>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي طرازات كاديلاك للعام 2014 تستعرض براعة التصميم


    طرازات كاديلاك للعام 2014 تستعرض براعة التصميم الرائدة التي تتميز بها علامة السيارات الفاخرة

    دبي- عملت كاديلاك- علامة السيارات الفاخرة الرائدة منذ العام 1902- على إنشاء نهضة تاريخية تقودها التصاميم فائقة الابتكار والهندسة الفنية والتقنيات المتطورة. وفي واقع الأمر، يتميز إرث كاديلاك طويل الأمد بابتكار التصاميم الثورية- التي وضع العلامة في موقع فريد خاص بها، في سوق تشتد فيه المنافسة بشكل كبير.

    وتأتي مجموعة الطرازات الجديدة من كاديلاك لتعزز التزام العلامة الصارم بتقديم أعلى معايير التميز في التصاميم. وتضع هذه المجموعة طرازات CTS سيدان 2014 الجديدة كلياً، وXTS 2014، وATS 2014، وSRX 2014.

    كاديلاك CTS سيدان 2014
    ترتقي كاديلاك CTS سيدان 2014 الجديدة كلياً إلى صميم سوق السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، عبر الأداء الموسّع والفخامة المطوّرة والتقنيات الحديثة.

    وحول السيارة الجديدة يقول نديم غريب، مدير علامة كاديلاك: "يتوسع هذا الطراز مجازياً وفعلياً، وهي أيضاً مصممة بشكل دقيق وعصري. وهي تمزج ما بين الإبداع الفريد والفخامة، وتعكس CTS الجديدة كلياً والتي لطالما كانت السيارة المحورية لدى كاديلاك، إرث التصميم العريق الذي تتسم به العلامة. فلطالما كانت كاديلاك مثالاً للتصاميم الجريئة والأداء الذي لا يمكن مقارنته، والتقنيات المتطورة".

    ونتيجة لذلك، يعتمد تصميم الجيل الثالث من CTS سيدان على بنية الدفع الخلفي عالي الأداء الموجود في سيارة ATS السيدان الرياضية الفائزة بالعديد من الجوائز، لتأخذ علامة كاديلاك إلى فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم الفاخرة. وستكون هذه السيارة هي الأخف ضمن فئتها، ما يوفر ديناميكيات قيادة رشيقة هي الأبرز ضمن فئتها.

    وتقدم السيدان الفريدة من كاديلاك توزيعاً أطول وأكثر انخفاضاً ذو مظهر رياضي، يعكس فلسفة الفن والعلم للتصميم التي تتبناها العلامة. وفي الوقت الذي ازداد فيه طول السيارة 127 ملم- يتضمن قاعدة عجلات أطول بـ 30.5- أصبح فيه خط السقف وقاعدة الزجاج الأمامي أكثر انخفاضاً بفارق 25 ملم، وتأتي هذه الأبعاد لتكمّل التصميم الخارجي الأطول، والذي يبرز بدوره المظهر الجمالي الانسيابي للسيارة.

    وفي الوقت الذي امتدت فيه السيارة من حيث الطول وقاعدة العجلات، تتمتع CTS سيدان الجديدة كلياً بوزن إجمالي أكثر انخفاضاً من طرازاها السابق. حيث تساهم المزايا خفيفة الوزن والتي تتضمن بنية الأبواب المصنوعة من الألمنيوم للمرة الأولى من كاديلاك، في تحقيق وزن أخف وتوزيع وزن بنسبة 50/50.

    ويتطور مظهر CTS الجديدة من خلال شبكة التهوية المحمية وعناصر الإضاءة العمودية الفريدة- من ضمنها إضاءة أمامية فريدة بتقنية LED. وتأتي شبكة التهوية بشكل أعرض وبتصميم أكثر تفصيلاً، في الوقت الذي تتدفق فيه المصابيح الأمامية مع خط غطاء المحرك، لتدمج خطوط الإضاءة الكريستالية بتقنية LED، والتي تمنح مظهراً أكثر تطوراً تكنولوجياً، مع المزيد من الإضاءة الموحّدة.

