE Platinum City) وسيتم إنتاج 200 وحدة فقط من هذه السيارة.
    وتتميز النسخة المحدودة من نيسان باترول بالشكل الخارجي باللون الأسود غير اللامع والشبك الأمامي بلون (Matte Black) وزخرف مقبض البوابة الخلفية والعجلات الخاصة المصقولة والمطلية بالكروم والمقاعد الجلدية الحمراء.

  5. #5
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,234

    افتراضي

    جي تي – آر الذهبية الموقعة من مدير الإثارة في نيسان، يوسين بولت
    تقدم نيسان فرصة مثيرة لمحبي السيارات في الشرق الأوسط بتقديم واحدة من أكثر السيارات السوبر رياضية في العالم تميزاً وهي نيسان جي تي – المطلية بالذهب التي تقوم بجولة في أنحاء المنطقة، وتُشاهد للمرة الأولى في معرض دبي الدولي للسيارات في الخامس من نوفمبر. وكانت نيسان في بداية العام الحالي سلمت النسخة الخاصة من سيارة جي تي – آر إلى العدّاء الذهبي الأولمبي يُوسَين بولت الفائز بميداليتين ذهبيتين في سباقي 100 م و200 م (ومدير الإثارة في نيسان) تقديراً لمساهماته كسفير لعلامة نيسان التجارية. وقد تم تصنيع سيارة نيسان جي تي – آر بالاعتماد على نيسان جي تي – آر موديل 2013، وجُهزت هذه النسخة لتناسب أسلوب قيادة بولت وتم طلائها بلون ذهبي حصري. وفي حفل التسليم، وقع بولت على السيارة الأخرى الذهبية والوحيدة من جي تي – آر التي أنتجتها نيسان وأعطاها ختم موافقته بالتوقيع على غطاء المحرك. وسيتم عرض تلك النسخة في معرض دبي للسيارات قبل أن تتجه السيارة نحو مناطق أخرى في المنطقة لمتابعة جولتها.النسخة الخاصة من نيسان جي تي – آر بلون (Midnight Opal)
    تُعرض النسخة الخاصة من جي تي – آر المطلية بلون حصري (Midnight Opal) في معرض دبي الدولي للسيارات، ولا يتجاوز عدد سيارات جي تي – آر المنتجة من هذه النسخة الجذابة المائة سيارة على مستوى العالم .
    وستقدم نيسان النسخة الخاصة من جي تي – آر بلون جديد للهيكل الخارجي (Midnight Opal)، وقد زودت بتجهيزات أثبتت شعبيتها مع عملاء جي تي – آر السابقين بما في ذلك الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون الجافة وعجلات الألمنيوم المطروق والطلاء من "الهايبر – تايتانيوم" وميزة التسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 2.7 ثانية. كما تشمل النسخة صفيحة الموديل الذهبي داخل حيز المحرك لتأكيد تميز هذه النسخة الحصرية من جي تي – آر.
    وتم تنفيذ كل طبقة من طبقات طلاء السيارة باللون الجديد بشكل احترافي ومتأن لتظهر السيارة على النحو الذي يشبه أكثر السيارات السوبر رياضية غرابةً وتميزاً. ويلمع السطح وكأنه جوهرة متلألئة ويختلف اللون بحسب الضوء الموجه إليها وزاوية النظر. ويعزز الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون الجافة الثبات الانسيابي عند السرعات العالية جداً، بينما تعزز اللمسات السوداء مظهر الطرف الخلفي من السيارة.نيسان 370Z
    لا تزال سيارة نيسان 370Z بنسختيها الكوبيه و رود استر من أكثر السيارات الرياضية المفعمة بالحيوية والديناميكية في أسواق السيارات اليوم وتشمل مواصفات فريدة في الأداء والتصميم. زودت السيارة بمحرك DOHC V6 (عمود كامات علوي مزدوج) سعة 3.7 ليتر يولد قوة 328 حصاناً مع تقنية نظام التحكم المتغاير برفع الصمامات (VVEL) والاختيار بين ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات أو ناقل حركة يدوي بست سرعات ونسب متقاربة مع تقنية التلائم المتقدمة (SynchroRev Match) المتوفرة وهي أول آلية لناقل الحركة اليدوي من نوعها في العالم والتي تلائم بين عملية النقل إلى سرعات أدنى وبين سرعة دوران المحرك، ويتعزز التحكم السلس من خلال نظام التعليق الأمامي بعظم الترقوة الثنائية ونظام التعليق الخلفي متعدد الوصلات.

    نيسان باثفايندر الهجينة
    لم تتهاون نيسان على الإطلاق في أي شيء متعلق بهذه السيارة الهجينة. تحتفظ السيارة بكافة الخصائص التقليدية لسيارة باثفايندر فيما يتعلق بالتصميم والرفاهية والاستخدامات المتعددة والمزايا القياسية، وهناك المزيد منها، بالإضافة إلى الكفاءة في استهلاك الوقود وأداء محرك السيارة الهجين. تفضل وتعرّف على الجيل الجديد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تشمل كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود والأداء المستجيب والقدرات العالية لسيارات الدفع الرباعي.
    يوفر محرك البنزين سعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات قوة كبيرة معززة وبالتالي يدخل الهواء المتجدد إلى حيز المحرك ويولد نفس مستوى القوة في باثفايندر القياسية تقريباً مع توفير في استهلاك الوقود يصل إلى 30% مقارنة بسيارة باثفايندر التقليدية.
    تُباع نيسان باثفايندر الهجينة بسعر يزيد بـ 2700 دولار أمريكي فقط مقارنة بسيارة باثفايندر القياسية التزاما برؤية نيسان التي تجعل الإبداع في متناول الجميع.

