السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
.
.
.
.
لعشاق سيارات بورش اليوم جايبلكم معلومات مسربة ولاكن الله اعلم عن صحة الكلام




استطاع موقع (جالوبنيك) أن يحصل على عدة صور من أحد وكلاء الشركة الألمانية (بورش). وعلى الرغم من أن الصور غير واضحة، إلا أنها تكشف التفاصيل الجديدة لطرازات (ماكان) و (911 تارجا) و (بوكستر) و (كايمان GTS).

ونبدأ مع طراز (ماكان) النسخة المصغرة عن طراز (كايين) الذي سيتم تقديمه في معرض (لوس أنجلوس) وسيُطرح بمحرك V6 سعة 3 لتر في نسخة (ماكان S) و محرك V6 سعة 3.6 لتر في نسخة (ماكان تيربو). وهو أمر مفاجئ، حيث كانت التوقعات تشير إلى أن نسخة (ماكان S) ستستخدم محرك V6 سعة 3.6 لتر، وأن نسخة (ماكان تيربو) ستستخدم محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج. وعلى أي حال، فإن سعر (ماكان S) سيبلغ 52,000 دولار، بينما ستباع (ماكان تيربو) بـ75,000 دولار أمريكي.

أما طراز (911 تارجا) فسيُقدم في معرض ديترويت للسيارات وسيتمتع بسقف أوتوماتيكي بالكامل. ولم يوضح التقرير طريقة عمل السقف ولكن من المتوقع أن يتم طيه وتخزينه في السيارة من الخلف. وسيتراوح سعر طراز (911 تارجا) بين 100,000 و 120,000 دولار أمريكي.

وفي النهاية ستقدم (بورش) طرازيّ (بوكستر) و (كايمان GTS) في معرض الصين للسيارات، بسعر يبدأ من 75,000 دولار أمريكي. وسيتم تزويد الطرازين بصادمات معدلة وإطارات معدنية قياس 20 إنش. ويُتوقع أن تتمتع السيارة أيضاً بمقود رياضي وفرش جلدي ومحرك متطور يولد قوة 15 حصان أكثر من نسخة S.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - معلومات مسربة تكشف عن تفاصيل سيارات "بورش" القادمة

ودمتم بوود