    وفي الداخل، تكمّل المقصورة الرحبة المكرسة للسائق والتي تتضمن تقنيات مدمجة وتطعيمات يدوية، المظهر الخارجي للسيارة، وتأتي لتدعم تجربة القيادة التي توفره CTS سيدان. وتقدم السيارة ثمانية بيئات مختلفة ضمن المقصورة بشكل متوفر، تم تصميم كل واحدة منها بالخشب الأصلي وألياف الكربون والألمنيوم. كما وتتوفر مقاعد جلدية، تتضمن جلد شبه أنيليني كامل متوفر، مع لمسات وتطريزات يدوية.



    كاديلاك XTS 2014
    تعتبر كاديلاك XTS واحدة من سيارات الإنتاج الأكثر تطوراً تكنولوجياً في تاريخ العلامة، فهي توفر الرحابة والأناقة والحضور الدرامي، وهي المزايا التي تعتبر فريدة ضمن الحزمة المتميزة المصممة لجيل جديد من عملاء السيارات الفخمة.

    ويتضمن المحرك V6 ثنائي التيربو وعالي الكثافة الجديد كلياً من كاديلاك، مزايا جديدة في طراز العام 2014، إضافة إلى التقنيات التي تتضمن نظام دعم ركن السيارة الأوتوماتيكي المتوفر والمصابيح الأمامية Intellibeam.

    وتتضمن المزايا الإضافية الجديدة والمطوّرة:

    • نظام ترفيه متوفر للمقاعد الخلفية مع شاشتي DVD قابلتين للطي خارج الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية
    • فتحة سقف غير شفافة مع ستارة حاجبة لأشعة الشمس


    وفي الواقع، تأتي XTS بطراز قياسي ممتاز التجهيز ومجموعتين اختياريتين هما الفخمة والفاخرة. وتقدم XTS الفاخرة أعلى مستويات التكنولوجيا والفخامة، من ضمنها مظهر أمامي فريد، وعجلات، وألوان داخلية، ومواد ولمسات متميزة.

    ويتوفر محرك V6 ثنائي التيربو الجديد سعة 3.6 لتر في XTS، وهو يقدم قوة تبلغ 410 حصاناً و500 نيوتن متر من عزم الدوران، ما يجعله أحد أفضل المحركات عالية الكثافة ذات الست اسطوانات ضمن الفئة.

    وتعد XTS أكثر سيارات السيدان رحابة من كاديلاك، حيث تم تصميمها لتوفر الرحابة ضمن حزمة أكثر فعالية. وهي تقدم مساحة داخلية أكبر من السيارات الفاخرة متوسطة الحجم، ويمكن مقارنتها بطرازات السيدان كبيرة الحجم، خاصة في مقاعد الصف الخلفي، حيث تتمتع بحيز قدمين يبلغ 1,016 ملم، وهي مساحة أكبر من تلك التي تقدمها الطرازات المنافسة.

    أما عندما يتعلق الأمر بمساحة صندوق التخزين الخلفي، فإن سيارة XTS فريدة من نوعها، من خلال الصندوق سعة 509 لتر الذي يتفوق على منافساتها في فئتي السيارات متوسطة وكبيرة الحجم على حد سواء. وبالنسبة إلى عملاء XTS، يمكن لمساحة الصندوق الخلفي استيعاب خمسة حقائب أو أكثر.

    وبالإضافة إلى ذلك، فإن أدوات XTS وأبعادها هي أساس الطبقات التي تدعم تفاصيل السطح الاستثنائية. وتجتمع العناصر متعددة الأبعاد، التي تتضمن شبكة التهوية والمصابيح الأمامية ولمسات الإضاءة، لتمنح XTS حضوراً واهتماماً بالتفاصيل على عكس أي سيارة كاديلاك قبلها.

    وأضاف غريّب: "تضفي تفاصيل السطح أيضاً فلسفة تصميماً أكثر دقة، لتوفر الأناقة مع الأشكال المطوّرة الجميلة، والأسطح التي تعمل بشكل متناسق مع أشكال خطوط كاديلاك".