  6. #6
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,234

    افتراضي

    نيسان ليف
    يتمثل أحد أهم طموحات نيسان الأساسية في تطوير تقنيات "خضراء" صديقة للبيئة بما في ذلك المركبات منعدمة الانبعاثات. وتقود نيسان ليف الجهود العالمية في هذا المجال بإنتاجها أول سيارة عائلية كهربائية 100% يتم انتاجها على نطاق واسع في العالم. ومنذ تدشينها في أواخر عام 2010، تم طرح السيارة في اليابان وأمريكا الشمالية والعديد من الدول الأوروبية التي أسست البنية التحتية اللازمة لشحن السيارة بالكهرباء وتقديم الحوافز للعملاء لشراء السيارة الكهربائية.
    ويصل مدى السيارة باستخدام بطارية ليثيوم المتقدمة إلى 160 كم لكل شحن للبطارية (US LA4 Mode) وتصل سرعتها إلى 145 كم في الساعة. كما تتميز السيارة بتنافسيتها مع السيارات التقليدية فيما يتعلق بعناصر السلامة والرحابة والتحكم.
    وحصلت نيسان ليف على جوائز عالمية تشمل جائزتي سيارة العام في أوروبا والعالم لعام 2011، وهي أول سيارة كهربائية منعدمة الانبعاثات تحصل على هاتين الجائزتين.نموذج سيارة الأجرة الذكية الهجينة من نيسان
    يوفر نموذج سيارة الأجرة الذكية الهجينة من نيسان الحل الإبداعي الذي يوفر هيكلاً مدمجاً ورحابة داخلية جيدة ومساحة ممتازة لوضع الأمتعة والأغراض.
    اعتمد النموذج الجديد على المركبة (NV200) التي تتوفر في أكثر من 40 بلداً حول العالم. وتتميز السيارة المستقبلية برحابة وراحة مقصورتها والنواحي العملية الذكية وتوظّف التكنولوجيا الهجينة في سيارة الأجرة المستقبلية NV200 S-Hybrid محرك نيسان S-HYBRID الذكي الهجين مثبت الكفاءة. ويسهم تثبيت النظام الهجين بالكامل داخل حجرة المحرك الحالية في المحافظة على السمات الرئيسية للسيارة المتمثلة في المقصورة الواسعة والصندوق الخلفي متعدد الاستخدامات.نيسان ألتيما – "نيسان كونيكت"
    أعيد تصميم السيارة كلياً في طراز 2014، ويقود تصميم الجيل الخامس من نيسان ألتيما توسع خدمات السيارات المتصلة مع تطبيقات كونيكت من نيسان وهي منصة عالمية لدمج الهاتف الذكي تشمل دمج الهاتف الذكي بالأنظمة التشغيلية: أندرويد (Android) وآيفون (iPhone®) وبلاكبيري (Blackberry). وتتيح تطبيقات كونيكت لعملاء سيارات ألتيما البقاء على إتصال رقمياً في السيارة من خلال نظام الملاحة. وتشمل التطبيقات البحث على شبكة الإنترنت بواسطة تويتر وتيون ان وفيسبوك، ومن المتوقع أن تشمل مستقبلاً تقنية (iHeart Radio) و(Pandora) (iOS).
    وتمثل المرونة في تقديم التطبيقات الجديدة طيلة تجربة تملك السيارة جزءاً اساسياً في التصميم الإبداعي لنظام تطبيقات كونيكت من نيسان، بما في ذلك مجموعة من التطبيقات الموسيقية وتطبيقات التواصل الاجتماعي والترفيه والسفر. ولا تقتصر تجربة تطبيقات نيسان كونيكت على مالك السيارة فحسب، بل تمتد إلى السائقين والركاب الآخرين الذين يمكنهم إعداد تطبيقاتهم حسب رغباتهم الخاصة عندما يكونون في السيارة. ويمكن تخصيص كل التطبيقات لهاتف كل سائق لتنتفي الحاجة للمشاركة في معلومات الحساب الشخصي.

    التجربة الخارجية للباترول ( مثيرة وخطيرة ) صور جناح نيسان

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فيديو تغطية معرض دبي الدولي للسيارات 2011
    بواسطة fALCON في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-11-2011, 02:31 AM
  2. تغطية معرض ابوظبي الدولي للسيارات 2010
    بواسطة بو علي في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-12-2010, 04:55 PM
  3. تغطية معرض جدة الدولي للسيارات 2006 !!!
    بواسطة MR.FERRARI في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 01-04-2007, 04:10 AM
  4. تغطية معرض الشارقه الدولي للسيارات 2006
    بواسطة Shark في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 28-01-2007, 08:19 AM
  5. تغطية معرض عمان الدولي للسيارات!
    بواسطة ZADJALi في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 09-10-2006, 11:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14