    ومثلها مثل التصميم الخارجي، تعتمد XTS على الفلسفة متعددة الأبعاد ضمن تصميم جريء وأنيق وفعال في الأساليب التي تجمع الركاب والأمتعة. وهي تقدم تعبير كاديلاك الجديد عن الفخامة في موادها الجميلة وتواصلها الذي لا يمكن مقارنته. وتتضمن طرازات المجموعة الفاخرة مقصورة داخلية مغلفة بالجلد بالكامل مع خطوط رئيسية من ألياف الكربون، إضافة إلى لمسات الخشب الفاخر على عجلة القيادة والكونسول وشاشة العرض الوسطية ولوحة العدادات وألواح الأبواب.

    كاديلاك ATS 2014
    تتحدى سيارة السيدان الفخمة مدمجة الحجم كاديلاك ATS أفضل السيارات الفخمة في العالم من خلال التوازن المتميز بين الأداء والتطوّر، ضمن تصميم رائع يعبّر عن فلسفة الفن والعلم الخاصة بكاديلاك في عالم التصميم.

    وبوزن إجمالي يعتبر من الأخف ضمن فئته- حوالي 1,497 كيلو غرام- تتجذر ديناميكيات القيادة في ATS في الفعالية الإجمالية، ما يساعد على جعلها سيارة السيدان الأكثر خفة وجرأة من كاديلاك.

    تشكل قاعدة العجلات الطويلة البالغة 2,775 ملم والمحاور الأمامية والخلفية العريضة حجر الزاوية لحضور كاديلاك ATS المحكم والمعزز بأقسام متدلية قصيرة وصفائح من المعدن المشدود الذي يبدو كأنه يلتف بإحكام حول الإطارات. هذا وتتوفر ATS بعجلات قياس 18 إنشاً، وهي تجهيز قياسي لجميع الفئات.

    وتُضفي عناصر الإضاءة العمودية الجريئة التي تشمل مصابيح أمامية بتقنية LED بسمات إنارة تفصيلية، ومقابض فتح الأبواب القابلة للإنارة، وشفرات شبكة التهوية النشطة على ATS، تصميماً يمتاز بتقنيات متقدمة وعملية. وتقفل شفرات شبكة التهوية عندما لا تكون هناك حاجة لتبريد إضافي للمحرك، لتخفيض نسبة الجر الديناميكي وتحسين التوفير في استهلاك الوقود.

    ويقوم من جانبه نظام Intellibeam الجديد للإضاءة- الذي يأتي ضمن حزمتي توعية ودعم السائق- بتفعيل مصابيح أمامية عالية الأداء عند الحاجة، ويعمل على إطفاءها عند اقتراب السيارات في الجهة المقابلة. وتأتي مصابيح الإضاءة الأمامية عالية الكثافة HID، والتي تتضمن إضاءة أمامية وإضاءة LED عمودية، بشكل قياسي في جميع الطرازات.

    تستكمل مقصورة ATS الداخلية التي ترتكز حول السائق العناصر الخارجية للسيارة وتدعم تجربة قيادتها. فهي تحتوي على تقنيات مدمجة ومواد حرفية مميزة، حيث صُمم كل شيء من أجل توفير قيادة عالية الأداء مباشرة ولا تتطلب جهداً، بدءاً من وضعية الدواسات وصولاً إلى وضعية مقبض ناقل الحركة.

    ويساهم إطار لوحة العدادات الذي يلتف حول الأبواب والشاشة الوسطية والتي تتداخل مع الكونسول الوسطي، بتعزيز الشعور بالراحة المتوفر في المقصورة. هذا وتسهل العدادات المضاءة كهربائياً بتقنية LED عملية الرؤية الخاطفة لمعلوماتها في مختلف ظروف الإنارة، فيما تتوفر أيضاً إنارة خفيّة على طول المقصورة تؤمن إمكانية رؤية العناصر الأساسية التي تحتويها لوحة العدادات والكونسول والأبواب.

    وتتميز مقصورة ATS الداخلية بالخشب والمعادن المطلية وتطعيمات الألياف الكربونية، إضافة إلى انتباه كاديلاك لتفاصيل القصّ والخياطة في لوحة العدادات والكونسول والأبواب، لتوفر رابطاً مميزاً بسيارة ATS. وتضاف إلى ذلك تركيبات عديدة من اختيارات الألوان للمقصورة، ولكل منها مواد الزخرفة الخاصة به، وهي تلبّي شريحة واسعة من الأذواق – من الألوان الخفيفة والفاتحة والدافئة إلى الألوان الداكنة والجادّة، مروراً بالألوان الجريئة والفنية والرياضية.

    وتشمل خيارات الألوان للمقصورة والزخارف: أسود مع تطعيمات سوداء، أحمر مع تطعيمات سوداء، بلاتينوم فاتح مع تطعيمات بنّية، كاراميل مع تطعيمات سوداء، وبلاتينوم فاتح مع تطعيمات سوداء.

    كاديلاك SRX 2014
    تقدّم كاديلاك SRX مقصورة رحبة مع مقاعد قادرة على استيعاب خمسة ركاب مع حيز ضخم للتخزين. وهي مصممة بناء على ثقافة كاديلاك الكلاسيكية مع فخامة تلامس جميع نواحيها، سواء من لوحة أجهزة القياس المتطورة والقوة المحركة عالية الأداء، وصولاً إلى الراحة الحصرية والمزايا الملاءمة التي تم تصميمها لتفوق التوقعات.

    وتأتي SRX 2014 بمصابيح أمامية بتقنية Intellibeam كجزء من حزمة توعية السائق. وتقوم هذه المصابيح بتسليط المصابيح الأمامية عالية الأداء عند الحاجة إليها وإيقاف تشغيلها عند استشعار حركة مرورية في الجهة المقابلة. كما وتقدّم نسخة العام 2014 ثلاثة ألوان خارجية جديدة هي الجرافيت المعدني والبني الترابي والياقوت الأزرق المعدني. وهناك أيضاً مزيج جديد للون الداخلي هو الكراميل مع خشب الإيبوني. وتأتي SRX بخيارين من المجموعات: الفاخرة والفخمة، مع نظام الدفع الرباعي المتواصل المتوفر في جميع الطرازات.

    في الوقت الذي تحافظ فيه سيارات الكروس أوفر من كاديلاك على تصميمها الخارجي المتميز، مع الزوايا الفريدة والتفاصيل المطوّرة، غدت SRX تمتلك مظهراً أروع من أي وقت مضى. حيث يعبّر تصميم شبكة التهوية الفريد والذي يأخذ شكل الدرع، عن المزيد من العمق والعناية بالتفاصيل، مانحاً السيارة مظهراً أكثر غنى. وتحيط المصابيح الأمامية الأفقية الأيقونية لكاديلاك بشبكة التهوية، وهي تحتوي على تقنية أنبوب الإضاءة وتقنية الإنارة الأمامية المتكيّفة المتوفرة، والتي تحرك المصابيح بنفس اتجاه العجلات الأمامية.

    وتوفّر أنابيب الإضاءة كذلك توهجاً جديداً لفتحات التهوية المثبَتة على رفارف SRX، إضافة الى مصابيح التوقف العمودية. وتتمتّع SRX بحضور عريض وحدٍ أدنى من المعلّقات مع عجلاتها المدفوعة الى أقصى الزوايا. وتأتي العجلات قياس 18 إنش قياسيةً على الفئة الفخمة، فيما تأتي العجلات قياس 20 إنش قياسية على الفئة الفاخرة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,089

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. إنفينيتي QX50 2014 – تعبير شخصي وفريد في التصميم،
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-11-2013, 04:49 PM
  2. فورد تستعرض أقوى طرازات لديها خلال معرض دبي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-10-2013, 03:32 PM
  3. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-09-2013, 12:59 AM
  4. ليبرتي للسيارات تقدم 15 سيارة من طرازات كاديلاك XTS 2013 الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2013, 06:19 PM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-10-2011, 12:51 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14